Scroll Top

معهد نيو كوليدج غروب ليفربول – New College Group – أي بي للدراسة في الخارج

معهد نيو كوليدج غروب ليفربول - New College Group – أي بي للدراسة في الخارج

ادرس في ليفربول المدينة الأكثر مثالية وملاءمة لتواجد الطلاب الأجانب

اتخاذك قرار السفر إلى إنجلترا من أجل الدراسة والتبحر في اللغة الإنجليزية لن يقتصر على هذا فقط، تلقائياً ستجد أن الأمور بدأت تأخذ مسارات ومنحنيات أخرى، ستتحول لسياحة وثقافة واستطلاع وتعرف على ثقافات وبيئة جديدة، سيكون لكل ذلك انعكاسات صاخبة على شخصيتك لا سيما إن كنت بعمر صغير فستكون استجابتك أعلى وستكوِّن صداقات من ثقافات كثيرة يفيدونك خلال إقامتك.

أكاديمية نيو كوليدج غروب تضع بين يدك عدد كبير من الكورسات التي تعمل على تغيير فكرتك عن تلك اللغة بشكل جذري؛ لأن غالباً لست على وضع التوافق معها بسبب عدم معاصرتك لأفراد ناطقين بها ودراستك من مناهج غير معتمدة سابقاً.

يسرنا في أي بي للدراسة في الخارج أن نقدم لك كافة المساعدات التي تحتاجها منذ أولى خطواتك في ليفربول وحتى تغادرها، عليك أن تطرح الاستفسارات وعلينا الإجابة.

معهد نيو كوليدج غروب ليفربول - New College Group – أي بي للدراسة في الخارج

دورات اللغة الإنجليزية:

استفد من الدورات النموذجية التي يعرض لها معهد New College Group في ليفربول لتتقن من خلالها كافة القواعد الأساسية، ستتعلم أساليب النطق وكيفية إعداد الحوارات، ستتخطى العُقد التي تشكلت في ذهنك نحوها خلال السنوات السابقة، ستتعرف على العادات والتقاليد التي تسود الحياة في تلك المدينة ليكون لديك القدرة على الاندماج معها دون أن تشعر نفسك غريباً، ستتلقى الدروس والمحاضرات ضمن جلسات مكثفة ومرنة بالوقت ذاته وفي النهاية ستحصل على شهادات معترف بها عالمياً.

الإنجليزية المهنية:

سجِّل بتلك الدورة إن كنت ترسم لدخول سوق العمل بعد إنهاء دراستك الأكاديمية لأن من خلالها ستحصل على دعم لقاعدة مفرداتك وقواعدك ومعلوماتك بشكل عام، ستحصل على شهادة معترف بها بكل مكان، وسيكون لديك القدرة على المنافسة بكل المجالات التي تدخل بها لأن ثقتك بنفسك ستصبح أشد وطأة.

دورة الإنجليزية العامة:

لا تتردد قبل أن تلتحق بتلك الدورة لأنها تريك العالم من منظور مختلف وتعرفك على اللغة بشكل جديد، فأنت من سيكتشفها ويتتبع مفرداتها بعيداً عن أساليب التعليم التقليدية المملة والروتينية التي تعتمد على إلقاء المعلومات بوجه الطالب وعليه لاحقاً حفظها ودراستها، ستجد نفسك منضماً لرحلات، ستحضر مسارح ومهرجانات واحتفالات وستكون على علاقة مباشرة مع السكان والمواطنين والمقيمين، ستشاهد اللغة كيف تُحكى بها دون رسمية وستقتبس أفكاراً تساعدك على استخدامها.

اختبار الآيلتس:

اسعى جاهداً من أجل أن تحصل على علامات عالية في اختبار الآيلتس لتحصل على فرص أعظم في حياتك سواء على صعيد العمل أو على صعيد الدراسة، فقد باتت تلك الشهادة إحدى الأساسيات التي تُطلب بكل مجال تدخله لا سيما إن كنا نتحدث عن الشطر الغربي من العالم فهي وسيلة تبين مدى قدرتك وإتقانك للغة وأنه لا يوجد أي مشكلات ستعيق تقدمك في التعامل والتواصل مع الآخرين.

