Scroll Top

معهد لوكسديل برايتون – Loxdale English Centre – اي بي للدراسة في الخارج

معهد لوكسديل برايتون - Loxdale English Centre - اي بي للدراسة في الخارج

خوض تجربة الدراسة في برايتون تمنحك أبعاداً ثقافية وحضارية غير محدودة وغير متوقعة

اتخاذ قرار دراسة اللغة الإنجليزية في الوقت الحالي من أهم ما يمكن الإقدام عليه على الإطلاق في ظل الثورة الصاخبة في كل دول العالم في الاعتماد عليها لغة رسمية في الحوار والتخاطب والدراسة الأكاديمية والعمل وهناك عجز كبير في الإلمام بها نتيجة عدم طرحها في الدارس والمؤسسات التعليمية بشكل صحيح أو مشجع فأصبحت نقطة ضعف جميع الطلاب.

معهد Loxdale English Centre يقدم لك عدد واسع من الكورسات المنظمة التي من شأنها تغيير مستوى الطالب للأفضل وجعله قادراً على الانخراط في المجتمعات الأجنبية، سيكون بإمكانه بعد إنهائها التحدث والكتابة والقراءة وحسن الاستماع.

اي بي للدراسة في الخارج تخطو معك بشكل حثيث من أجل أن تتخلص من كل المشكلات التي يمكن أن تعيق تقدمك في برايتون، فغالباً هذه المرة الأولى التي تسافر إليها وخبرتك في تفاصيل الحياة شبه معدومة، كما تتولى عنك الإجراءات الروتينية.

معهد لوكسديل برايتون - Loxdale English Centre - اي بي للدراسة في الخارج

دورات اللغة الإنجليزية:

تبنى معهد لوكسديل في برايتون عدد واسع من الدورات المدروسة المصممة خصيصاً من أجل أن تستوعب الأفراد غير الناطقين في اللغة، وهناك مناهج مناسبة للطلاب تحت الصفر وآخرين في مراحل جيدة ومتقدمة، ويتم تقديمها على أيدي أهم المدرسين المختصين القادرين على إيصال المعلومة بأقصر الطرق دون أن يشعر الطالب أن هناك عبئاً ملقى على عاتقه، والعلاقات الاجتماعية والصداقات التي سيكونها ستساعده في التعلم بشكل أسرع نظراً لاضطراره عند التحدث إليهم استخدام مفردات الإنجليزية.

الإنجليزية المهنية:

الالتحاق في هذه الدورة لا فكاك منه في حال كنت ترغب في تمديد إقامتك في برايتون وفي الدخول بمجال العمل، فهناك مجموعة واسعة من المصطلحات التي لا بدَّ من الاطلاع عليها لأنها ستُستخدم بشكل كبير، وتُطلعك المناهج على أهم القوانين السائدة والواجب اتباعها حتى لا تتعرض لمخالفات ومساءلة قانونية.

دورة الإنجليزية العامة:

تُطلعك هذه الدورة على كل ما يتعلق باللغة الإنجليزية منذ نشأتها وحتى اللحظة الحالية وستشاهد التغيرات التي مرت بها، اللكنات واللهجات المتبعة، مقارنات كثيرة بين العادات والتقاليد السائدة بين المناطق الريفية أو النائية وبين ما تجده في مراكز المدن ووسطها. الدورة لا تمت للصعوبة بصلة وستنتهي ضمن جلسات مكثفة بأسرع مما تتخيل، وتعتمد على التفاعلية بالمقام الأول، أي أنك لن تشعر بالملل وأن تتلقى المعلومات النظرية لأنها ستكون مرفقة بجولات ميدانية، ستزور المعارض والمسارح وتحضر الندوات الثقافية التي تعزز من قوة اللغة فيك وسيكون استخدامها أمراً لا بدَّ منه، فشرح كل شيء تراه أو جواب أي استفسار لديك سيُقدم فيها.

