Scroll Top

معهد ليكسيز للغة الإنجليزية لندن – Lexis School of English

معهد ليكسيس للغة الإنجليزية لندن - Lexis School of English

امضي فترة من عمرك في لندن وادخل في تفاصيلها المعرفية والثقافية

دقت أجراس الوقت للتحرك من أجل تعلم اللغة الإنجليزية والغوص في كل تفاصيلها والتعمق حتى بالأفكار التي تعد واضحة بالنسبة لك، لا تتردد في اتخاذ مثل تلك الخطوة التي من شأنها أن تغير الكثير من مجرياتك حياتك.

أعدت المدرسة مجموعة كورسات ومقررات مدروسة تناسب جميع المستويات الطلابية، فهذه الوجهة ليست مخصصة فقط من أجل المبتدئين أو أصحاب المستوى الضعيف، حتى من يملك ثوابت جيدة في اللغة يمكن أن يخضع لدورات متقدمة للحصول على خبرة وثقافة أكثر لفتح آفاق أوسع للمستقبل.

أي بي للدراسة في الخارج تساعدك في منحك معلومات عن هذه المدينة حتى لا تتفاجأ بمَ أنت مقبل عليه، ونسعى لاستخراج الأوراق الرسمية والإقامة التي ستقيم بموجبها في لندن وستحصل بوساطتنا على القبول الدراسي في المدرسة.

معهد ليكسيس للغة الإنجليزية لندن - Lexis School of English

دورة الإنجليزية العامة

هذه الدورة مهمة للكبار والصغار، الراشدين والمراهقين وكل من يسعى لتطوير ذاته وبناء كيان جيد للدخول في علاقات اجتماعية واسعة المدى، قد يكون قرار تعلم اللغة الإنجليزية سابقاً ليس بهذه السهولة أو الانسيابية ولكن مع ثورة العالم الرقمي وتطور منصات التواصل الاجتماعي ومرونة التواصل مع العالم الآخر حتى لو أبعدت المسافات ما بينكم أصبح من الضروري أن تكون ضليعاً بها. ستتلقى مقررات مناسبة لمستواك الثقافي مع الأخذ بعين الاعتبار المكان الذي أتيت منه ومستواه الفكري الشائع، المدرسين المسؤولين لن يتركوك قبل أن تُلم بكل المهم وتحصل على علامة جيدة في الامتحان الأخير الذي يعترف بأنك أصبحت مؤهلاً لتختلط مع المجتمعات الأجنبية والطبقة المتحاورة بها.

الدورة الإنجليزية المهنية

طبيعي أن تطلب الالتحاق بهذه الدورة ربما بالتزامن مع الكورسات الأخرى في وقت واحد، فالعمل جزء أساسي من حياتنا وبالتالي كونك في مكان غريب عنك لن تستطيع بدء حياتك العملية قبل أن تحصل على كل التفاصيل والمعلومات التي تخص قوانين العمل في لندن، المهنات المشهورة والمصطلحات المستخدمة والقواعد التي ستلتزم بها.

دورة التحضير لفحص الآيلتس

فرصة ذهبية أن تحصل على مثل هذه الشهادة العالمية بعد خوض اختبار فيها يحدد مستواك في اللغة، سيكون بإمكانك التقديم على فرص عمل جيدة في أي دولة في العالم وسيُرحب بك بشدة، ستتحدث بطلاقة، لديك حسن استماع وقراءة وكتابة خالية من العيوب والأخطاء اللغوية والقواعدية. الامتحان نموذجي جداً موافق عليه من قبل المجلس الثقافي البريطاني وموضوعة الأسئلة بنموذجية بعيدة عن التحيز والاعتبارات.

الاستعداد لاختبار كامبردج

واحد من أهم الاختبارات التي يمكن أن تخضع لها في حياتك، ستبقى العلامة التي ستحصل عليها مرافقة لك كل العمر، أي لا توجد فترة معينة تنتهي بها صلاحيتها وينبغي عليك الإعادة مثلما يحدث في غير اختبارات. حتى تحصل على علامة جيدة تهيأ على الصعيد النفسي والعلمي جيداً وهذا ما ستتكفل به المدرسة، فلا داعي للارتباك والخوف فخلال ساعتين و45 دقيقة زمن الاختبار ستبلي بلاءً حسناً وتنطلق بعد ذلك في عالم النجاحات المتواترة التي سيكون الكامبردج أحد مسهلاتها.

ليكسيز للغة الإنجليزية لندن – LEXIS SCHOOL OF ENGLISH

معهد Lexis School of English

معهد Lexis School of English توفر لك نخبة من أهم المدرسين والأساتذة المختصة في تدريس اللغة الإنجليزية؛ لإدراك القائمين عليها أنها عبارة عن عقبة للكثير من الأشخاص حول العالم لا سيما الذين لا يتعاملون بها إلا ضمن الفصول الدرسية وحتى هذه لا تُقدم لهم كما يجب، فالثغرات التي تواجههم والنواقص في المعلومات جعلتهم غير محبين للاستمرار بها، على عكس ما سيجدونه هنا سيجعلهم متحفزين للإسراع في تخطي المراحل والحصول على شهادات فيها.

