خدمات اي بي للدراسة بالخارج

القبولات الدراسية

سواء كنت مبتعثاً أو سوف تدرس على حسابك الخاص من المملكة العربية السعودية أو غيرها من دول الخليج العربي والشرق الأوسط.
إي بي للدراسـة بالخــارج علــى استعــداد تــام لمساعدتك في توفير القبولات الدراسية لطلابنا في أفضل المعاهــد الجامعــات المنــاسبة لهم وفق لمجــال تخصصك ونوفر القبولات الدراسية سواء للغة أو للجامعة.

التأشيرات

يهتـم فريــق عمل إي بي للدراسة بالخارج بقســم التأشيــرات بمساعدة الطــلاب فــي التقديـم علــى التأشيــرات الدراسيـــة بكافة أنواعهــا ومساعــدة الطلاب في إنهاء كافة إجراءات التأشيرة ومساعدتـه أيضاً في توفير الأوراق المطلوبــة وتعبئة إستمـارة التقديم علــى التأشيـرة بشكـل سليم وفق متطلبات كل بلد، مما يضمن قبول الفيزا للطالب.

التأمين الصحى

تساعد إي بي للدراســة فـي الخارج الطلاب المتقدميــن لديهــا بتوفيــر خدمـات التأمين الطبــي بحسـب بلد الدراسة الذي يعتبر شرط رئيســـى فـــي معظــم الــدول حــول العالم وتضمــن إي بــي للدراسـة بالخارج أن يكون التأميــــن الطبي الذى نوفــر للطــلاب ساري المفعـول ويغطـى الفترة الأولى من دراسة الطالـب على الأقـل وفق متطلبات كل دولة.

تقديم الاستشارات

تقـــدم إي بـــي للدراســة فـــي الـــخـــارج الإستشـارات التعليميــة الأكاديمية المجانية التــي يحتاجهــا الطالــب والمتعلقة بمساره الأكاديمـي والدراسـي سواء عن بلد الدراسة المناسبة له والمساعدة في إختيـار المعهد والجامعــة المناسبــة للطالـب وفق أهدافه وطموحاته ونعمــل علي مساعــدة الطــالب طـــوال فتــرة دراستـــه.

الإستقبال من المطار

تقـــدم إي بي للـــدراســـة بالخـــارج خدمة الإستقبــال من المطـــار حيـث تعتبر من أهم الخدمـــات التي يحتاجــها الطلاب عند السفر والدراســة فــي الخـــارج، لأن معظـم الطلاب تعتبــر المــرة الأولى لهــم فــي السفر خارج بلدانهم فيقـوم فريق عمـل إي بي للدراسة فـي الخـــارج هنـــاك بإستـقـبــــال الطــــلاب وتوصيلهــم إلى مقـر السكـن من المطـار.

توفير السكن للطلاب

تساعد إي بــي للدراسة بالخارج الطلاب في توفير خيارات السكن لهم قبل وصولهم إلى بلد الدراسـة، وفق إحتياجــات ومتطلبــات كل طالب سواء كــان السكـن مع عائلة مما يتيح لهم فرصة في زيادة مستوى اللغة لديهم أو مساعدتهم في توفير سكن خاص بالطلاب أو توفـــير سكـــن لهم داخــل الجامعة وفق متتطلبات كل طالــب.

تركي الشمري
طالب في معهد ذا لانجوج جاليري – دبلن

أي بي للدراسة في الخارج وفرت لي قبول اللغة وساعدتني في التقديم علي التأشيرة وسافرت لدراسة اللغة الإنجليزية في معهد ذا لانجوج جاليري – دبلن لمدة ٦ أشهر وكانت تجربة ممتازة

أحمد محمد إبراهيم
طالب في جامعة ديمونت فورت

مرحباً ..
أنا أحمد محمد إبراهيم طالب جامعة ديمونت فورت، قسم هندسة البرمجيات تعبت كثيرا للبحث عن جامعة مناسبة لي في الممكلة المتحدة ولكن أي بي للدراسة في الخارج وفرت لي كافة الأوراق المطلوبة شكراً لكم

عبد العزيز الشهري
طالب في معهد EC دبلن

عانيت كثيرا في التقديم على التأشيرة البريطانية وتم رفضها واتصلت على إي بي للدراسة بالخارج ووفروا لي قبول اللغة في معهد EC دبلن لمدة ٦ أشهر وقدموا لي على التأشيرة وتم قبولها، شكرا لكم.

إي بي للدراسة بالخارج هي وكالة رائدة في مجال تقديم الخدمات والإستشارات التعليمية للطلاب تم إنشائها عام 2017 في مختلف التخصصات الدراسية وتعمل إي بي للدراسة بالخارج على توفير قبولات في اللغة البكالوريوس – الماجستير

مواعيد العمل
احدث الاخبار

© جميع الحقوق محفوظة إي بي للدراسة بالخارج

Open chat
مرحبا
كيف يمكننا مساعدتك