Scroll Top

معهد كابلن بورنموث – Kaplan – اي بي للدراسة في الخارج

معهد كابلن بورنموث - Kaplan - اي بي للدراسة في الخارج

فكرة مثالية إمضاء بعض الوقت في بورنموث سواء للدراسة أو للسياحة أو العمل

من أكثر القرارات الصائبة التي يمكن أن تتخذها في الوقت الحالي في ظل ثورة التقانة والمعلوماتية وانفتاح المجتمعات على بعضها دراسة اللغة الإنجليزية التي تساعدك في إنشاء تواصلات وحوارات التي تتيح لك بدورها الارتقاء في المستوى المهني والاجتماعي والعلمي.

معهد كابلن يتبنى العديد من الكورسات المميزة التي يمكنها أن تُحسن من مستواك في غضون وقت وجيز، ويتم تقديم المناهج على أيدي أهم المتخصصين في المجال، ستجد نفسك مستوعباً للمعلومات بسرعة دون الشعور بها عبئاً أو مهمة صعبة.

نعمل في اي بي للدراسة في الخارج على توعيتك بكل الظروف المحتمل أن تواجهها في مدينة تزورها للمرة الأولى وتقيم بها بمفردك، ونتولى بالنيابة عنك الكثير من الأمور الروتينية التي يبدو قيامك بها بمفردك أمراً شاقاً.

معهد كابلن بورنموث - Kaplan - اي بي للدراسة في الخارج

دورات اللغة الإنجليزية:

أُعدّت العديد من الدورات في معهد Kaplan لاحتواء كل المستويات الطلابية التي تأتي من الدول الغير ناطقة باللغة الإنجليزية للمساهمة في تحسين مستواهم وتأهيلهم لخوض تجارب حياتية جديدة ومتنوعة، وثق أنك ستنهيها متقناً القراءة بشكل سليم والكتابة والاستماع وتملك مهارات المحادثة الطلقة ولن تشعر بنفسك غريباً بين الآخرين، فكل الطلبة لديهم ذات نقاط ضعفك وغايتهم في السفر والاستقرار ببورنموث لا يختلف عما أتيت من أجله، لذلك لا داعي لأي نوع من القلق.

دورة الإنجليزية العامة

تتولى المقررات في تلك الدورة مهمة إخراجك من حالة الانعزال والانطوائية المتوقع أن تكون مصاباً بها في بداية قدومك بما أنه فُرض عليك التواجد في بيئة غريبة وجديدة عليك نوعاً ما ويغلب عليها التفاعلية مقارنةً بغيرها من الدورات التي تعتمد على إلقاء المعلومات بشكل نظري بذهن الطالب، وستذهب برفقة الأصدقاء برحلات وزيارات لأماكن مرموقة وستُوضع في الشارع وتحتك بالمواطنين أي أنك ستكون شاهداً على اللغة وهي تُحكى بكل حالاتها، بعيداً عن الرسمية التي أوجدت في المناهج والغير مستخدمة في الحياة اليومية وستذهب في رحلات للاماكن الريفية وستطلع على اللكنات التي تُلقى هناك وتُعد مقارنات بينها وبين التي تسود مراكز المدن.

الإنجليزية المهنية

محتمل أن يغرك الواقع الاقتصادي المنتعش الذي تشهده بورنموث وترغب في التأسيس بشكل صحيح لمستقبلك المهني دون المعافرة في بلاد متأخرة، ولكن من أجل أن تُحقق تلك الخطوة عليك التسجيل في تلك الدورة التي تمنحك كافة التفاصيل عن واقع سوق العمل، ستطلع على القوانين والأنظمة السائدة والقواعد المفروض الالتزام بها، وستتعلم أهم المصطلحات والمفردات التي تُستخدم، سيكون لديك القدرة على إنشاء الحوارات والمحادثات وبناء علاقات جيدة مع المنافسين والعملاء.

