Scroll Top

معهد معرض اللغات لندن – The Language Gallery – TLG

معهد معرض اللغات لندن - The Language Gallery – TLG

استمتع بعيش فترة دراسية متكاملة في لندن؛ لتدخل في رُكب الرابحين من هذه التجربة

بريطانيا منذ الأزل وهي الوجهة المثالية من أجل دراسة اللغة الإنكليزية والتبحر في علومها، سنوياً يتوجه نحوها آلاف الطلاب من مختلف الجنسيات رغبة في الوصول للاحترافية والطلاقة في الكلام ومن ثم الاندماج للمجتمع.

اختر الدورة المناسبة لك وتعرف على أشخاص متشابهين لك في التفكير يتشاركون معك الهدف ذاته في التعلم وستصادف آخرين يختلفون عنك الدين والعرق والمبادئ.

حلمك سيتحقق بمساعدة المدرسين القائمين على معهد معرض اللغات في لندن، ستستفيد من خبرتهم في إيصال المعلومة بسرعة وبدورها إي بي للدراسة في الخارج ترافقك في في رحلتك لضمان تحقيقك الأهداف المرصودة دون عقبات.

معهد معرض اللغات - The Language Gallery – TLG

دورة الإنجليزية العامة

وجودك في بريطانية يستدعي التسجيل في هذه الدورة، ستتعرف من خلالها على العادات والتقاليد السائدة في البلاد، سيصبح لديك القدرة على التعامل مع المواقف اليومية، ستدخل في الحوارات وتحل مشكلاتك بمفردك، وعدد الساعات الأسبوعية تتراوح بين 15 و21 ساعة، اختر ما بين التواجد الفعلي في المملكة أو في تلقيها عبر الأنترنت.

الدورة الإنجليزية المهنية

هل أنت طبيب؟ مهندس؟ محامي؟ تعمل في مجال مهني مثل النجارة، الحدادة؟ أو غيرها من المجالات مثل التجارة، بكل الأحوال ستخضع لهذه الدورة التي تطلع على المصطلحات والمفردات المتداولة والتي ستحتاجها للتعامل مع الأفراد المحيطين بك، والتي ستحقق النجاحات المرتقبة من خلالها.

الإنكليزية الأكاديمية

لاقت هذه الدورة قبولاً واسعاً لدى الطلاب الدوليين الراغبين في الالتحاق بجامعة اللغة المعتمدة لديها الإنكليزية، ومدتها 15 ساعة في الأسبوع وهناك حوالي 6 ساعات إضافية ولكنها ليست فرضاً يمكن أن تختارها ويمكن لا. ستجد فرقاً كبيراً بعد إنهائها وستكون قادراً على الانسجام مع المقررات الدراسية في الكلية التي تختارها وستكوِّن صداقات عديدة، بالمختصر لن تشعر أن المكان غريباً عليك.

دورة التحضير لفحص الآيلتس

ارتقاء مستواك الفكري ووصولك لمعهد The Language Gallery – TLG لتعلم الإنكليزية بكافة أبعادها يعني تفكيرك بالضرورة بالتقديم على امتحان الآيلتس الذي يفتح لك أبواب عديدة في المستقبل من عمل ودراسة وبالتالي تحسين وضعك الاجتماعي والمعيشي. أسئلة الاختبار لا تخضع لأي تحيز، منصفة لكافة المستويات وتمر بأربع مراحل هي القراءة، الكتابة، الاستماع، المحادثة.

الاستعداد لاختبار كامبردج

خصص معهد اللغات دورة للراغبين في التقديم على امتحان كامبردج، فلا يجب الدخول له دون الاستعداد العلمي والنفسي الجيد وهذا ما يتحقق مع كوكبة من المعلمين المخضرمين في إرشاد الطلاب ومساعدتهم على اجتياز مخاوفهم ليبلوا بلاءً حسناً ويخرجون بمعدل مهم كونه سيرافقهم في كافة مراحل حياتهم لاحقاً فهو ليس محدوداً بفترة زمنية معينة.

معهد معرض اللغات

معهد معرض اللغات - THE LANGUAGE GALLERY – TLG​

يقدم TLG مجموعة دورات مثالية تناسب هدفك في تعلم أساسيات، مبادئ، قواعد اللغة الإنكليزية، بعد انتهائها ستجد نفسك مستعداً للخوض في المجتمعات الأجنبية وربما الاستقرار دائماً إن لم ترغب في العودة لبلدك، ستملك مهارة الحديث الطلق، الاستمتاع الجيد مع الفهم والقراءة. أهم الدورات الموفرة هي:

