Scroll Top

معهد توب اب ليرنينغ لندن – Top Up Learning

معهد توب اب ليرنينغ لندن - Top Up Learning

الدراسة في لندن عبارة عن اجتياز أكثر من مرحلة تعليمية في الوقت ذاته وهذا ما لا يمكن أن تحققه في مكان ثانٍ.

التعلم والاطلاع والحصول على ثقافة جديدة لا عمر له، بعض النظر عن عمرك الحالي لا تتردد في أن تتلقى كورسات احترافية ومدروسة في اللغة الإنجليزية في موطنها الأصلي، ناهيك عن موضوع الاختلاط مع أفراد من غير بيئة فإنك ستتيح لنفسك الحصول على فرص جديدة في العمل والحياة.

معهد توب اب يقدم لك مناهج ومقررات تعليمية فائقة التطور، يمكن أن تستغل الفرصة في التواجد ضمن صفوف الطلاب الآتين من مختلف دول العالم للوصول للاحترافية بهذه اللغة، لن تشعر بالصعوبة في ظل تواجدك مع مدرسين مختصين قادرين على إيصال المعلومة بمرونة وبوقت وجيز، ستتعلم القراءة والكتابة، الاستماع والتحدث بطلاقة دون تعثر أو تلعثم.

اي بي للدراسة في الخارج معك منذ أن تطأ قدميك أرض المطار وحتى نهاية رحلتك التعليمية، يسرنا أن نرافقك بكل مراحل دراستك لتصل لأهدافك كما كنت تخطط، فمساعيك في لندن لن تضيع هباءً ولن تغادرها كما دخلتها

معهد توب اب ليرنينغ لندن - Top Up Learning

دورة الإنجليزية العامة

تطلعك هذه الدورة على الكثير من المعلومات التي تتعلق باللغة الإنجليزية وتاريخ نشأتها، كيف تطورت، اللهجات المحكية، العادات والتقاليد السائدة والفروقات القائمة بينها في المدن والمناطق، أسباب تعلق الإنجليزيين بلغتهم. سيتم تنظيم رحلات لزيارة الأماكن التاريخية والسياحية للتعرف على ما يتعلق بها، ستكون برفقة مجموعة من الأفراد المختلفين عنك ثقافياً والمتوافقين بالأهداف التي رمتهم هنا، ستتوسع دائرة علاقاتك ويصبح لديك أصدقاء بريطانيين تستفيد منهم في تحسين لغتك ونطقك.

الدورة الإنجليزية المهنية

هذه المرحلة مختلفة كلياّ عن الدورات الأخرى في المعهد، مكثفة وتختزل معلومات كثيرة، الغاية منها تهيئة الطالب للدخول لساحة العمل في أي دولة أجنبية وليس في بريطانيا فقط، ستتعلم فيها كيفية التعامل مع مهنتك والآخرين، ستتبين القواعد والأحكام المعتمدة لتحترمها وتمشي حسبها.

اللغة في المدينة

تختصر لك هذه الدورة الكثير من التجارب التي عاشها الطلاب قبلك في لندن، طبيعي أن تشعر الغرابة في بادئ الأمر لا سيما إن كانت هذه التجربة الأولى لك فيها، وستساعدك مقرراتها على تجاوز مصاعبك برفقة المدرسين والمرشدين النفسيين، وستحب لاحقاً البقاء فيها دائماً.

دورة التحضير لفحص الآيلتس

أصبح بإمكانك التقديم على هذا الامتحان وأنت واثق من نفسك بشكل كبير، لأنك ستحصل على دورة متكاملة تشمل كل تفاصيله، ستبدد مخاوفك وتجتازها كما يجب، ستكون مستعداً لخوض امتحان القراءة والكتابة الاستماع والمحادثة، ستأخذ دروساً بالقواعد والنقاط اللغوية، ورغبتك فيه ناتجة عن محبتك للتأهل لدخول عالم مختلف من النجاحات والتألق وفي الحصول على أفضلية في مجال عملك في أي مكان بالعالم.

الاستعداد لاختبار كامبردج

هذه الدورة الأكثر طلباً بين المتعلمين الراغبين في القفز بسرعة إلى مستقبل يرغبونه ولاجتياز مخاوفهم التي تتعلق باللغة الإنجليزية، سيكون لديك فرصة الالتحاق بوظائف عمل رائعة إن حصلت على درجات عالية، لا تنس حتمية الشرط الأخير لأن الدرجة التي ستحصل عليها سترافقك في كل مراحل حياتك، فالشهادة ليس لها مدة صلاحية تنتهي عندها.

