Scroll Top

معهد سي أي اس لندن – Centre of English Studies – CES

معهد سي أي اس لندن - Centre of English Studies – CES

استمتع بوجودك في لندن وتعرف على أساليب جديدة في الدراسة والتعليم

خذ القرار في دراسة اللغة الإنجليزية على الفور فامتلاكك لمهارات عالية كثيرة فيها بات مطلباً وغاية عند التقديم على الكثير من فرص العمل أو للالتحاق في إحدى جامعات العالم الشهيرة التي تعتمدها لغة أساسية، لم يعد الأمر اختيارياً كونها دخلت في الكثير من المجالات.

معهد سي أي اس يتيح لك مناهجاً مدروسة تتوافق مع كافة المستويات الطلابية بغض النظر عما إذا كانوا أصحاب مستوى ضعيف أو عالي، وسيرافقك بهذه الرحلة مدرسين محترفين في تقديم المعلومات، ستحصل عليها بسلاسة عالية دون الشعور بأن الأمر ثقيلاً.

أي بي للدراسة في الخارج معك في كل خطواتك في سبيل الوصول للأهداف التي خططت لها في البداية مغادراً موطنك، ستملك في القدرة على التكلم بطلاقة وحُسن الاستماع والقدرة على الكتابة بدون أخطاء قواعدية أو إملائية.

معهد سي أي اس لندن - Centre of English Studies – CES

دورة الإنجليزية العامة

هذه الدورة تُمكنك من الانخراط والاندماج في المجتمع البريطاني بسهولة؛ لأنك ستتعرف من خلالها على العادات والتقاليد السائدة في المجتمع وستطلع على الأنظمة والقوانين المتبعة، فالمناهج ليست تعليمية فقط بل وتثقيفية ولا يمكن أن تعيش وتستقر في لندن دون أن تتلقاها وبنهاية الأمر ستجد أنك قادرٌ على البقاء فترات طويلة فيها دون الشعور بالغرابة، وقد تم تنظيم المناهج فيها بطريقة ممتعة تدفع الطالب ليقول هل من مزيد؟

الدورة الإنجليزية المهنية

سجِّل في هذا الكورس من أجل الحصول على كل المعلومات اللازمة للدخول في سوق العمل للمنافسة وإنشاء المحاورات والتغلب على الخصوم، ستدرك كل المصطلحات والمفردات التي تُستخدم في المجال فهي غير سائدة في الحياة اليومية. هل الجميع بحاجة لتلقي الدورة؟ لا هي مخصصة ومفيدة للراغبين في ممارسة العمل بعد إنهاء اللغة والدراسة بمراحلها الأساسية وغالباً هي رغبة نسبة واسعة من الطلاب الوافدين بعد رؤيتهم لكل المثاليات التي تُحيط بهم.

دورة التحضير لفحص الآيلتس

يستحيل أن تكون إنساناً طموحاً وألا يكون قد مرَّ بذهنك خاطر الحصول على شهادة الآيلتس التي تسهل لك الكثير من الفرص في الحياة الاجتماعية والمهنية، الامتحان سهل لا داعي للتوتر والقلق، يكفي أن تدرس المنهج المقرر والاستماع لإرشادات المدرسين وستحصل على علامات عالية بعد أن تمر بأربعة مراحل امتحانية تأخذ من وقتك ساعتين و45 دقيقة.

الاستعداد لاختبار كامبردج

تساعدك هذه الشهادة في التأسيس بالشكل الصحيح للمستقبل، سيكون لك الأفضلية في كل المجالات التي تنافس فيها، لا تتردد في الدراسة الجيدة وسؤال المدرسين عن كل ما يتبادر لذهنك من استفسارات حوله حتى تكون مستعداً جيداً على الصعيد النفسي لتبلي بشكل جيد، تذكر دائماً أن هذه العلامة سترافقك في كل مراحل حياتك ولا يمكن تغييرها.

معهد سي أي اس لندن - CENTRE OF ENGLISH STUDIES – CES ​

معهد Centre of English Studies – CES

معهد سي أي اس يملك العديد من الكورسات المدروسة والرائعة لتطوير الطلاب في اللغة الإنجليزية لا سيما لغير الناطقين بها، تخيل أنك خلال فترة لا تتعدى الأشهر ستكون قادراً على التحدث بها ومخالطة المواطنين البريطانيين وتكوين صداقات من مختلف الجنسيات، سيتم تصنيفك في الفصل المناسب لك مع الطلاب الممتلكين لمستوى يشبه مستواك، فطبيعي ألا تكون مستعداً للتواجد مع طلاب محترفين.

