Scroll Top

معهد كاسل برايتون – Castle School of English – أي بي للدراسة في الخارج

معهد كاسل برايتون - Castle School of English – أي بي للدراسة في الخارج

توجه نحو برايتون والتحق بين صفوف طلابها لتتعلم كل شيء عن الإنجليزية بصيغتها الكلاسيكية

خذ قرارك فوراً بامتلاك كل مفاتيح اللغة الإنجليزية واحصل على مهارات التكلم فيها، الاستماع بشكل جيد، القراءة والكتابة، وبعدها يمكن أن تختلط بالمجتمعات الأجنبية بسهولة وعلى رأسها البريطاني، فهذا لم يعد قراراً عادياً بل ضرورة قصوى إن كنت من الأشخاص الطموحين الساعين لتطوير حياتهم وبناء مستقبلهم بشكل صحيح ونموذجي.

معهد كاسل في برايتون يتيح لك الفرصة المنتظرة، ستدرس فيه أهم المقررات والمناهج المعتمدة والقادرة على تنمية قدراتك في اللغة، ستجد نفسك بعد وقت قصير بأفضل الأماكن الوظيفية والأكاديمية والاجتماعية.

أي بي للدراسة في الخارج يسرها أن تكون برفقتك في كل الخطوات التي تخطوها في بريطانيا، نكون باستقبالك في المطار ونقودك لمكان سكنك، نساعدك في استخراج الأوراق الروتينية وننهي الإجراءات نيابةً عنك.

معهد كاسل برايتون - Castle School of English – أي بي للدراسة في الخارج

دورات اللغة الإنجليزية:

معهد كاسل يضع بين أيدي طلابه العديد من الدورات المهمة التي تتكفل بتغيير مستواه في اللغة وإيصاله لمرحلة الاحتراف لا سيما أن برفقته مجموعة واسعة من المدرسين المختصين المسؤولين عن إيصال المعلومة للطلاب بأقصر الطرق الممكنة، وتم اعتمادها من قبل فرق مختصة ولجان لا تقبل التحيز لفئة محددة دون أخرى.

الإنجليزية المهنية:

تركز هذه الدورة أهدافها على قوانين العمل السارية في المدينة والمملكة بشكل عام حتى لا تخرج عن مسارها وتكون عرضة للمخالفات والمساءلة القانونية وربما الغرامات، ستتشكل لديك خلفية جيدة حول التصرفات التي يجب أن تقوم بها بين الناس وفي سوق العمل وبين المنافسين، سيكون بين يديك معجم مفردات بالمصطلحات المحكية والمستخدمة لتتمكن بسهولة من إدارة الحوارات والنقاشات.

دورة الإنجليزية العامة

المهمة الأساسية لتلك الدورة هي تعريفك كشخص غريب قادم للبلاد سيطلع من خلالها على كافة مراحل تأسيس اللغة والتغيرات التي مرت بها، ستتعرف على العادات والتقاليد التي تجري والواجب عليك احترامها، ستطلع على اللكنات المحكية في الريف ومراكز المدن وتسجل الملاحظات التي تنتج معك حولهما. المناهج موضوعية بدرجة كبيرة، لن تجد أي صعوبة في تلقيها وستنتهي بفترة وجيزة فبإمكانك أن تختار بين الجلسات المكثفة والعادية نظراً لدرجة استيعابك وسرعتها.

اختبار الآيلتس

الرغبة المنتشرة بين الكثير من الأشخاص حول العالم في الحصول على شهادة الآيلتس التي يمكنها أن تقود صاحبها لاتجاه مختلف تماماً عن المعتاد، فهي معترف عليها في كل أنحاء العالم وتعتبر البطاقة السحرية التي تفتح الأبواب المغلقة، خلال الامتحان ستمر باختبار القراءة، الاستماع، الكتابة والمحادثة، المستوى الذي ستخوضه مناسب ويأخذ ساعتين و45 دقيقة فقط.

