Scroll Top

مخيمات صيفية مثمرة

سافر | إكتشف | أستمتع

احصل على تجربة مغامرة ومختلفة

مع مخيماتنا الصيفية المثيرة

اكتشف مخيماتنا

أحصل على مغامرة لا تُنسى مع مخيمات اي بي للدراسة في الخارج، وتحقق حلم رحلتك المثالية! نقدم العديد من البرامج المثيرة لمخيماتنا الصيفية والشتوية في وجهات مختلفة والحصول على تجارب لا تُنسى.

الانخراط والاندماج

في مخيمات اي بي للدراسة في الخارج، يقوم فريقنا من المرشدين السياحيين والخبراء بتخطيط أفضل الرحلات المثيرة والمتميزة، مما يضمن لك الحصول على تجربة دراسة وتعليمية مختلفة من خلال برامجنا المدرسية الصيفية للمراهقين.

التواصل مع الأخريين

تعرف على أطفال وطلاب من مختلف أنحاء العالم من خلال معسكر المغامرات الخاص بنا! ويعد برنامجنا الصيفية المثيرة والحصول على فرصة فريدة للقاء أصدقاء جدد وتوسيع وجهات نظرك وتنمية شبكتك العالمية.

التكنولوجيا الحديثة

في مخيمات اي بي للدراسة في الخارج نستخدم التكنولوجيا الحديثة، والمعلمون المتحمسون، وخطط الدروس المثيرة! تعني فصولنا اللغوية عالية المستوى في أحدث المرافق أنك تحصل على أفضل تجربة تعليمية من خلال برامجنا الدراسية.

تجربـة مختلفـة

الفخامة في كل تجربة معنا، كل ما يتعلق بمخيمات اي بي للدراسة في الخارج متأصل في الراحة - بدءًا من التسجيل السهل والمرافق الاستثنائية التي نقدمها وحتى برامج الشتاء والخريف والصيف ذات الأسعار المناسبة.

قم بتنمية مهارتك

ستتيح لك برنامج مخيماتنا الصيفية الممتعة الخاصة بنا اكتساب مهارات حياتية لا تقدر بثمن واكتشاف مسارات جديدة للنمو الشخصي. اختر برامجنا الصيفية لتعزيز الشعور بالاستقلالية من خلال استكشاف وجهات جديدة.

وجهـاتنـا المختلفـة

التـي سـوف تحبهـا!

تحتوي مخيمات اي بي للدراسة في الخارج، على برنامج غنية ومليئة بالأنشطة والرحلات، ستكون دراستك مليئة بالدروس اللغوية والأنشطة والرحلات التعليمية الممتعة، ولكن سيكون لديك أيضاً وقت فراغ لنفسك كل أسبوع للذهاب للتسوّق ومشاهدة المعالم السياحية مع أصدقائك الجدد، أو للاسترخاء والاستمتاع بوقتك في المخيم، نقوم بتقديم مخيماتنا الصيفية للطلاب الذين تتراوح أعمارهم بين 8 و 17 عاماً في المملكة المتحدة، والولايات المتحدة الأمريكية، واليونان، وفرنسا، وسويسرا، وماليزيا والتي تتبع منهجاً مصمماً خصيصاً للطلاب الشباب والصغار.

لماذا تختار... مخيمات اي بي للدراسة في الخارج؟

ادرس واكتشف العالم

افتح المغامرات مع اي بي للدراسة في الخارج استكشف أفضل الوجهات من خلال برنامجنا الصيفي واكتسب مهارات اللغة الإنجليزية.

إقامة مميزة وفاخرة

استمتع بإقامة مميزة وعالية الجودة في الفنادق الفاخرة أو سكن الطلاب التي توفر لك الراحة الكاملة وتجربة فريدة من نوعها.

معلمين مؤهلين ومتميزين

استفد من مدرسينا المؤهلين الذين يتحدثون الإنجليزية كلغة أصلية والمواد الدراسية الحصرية للتعلم الفعال والممتع من خلال برامجنا الصيفية.

طلاب من مختلف الجنسيات

يمكنك الاختلاط وتكوين صداقات طويلة الأمد مع الطلاب الاخريين، بما في ذلك طلاب المدارس الثانوية والمتوسطة من مختلف أنحاء العالم.

باقات بأسعار مناسبة

استمتع بتجربة معسكر شبابي ممتع بأسعار معقولة مع خصومات مذهلة، لتتخلص من مخاوفك بشأن السلامة والنفقات والميزانية.

دعم متعدد اللغات

لدينا فريق دعم للطلاب الذي يقدم المساعدة بأكثر من 20 لغة، لمساعدت طلابنا أو أي الرد على اي استفسارات أخرى.

المخيمات الصيفية في صور

نحن نعتز بالذكريات التي تصنعها في اي بي للدراسة في الخارج، انضم إلينا في رحلة مثيرة مليئة بالحماس والعاطفة والمغامرة. ابق على اطلاع بأحدث تجاربنا ووجهاتنا في الشتاء والخريف والصيف من خلال متابعتنا على وسائل التواصل الاجتماعي.