    • إحدى أهم المؤسسات التعليمية في بريطانيا.
    • الفصول الدراسية صغيرة لا تتسع لأكثر من 15 طالب وهو عدد نموذجي يسمح للطالب بفهم الدروس واستيعابها دون تشويش.
    • الكادر متعاون جداً يكونوا معك منذ اللحظة الأولى التي تطأ قدميك فيها أرض المدرسة، ستتخطى كل المشكلات التي ستواجهها في مكان جديد عليك.
    • ستلتقي بأشخاص من مختلف دول العالم، لا يشبهونك لا في الدين ولا في العرق ولا في المعتقدات والأفكار ومع ذلك ستشعر بالألفة بينهم؛ لأنكم اجتمعتم في السعي للإلمام بكل ما يتعلق بهذه اللغة تاركين كل شيء خلفكم.
    • الإقامة متوفرة، يمكن أن تختار السكن الطلاب المشترك لتستأنس بهم، بعض تفاصيل الإقامة ستتقاسمها معهم مما يحرمك الخصوصية التي ستجدها في السكن المنفصل. يمكن البقاء مع عائلة مواطنة تستفيد من الاطلاع على العادات السائدة في حياتهم اليومية، طريقة تعاملهم مع بعضهم، الأسلوب المتبع في الكلام وفي صياغة العبارات فهذا يُسرع من إنهاء مهمتك في لندن.
    • أعمار الطلاب الوافدين تتراوح بين 24 سنة و28.
    • مكانها في شمال لندن في منطقة فنشلي الهادئة وكان في السابق موطناً للكثير من الشخصيات الفذة التي سمعنا عنها الكثير وعن أدبها وفنها مثل تشارلز داروين.

     

    أهم الخدمات:

    أنترنت مجاني، شبكات واي فاي، مكتبة، أماكن للممارسة الأنشطة الرياضية والثقافية، ألواح ذكية، شاشات إسقاط، غرف انتظار، قاعات دراسة.

مكان المعهد علي الخريطة

لندن, بريطانيا

التقديم على التأشيرة

تقـــدم إى بي للدراســة فـــي الخـــارج لطلابهـــا خدمة التقديم على التأشيرة وتساعدهم في تأمين كافة متطلبات التــأشــيــــرة سجل الآن..

حجز تذاكر الطيران

تساعدك إى بي للدراسة فـــي الخـــارج
في حجـــز تذكرة الطيـران من خلال أحد شركاؤنا بالسعر المناسب لكل طالب وذلك بعد إتمام إجراءات التأشيرة..

ســجـــل الآن..
وآستفــد مـن العروض الخاصــة بنــا..

سجل الآن

اسم المدينة | لندن | بريطانيا

عدد السكان: 8.7 مليون نسمة

لندن ليست مدينة عادية، ثق أنك ستخرج منها في ختام مرحلة الدراسة شخصاً مختلفاً

  • المدة التي ستبقى فيها في العاصمة البريطانية ربما لن تتجاوز الأشهر ومع ذلك ستترك بصمات واضحة في فكرك وروحك، فالحياة العملية السائدة في معظم الوقت ستجعل منك إنساناً محباً لبذل الجهد والوقت في سبيل تطوير نفسك وبناء ذاتك بالطريقة الصحيحة هذه المرة بعيداً عن المعتقدات المزيفة التي أرهقت سمعك طوال الفترة الماضية من حياتك.

    ستدرك في نهاية كل الدورات التي خضعت لها والمرحلة الجامعية إن قررت إكمالها في تلك المدينة أن الإنجليزية ليست بتلك المهمة الصعبة أو المستحيلة وها أنت ذا بعد اعتقادات لا تعلم عددها استطعت التحدث بها، بل وتكوين علاقات من وسط المدينة التي ولدت ونشأت بها اللغة.

  • تكتظ لندن على مدار الوقت بالسكان والحركة المرورية، لن تشعر بالرهبة ويمكن أن تعود لمنزلك في الوقت المناسب لك.
  • زر الوجهات السياحية المشهورة فيها وتعرف على تاريخ هذه المدينة ونشأتها والتطورات التي شهدتها على مدار تاريخها.
  • حازت على الريادة بين جميع عواصم القارة الأوروبية الأخرى، مثلاً هي أكبر من باريس ب15 مرة، وفي السنوات الأخيرة شهدت العديد من التطورات على صعيد البنية التحتية وإقامة المنشآت الضخمة والأبنية التي تشبه ناطحات السحاب.
  • اللغة الإنجليزية أساسية وإلى جانبها توجد 300 لغة أخرى ولكن انتشارها محدود.
  • المواصلات العامة متطورة، ستصل لوجهتك في غضون دقائق فقط إن كنت تركب مترو الأنفاق أو القطار السريع.
  • حقق حلمك في التسوق من أشهر الماركات العالمية، واغتنم مواسم التخفيضات لتحصل عليها بسعر أكثر ملاءمة.
  • جرب الدراسة والعمل في الوقت ذاته فتحصل على مبلغ نقدي جيد بنهاية كل شهر وتملء فراغ وقتك خارج أوقات الدراسة.
  • اسأل عن أي شيء غريب تجده دون خجل، لتساعد في تنمية مستواك الثقافي.
ep study white
إي بي للدراسة بالخارج هي وكالة رائدة في مجال تقديم الخدمات والإستشارات التعليمية للطلاب تم إنشائها عام 2017 في مختلف التخصصات الدراسية وتعمل إي بي للدراسة بالخارج على توفير قبولات في اللغة البكالوريوس – الماجستير
مواعيد العمل

© جميع الحقوق محفوظة إي بي للدراسة بالخارج