اختبار الآيلتس:

بات من الضروري أن تكون حاملاً لشهادة الآيلتس التي تُقر بالمستوى الجيد الذي تتحلى به باللغة الإنجليزية لتخوض تجارب حياتية جديدة في بيئات ومجتمعات متنوعة، فهي أحد الشروط الأساسية لإكمال الدراسة في الجامعات العالمية لأن امتلاكها يعني استعدادك للاختلاط بالآخرين وتكوين علاقات جيدة وبناء صداقات وتوسيع دائرة العلاقات الاجتماعية، وعلى مستوى الدراسة تُصنف سهلة، تعمل على توسيع مداركك.

امتحان الكامبردج

صُنفت شهادة الكامبردج واحدة من أهم الشهادات التي يمكن أن تحصل عليها إن كنت تسعى للتطور المهني والأكاديمي، فهي تتيح لك المجال من أجل الحصول على فرص ذهبية في العمل والتي تقودك بدورها لتحسين المستوى المادي والاقتصادي، معترف بها في كل دول العالم وتبقى سارية الصلاحية كل العمر وكلما حصلت على درجات عالية فيها كلما أتحت لنفسك الارتقاء أكثر في المجتمعات الأجنبية والعربية. خلال الامتحان ستمر بأربعة مراحل هي القراءة والاستماع والمحادثة والكتابة ومدته ساعتين و45 دقيقة، كن هادئاً ولا داعي للتوتر لأن كل ما ستجده مررت به سابقاً خلال تلقيك للمناهج المقررة واحذر من أن التخلف عن التسجيل بها لأنك لن تكون حينها على قدر كافٍ من الثقة بنفسك ولا حتى الاستعداد العلمي.

logo

معهد Kaplan

أُسس معهد Kaplan في عام 1938 م على يد ستانلي كابلن وكانت الانطلاقة الأولى له في منزله، وقد شهد خلال تاريخه الكثير من التطورات والتغيرات قبل أن يصل للمرحلة التي يمتاز بها اليوم، وساعد آلاف الطلاب من مختلف الجنسيات في العالم للحصول على قبول دراسي جامعي في أهم الجامعات الدولية وفي بناء حياتهم بالطريقة الأكثر مثالية.

  • يتبع المعهد الطرق الأكاديمية الحديثة في التعليم وفي إلقاء المعلومات حتى لا يجد الطالب مللاً خاصةً في ظل الظروف والمتغيرات التي يشهدها العالم اليوم، فما كان يُتبع سابقاً لا يجدي نفعاً اليوم.
  • يعمل جميع القائمون عليه مساعدة الطالب لزيادة نسبة الوعي لديه.
  • يمكن الاستفادة من المنصة التابعة له والتي تعطي دورات باللغة الإنجليزية عن بعد في حال لم تكن راغباً في السفر والاستقرار في مكان جديد ومختلف.
  • اُتيحت العديد من الدورات المجانية للطلبة المتفوقون وهي معترف بها.
  • يتخلل الدروس مساحات من التسلية والمرح والتفاعل وفتح المساحة لإبداء رأيهم.
  • الفصول نموذجية على صعيد التجهيزات الحديثة التي أُوجدت بها وعلى صعيد عدد الطلاب النموذجي وعددها الإجمالي 17.
  • يوجد أنترنت مفتوح على مدار الساعة وقاعات للانتظار والدراسة وأخرى تحتوي على كومبيوتر وأماكن للجلسات الخارجية وكافيتريا.
  • يوجد في شارع بوول روود وهو مكان هادئ ومناسب لمؤسسة تعليمية وبذات الوقت الوصول إليه يسيراً، أما الحرم تم تهيئته وفق المقاييس العالمية.
  • الإقامة إما في بناء مخصص للسكن الطلابي المشترك والمجهز بكل ما يحتاج إليه الطالب من حمامات ومفروشات وأساسيات أو لدى عائلة مضيفة يمكن الاستفادة من خبرتها في الحياة عن قرب وستكون خصوصيتك محفوظة.

مكان المعهد علي الخريطة

بورنموث، بريطانيا

التقديم على التأشيرة

تقـــدم إى بي للدراســة فـــي الخـــارج لطلابهـــا خدمة التقديم على التأشيرة وتساعدهم في تأمين كافة متطلبات التــأشــيــــرة سجل الآن..