امتحان الكامبردج

الحصول على شهادة الكامبردج لم يعد حلماً كما تتخيل، الأمر أصبح يسيراً أكثر مما تتصور بفضل الدورة المدروسة والمعتمدة من قبل المجلس الثقافي البريطاني، لا يوجد تحيز لأي لفئة دون أخرى، النتائج تصدر بسرعة، في غضون 5 أيام بالحد الأقصى، ومستوى الأسئلة موضوعي ولن تجد فيه صعوبة لأن مسبقاً تم إعدادك علمياً ونفسياً لتخطيه بوساطة نخبة من أهم المدرسين المختصين في العالم.

معهد نيو كولدج جروب

معهد New College Group

تأسس معهد New College Group في ليفربول في عام 2015 م أي منذ فترة قريبة ومع ذلك استطاع أن يدخل في عداد المنافسة وبات من أوائل المؤسسات الأكاديمية التي يكثر الطلب عليها لدراسة اللغة.

  • نخبة من المدرسين المتخصصين وأصحاب الخبرة التي تمتد لسنوات يقومون على تقديم المناهج والمقررات، لديهم قدرة هائلة على التعامل مع نماذج الطلاب المتنوعة وفي تقريب اللغة من قلوبهم.
  • يتلقى الطالب في البداية كل الدعم النفسي والمعنوي الذي يحتاجه، كيلا تشعر أنك متأخراً عن الآخرين أو تجد إحراجاً في مستواك المبتدئ.
  • يوجد له أفرع في مدن بريطانيا أخرى مثل دبلن ومانشستر.
  • موقعه استراتيجي جداً، يوجد بالقرب من رصيف ميناء ألبرت وميدان ديربي سكوير، بالانطلاق منه يمكن الوصول لأهم الأماكن والمناطق النشطة والحيوية في المدينة.
  • مشياً على الأقدام لدقائق كفيلة بأن توصلك لأهم محطات النقل العام من حافلات وقطارات.
  • انتقي بين الدورات المكثفة إن لم يكن لديك وقتاً كافياً وبين الدورات المخففة إن لم تكن مستعداً لأن تشعر بثقل المناهج فوق ذهنك ولو قليلاً.
  • يوفر القائمون على المعهد الكثير من النشاطات الترفيهية والرياضية التي تزيد من حماس الطالب للتواجد فيه، فهي لا تقتصر على مناهج ومقررات فقط مما يجعل الأمر شديد الملل.
  • استفد من الدورات عند بُعد إن لم تشأ بالسفر والاستقرار في مكان جديد ومختلف عليك.
  • القاعات الدراسية مجهزة بكل التقنيات العصرية التي يفضل الطالب تواجدها مثل الألواح الذكية، المساحات الواسعة التي تمنحه راحة نفسية خلال تلقي الدروس.
  • يوجد قاعات تحتوي على أجهزة كومبيوتر، مكتبة ضخمة لتستفيد من الكتب والمصادر التي توفرها، خدمة أنترنت على مدار الوقت.
  • يمكن التواصل مع إدارة المعهد بسهولة وبأي توقيت تحتاجهم فيه.
  • التعامل مع المدرسين مرن، ستتلقى إجابات عن كل استفساراتك.
  • خيارات الإقامة كثيرة أشهرها السكن الطلابي المشترك وستجد فيه رفقة جيدة.

مكان المعهد علي الخريطة

ليفربول، بريطانيا

التقديم على التأشيرة

تقـــدم إى بي للدراســة فـــي الخـــارج لطلابهـــا خدمة التقديم على التأشيرة وتساعدهم في تأمين كافة متطلبات التــأشــيــــرة سجل الآن..

حجز تذاكر الطيران

تساعدك إى بي للدراسة فـــي الخـــارج
في حجـــز تذكرة الطيـران من خلال أحد شركاؤنا بالسعر المناسب لكل طالب وذلك بعد إتمام إجراءات التأشيرة..

ســجـــل الآن..
وآستفــد مـن العروض الخاصــة بنــا..

