Scroll Top

معهد كابلان كوفنت جاردن لندن-Kaplan Covent Garden -بريطانيا

معهد كابلان كوفنت جاردن لندن - Kaplan Covent Garden

اختر لندن من أجل دراسة الإنجليزية وتعمَّق بثقافة هذا المكان .....

من أكثر القرارات الصائبة التي قد تلجأ لها في حياتك هي اختيار معهد كابلان لدراسة اللغة الإنجليزية والتبحر في تفاصيلها الخفية التي لا يمكن أن تظهر سوى عند العيش والاستقرار في بقعة من الأرض لا تتخذ غيرها منهجاً.

أثبت معهد كابلان قدراته على مر تاريخه فقد خرَّج آلاف الطلاب مختلفي الجنسيات، فرقهم الدين والهوية والعرق والثقافة وحتى العادات والتقاليد واجتمعوا على هدف واحد هو تعلم اللغة الأساسية في عدد واسع من دول العالم.

أي بي للدراسة في الخارج تحرص باستمرار على البقاء إلى جانب الطلاب الدوليين لتخفيف حمل التواجد في مكان غريب عنهم لا سيما في الفترة الأولى، لا تقلق لأنك برفقتها ستصل لهدفك بسهولة وتحترف اللغة.

معهد كابلان فرع لندن - Kaplan Covent Garden

الإنجليزية العامة

هذه الدورة لا تعتمد فقط على المناهج التي ستحصل عليها وأنت جالس خلف مقعدك الدراسي ضمن فصول المعهد، بل ستخرج مع زملائك في رحلات خارجية تشاهد من خلالها متاحف المدينة، معارضها، دور السينما، المكتبات، المهرجانات ستحضر الفعاليات، فكل هذه التفاصيل كفيلة بأن تعزز اطلاعك على هذه الحضارة ولا تنس أن الاندماج بالمجتمع بهذه الطريقة يجعلك قادراً على التحدث بطلاقة بعد مرور بعض الوقت.

دورة الإنجليزية المهنية

هذه الدورة قد تتلقاها بعد الانتهاء من كافة الدورات السابقة أو أثنائها إن رغبت خوض سوق العمل وأنت تدرس كي تحصل على مصروفك، وأهميتها تأتي نتيجة طبيعية لعدم امتلاك معجمك الخاص المصطلحات والمفردات الشائعة في المجال الذي تعمل به. ليست صعبة وبمرور الوقت ستجد أنك تُلم بكل المقررات وستكون قادراً على بدء مشروعك الخاص أو الالتحاق بوظيفة ما.

اختبار ثقافة المدينة

ستتلقى دورة في الثقافة المنتشرة في المدينة فهذا أمر ضروري كونك قادم من بيئة مختلفة، تتضمن العادات والتقاليد السائدة، المصطلحات الشائعة، طريقة الكلام الذي يجري على ألسنة العامة فهم بالتأكيد لا يتكلمون اللغة الرسمية التي تراها في الكتب عادةً، وهي سهلة وبسيطة، ستستمتع وأنت تتلقاها.

امتحان الآيلتس

لا يمكن ألا تكون سمعت بهذا الامتحان الذي ينقلك لمكان جديد في الحياة ويساعدك في فتح أبواب مقفولة من العمل والاختلاطات الاجتماعية وحتى الدراسة، احرص على أن تحصل على درجات عالية وهذا لن يتحقق دون الدورة المقدمة في معهد كابلن في لندن، لديه خبرة بالغة في إعطائك المطلوب واطلاعك على نمط الأسئلة التي ستواجهها والمقسمة لأربعة مراحل (الكتابة، الاستماع، المحادثة، القراءة). هل تعتقد أن الأسئلة صعبة؟ بالتأكيد لا، فهي مدروسة من قِبل لجنة معتمدة دولياً بعيدة كل البعد عن احتمال التحيز لفئة معينة من الطلاب.