دورة امتحان الآيلتس:

صُنفت شهادة الآيلتس على أنها واحدة من أهم ما يمكن أن تحمله في مسيرتك التعليمية، من خلالها ستحصل على مراكز وظيفية جيدة وبرواتب مغرية وستنافس بسهولة في أي مجال تخوضه، وتكمن أهمية الدورة في المناهج التي تُبسِّط المعلومات وتجعلها أكثر مرونة، وتُلِّم بكافة التفاصيل التي ستشهدها خلال الامتحان.

اختبار الكامبردج

إنسان طموح مثلك لا يمكن أن يغفل عن مدى ضرورة أن يحمل شهادة الكامبردج في العصر الحالي الذي يعتمد بكثرة على ماذا تحمل، ويتركز دور المعهد في مساعدتك للحصول على علامات عالية لأنها سترافقك في كل فترات حياتك وكلما كانت أفضل ساعدتك في الحصول على ترقيات بشكل أمثل. الامتحان لا يستدعي القلق، ستمر بأربعة مراحل هي الاستماع والقراءة والكتابة والمحادثة والوقت المحدد للانتهاء منها ساعتين و45 دقيقة، وهو نموذجي جداً لا يخضع لأي تحيز أو عنصرية اتجاه ثقافة معينة ضد أخرى.

لوكسديل برايتون

معهد Loxdale English Centre

معهد لوكسديل إنكلش سنتر من أهم المؤسسات الأكاديمية الموجودة في العالم وفي المملكة البريطانية، أثبت وجوده عبر السنوات الماضية وأصبح من أهم المنافسين، تاريخ تأسيسه 1968 م ومنذ ذلك الحين لليوم استطاع أن يُخرِّج آلاف الطلاب من مختلف الجنسيات.

  • شهد المعهد عدد كبير من التطورات؛ ليكون مواكباً لأفكار الجيل الجديد فلا تنس أن أغلب طلابه في مرحلة المراهقة وبداية الشباب وقليل منهم تخطو هذا العمر.
  • القائمين على المعهد يعملون على قدم وساق من أجل مساعدة الطلاب في تخلصهم من المشكلات التي تعيق اندماجهم.
  • يحتوي على حدائق خاصة من أجل أن تقضي وقتاً جميلاً فيها في أوقات الفراغ، ولأهمية ممارسة الرياضة وانعكاسها الإيجابي على سرعة تلقي المعلومات.
  • وجود قاعات انتظار وأخرى للدراسة.
  • الفصول مساحتها واسعة وتم تجهيزها بوسائل تفاعلية وذكية مهمة ومكبرات صوت.
  • يحتوي على مكتبة تضم بدورها عشرات الكتب المفيدة، تساعدك في إنشاء الأبحاث والقراءة والاطلاع.
  • التكاليف والرسوم منطقية مقارنةً بالمطلوب في معاهد أخرى داخل وخارج بريطانيا.
  • المدرسين، الاستشاريين والمختصين يتولون مهمة تلبية احتياجات الطلاب النفسية والتعليمية ويتفاعلون بسرعة مع استفساراتهم وأسئلتهم.
  • الموقع الجغرافي للمعهد استراتيجي وحيوي، يمكن الوصول من خلاله لأهم المراكز الترفيهية والمولات التجارية.
  • الإقامة يمكن أن تكون في السكن الطلابي أو الخاص، يمكن أن تدرس رغباتك في حجم الخصوصية التي ترغب في الحصول عليها قبل أن تقرر ويمكن الإقامة لدى إحدى العائلات المضيفة.

مكان المعهد علي الخريطة

برايتون بريطانيا

التقديم على التأشيرة

تقـــدم إى بي للدراســة فـــي الخـــارج لطلابهـــا خدمة التقديم على التأشيرة وتساعدهم في تأمين كافة متطلبات التــأشــيــــرة سجل الآن..

حجز تذاكر الطيران

تساعدك إى بي للدراسة فـــي الخـــارج
في حجـــز تذكرة الطيـران من خلال أحد شركاؤنا بالسعر المناسب لكل طالب وذلك بعد إتمام إجراءات التأشيرة..

ســجـــل الآن..
وآستفــد مـن العروض الخاصــة بنــا..

