معهد توب أب ليرننج للتعليم أون لاين

تجربة حقيقية في الفصول الدراسية في مدرسة إفتراضية من لندن

هل تريد تعلم دورات اللغة الإنجليزية على الإنترنت ؟ تعال وانضم إلى Top Up English ، فنحن مدرسة لغة إنجليزية كاملة عبر الإنترنت، تتيح وحداتنا المستندة إلى الويب للطلاب تعلم ما يريدون ومتى يريدون وكيف يريدون. قم بالتسجيل في دورات اللغة الإنجليزية للدراسة الذاتية عبر الإنترنت وتحسين لغتك الإنجليزية ومهارات العمل والمهارات المهنية كلما كان ذلك مناسبًا لك.

تم تصميم دورات اللغة الإنجليزية عبر الإنترنت الخاصة بنا على الإنترنت لتسهيل طريقة تعلم تفاعلية أسرع بكثير وبأسعار معقولة. للحصول على تجربة أكثر ديناميكية وجاذبية ، انضم إلى دورات اللغة الإنجليزية المباشرة عبر الإنترنت  التي يدرسها مدرسونا المتمرسون. لدينا في الدروس الحية على الانترنت يستفيد الطلاب من جميع مزايا المعلمين في العالم الحقيقي من الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة ونيوزيلندا.

دورات اللغة الإنجليزية العامة

دورة اللغة الإنجليزية العامة على الإنترنت هي ساعة واحدة في اليوم جلسة مباشرة تبدأ في أي يوم الاثنين من كل أسبوع

دورات اللغة الإنجليزية للصغار

مناسب للصغار من 5 إلى 11 سنة. 1 ساعة في اليوم جلسة مباشرة. يبدأ في أي يوم الاثنين من كل أسبوع

دورات اللغة الإنجليزية للمراهقين

مناسب للأعمار من 12 إلى 16 سنة 1 ساعة في اليوم جلسة مباشرة. يبدأ في أي يوم الاثنين من كل أسبوع.

دورات اللغة الإنجليزية الخاصة

انضم إلى دروس اللغة الإنجليزية الخاصة المباشرة الفردية وجها لوجه مع المعلم مباشرة

دورات اللغة الإنجليزية للأعمال

انضم إلى دورة اللغة الإنجليزية للأعمال الجماعية المباشرة اليوم ووسع فرصك. عزز حياتك المهنية.

التحضير لاختبار الايلتس

هذه الدورة مناسبة لأولئك الذين يرغبون في تحسين مهاراتهم في اللغة الإنجليزية استعدادًا لامتحان الأيلتس.

topup learning logo

تـــوب اب ليرننــج
Top Up English

تشمل دورات اللغة الإنجليزية عبر الإنترنت في معهد توب اب ليرننج جميع المستويات من المبتدئين (A1) إلى الكفاءة (C2) وجميع الأعمار من الأطفال في فصولنا المتخصصة للمبتدئين إلى البالغين في فصولنا الجماعية الحية. جميع معلمينا مؤهلين تأهيلاً كاملاً وذوي خبرة ولديهم شغف حقيقي للتدريس. تم تصميم الدروس عبر الإنترنت لمساعدتك على توسيع مفرداتك وتحسين قواعدك اللغوية وتحسين النطق الخاص بك! لقد طورنا مواد الدروس لدينا وهي مفيدة وتعليمية وملونة وجذابة.

من خلال ندوات عبر الإنترنت لدورات اللغة الإنجليزية المباشرة عبر الإنترنت ، ومنصة لشبكات الطلاب على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، ولوحة معلومات التقدم الشخصي ، والوصول الكامل إلى ندواتنا التعليمية عبر الإنترنت وموارد الدورة التدريبية ، يوفر Top Up Learning لطلابنا كل الدعم الذي يحتاجونه لتعزيز قدراتهم اللغوية ، وتطوير مهاراتهم المهنية الخبرة وكذلك تطوير تقدمهم الأكاديمي.
لدينا على الانترنت الانجليزية دورات نرحب أيضا الطلاب المعينين من شركاء التوظيف العالمي. بصفتك شركاء التوظيف العالميين ، سيتم تخصيص لوحة معلومات لتقدم الإيرادات لتتبع جميع مبيعاتك وعمولاتك بالإضافة إلى تلقي خصم الشريك الحصري.