دورة اختبار الكامبردج

الكامبردج أحد أهم اختبارات اللغة الإنجليزية العالمية التي أثبتت مدى الاستفادة التي يحصل عليها حامل الشهادة لا سيما إن كانت بدرجات ممتازة، فهي تبقى معه كل العمر دون وجودة فترة صلاحية تضطره لإعادته مرة أخرى، التكلفة التي ستدفعها معقولة، وسيلة من أجل نيل فرص عمل مهمة في أي مكان في العالم وتجعل لك الأفضلية عن غيرك وبالتالي الحصول على راتب مغرٍّ.

معهد كابلان

معهد كابلان كوفنت جاردن لندن - Kaplan London

جميع القائمين على معهد كابلان كوفنت [اردن بلندن يعملون على قدم وساق من أجل تقديم مجموعة كورسات نموذجية للطلاب الذين لن يجدوا أي صعوبة في تلقي المقررات التي كانت في الماضي عائقاً وعبئاً كونها لغة لم يتربوا عليها ولا يوجد أمامهم من يحترف استخدامها، ما يُطمئن أن جميع المناهج تُقدم على أيدي مختصين وأساتذة متمرسين في اختصاصهن، لديهم القدرة على توصيل المعلومة بأقل وقت وجهد ممكن ودون استنزاف الطالب وقدرته على التحمل.

  • أُنشئ منذ  اكثر من ثمانين عام ومنذ ذلك الوقت وهو في تقدم مستمر وإنجازات متلاحقة وشهادات وتقييمات عالية من أبرز الجهات  الموثوقة، وأنشا معهد كابلان فرع آخر له في لندن في كوفنت جاردن
  • حيث تأسس معهد كابلان في عام 1938م على يد ستانلي كابلان بمدينة بروكلين بأمريكا. بدأ ستانلي نشاطه في منزله حيث كان مُعظم طلابه من أبناء العائلات المهاجرة إلى أمريكا حينذذاك. في عام 1945م قدم ستانلي اختبارات (standardized tests)  لقياس مستوى الطلبة الراغبين في الدراسة بجامعات الولايات المتحدة الأمريكية. ساعد هذا الاختبار على تدريب الطلبة وتأهيلهم للقبول الجامعي. وبانتشار مراكز اختبارات قياس مستوى الطلبة بالولايات المتحدة الأمريكية عام 1984م، قامت شركة جراهام هولدنجز  بشراء كابلان، ومن ثم أصبح للمعهد فرع يُقدم اختبارات قياس مستوى الطلبة “test prep” بمدينة لندن في عام 1993م. وفي عام 1996م، تمكن معهد كابلان من تقديم خدماته التعليمية عبر الانترنت لكافة طلبة المدارس أثناء العام الدراسي وفي العطلات الصيفية.
  • الإنجليزية ليست اللغة الوحيدة التي يقدم كورسات فيها بل تأتي لجانبها الألمانية والفرنسية كونهما من أهم اللغات في العالم.
  • يعتمد معهد كابلان في طرح المعلومات على التشويق والمغامرة، الطالب لن يجد أنه أمام مناهج دراسية بل سيتخللها الترفيه والمتعة.
  • المقررات ليست ثابتة للجميع فلكل طالب منهج معين يتم إقراره بعد فحص مستواه في اللغة ودراسة نقاط ضعفه.
  • التحسن في المستوى الذي تدرسه أمراً واجباً وليس اختياراً فلن تخرج للمستوى التالي دون إثبات ذلك وإن لم يجد المسؤولون النتيجة المأمولة ستحصل على عقوبة.
  • متاح دورات عبر الأنترنت للراغبين بعدم السفر.
  • الإقامة يمكن أن تكون مع عائلة مضيفة منتقاة بعناية تساعد الطالب على الحديث بطلاقة كونهم لا يجيدون غيرها وبالتالي هو لا يملك خياراً آخر سوى أن يحاول مجاراتهم وسيحصل على عناية خاصة في تفاصيل حياته وكأنه لم يغادر عائلته.
  • الطلاب المحبين للخصوصية يختارون السكن المفرد يوجد على قرب من المعهد وتتوفر فيه كافة احتياجاتهم وتكلفتها معتدلة.