سجل الآن

اسم المدينة: ليفربول، بريطانيا

عدد السكان: 906 ألف نسمة

 

الاستمرار في الدراسة في ليفربول يقودك لأين؟

يقودك لقمة النجاح والتألق فبعد أن تختم اللغة وتصبح قادراً على استخدامها كلغتك الأم سيكون لديك فرصة للالتحاق بين صفوف جامعة ليفربول الشهيرة وبعد التخرج ستجد عشرات فرص العمل بانتظارك، فقد ثبت أن أكثر من 94 % من طلبتها يجدون مركز وظيفي مناسب لهم بعد 6 أشهر من التخرج.

صُنفت من الجامعات البحثية، تضم أكثر من 8000 طالب دولي، ستستفيد من مرافقها الفاخرة التي تقدم لك حياة ترفيهية بجانب العلمية، ستنشئ فيها علاقات مختلفة ويحصل بينكم ما يُسمى بالتبادل الثقافي مما ينمي شخصيتك بشكل لطيف.

  • أهم الأنشطة التي يمكن أن تُمارسها في تلك المدينة هي المشي وركوب الدراجات فالطرق ممهدة ومجهزة لذلك، ستجد متعة بالغة خلال تنقلاتك لا سيما أن مُناخها معتدل على مدار السنة، ساحلي أنيق.
  • يوجد عدد متاحف وأماكن أثرية رائعة لا تفوت فرصة زيارتها والتعرف على مكنوناتها وستعطيك انطباعاً مهماً عن الثقافة والفن الذي ساد المملكة سابقاً.
  • استفد من حجم وسائل الترفيه الكبيرة الموجودة والتي تتمثل في المنتزهات والمسارح ودور السينما الحديثة، فلا تُضيع أوقات الإجازات عبثاً.
  • ليفربول تُعرف بأنها مدين الفن والحضارة والجمال والسحر، فمن الضروري أن تحضر الاحتفالات والمناسبات السنوية والعروض التي تُقدم بين كل حين وآخر.
  • تُصنف من أفضل الأماكن في العالم لإقامة الطلاب الدوليين؛ لأن المكان مهيئ لوجودهم، سيشعرون وكأنهم في بلدهم، ناهيك عن تكاليف الإقامة المعتدلة التي لن تتخطى شهرياً 200 جنيه إسترليني أو أقل أحياناً.
  • الحياة التي ستعيشها فيها ضمن أعلى معايير الجودة والرقي، تسهيلات كثيرة ستصادفها خاصةً بعد سيادة سياسة الرقمنة التي اختصرت الكثير من الجهد والوقت في المعاملات اليومية.
ep study white
إي بي للدراسة بالخارج هي وكالة رائدة في مجال تقديم الخدمات والإستشارات التعليمية للطلاب تم إنشائها عام 2017 في مختلف التخصصات الدراسية وتعمل إي بي للدراسة بالخارج على توفير قبولات في اللغة البكالوريوس – الماجستير
مواعيد العمل

© جميع الحقوق محفوظة إي بي للدراسة بالخارج

CALL TO ACTION BOX
Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipisicing elit, sed do eiusmod tempor incididunt

Global Section

speakuplondon logo

معهد SPEAK UP LONDON​

معهد سبيك اب لندن يقدم لك دورات حصرية تنمي من شخصيتك، ستكون أقوى من اليوم بهذه اللغة التي لطالما شغلتك، الموضوع مختلف عن الحال الذي كنت عليه في بلدك الأم، فهنا لا صعوبة ولا حواجز، سيتم اختيار الكورسات المتناسبة لمستواك وكأنها مصممة خصيصاً لك.

speakuplondon logo

معهد SPEAK UP LONDON​

معهد سبيك اب لندن يقدم لك دورات حصرية تنمي من شخصيتك، ستكون أقوى من اليوم بهذه اللغة التي لطالما شغلتك، الموضوع مختلف عن الحال الذي كنت عليه في بلدك الأم، فهنا لا صعوبة ولا حواجز، سيتم اختيار الكورسات المتناسبة لمستواك وكأنها مصممة خصيصاً لك.