Scroll Top

معهد سانت جايلز برايتون – St Giles – اي بي للدراسة في الخارج

معهد سانت جايلز برايتون - St Giles - اي بي للدراسة في الخارج

إذا أُتيحت لك الفرصة الدراسة في برايتون لا تتردد في اتخاذ القرار لتنتقل لمستوى آخر من العلم والثقافة.

عاجلاً أم آجلاً ستعقد العزم على دراسة اللغة الإنجليزية والإلمام بكل تفاصيلها إن كنت من الأشخاص الطموحين الساعين لبناء وتأسيس مستقبل أفضل، فالأمر لم يعد يحتمل التسويف مع كل هذا الطلب عليها في كل مجالات الحياة المهنية والاجتماعية وحتى الأكاديمية.

معهد سانت جايلز برايتون يتيح لك دراسة عدد من الكورسات بشكل منفصل أو متصل لتملك من خلالها مفاتيح الكلام والنطق الصحيح والمعرفة الشاملة بقواعد اللغة، حسن الاستماع والقدرة على إنشاء الحوارات مع الآخرين.

اي بي للدراسة في الخارج دليلك الشامل في تلك المدينة التي ربما تزورها لأول مرة، نحن مسؤولون عن تقديم كافة الإجابات حول استفساراتك، ونتولى بالنيابة عنك كل المعاملات الروتينية مثل الحصول على القبول الدراسي.

معهد سانت جايلز برايتون - St Giles - اي بي للدراسة في الخارج

دورات اللغة الإنجليزية:

يقدم معهد معهد سانت جايلز برايتون مجموعة من الدورات المدروسة والمعتمدة من أجل رفع مستوى الطلاب الغير ناطقين بها من الصفر للاحتراف دفعة واحدة، سيكونون قادرين على التحدث بها والمحاورة، فهي مقدمة على أيدي أهم المدرسين والمتخصصين المتمرسين في المهنة لسنوات طويلة ماضية، بانتهاء كل الكورسات ستجد أن الأمر منذ البداية لم يكن يستدعي كل الرهبة.

الإنجليزية المهنية:

تعتمد المقررات في تلك الدورة على منح الطالب القدرة للتعامل مع سوق العمل، ستجد الكثير من القوانين والأنظمة فيها والتي يجب أن تتبعها في ممارستك له حتى لا تكون عرضة للمخالفات والمساءلة القانونية، ستطلع على المصطلحات الشائعة والمستخدمة في الحوارات وفي التفاهم. تتسم المناهج فيها بالسهولة العالية، يمكن إنهائها ببضعة جلسات.

الإنجليزية العامة:

تتيح لك هذه الدورة التعرف على كل العادات والتقاليد الاجتماعية المتبعة في برايتون وبريطانيا بشكل عام، ستجد نفسك في النهاية قادراً على الانخراط في المجتمع وفهم كل ما يتعلق به. لا تعتمد على المناهج النظرية فقط بل تتطرق للجولات الميدانية وزيارة الأماكن المهمة التي تعزز من مستواك اللغوي مثل المسارح والمعارض والسينما ومشاهدة الأماكن السياحية عن قرب والتاريخية، وبكل مكان سيكون معك مرشد يُحدثك بالإنجليزية عنها ويزيل الغموض.المناهج المقررة في تلك الدورة مدروسة وبسيطة، لا تثقل كاهلك بالكثافة العلمية، يمكن إنهائها خلال فترة قصيرة. تبَّحر في دراسة اللغة الإنجليزية في تلك المدينة وانهل ما استطعت من الثقافة والأدب المحيطين بك من كل جانب الإقامة في برايتون حتى وإن كان لفترة قصيرة من الوقت يطور الكثير من شخصيتك ليس على الصعيد العلمي فقط بل والشخصي، ستجد مع الوقت أنك أصحبت مختلفاً، صاحب فكر واعي وذكاء فذ، ستستفيد من العملية المفرطة التي يتبناها السكان في حياتهم اليومية وتُنجر أضعاف ما اعتدت على إنجازه.

