Scroll Top

معهد توين إنجلش – Twin English Centre

معهد توين انجلش - Twin English Centre

لندن خيار صائب لامتلاك مقاليد اللغة الإنجليزية

الإنجليزية ثالث أقوى لغة في العالم وحققت انتشاراً في 118 دولة لذا تعلمها واجباً عليك لا سيما إن كنت تنوي فتح مجال للعمل خارج بلدك الأم أو الالتحاق بإحدى الجامعات العالمية الكبرى التي تتخذها لغتها الأساسية.

يتبنى معهد توين انجلش عدد من الدورات التي تساعد الطلاب بالقراءة والاستماع والكتابة والتحدث بطلاقة دون الشعور بالعبء أثناء التعلم أو بالصعوبة؛ لأنها تتضمن مناهج ومقررات مدروسة معتمدة من جهات دولية.

أي بي للدراسة في الخارج مسؤولة عن مرافقتك خلال رحلتك الدراسية في لندن، ستتبدد كافة مخاوفك من التواجد في مكان جديد عليك يحمل سمات لا تتوفر في بيئتك، لن تجد مشكلة في الاندماج مع المواطنين بفضل الإرشادات الممنوحة لك.

معهد توين انجلش من معاهد اللغة الانجليزية في بريطانيا يقدم لك الفرصة للالتحاق بعدد من الدورات المتميزة التي تساعدك على التكلم بطلاقة فيها وإدارة الحوارات، امتلاك مهارة الفهم عند الاستماع والكتابة الصحيحة، ستكون بعدها مؤهلاً لتنطلق في الحياة ضمن هذه البلاد إن لم ترغب في العودة لبلادك، سيكون لديك فرصة للسياحة بين كل فترة وأخرى.

إي بي للدراسة في الخارج تساعدك على اجتياز أي صعوبات تواجهها خلال تواجدك في لندن وتسعى لتحقيقك أقصى فائدة ممكنة من هذه التجربة، ونساعدك للتعرف على البيئة البريطانية، قد لا تكون غريبة عنك من كثرة ما قرأت عنها وما هو ذائع ولكن لا بأس من تفاصيل أكثر تجيب عن استفساراتك.

معهد توين انجلش - Twin English Centre

دورة الإنجليزية العامة

هذه الدورة لا تعتمد فقط على الجلوس بين صفوف المعهد والانتظار لتلقي المعلومة من المدرسين، فإلى جانب ذلك ستخرج في رحلات ترفيهية وجولات ميدانية، ستزور الأماكن المشهورة وتقرأ الكثير من الكتب الثقافية، ستختلط بأبناء المجتمع وتطلع على أفكارهم وتتثقف فيما يخص جانب العادات والتقاليد السائدة لديهم. كل تلك التفاصيل كفيلة بأن تُغني معجمك الخاص لتحقق نجاحاً خلال تواجدك في بريطانيا.

الدورة الإنجليزية المهنية

هل تملك قدرة على التحدث بالإنجليزية بطلاقة دون عقبات أو تعثر؟ هل أنهيت دراستك الجامعية؟ إذاً المرحلة القادمة هي الدخول في سوق العمل ولن تستطيع إثبات وجودك فيه بشكل صحيح إن لم تُقدم على التسجيل في الدورة المهنية التي ستحصل من خلالها على المصطلحات الرسمية وغير الرسمية المتداولة كونك لن تصادفها في أي من المقررات التي درستها سابقاً لا في لندن ولا في بلدك. بعد انتهاء الدورة سيكون بإمكانك إدارة الحوارات بمرونة.

دورة التحضير لفحص الآيلتس

الهدف من إجراء هذا الامتحان منح شهادة معترف بها للطالب تؤكد مدى المهارة التي يتحلى بها في اللغة الإنجليزية في المستويات الأربعة، وإما يكونوا في يوم واحد أو يكون اختبار المحادثة منفصلاً في يوم بمفرده، وكلما كانت الدرجة التي حصلت عليها أعلى كلما كنت جاهزاً للعبور إلى مستقبل باهر أكثر سواء على صعيد الدراسة أو العمل، وبالنسبة للمعدل التي تطلبه الجامعات فيختلف هذا الأمر من جامعة لأخرى.

