معهد أوكسفورد انترناشيونال - نيوريوك - أمريكا

لغة انجليزية عام

ادرس اللغة الإنجليزية في قلب مدينة نيويورك.

جرب الطاقة الصاخبة والتنوع في المدينة التي لا تنام! تقع مدرستنا في وسط مانهاتن ، على بعد خطوات من ماديسون سكوير غاردن ومبنى إمباير ستيت وتايمز سكوير. سيكون لديك مسرح حصري ، ومراكز تسوق ذات شهرة عالمية ، ومتاحف ، وطعام أصيل في متناول يدك. تقدم مدرستنا ثمانية فصول دراسية مضاءة بشكل طبيعي للطلاب للدراسة. تم التخطيط لتجديد كامل في عام 2021!

الحد الأدنى للعمر

16

يبدأ الكورس كل

الاثنين

وقت الدراسة

صباحي

العدد الأقصى للطلاب في الصف

12

درس/الأسبوع

20

ساعات/أسبوع

15

متوسط عدد الطلاب في الصف

12

المستوى المطلوب

مبتدئ

معهد إكسفورد إنترناشونال
Oxford International

تهتم مجموعة أكسفورد الدولية للتعليم بتوفير أحدث الأجهزة والتقنيات في معاهدها، بالإضافة لكادر الموظفين المؤهلين الذين يعملون على طرح أفضل المساقات التعليمية والدورات اللغوية لتحسين وتطوير اللغة الإنجليزية لدى الطلاب

كما ويقوم المعهد بتقديم برنامج إجتماعي بشكل دوري أسبوعي يعمل على تحفيز الطلاب ومساعدتهم على الاندماج، بالإضافة لتوفير خبرة أكاديمية عالية المستوى، ,ويقع فرع مدينة لندن في منطقة غرينتش، ويبعد مسافة 15 دقيقة عن وسط لندن الصاخب، حيث يعمل الكادر التعليمي على تعزيز المهارات اللغوية لدى الطلاب من خلال مساقات تعليمية مبنية على أسس ومعايير عالية المستوى، ويتمتع المعهد بمساحة واسعة ومشرقة، ومجهزة بأفضل الأجهزة التعليمية الحديثة، فضلًا عن تمتع منطقة غرينتش نفسها بأجواء هادئة وودية، ويحتوي فرع لندن-غرينتش على غرف صفية حديثة وعصرية، مرافق مجهزة بالتكييف الهوائي، مختبري حاسوب، صالتين مخصصتين لاجتماع الطلبة وتعارفهم وتبادل الحوار والأفكار المختلفة، بالإضافة لإمكانية إعطاء الدروس الاخارجية خارج المعهد.

مكان المعهد علي الخريطة

نيويورك، مانهاتن , أمريكا

التقديم على التأشيرة

تقـــدم إى بي للدراســة فـــي الخـــارج لطلابهـــا خدمة التقديم على التأشيرة وتساعدهم في تأمين كافة متطلبات التــأشــيــــرة سجل الآن..

حجز تذاكر الطيران

تساعدك إى بي للدراسة فـــي الخـــارج
في حجـــز تذكرة الطيـران من خلال أحد شركاؤنا بالسعر المناسب لكل طالب وذلك بعد إتمام إجراءات التأشيرة..

ســجـــل الآن..
وآستفــد مـن العروض الخاصــة بنــا..

سجل الآن

اسم المدينة | نيويورك | مانهاتن

عدد السكان عدد السكان: 8,787,892

مانهاتن هي أشهر مناطق مدينة نيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية، وهي واحدة من خمس مناطق تقسم إليها مدينة نيويورك، وتقع في جزيرة في وسط المدينة على مصب نهر هدسون، وتوجد فيها حديقة سنترال بارك، بالإضافة إلى أفخم الفنادق والمطاعم والمنازل والشركات ومبنى البلدية والعمدة وغيرها من المصالح العامة، وهي المنطقة التي وقع فيها تفجير مركزي التجارة العالمي يوم 11 سبتمبر 2001.

عندما يفكر القادمون الجدد في مدينة نيويورك ، فإنهم غالبًا ما يتخيلون مانهاتن. تضم معالم جذب شهيرة مثل سنترال بارك ومبنى إمباير ستيت ، والمتاحف الشهيرة مثل Met و MoMA ، وآلاف المطاعم والمشهد الإبداعي الذي لا يعلى عليه. ولكن هناك دائمًا المزيد لاكتشافه ، مثل الكتل الساحرة والمتاجر غير التقليدية والمساحات الخضراء المخفية – فقط تذكر إخفاء القناع واستكشافه بمسؤولية.

نيويورك غالباً ما تعرف باسم مدينة نيويورك للتمييز بينها وبين ولاية نيويورك – هي المدينة الأكثر سكاناً في الولايات المتحدة وتعد المدينة أكبر المدن في ولاية نيويورك وفي الولايات المتحدة الأمريكية، والأكثر تأثيراً في مجالات التجارة والمال، والإعلام والفن والأزياء، والعلوم والتكنولوجيا والتعليم والترفيه والسياحة. وتعتبر مدينة نيويورك أحد أهم مراكز التجارة والمال في العالم، فهي عاصمة اقتصادية للولايات المتحدة لكثرة الشركات والبنوك العالمية فيها، ويوجد بها مقر الأمم المتحدة وسوق الأوراق المالية ومؤشر الداو جونز الصناعي. توصف مدينة نيويورك بأنها العاصمة الثقافية والاقتصادية للعالم. من أشهر أحيائها: مانهاتن وبرونكس وبروكلين وكوينز وستاتن آيلاند. وتعرف بشارع يدعى شارع برودواي، تقام فيه العديد من العروض المسرحية، وسنترال بارك إحدى أكبر الحدائق العامة في العالم.

إي بي للدراسة بالخارج هي وكالة رائدة في مجال تقديم الخدمات والإستشارات التعليمية للطلاب تم إنشائها عام 2017 في مختلف التخصصات الدراسية وتعمل إي بي للدراسة بالخارج على توفير قبولات في اللغة البكالوريوس – الماجستير

مواعيد العمل
احدث الاخبار

© جميع الحقوق محفوظة إي بي للدراسة بالخارج

Open chat
مرحبا
كيف يمكننا مساعدتك