Scroll Top
sG7ZlCjGNc

معهد أوكسفورد انترناشيونال - لندن - بريطانيا
Cyprus Health and Social Sciences

download

جامعـــة بانقـــور في بانقـــور
BANGOR UNIVERSITY - BUICf

Bangor University جامعة بانجور فى بريطانيا،في عام 2015 ، أنشأت مجموعة أكسفورد الدولية وجامعة بانجور كلية جامعة بانقور  (BUIC) . تديرها جامعة أكسفورد الدولية،  BUIC هي كلية مدمجة في حرم جامعة بانجور BANGOR UNIVERSITY حيث يتعلم الطلاب الدوليون اللغة الإنجليزية ومهارات الدراسة والمعرفة الأكاديمية التي يحتاجونها قبل مواصلة دراستهم في جامعة بانجور. 

توفر برامج BUIC مسارات لاختيار متميز من درجات البكالوريوس والدراسات العليا في جامعة بانجور BANGOR UNIVERSITY. تقدم BUIC المراحل الأولى من البكالوريوس الدولي المدمج وبرامج الماجستير الدولية المدمجة. بعد الانتهاء بنجاح من المرحلة الأولى في BUIC ، يواصل الطلاب دراساتهم مباشرة في  جامعة بانقور. 

تأسست جامعة بانجور BANGOR UNIVERSITY منذ أكثر من 125 عامًا في المناطق المحيطة الجميلة بشمال مدينة ويلز، تجذب السمعة الأكاديمية الممتازة للجامعة وبيئة التدريس والتعلم القوية ، بالإضافة إلى تركيزها على المجتمع ، الطلاب من جميع أنحاء العالم. تعكس تصنيفات الجامعة تركيزها على التجربة الكلية للطلاب.

 تعد Bangor University جامعة بانجور فى بريطانيا من بين  أفضل 15 جامعة في المملكة المتحدة من حيث  إرضاء الطلاب  (دليل الجامعة الكامل 2021) والمرتبة  الخامسة عشرة لتجربة الطلاب دليل الجامعات الجيدة من Times & Sunday Times 2020 تتمتع جامعة بانقور  BANGOR UNIVERSITY بسمعة عالمية في مجموعة واسعة من المواد الدراسية ، ولديها الكثير لتقدمه للطلاب الدوليين الموهوبين. تشمل موضوعات الدرجات التخصصية والشعبية المحاسبة والمالية والتعليم والصحة والعلوم الإنسانية وعلم النفس والعلوم وعلوم الرياضة.

 

برامج جامعة بانقور BUIC:

البكالوريوس : السنة التحضيرية الأولى الدولية: 

• الأعمال والإدارة والاقتصاد                          • الهندســـة وعلــوم الحاســــوب 

• القانــــــــون والإعــــــــلام                          • علم النفس والعلوم الاجتماعية 

الماجستير – تمهيدي الماجستير:
• المحاسبــة والتمويل                       • الأعمـــــال والإدارة 
• الاستثمار والمصارف                        • علــــم النفـــــــس

شروط الإلتحاق بجامعة بانقور BANGOR UNIVERSITY

الشروط الأكاديميةBangor University جامعة بانجور فى بريطانيا: 

– يمكن للطلاب الدوليين الرجوع إلى الشروط الأكاديمية الخاصة بكل بلد لبرامج الدرجات العلمية والشروط الأكاديمية العامة. إلا أن الطلاب يحتاجون إلى شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها للحصول على درجة البكالوريوس الدولية.

– بالنسبة برامج الماجستير الدولية المدمجة، يحتاج الطلاب إلى شهادة بكالوريوس من جامعة معترف بها أو ما يعادلها. ويمكن للطلاب الحاصلين على شهادة دبلوم لمدة 3 سنوات أو دبلوم الوطني العالي (HND) مع خبرة لا تقل عن سنتين التسجيل في الكلية أيضاً.

شروط إجادة اللغة الإنجليزية:

برامج البكالوريوس السنة التحضيرية الدولية المدمجة: 

– يجب على الطلاب إرسال شهادة IELTS بدرجة 5.5 (بحيث لا تقل أي مهارة عن 5.5) أو ما يعادلها للحصول على قبول في أحد برامج البكالوريوس. وإذا لم يستوفي الطلاب شرط الحصول على شهادة IELTS بدرجة 5.5، بحيث لا تقل أي مهارة عن 5.5 درجة، سوف يتاح لهم الالتحاق بدورة لدراسة اللغة الإنجليزية قبل بدء السنة  التحضيرية الدولية التمهيدية أو السنة الدولية الأولى لبرنامج البكالوريوس السنة التحضيرية الدولية المدمجة.