سجل الآن

اسم المدينة: برايتون، بريطانيا

عدد السكان: 612 ألف نسمة

يمنحك التواجد في برايتون فرص هائلة لبناء مستقبلك بشكل سليم وفق أهم المعايير الدولية دون مجازفات أو خطوات غير مدروسة

قد تكون الفترة الأولى من إقامتك في برايتون غير مريحة بسبب اختلاف البيئة التي اعتدت على التواجد فيها بشكل جذري ولكن خلال فترة قصيرة لن تتعدى الأشهر ستجد نفسك مندمجاً بصورة رائعة وستُنظم الكثير من الرحلات لاحقاً لزيارتها، وستتسع نطاق دائرة علاقاتك مع أفراد من مختلف الجنسيات قد يختلفون عنك في كل شيء من عادات وأديان وثقافة ولكن تجمعكم الرغبة في امتلاك مقاليد اللغة كاملةً.

  • تعرَّف برايتون على أنها واحدة من أهم المدن الساحلية المميزة في بريطانيا وفي العالم، ستحصل من خلال الإقامة فيها على الكثير من المتعة والرفاهية وستقضي أجمل الأوقات.
  • سهولة ستجدها في كل مناحي الحياة، فقد شهدت المدينة موجات متتالية من النمو والتطور في شبكات المواصلات العامة والبنية التحتية.
  • جرب المطاعم الكثيرة المتناثرة في أرجاء المدينة وتذوق الوجبات الشهية المتراوحة بين الشرقية والغربية.
  • سرعة في إنهاء أي إجراء رسمي تحتاجه وإمكانية الاستفادة من الأنظمة الالكترونية السائدة التي تختصر الكثير من الوقت والجهد على المواطنين.
  • يوجد حدائق رائعة يمكن زيارتها في أيام العطل والإجازات.
  • تعرف على المعالم التاريخية والأثرية ونظم رحلات للولايات الأخرى المجاورة.
  • الدين السائد هو المسيحية ولكن هذا لا يمنع وجود بعض الأديان الأخرى بنسب قليلة وعلى رأسها الإسلامية.
  • طوّرت وبُنيت الكثير من الأبنية الشاهقة في المدينة ذات التصاميم المعمارية الرائعة التي تخطف الأنظار.
  • تسوق من المولات والمراكز الضخمة واحصل على أهم البضائع والمنتجات ذات الماركات العالمية واستغل الفترات التي يُعلن فيها عن وجود تخفيضات كبيرة.
  • العادات والتقاليد السائدة ليست غريبة ويمكن التأقلم معها بسرعة.
  •  
ep study white
إي بي للدراسة بالخارج هي وكالة رائدة في مجال تقديم الخدمات والإستشارات التعليمية للطلاب تم إنشائها عام 2017 في مختلف التخصصات الدراسية وتعمل إي بي للدراسة بالخارج على توفير قبولات في اللغة البكالوريوس – الماجستير
مواعيد العمل

© جميع الحقوق محفوظة إي بي للدراسة بالخارج

CALL TO ACTION BOX
Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipisicing elit, sed do eiusmod tempor incididunt

Global Section

speakuplondon logo

معهد SPEAK UP LONDON​

معهد سبيك اب لندن يقدم لك دورات حصرية تنمي من شخصيتك، ستكون أقوى من اليوم بهذه اللغة التي لطالما شغلتك، الموضوع مختلف عن الحال الذي كنت عليه في بلدك الأم، فهنا لا صعوبة ولا حواجز، سيتم اختيار الكورسات المتناسبة لمستواك وكأنها مصممة خصيصاً لك.

speakuplondon logo

معهد SPEAK UP LONDON​

معهد سبيك اب لندن يقدم لك دورات حصرية تنمي من شخصيتك، ستكون أقوى من اليوم بهذه اللغة التي لطالما شغلتك، الموضوع مختلف عن الحال الذي كنت عليه في بلدك الأم، فهنا لا صعوبة ولا حواجز، سيتم اختيار الكورسات المتناسبة لمستواك وكأنها مصممة خصيصاً لك.