اختبار الآيلتس:

تُصنف شهادة الآيلتس كواحدة من أهم الشهادات المعترف فيها بالعالم والتي تقر بأن حاملها يملك مستوى جيد في اللغة الإنجليزية يؤهله للحصول على فرص نادرة في المجال المهني أو الدراسة في مستويات عالية ضمن أهم جامعات العالم،

اختبار الكامبردج

استعد علمياً ونفسياً بشكل جيد قبل أن تخوض امتحان الكامبردج حتى تضمن الحصول على علامات عالية لأنها ستبقى معك في كل مراحل حياتك اللاحقة، خلال الامتحان ستمر بأربعة مراحل هي القراءة والكتابة والاستماع والمحادثة، تم توزيع الدرجات عليها بشكل منسق ومنطقي، لن تجد صعوبة فيه فكل الأمور ستكون مدرباً عليها بوقت سابق جيداً ولن تتفاجأ بما لم تحسب له حساباً.

سانت جايلز

معهد St Giles

الأسباب التي تدفعك للدراسة في معهد سانت جايلز كثيرة، فهو من أولى المؤسسات الأكاديمية التي أُسست في بريطانيا وكان دوره كبيراً في استقبال أعداد واسعة من الطلاب الدوليين من كل مكان حول العالم دون التحيز لجنسية ما دون أخرى.

  • أُسس في عام 1955 م أي منذ ما يقارب ال70 عاماً واستطاع خلال تلك السنوات أن يبني الكثير من الشهرة ومد جسور من الثقة بينه وبين الطلاب، فمن يدخله سيكون على يقين أنه لن يخرج إلا وقد ألَّم بكل المعلومات المهمة عن اللغة الإنجليزية.
  • يعتمد على أحدث التقنيات المتطورة والأساليب الدولية المتبعة في التدريس، لتصل المعلومات بسهولة للطالب، فقد مرَّ بالعديد من التغيرات وعمل على مواكبة التحديثات الأخيرة التي طرأت على العالم.
  • يعمل الفريق الإداري والتدريسي على مساعدة الطلاب بكل المشكلات التي تواجههم، وحل الأزمات النفسية التي تصادفهم كنتيجة طبيعية لتواجدهم للمرة الأولى في مكان جديد ومختلف بكل شيء.
  • حاز على المرتبة 77 بين 200 مركز تعليمي في المملكة البريطانية.
  • مناهجه مطورة يمكن أن يستوعبها الجيل الجديد بسهولة، بعيدة كل البعد عن الجمود المنفر والمواد النظرية الجافة.
  • يُنظم المعهد العديد من الأنشطة الترفيهية والأنشطة الرياضية المميزة والرحلات الداخلية والخارجية التي تُغني الطالب على الصعيد العلمي والثقافي.
  • الرسوم والتكاليف المطلوبة أقل بكثير من المؤسسات الأخرى في بريطانيا وخارجها.
  • يحتل موقعاً مثالياً في برايتون مما يساعد على زيارة كل المعالم الشهيرة المحيطة به مثل المولات والأسواق والمطاعم والمقاهي، قريب على أهم المحال التجارية الشهيرة.
  • استفد من الدورات المجانية، قدم الأوراق والثبوتيات التي تؤكد أنك مجتهد دراسياً في الدولة التي كنت تدرس فيها سابقاً واحجز مقعدك دون أن تدفع ولا يورو.
  • الإقامة متاحة بأكثر من شكل، الأول مع طلاب آخرين في مكان واحد يحجز الحرية نوعاً ما ولكن يعطيك مساحة من الأنس والرفقة التي تبقى معك على مدار الوقت، والثاني شقة صغيرة خاصة بك تمنحك الكثير من الخصوصية والثالثة البقاء عند عائلة مضيفة تستفيد منها كثيراً وتأخذ فكرة عن الحياة الاجتماعية التي يعيشونها.

مكان المعهد علي الخريطة

برايتون بريطانيا

التقديم على التأشيرة

تقـــدم إى بي للدراســة فـــي الخـــارج لطلابهـــا خدمة التقديم على التأشيرة وتساعدهم في تأمين كافة متطلبات التــأشــيــــرة سجل الآن..

حجز تذاكر الطيران

تساعدك إى بي للدراسة فـــي الخـــارج
في حجـــز تذكرة الطيـران من خلال أحد شركاؤنا بالسعر المناسب لكل طالب وذلك بعد إتمام إجراءات التأشيرة..