  • تأسس المعهد في عام 1979 م في مدينة لندن أي منذ ما يقارب 45 سنة واستطاع أن يبني خلال هذه الفترة الكثير من النجاحات، وقد تخرَّج بوساطته الكثير من الطلاب الدوليين وكان بداية جميلة لهم للانطلاق في مسيرة حياتهم بشكل ناجح.
  • اختار المدرسين المتحمسين الذين يملكون طاقة على مساعدة الطلاب بالشكل المناسب لتجاوز مخاوفهم اتجاه هذه اللغة.
  • حاز على الكثير من الشهادات من جهات معتمدة.
  • يتبنى كافة التقنيات الجديدة المطروحة في العالم من أجل أن تكون حافزاً للطالب على التقدم والاستمرار في دراسته للوصول للاحترافية المطلوبة.
  • طُوّرت المناهج فيه أكثر من مرة في تاريخه رغبةً في الوصول الصحيح لذهن الطالب، فأجيال اليوم تختلف بشكل جزري عن أجيال الماضي.
  • موقعه استراتيجي للغاية، يمكن الوصول إليه عبر الحافلات العامة أو سيراً على الأقدام إن كنت تقيم في مكان قريب منه.
  • تتوفر بالقرب منه كافة الخدمات التي تحتاجها مثل سوبر ماركت، متاجر ملابس ومواقف مواصلات عامة.
  • الإقامة إما مع طلاباً آخرين تتقاسم معهم كل تفاصيل الحياة اليومية وتستغني عن جزء من خصوصيتك أو تختار السكن المنفرد وتتنعم باستقلالية تامة.
  • التكاليف المادية التي يفرضها المعهد معتدلة جداً بالمقارنة مع المعاهد الأخرى في لندن وخارجها وحبذا لو ترقبت الفترات التي يقدم فيها خصومات مغرية.
  •  

مكان المعهد علي الخريطة

لندن, بريطانيا

التقديم على التأشيرة

تقـــدم إى بي للدراســة فـــي الخـــارج لطلابهـــا خدمة التقديم على التأشيرة وتساعدهم في تأمين كافة متطلبات التــأشــيــــرة سجل الآن..

حجز تذاكر الطيران

تساعدك إى بي للدراسة فـــي الخـــارج
في حجـــز تذكرة الطيـران من خلال أحد شركاؤنا بالسعر المناسب لكل طالب وذلك بعد إتمام إجراءات التأشيرة..

ســجـــل الآن..
وآستفــد مـن العروض الخاصــة بنــا..

سجل الآن

اسم المدينة | لندن | بريطانيا

عدد السكان: 8.4 مليون نسمة

عش التجربة التي لطالما حلمت بها في لندن وخزِّن من الثقافة المحيطة بك والعلم في ذاكرتك ومذكراتك

  • زيارة المعارض، دور السينما، المسارح والمكتبات ستغني موسوعتك الثقافية والعلمية حول هذا المكان الذي تتواجد به، لا تتردد في توسيع نطاق دائرة علاقاتك، واطرح الكثير من التساؤلات حول كل ما يُريبك، سجل ملاحظاتك على دفتر جانبي حول كل ما يثير تعجبك وفضولك واحتفظ به، واطلب الذهاب برحلات نحو المناطق الريفية للتعرف على أهل القرى والاطلاع على طريقة تفكيرهم والفروقات الموجودة في لكنتهم.

  • تواجدك في قلب العاصمة البريطانية يعني حصولك على الكثير من الفوائد، ستنعكس عليك إيجاباً، الوضع الاقتصادي الجيد والاستقرار السياسي والأحوال الاجتماعية بطابعها المختلف عمَّا اعتدت عليه.
  • استمتع بالحيوية التي تسود المكان على مدار ال24 ساعة وفي مواسم السياحة تحديداً تجد أن المدينة وسكانها لا ينامون.
  • حُدِّثت شبكة البنية التحتية مراراً حتى وصلت للهيئة التي تتميز بها اليوم من التطور الغير مسبوق.
  • تكاليف المعيشة مستقرة وأقل مما هي عليه في كثير من عواصم القارة الأوروبية.
  • مظاهر الترف والحياة الفاخرة التي تحيط بك من كل جانب مغرٍّ بدرجة كبيرة.
  • شهدت في الآونة الأخيرة الكثير من بناء العمارات الشاهقة ذات الطوابق العالية والفن الزاخر والرائع الذي يمكن التعلم منه وبناء دراسات حوله.
  • الحياة عملية فيها لا شك بذلك ولكن لا ضير من أن تسرق بعض الساعات في الترفيه والمتعة، التنزه والحصول على وقت جميل ومختلف.
  • التقط صور كثيرة أينما ذهبت لتحتفظ بها في سجل ذكرياتك لاحقاً.
  • اعمل وادرس، فما المشكلة من تطبيق الأمرين في الوقت ذاته وإصابة هدفين في الوقت ذاته.
  • سجل بأكثر من دورة لتعلم اللغة الإنجليزية في الوقت ذاته واحرص من أن تترك وقت فراغ دون عمل أو جهد.
  • ستحب البقاء في تلك المدينة طويلاً في ظل كل التسهيلات في الحياة التي ستجدها.
  • زر الأماكن التاريخية والقصور الفارهة التي تزين زوايا لندن مثل بيكنغهام الشهير وصرح ساعة بيغ بن.
  • جرب الطعام المستنبط من ثقافات متنوعة في المطاعم التي وصل عددها لأكثر من 6000 وخذ استراحة بعد رحلة تسوق متعبة في أحد المقاهي الرائعة لاحتساء مشروباً ساخناً في يوم ماطر.
  •  
ep study white
إي بي للدراسة بالخارج هي وكالة رائدة في مجال تقديم الخدمات والإستشارات التعليمية للطلاب تم إنشائها عام 2017 في مختلف التخصصات الدراسية وتعمل إي بي للدراسة بالخارج على توفير قبولات في اللغة البكالوريوس – الماجستير
مواعيد العمل

© جميع الحقوق محفوظة إي بي للدراسة بالخارج