 

مكان المعهد علي الخريطة

المملكة المتحدة، لندن

التقديم على التأشيرة

تقـــدم إى بي للدراســة فـــي الخـــارج لطلابهـــا خدمة التقديم على التأشيرة وتساعدهم في تأمين كافة متطلبات التــأشــيــــرة سجل الآن..

حجز تذاكر الطيران

تساعدك إى بي للدراسة فـــي الخـــارج
في حجـــز تذكرة الطيـران من خلال أحد شركاؤنا بالسعر المناسب لكل طالب وذلك بعد إتمام إجراءات التأشيرة..

ســجـــل الآن..
وآستفــد مـن العروض الخاصــة بنــا..

سجل الآن

اسم المدينة | لندن

عدد السكان عدد السكان: 15,010,295

لندن تُعرف كذلك بأسماء لُوندَرَس ولندرة ولندرا، هي عاصمة المملكة المتحدة وأكبر مدنها. تقع على نهر التايمز في جنوب بريطانيا. يعيش في المدينة حوالي 8.4 مليون نسمة، منهم حوالي 2.7 في أحياء لندن الداخلية. يبلغ عدد سكانها مع ضواحيها 15,010,295 نسمة في 2012، لتكون بذلك أكبر مدن أوروبا، وأحد أهم مراكزها السياسية والاقتصادية والثقافية. شكل التقسيم الإداري الحالي لِلَندن في 1 أبريل 1965 مع تأسيس لندن الكبرى. يوجد في المدينة عدد كبير من الجامعات والمعاهد والمتاحف والمسارح. كما تتخذ كثير من المنظمات الدولية والشركات العالمية من المدينة مقراً لها، وبالتحديد المدينة الأصلية «مدينة لندن» ذات الإدارة المستقلة عن أغلب مناطق العاصمة.

أُنشئت لندن في عام 43 م، عندما أخذت جيوش الإمبراطورية الرومانية في غزو بريطانيا، وبنى الرومان ميناء على التايمز، بالقرب من جسر لندن الحالي، وربما اختاروا هذا الموقع؛ لأن ضفاف النهر ـ شرق هذه المنطقة ـ كانت تمتلئ بالمستـنقعات، مما جـعل الاستقرار بها مستحيلاً. وأطلق الرومـان على هذا الميناء اسم لندينيوم، واسم لندن يأتي من هذه الكلمة. 

وفي بداية القرن الثالث الميلادي قام الرومان ببناء جدار حول لندن، وربما كان ذلك لحمايتها من المغيرين، وكان هذا السور والأسوار التي حلت محله بمثابة حدود لندن لمئات من السنين. وفي عام 410م هاجمت قبائل البرابرة روما، واستدعيت القوات الرومانية الموجودة في بريطانيا للعودة إلى الوطن، ولصد الغزاة، وسجل هذا العام نهاية السيطرة الرومانية على بريطانيا، ولم يتبق من لندن الرومانية إلا القليل باستثناء بعض أجزاء السور القديم التي مازالت موجودة، وبقايا بعض المباني.

تمتد لندن بمسافة حوالي 40 كم على ضفتي نهر التمز ويبلغ متوسط ارتفاعها 62 متر فوق سطح البحر. تأسست المدينة في الأصل على الضفة الشمالية. كان جسر برج لندن على مدى عصور عديدة الجسر الوحيد الذي يربط ضفتي المدينة ببعضها. يقع مركز المدينة، الحي التجاري والشوارع المهمة على الضفة الشمالية للنهر. مع بناء جسور أخرى ومد خطوط السكك الحديدية، توسعت المدينة في كل الجهات. طبيعة لندن بشكل عام منبسطة. كان نهر التمز في الماضي أعرض مما هو عليه الآن، حيث تم بناء عدد من السدود عليه. بسبب قربها من بحر الشمال فقد كانت لندن عرضة لعدد من الفيضانات. تم تحديد خط الطول الجغرافي يمر بالمرصد الملكي في غرينتش كخط الطول رقم صفر. أنه اليوم الخط الذي يتم على أساسه احتساب اختلاف المناطق الزمنية في العالم.

ep study white

إي بي للدراسة بالخارج هي وكالة رائدة في مجال تقديم الخدمات والإستشارات التعليمية للطلاب تم إنشائها عام 2017 في مختلف التخصصات الدراسية وتعمل إي بي للدراسة بالخارج على توفير قبولات في اللغة البكالوريوس – الماجستير

مواعيد العمل
احدث الاخبار

© جميع الحقوق محفوظة إي بي للدراسة بالخارج