الاستعداد لاختبار كامبردج

قبل أن تقرر التسجيل لتقديم امتحان كامبردج يجب أن تكون مستعداً لهذه الخطوة حتى لا تحصل على معدل قليل وتُصاب بالإحباط، قد يكون مستواك باللغة جيداً ولكن لن يؤهلك لتبلي بلاءً حسناً والسبب أنك لا تعرف المقرر الذي يُدرس وليس لديك اطلاع على مستوى الأسئلة الذي يأتي، الخبر السار أنه يرافقك مدى الحياة لن تضطر إعادته مرة أخرى، لذا لا تتهاون في التسجيل في معهد توين لتتلقى الرعاية التعليمية التي تستحقها؛ لتحقق الهدف المنشود.

1643623093Untitled 1

معهد توين إنجلش - Twin English Centre

تتنوع الدورات في معهد توين إنجلش تبدأ مع الطالب من مرحلة الصفر ووصولاً للاحتراف، فالمناهج الموضوعة مبنية وفق دراسة تستوعب كافة عقول الطلبة حتى التي تستصعب الخوض في غمار هذه المادة، لكن بمرحلة من مراحل حياتك ستجد أنك أصبحت مضطراً لتعلمها لتسطيع مواكبة المجتمعات وتطورها التي أصبحت الإنجليزية أحد أعمدتها الأساسية وللأسف يصعب أن تتلقاها كما يجب من موقعك في بلدك.

      • يقع المعهد في منطقة شمال غرينتش، قرب سوق غرينتش ومنطقته بشكل عام مزوَّدة بالكثير من المرافق الخدمية الترفيهية مثل النوادي الرياضية، المطاعم، المنتزهات، فحبذا لو تختار السكن بالقرب منه تكون حققت أكثر من فائدة في الوقت ذاته.
      • صُممت المقررات من أجل أن تساعد الطالب في الوصول لأهدافه.
      • يمكن الوثوق به نظراً لفترة ثلاثين سنة من الإبداع والتميز وتخرِّيج ألاف الطلاب من مختلف دول العالم.
      • متوفر دورات لصغار السن.
      • يمكن الإقامة مع عائلة مضيفة، يتم اختيارها وفق معايير محددة، والفائدة التي ستجنيها من التواجد معها خلال فترة الدراسة كبيرة، فهي فرصة للتعرف أكثر على هذه اللغة.
      • خيار السكن الثاني في السكن الطلابي وستتمتع باستقلالية كبيرة وستكون بداية الاعتماد على النفس بتجربة حقيقية بعيدة عن النظريات.

       

      أهم الخدمات:

      أدوات تعليمية احترافية، وسائل تقنية ذكية، شاشات تفاعلية ضمن الفصول، أنترنت مفتوح، قاعات للانتظار، قاعات للدراسة والمذاكرة، تدفئة مركزية في الصيف والشتاء لضبط درجة الحرارة، مكتبات، قاعات تحتوي على أجهزة كومبيوتر.

مكان المعهد علي الخريطة

لندن, بريطانيا

التقديم على التأشيرة

تقـــدم إى بي للدراســة فـــي الخـــارج لطلابهـــا خدمة التقديم على التأشيرة وتساعدهم في تأمين كافة متطلبات التــأشــيــــرة سجل الآن..

حجز تذاكر الطيران

تساعدك إى بي للدراسة فـــي الخـــارج
في حجـــز تذكرة الطيـران من خلال أحد شركاؤنا بالسعر المناسب لكل طالب وذلك بعد إتمام إجراءات التأشيرة..

ســجـــل الآن..
وآستفــد مـن العروض الخاصــة بنــا..