ســجـــل الآن..
وآستفــد مـن العروض الخاصــة بنــا..

سجل الآن

اسم المدينة: برايتون، بريطانيا

عدد السكان: 612 ألف نسمة

اغتنم فرصة وجودك في بريطانيا وانهل ما استطعت من كمية الثقافة والحضارة التي تُحيط بك من كل مكان

البعد الثقافي الذي تجده في برايتون يفوق التوقعات، فالشعب من حولك مثقف على درجة عالية وهذا ينعكس عليك بشكل كبير ويتبلور في كل تصرفاتك وردود أفعالك، ستكون قادراً على تكوين صداقات والتواجد في أي مجتمع أجنبي لاحقاً. قد تشعر في البداية بالغرابة لا سيما إن كانت تجربة السفر الأولى لك بمفردك ولكن سرعان ما ستجد نفسك منسجماً وقادراً على البقاء لفترة طويلة دون أن تجد رغبة في المغادرة.

  • صُنفت برايتون على أنها واحدة من بين أهم المدن البريطانية على الإطلاق بتميزها الاقتصادي وثقافتها اللامحدودة، تمنحك القدرة على تطوير ذاتك بفترة قصيرة.
  • احرص على زيارة المكتبات المتوزعة في أرجائها، واقتني ما تشاء وتفضل من الكتب المهمة لمجال دراستك ولاهتماماتك.
  • زر الأماكن السياحية المهمة مثل الشواطئ واحصل على مساحة واسعة من الرفاهية والمتعة في أوقات الفراغ، صحيح أن الحياة في المملكة عملية وتتسم بالجدية بشكل كبير ولكن هذا لا يعني أنك لن تجد وقت فراغ كافي لبعض التفاصيل الشخصية.
  • سهولة ملموسة في كل إجراءات الحياة ابتداءً من استقلال المواصلات العامة وانتهاءً بتقنيات الدفع الالكتروني الذي يختصر عليك الجهد والوقت.
  • تطور في كل مناحي الحياة يمنحك متسع من الرفاهية العالية.
  • إمكانية استئجار شقق مجهزة بكل ما تحتاجه في الحياة اليومية.
  • إيجاد الكثير من فرص العمل مباشرةً بعد التخرج تناسب تخصصك الدراسي.
  • تطور شامل في البنية التحتية مجاراةً لأهم الدول في العالم.
  • إمكانية التسوق بأسعار معتدلة في مواسم التخفيضات، فليست الأخبار التي تقول بارتفاع التكاليف والأسعار صحيحة 100 %.
  • زر أكبر عدد من المطاعم المتوزعة في أرجاء المدينة وتذوق الأطباق الشهية والمتنوعة ما بين الشرقية والغربية التي تنم عن ثقافات مرت من فوقها.
  •  
ep study white
إي بي للدراسة بالخارج هي وكالة رائدة في مجال تقديم الخدمات والإستشارات التعليمية للطلاب تم إنشائها عام 2017 في مختلف التخصصات الدراسية وتعمل إي بي للدراسة بالخارج على توفير قبولات في اللغة البكالوريوس – الماجستير
مواعيد العمل

© جميع الحقوق محفوظة إي بي للدراسة بالخارج

CALL TO ACTION BOX
Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipisicing elit, sed do eiusmod tempor incididunt

Global Section

speakuplondon logo

معهد SPEAK UP LONDON​

معهد سبيك اب لندن يقدم لك دورات حصرية تنمي من شخصيتك، ستكون أقوى من اليوم بهذه اللغة التي لطالما شغلتك، الموضوع مختلف عن الحال الذي كنت عليه في بلدك الأم، فهنا لا صعوبة ولا حواجز، سيتم اختيار الكورسات المتناسبة لمستواك وكأنها مصممة خصيصاً لك.

speakuplondon logo

معهد SPEAK UP LONDON​

معهد سبيك اب لندن يقدم لك دورات حصرية تنمي من شخصيتك، ستكون أقوى من اليوم بهذه اللغة التي لطالما شغلتك، الموضوع مختلف عن الحال الذي كنت عليه في بلدك الأم، فهنا لا صعوبة ولا حواجز، سيتم اختيار الكورسات المتناسبة لمستواك وكأنها مصممة خصيصاً لك.