أهم الخدمات:

أنترنت مفتوح، صالات انتظار، قاعات مخصصة للدراسة، مكتبة تضم مئات الكتب المفيدة في الدراسة، الفصول مجهزة بأدوات ذكية تساعد المعلم في شرح المقرر وتساهم في فهم الطالب بشكل أسرع.

مكان المعهد علي الخريطة

لندن, بريطانيا

التقديم على التأشيرة

تقـــدم إى بي للدراســة فـــي الخـــارج لطلابهـــا خدمة التقديم على التأشيرة وتساعدهم في تأمين كافة متطلبات التــأشــيــــرة سجل الآن..

حجز تذاكر الطيران

تساعدك إى بي للدراسة فـــي الخـــارج
في حجـــز تذكرة الطيـران من خلال أحد شركاؤنا بالسعر المناسب لكل طالب وذلك بعد إتمام إجراءات التأشيرة..

ســجـــل الآن..
وآستفــد مـن العروض الخاصــة بنــا..

سجل الآن

اسم المدينة | لندن | بريطانيا

عدد السكان: 8.7 مليون نسمة

تقضية فترة دراسية في لندن قادرة على تحويلك لشخص مختلف

لندن ليست هذا المكان العادي بل هي المعنى الحقيقي للنموذجية يمكن أن تبقى فيها لفترة طويلة دون أن تقلق على مستقبلك المتوقف في بلدك الأم ومن يدري لعلَّ وجودك فيها تكون بداية المستقبل الحقيقية، فالعشرات من الطلاب الذين أتوا سابقاً للدراسة اختاروا تأسيس حياة فيها انتقلت للعمل وتكوين حياة اجتماعية، بعد وقت قصير سيزول عنك شعور الغرابة وستشعر أنها مدينتك فعلاً، ستكون صداقات وتندمج مع أبناء المجتمع والفضل بهذا يعود لكون السكان ودودين يرحبون بمساعدتك.

  • الدراسة في لندن يعني إصابة أكثر من هدف في رمية واحدة، فإلى جانب الدراسة ستعيش في أكثر الأماكن شهرة في العالم، فهي العاصمة البريطانية وأهم مدن القارة الأوروبية.
  • مظاهر الحياة في لندن مختلفة عمَّا اعتدت عليه في بلدك سواء من ناحية المُناخ الرطب في معظم أيام السنة وانتهاءً بأشكال التطور المختلفة التي تلف بك من كل جانب.
  • شهدت العمارة في لندن في العقود الأخيرة نهضة مفاجئة فبدأت ناطحات السحاب تعلو في كل المناطق وبأساليب متنوعة حتى باتت بمفردها منهجاً تُدرَّس لا سيما لطلاب الهندسة المعمارية.
  • لندن لا تعني العمل فقط والدراسة على الرغم من أنهما محورين مهمين في حياة السكان ويشغلان قسماً كبيراً من وقتهم إلا أن الوقت متاح في أيام العطل للتنزه وزيارة الأماكن الترفيهية مثل الحدائق والمنتزهات.
  • زر المطاعم المختلفة للتذوق الوجبات الشهية التقليدية والعصرية.
  • تكاليف الحياة مناسبة نوعاً ما مقارنة ببقية عواصم أوروبا، بينما يجدها البعض الآخر مرتفعة الثمن في حال لم يعرفوا كيف يتصرفون، أين يسكنون وأي الأسواق أفضل للشراء منها.
  • ستغادرها يوماً عائداً لبلدك بعد أن تكون وصلت لأهدافك ولكن سيبقى القلب معلقاً بهذه البقعة التي شهدت أياماً لا تُنسى وستعاود زيارتها بين كل حين وآخر.
ep study white

إي بي للدراسة بالخارج هي وكالة رائدة في مجال تقديم الخدمات والإستشارات التعليمية للطلاب تم إنشائها عام 2017 في مختلف التخصصات الدراسية وتعمل إي بي للدراسة بالخارج على توفير قبولات في اللغة البكالوريوس – الماجستير

مواعيد العمل

© جميع الحقوق محفوظة إي بي للدراسة بالخارج