سجل الآن

اسم المدينة | لندن | بريطانيا

عدد السكان: 8.4 مليون نسمة

تجربة الدراسة لفترة ما في لندن تُكسبك الكثير من المعرفة والخبرة الحياتية والاجتماعية

توجهك نحو Twin English Centre لا يعني دراسة الإنجليزية فقط، بل فتح باب للعمل يمكن أن يُبقيك في تلك المدينة لسنوات أخرى، يعني تشكيلك لقاعدة صداقات من المواطنين والأشخاص حاملي الجنسيات الأخرى وتبادل الثقافات ووجهات النظر. الإقامة في تلك المدينة العالمية حتى ولو كان لوقت قصير قادر بأن يغير في شخصيتك الكثير فالجميع فيها يعتمدون على أنفسهم في تطوير مهاراتهم في الحياة لا سيما المهنية، فعنصر الاتكالية مفقود وهذا أحد أسرار النجاح والتقدم فيها.

  • تألقت لندن في عدد من المجالات، الاقتصادية، السياسية، الثقافية، وبالنسبة للجانب السياحي تستضيف ملايين الزوَّار من مختلف دول العالم.
  • تحتوي على عدد واسع من الجامعات، المعاهد، المعارض، دور السينما والمسارح، فكانت ملجأ للكثير من الدارسين، الباحثين والأدباء.
  • ستحقق هدفين في رمية واحدة خلال تواجدك في هذه المدينة العريقة فالدراسة أولاً والثانية السياحة والاطلاع على المعالم الشهيرة مثل ساعة بيغ بن، قصر بيكنغهام.
  • السمة الأساسية المنتشرة هي الحرية، سيكون بإمكانك اتخاذ القرارات الخاصة بمستقبلك دون قيود، سيكون بإمكانك التعبير عن رأيك بحرية دون قيود سياسية.
  • أنهي دراستك وستجد الكثير من فرص العمل المثالية بانتظارك، ستحصل على دخل مادي جيد جداً وتبدأ في تأمين مستقبلك.
  • المُناخ السائد الأمطار والضباب على مدار الوقت مما يفرض تأثيراً فريداً على المكان.
  • التنوع الثقافي مذهل بسبب قدوم الكثير من الأشخاص أصحاب الجنسيات المختلفة.
  • تكاليف المعيشة والدراسة قد تكون مرتفعة بعض الشيء ولكن لن تجد الأمر عبئاً نظراً للجودة التي ستنعم بها في كل تفاصيل حياتك ابتداءً من المواصلات المتطورة التي تُنقلك للمكان الذي تريده وانتهاءً بالاستفادة من الخدمات الصحية المواكبة لأهم التحديثات الأخيرة التي طرأت في العالم.
  • لندن وجهة مناسبة لدراسي هندسة العمارة تحديداً فهي الموطن الأساسي لعدد كبير من الأبنية الضخمة ذات الطرازات المعمارية الفريدة التي تكاد تنطق من شدة جمالها.
  • يوم العطلة يمكنك استغلاله في التجول في الأماكن السياحية والترفيهية، الخروج مع الأصدقاء في جولات تسوق، الذهاب لتناول وجبة الغداء في أحد المطاعم المميزة أو الجلوس في إحدى الحدائق الوارفة بالأشجار.
  • متحف مدام توسو أهم مكان يمكن أن تزوره، يحتوي على تماثيل شمعية لأهم الشخصيات في العالم والتي تم تجسيدها بدقة متناهية.
  •  
ep study white
إي بي للدراسة بالخارج هي وكالة رائدة في مجال تقديم الخدمات والإستشارات التعليمية للطلاب تم إنشائها عام 2017 في مختلف التخصصات الدراسية وتعمل إي بي للدراسة بالخارج على توفير قبولات في اللغة البكالوريوس – الماجستير
مواعيد العمل

© جميع الحقوق محفوظة إي بي للدراسة بالخارج