حجز تذاكر الطيران

تساعدك إى بي للدراسة فـــي الخـــارج
في حجـــز تذكرة الطيـران من خلال أحد شركاؤنا بالسعر المناسب لكل طالب وذلك بعد إتمام إجراءات التأشيرة..

ســجـــل الآن..
وآستفــد مـن العروض الخاصــة بنــا..

سجل الآن

اسم المدينة، بورنموث، بريطانيا

عدد السكان: 510 آلاف نسمة

السفر لبدء مرحلة أكاديمية جديدة في بورنموث خطوة مثالية في عالم العلم والتعلم

التواجد في تلك المدينة لبعض الوقت يجعلك محاطاً بالحياة العملية والجدية البعيدة عن الاستهتار، ستتعلم كيف تحافظ على وقتك من الضياع وكيف تستغل كل لحظة تمر في يومك وبالتالي سيكون إنتاجك في العمل أو الدراسة أكبر بكثير من المعتاد وستتخذ هذه الطريقة في الحياة منهجاً للسنوات اللاحقة، وهذا لا يعني انعدام لحظات الترفيه والتسلية التي يوجد لها وقتاً كافياً في العُطل والاستراحة.

  • استمتع بالرحلات السياحية الشاملة والمليئة بالرفاهية، زر الشواطئ والأرصفة البحرية والميناء والتقط الكثير من الصور التذكارية.
  • تعرف على المولات والأسواق الشعبية واشتر ما تشاء من منتجات عالمية وحصرية بأسعار مناسبة ضمن مواسم التخفيضات.
  • استفد من البنية التحتية المتطورة التي تُسَّهل عليك كل تفاصيل الحياة التي تخوضها والتي تتجلى في المواصلات العامة والجامعات والاتصالات.
  • تكاليف المعيشة منطقية مقارنة بالمدن الأوروبية الأخرى.
  • احرص على شراء ما تطاله يدك من كُتب ومصادر ثقافية جيدة لتبني عليها أبحاثك أو من أجل القراءة والاطلاع.
  • أصر على زيارة المناطق النائية والريفية من أجل التعرف على نمط الحياة السائد فيها.
  • تأقلم مع المُناخ الذي تشهده بورنموث والذي غالباً يكون مصحوباً بأمطار غزيرة بسبب الطبيعة الساحلية لها.
  • زر الأماكن التاريخية والأثرية التي لها وقعاً في نفس كل من يراها لليوم الحالي.
ep study white
إي بي للدراسة بالخارج هي وكالة رائدة في مجال تقديم الخدمات والإستشارات التعليمية للطلاب تم إنشائها عام 2017 في مختلف التخصصات الدراسية وتعمل إي بي للدراسة بالخارج على توفير قبولات في اللغة البكالوريوس – الماجستير
مواعيد العمل

© جميع الحقوق محفوظة إي بي للدراسة بالخارج

CALL TO ACTION BOX
Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipisicing elit, sed do eiusmod tempor incididunt

Global Section

speakuplondon logo

معهد SPEAK UP LONDON​

معهد سبيك اب لندن يقدم لك دورات حصرية تنمي من شخصيتك، ستكون أقوى من اليوم بهذه اللغة التي لطالما شغلتك، الموضوع مختلف عن الحال الذي كنت عليه في بلدك الأم، فهنا لا صعوبة ولا حواجز، سيتم اختيار الكورسات المتناسبة لمستواك وكأنها مصممة خصيصاً لك.

speakuplondon logo

معهد SPEAK UP LONDON​

معهد سبيك اب لندن يقدم لك دورات حصرية تنمي من شخصيتك، ستكون أقوى من اليوم بهذه اللغة التي لطالما شغلتك، الموضوع مختلف عن الحال الذي كنت عليه في بلدك الأم، فهنا لا صعوبة ولا حواجز، سيتم اختيار الكورسات المتناسبة لمستواك وكأنها مصممة خصيصاً لك.

This is heading