    • يقع أمام برج لندن ويطل على الجسر المعلق الشهير وهذا من حسن حظ الطلاب الدوليين، سيصيبون هدفين معاً الدراسة والتواجد في محيط الأماكن المعروفة.
    • المهارات التي يمكن أن تمتلكها في الدراسة فيه عالية لا سيما أن المناهج مقترنة بالنظام الحياتي والاجتماعي السائد في البلاد.
    • التعليم فيه لا تختص بفئة محددة بل تم تصميم مناهج من قِبل لجان تتوفر فيها المواصفات الدولية.
    • متاح بعض الدورات المجانية وأخرى أون لاين.
    • يقبل المعهد التحاق الطلاب به من عمر 16 سنة.
    • الحد الأقصى لعدد الطلاب في كل فصل 16 فقط تطبيقاً لقواعد النموذجية.
    • يتيح نظام التبادل بين المدن، يحق لك البدء في مدينة لندن والانتقال لاستكمال الدورة بفرع آخر بغير مدينة.
    • متوفر أربعة أنواع للسكن الطلابي، الأول (سكن الطالب) عبارة عن غرف متكاملة الخدمات وتضعك بوسط الطلاب الآخرين. الثاني (مع عائلة مضيفة) يتم اختيارها بعناية من الجهة المختصة ستشعر معها بالألفة وتقضي أياماً جميلة وتتعزز من خلالها معرفتك باللغة الإنكليزية. الثالث (شقق بالمشاركة) يمكن أن تستأجر شقة منفردة وتشترك مع عدد من الطلاب الآخرين في السكن فيها. الرابع (شقق خاصة) متاح خيارات كثيرة في المدينة وحبذا لو تختارها قريبة من المعه.

     

    أهم الخدمات:

    أنترنت مفتوح، صالات دراسة، قاعات انتظار، غرف كومبيوتر مزود بأحدث الأجهزة، ماكينات مخصصة لصنع المشروبات والأطعمة الخفيفة، كافيتريا.

مكان المعهد علي الخريطة

لندن, بريطانيا

التقديم على التأشيرة

تقـــدم إى بي للدراســة فـــي الخـــارج لطلابهـــا خدمة التقديم على التأشيرة وتساعدهم في تأمين كافة متطلبات التــأشــيــــرة سجل الآن..

حجز تذاكر الطيران

تساعدك إى بي للدراسة فـــي الخـــارج
في حجـــز تذكرة الطيـران من خلال أحد شركاؤنا بالسعر المناسب لكل طالب وذلك بعد إتمام إجراءات التأشيرة..

ســجـــل الآن..
وآستفــد مـن العروض الخاصــة بنــا..

سجل الآن

اسم المدينة | لندن | بريطانيا

عدد السكان: 8.4 مليون نسمة

اختر لندن لدراسة اللغة الإنكليزية وتعرف على تاريخها، حضارتها، ثقافتها القديمة والمعاصرة.

  • العيش لفترة من الزمن في بريطانيا كفيل بأن يجعلك مُلم بكافة مناحي وتفاصيل اللغة الإنكليزية، ستزور الأماكن التاريخية، المعارض، المتاحف، الحدائق وتسأل عن تفاصيل كل منها، ستبني حوارات بنَّاءة مع المقربين منك، ستنمو ثقتك بنفسك، والأهم ستكون ملكت مقاليد أكثر اللغات انتشاراً واعتماداً في العالم.

  • لندن حجزت مكانها في الصدارة كواحدة من أهم المدن في العالم، ليس فقط على مستوى القارة الأوروبية.
  • إقامتك فيها خلال فترة الدراسة ستجعلك تتعرف على ثقافتها وحضارتها المتأصلة في جذور التاريخ والممتدة للوقت الحالي.
  • ستجدها شاملة فلا تندهش من هذا المزيج الغريب الذي يتراوح بين المحافظة على التاريخ ومواكبة الجديد ولا تنس أن منها مرَّ الكثير من الكتَّاب، الروائيين، الشخصيات التاريخية الناجحة، ونُسجت فوق أرضها آلاف الحكايات وانتشرت في العالم.
  • يمكنك زيارة عدد كبير من المطاعم المتوزعة في أرجائها والتي وصل عددها ل6000 مطعم، منها متخصص في تقديم الوجبات الهندية، المكسيكية، الصينية ولكن المهم أن تتذوق المأكولات الشعبية الشهيرة في بريطانيا.
  • تعرف على قصر بكنغهام الشهير، وساعة بيغ بن ذائعة الصيت، تعمَّق في الأماكن المعروفة التي لطالما سمعت عنها سابقاً، يمكنك الاستعانة بمرشد سياحي أو أحد الأصدقاء المواطنين.
  • شهدت على مدار السنوات العديد من التطورات التي غيرت في ملامحها وحافظت على هيئتها الأساسية وآخرها أسفرت عن تشييد الأبنية المرتفعة، وثورة في تنمية البنية التحتية، تجهيز المستشفيات لتقديم رعاية طبية ذات مستوى عالٍ.
  •  استمتع ببعض الأحيان بطقوس الحياة الليلية السائدة فيها، الضجيج والازدحام والناس في الطرقات تسير وآخرين يستقلون سياراتهم الخاصة.
  • سترى أجواءً غالباً تفتقر لها بلدك الأم وهي الضباب والمطر على مدار الوقت وقلّما تُشرق الشمس.
  • بالمواسم السياحية تشهد البلاد اكتظاظاً كبيراً ولكن هذا لا يشكل أي عبء على حركتك فيها، متوفر وسائل مواصلات متعددة يمكن أن تعثر على واحدة بسهولة.
  •  
ep study white
إي بي للدراسة بالخارج هي وكالة رائدة في مجال تقديم الخدمات والإستشارات التعليمية للطلاب تم إنشائها عام 2017 في مختلف التخصصات الدراسية وتعمل إي بي للدراسة بالخارج على توفير قبولات في اللغة البكالوريوس – الماجستير
مواعيد العمل

© جميع الحقوق محفوظة إي بي للدراسة بالخارج