امتحان الكامبردج

تمنحك هذه الشهاد الأفضلية عن كثير من المنافسين في كل المجالات التي تدخلها، دراسة المقرر الموضوع من قبل المعهد لا يشكل عليك أي عبئ فهي بسيطة مصممة لتناسب كل المستويات والقدرات الذهنية والفكرية. الأسئلة تم وضعها بوساطة لجان مختصة لا تقبل التحيز لفئة معينة دون أخرى، النتائج تظهر سريعاً بعد التقديم والعلامة التي ستحصل عليها سترافقك في كل فترات عمرك اللاحقة لذا احرص على أن تحصل على شيء جيد.

castle school logo 3

معهد Castle School of English

تأسس المعهد في عام 2003 م أي ليس من وقت بعيد ومنذ ذلك الوقت ولليوم استطاع أن يبني لنفسه الكثير من الشهرة فقد حقق إنجازات مميزة جعلت جميع الطامحين في العالم يشيرون إليه في البنان، خرَّج خلال تلك السنوات آلاف الطلاب وحاز على تقييمات جيدة.

  • يوجد على مقربة من موقع الحافلات العامة التي تنقلك لأي مكان ترغب في الذهاب إليه بسهولة وبكلفة منطقية.
  • تتوفر المولات والمراكز التجارية والمطاعم التي تتيح لك القيام بجولات من الرفاهية والمتعة.
  • يستقبل الطلاب من مختلف الأعمار وتعمل الطواقم الإدارية على قدم وساق من أجل تقديم خدمات عالية الجودة واستيعاب المشكلات التي يعانوا منها في البداية.
  • يعمل على تحديث كافة المناهج والمقررات والأساليب المتبعة في التعامل مع الطالب بين كل فترة وأخرى ليكون في مواكبة دؤوبة للتطورات التي يشهدها العالم وللوصول لعقل الأفراد من الجيل الجديد.
  • يُقرن العلوم النظرية بالتطبيقات العملية، ستجد متسعاً من الوقت للقيام بالأنشطة الترفيهية والرياضية وستتعرف على شخصيتك عن قرب أكثر.
  • يعطيك اللغة بشكلها الصحيح على خلاف ما تجده في أي دولة أخرى لا تعتمد عليها لغة أساسية.
  • يمكن الحصول على دورات أون لاين كثيرة إن لم تكن راغباً في السفر والإقامة في مكان جديد على الرغم من أن الخيار الثاني أفضل إن كنت تسعى للكمال.
  • متاح الحصول على دورات مجانية لبعض الطلاب المتفوقين في حال تم إثبات ذلك.
  • التكاليف التي ستضطر لدفعها لا تُذكر أمام ما يُطلب في المؤسسات الأكاديمية في غيرها من الولايات والمدن الأوروبية.
  • الإقامة يمكن أن تكون بالقرب من المعهد في إحدى الشقق الخاصة التي تمنحك الخصوصية التامة أو بالسكن الطلابي، وإن أحببت تتولى إدارة المعهد وصلك مع بعض العائلات المضيفة التي تمنحك الكثير من الثقافة والأفكار عن أسلوب الحياة السائد في المملكة.
  • الفصول الدراسية واسعة المساحة تمنحك راحة نفسية عالية أثناء تلقي الدروس والأعداد نموذجية، مزودة بألواح تفاعلية وذكية تُسَّهل استيعاب المعلومات، ويوجد أنترنت مجاني مفتوح على مدار الوقت.
  •  

مكان المعهد علي الخريطة

برايتون بريطانيا

التقديم على التأشيرة

تقـــدم إى بي للدراســة فـــي الخـــارج لطلابهـــا خدمة التقديم على التأشيرة وتساعدهم في تأمين كافة متطلبات التــأشــيــــرة سجل الآن..

حجز تذاكر الطيران

تساعدك إى بي للدراسة فـــي الخـــارج
في حجـــز تذكرة الطيـران من خلال أحد شركاؤنا بالسعر المناسب لكل طالب وذلك بعد إتمام إجراءات التأشيرة..