 

– يدرس الطلاب الحاصلون على شهادة IELTS بدرجة 5.0 (بحيث لا تقل أي مهارة عن 4.5) دورة تمهيدية لمدة 6 أسابيع في اللغة الإنجليزية قبل دراسة السنة الدولية التمهيدية (IYZ) 

 

–  يدرس الطلاب الحاصلون على شهادة IELTS بدرجة 4.5 (بحيث لا تقل أي مهارة عن 4.0) دورة تمهيدية لمدة 12 أسبوعاً في اللغة الإنجليزية قبل دراسة السنة الدولية التمهيدية (IYZ).

برامج الماجستير الدولية

– برامج الماجستير الدولية المدمجة لمدة 15 شهراً  – فصل دراسي واحد

 IELTS: 6.0  على أن لا تقل أي مهارة عن 5.5 

برامج الماجستير الدولية المدمجة لمدة 18 شهراً – فصلان دراسيان

– IELTS: 5.5 على أن لا تقل أي مهارة عن 5.5 

– I ELTS: 4.5على أن لا تقل أي مهارة عن 4.0 – يدرس الطالب برنامج تمهيدي لمدة 12 أسبوعاً 

– IELTS: 5.0 على أن لا تقل أي مهارة عن 4.5 – يدرس الطالب برنامج تمهيدي لمدة 6 أسابيع

 

مكان الجامعة علي الخريطة

بانقور - المملكة المتحدة

التقديم على التأشيرة

تقـــدم إى بي للدراســة فـــي الخـــارج لطلابهـــا خدمة التقديم على التأشيرة وتساعدهم في تأمين كافة متطلبات التــأشــيــــرة سجل الآن..

حجز تذاكر الطيران

تساعدك إى بي للدراسة فـــي الخـــارج
في حجـــز تذكرة الطيـران من خلال أحد شركاؤنا بالسعر المناسب لكل طالب وذلك بعد إتمام إجراءات التأشيرة..

اسم المدينة | لندن

عدد السكان عدد السكان: 8,787,892

تعتبر لندن العاصمة السياسية والاقتصادية والثقافية لبريطانيا، إذ يمكن زيارة قصر باكنغهام مكان الإقامة الرسمي للملكة إليزابيث، ويمكن كذلك القيام بجولة في قصر وستمنستر مكان تجمع أعضاء البرلمان البريطاني، وتتمتع لندن بشبكة مواصلات سهلة وسريعة وفعالة في نفس الوقت، حيث يتواجد فيها خمسة مطارات دولية فعالة إذ يمكن زيارة أكثر من 50 دولة في رحلة لا تستغرق مدتها أكثر من ثلاثة ساعات ، كما وتتمتع بمواصلات برية وقطارات فائقة السرعة كذلك

تعتبر لندن العاصمة السياسية والاقتصادية والثقافية لبريطانيا، إذ يمكن زيارة قصر باكنغهام مكان الإقامة الرسمي للملكة إليزابيث، ويمكن كذلك القيام بجولة في قصر وستمنستر مكان تجمع أعضاء البرلمان البريطاني، وتتمتع لندن بشبكة مواصلات سهلة وسريعة وفعالة في نفس الوقت، حيث يتواجد فيها خمسة مطارات دولية فعالة إذ يمكن زيارة أكثر من 50 دولة في رحلة لا تستغرق مدتها أكثر من ثلاثة ساعات ، كما وتتمتع بمواصلات برية وقطارات فائقة السرعة كذلك وتعد مدينة لندن مدينة ذائعة الصيت كمدينة تاريخية تحتوي على الكثير من المعالم التاريخية العريقة مثل برج لندن، ساعة بيج بين، ودير وستمنستر، كما وتمتلك معالم جذب سياحية رفيعة المستوى والتي تعد في غالبها مجانية الدخول مثل المتحف الوطني، ومتحف فيكتوريا وألبرت، وكذلك متحف تيت مودرن

سجل الآن ... نساعدك في اختيار الأفضل لك
ep study white
إي بي للدراسة بالخارج هي وكالة رائدة في مجال تقديم الخدمات والإستشارات التعليمية للطلاب تم إنشائها عام 2017 في مختلف التخصصات الدراسية وتعمل إي بي للدراسة بالخارج على توفير قبولات في اللغة البكالوريوس – الماجستير
مواعيد العمل

© جميع الحقوق محفوظة إي بي للدراسة بالخارج