ســجـــل الآن..
وآستفــد مـن العروض الخاصــة بنــا..

سجل الآن

اسم المدينة: برايتون، بريطانيا

عدد السكان: 612 ألف نسمة

الأبعاد الثقافية والحضارية التي ستملكها من خلال الدراسة والإقامة في برايتون لا تُعد ولا تُحصى

قد تكون الفترة التي ستتواجد فيها في برايتون قصيرة ولكن فائدتها عالية، فالحياة في مثل تلك المدينة يعني العملية التامة والجدية المفرطة التي ستجدها متركزة في كل تفاصيل يومك والعمل والدراسة، فكل خطوة تخطوها نتائجها أضعاف ما تجده في العادة.

في البداية ربما تجد نفسك غريباً عن المكان ولكن سرعان ما ستتعرف على أشخاص ينتمون لنفس بيئتك أو من بيئات مشابهة عربية وأجنبية وسيكون لديك أصدقاء مواطنون تكتسب منهم المعارف والثقافات وتقضي معهم أوقات جيدة، وبالنظر لكل تلك التفاصيل مرجح بنسبة عالية أن تختار البقاء لفترة طويلة قبل أن تعود لبلد وستنظم بين كل حين وآخر رحلات سياحية إليها.

  • ستمر خلال فترة إقامتك في برايتون بالكثير من جولات الترفيه مثل حضور الاحتفالات والمعارض والندوات والمؤتمرات وستذهب للسينما لتحضر أحدث العروض والأفلام، ستزور المعالم السياحية والتاريخية الشهيرة.
  • أنهي مرحلة الدراسة وعشرات فرص العمل المغرية ستكون بانتظارك في حال قررت البقاء والإقامة الدائمة.
  • تسهيلات لا محدودة مقدمة من الحكومة، أي عمل روتيني أو إجراء رسمي لا يأخذ من وقتك الكثير ولا يتطلب جهد وبغالب الأمر سيتم بشكل الكتروني.
  • شعبيتها كثيرة بين السياح، سنوياً تستقبل أكثر من 8 مليون سائح، فلا تستغرب إن رأيت المدينة تعج بالناس من مختلف الجنسيات.
  • البنية التحتية مطورة على نطاق عالي الجودة مشابهة لأهم المدن الأخرى في العالم، وفن العمارة رهيب فكيفما أدرت رأسك ستجد الأبنية الشاهقة وناطحات السحاب تحيط بك من كل جانب.
  • احرص على زيارة المكتبات واقتني ما شئت من الكتب المميزة.
ep study white
إي بي للدراسة بالخارج هي وكالة رائدة في مجال تقديم الخدمات والإستشارات التعليمية للطلاب تم إنشائها عام 2017 في مختلف التخصصات الدراسية وتعمل إي بي للدراسة بالخارج على توفير قبولات في اللغة البكالوريوس – الماجستير
مواعيد العمل

© جميع الحقوق محفوظة إي بي للدراسة بالخارج

CALL TO ACTION BOX
Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipisicing elit, sed do eiusmod tempor incididunt

Global Section

speakuplondon logo

معهد SPEAK UP LONDON​

معهد سبيك اب لندن يقدم لك دورات حصرية تنمي من شخصيتك، ستكون أقوى من اليوم بهذه اللغة التي لطالما شغلتك، الموضوع مختلف عن الحال الذي كنت عليه في بلدك الأم، فهنا لا صعوبة ولا حواجز، سيتم اختيار الكورسات المتناسبة لمستواك وكأنها مصممة خصيصاً لك.

speakuplondon logo

معهد SPEAK UP LONDON​

معهد سبيك اب لندن يقدم لك دورات حصرية تنمي من شخصيتك، ستكون أقوى من اليوم بهذه اللغة التي لطالما شغلتك، الموضوع مختلف عن الحال الذي كنت عليه في بلدك الأم، فهنا لا صعوبة ولا حواجز، سيتم اختيار الكورسات المتناسبة لمستواك وكأنها مصممة خصيصاً لك.