معهد توب أب ليرنينغ

معهد Top Up Learning

معهد Top Up Learning يملك مجموعة دورات مميزة للطلاب الراغبين في الغوص باللغة الإنجليزية، فالقائمين عليه مدركين أن اختيارهم له نتيجة عجزهم عن الإلمام بتفاصيل هذه اللغة في موطنهم بسبب عدم تسيدها وبعدها بشكلها الصحيح عن مناهجهم، وبالاستناد للنماذج الطلابية التي تصل إليه تم تقرير أكثر من مستوى لها، فهناك طالب لا يعلم شيئاً عم اللغة يحق له دراسة كل ما يتعلق بها من الصفر وآخر جيد أو جيد جداً من حقه البدء من مكان يرضيه.

    • مؤسسة مستقلة ليست ضمن سلسلة معينة أو تابعة لجهة أخرى.
    • تأسس عام 1998 م أي منذ ما يقارب 25 سنة ومنذ ذلك الحين مستمرة في العطاء والإنجازات، خرّجت طلاباً من كل مكان حول العالم.
    • عدلت وطورت مقرراتها أكثر من مرة لتواكب ذهن الطالب والجيل الجديد، وتم وضع مناهج تناسب كل المستويات الضعيف والقوي.
    • متاح الدراسة افتراضياً عبر الأنترنت دون الاضطرار للسفر وقطع المسافات لغير الراغبين، وجودة الدورات المقدمة لا تقل عن الواقعية وهناك عمل دؤوب لتطويرها لتحسين فرص الطلاب في المستقبل.
    • متوفرة دورة للصغار من عمر 5 حتى 11 ودورة للمراهقين من عمر 12 حتى 16 وهذا أفضل وقت للتعلم، يكون الطالب يملك مرونة عقلية تجعله يستقبل أي معلومة بسهولة.
    • تأسس المعهد عندما أدرك المؤسسين ضرورة وجوده في ظل تداخل الثقافات وغزو الوسائل الرقمية العالم.
    • حاز على اعتماد المجلس الثقافي البريطاني وأصبح عضواً في الجمعية الدولية لدعم وتدريس اللغة الإنجليزية.
    • يمكنك الحصول على مقعد في المعهد من خلال تواصلك معنا في اي بي للدراسة في الخارج لتوفر لك قبولا ونساعد في استخراج كافة الأوراق الرسمية.
    • مكان الإقامة مؤمن سواء رغبت في البقاء مع بعض الطلاب الآخرين لتشعر بالأنس أو بمفردك لتتمتع بالخصوصية.

     

    أهم الخدمات:

    أنترنت مفتوح، واي فاي، قاعات دراسة، قاعات انتظار، أنشطة وفعاليات ترفيهية، فصول دراسية مجهزة بألواح ذكية، أجهزة كومبيوتر.

مكان المعهد علي الخريطة

لندن, بريطانيا

التقديم على التأشيرة

تقـــدم إى بي للدراســة فـــي الخـــارج لطلابهـــا خدمة التقديم على التأشيرة وتساعدهم في تأمين كافة متطلبات التــأشــيــــرة سجل الآن..

حجز تذاكر الطيران

تساعدك إى بي للدراسة فـــي الخـــارج
في حجـــز تذكرة الطيـران من خلال أحد شركاؤنا بالسعر المناسب لكل طالب وذلك بعد إتمام إجراءات التأشيرة..

ســجـــل الآن..
وآستفــد مـن العروض الخاصــة بنــا..

سجل الآن

اسم المدينة | لندن | بريطانيا

عدد السكان: 8.7 مليون نسمة

جرّب الحياة والدراسة معاً في لندن بمرحلة ما من العمر ويفضل لو كان مبكراً لتعيش على تلك التغيرات التي ستحدث في شخصيتك كثيراً

  • ستنمو شخصيتك في لندن لا محالة وتتغير للأفضل فمهما كانت الفترة التي ستقضيها فيها قصيرة إلا أنها شديدة الجدية، عمل على مدار الوقت ودراسة وبحث واطلاع تنسيك كيف تتلهى في سخافات الأمور، ربما بهذه الفترة تنجز ما تحتاجه في مكان آخر لسنوات، ويمكن أن تبدأ في عمل بسيط أثناء الدراسة فتصيب هدفين في وقت واحد.

  • ستمضي فترة حافلة بالإنجازات في لندن والسبب في ذلك أنها متطورة من كافة النواحي، الثقافية، الاجتماعية، الاقتصادية والمسيطرة على الصعيد السياسي لأمور المملكة.
  • ستتعرف على أماكن لطالما سمعت عنها فيها مثل قصر بيكنغهام موطن الملكة اليزابيث الثانية وأول حديقة حيوانات في العالم، وساعة بيغ بن الشهيرة.
  • زر المكتبات الضخمة واقتني منها الكتب المهمة وخذها معك لبلدك.
  • أكثر من نصف السكان ينتمون للديانة المسيحية ويوجد 5 ٪ مسلمون.
  • يوجد فيها مساجد وكنائس وجميع دور العبادة فاليوم أصبحت مزاراً للكثير من الجنسيات لا سيما في مواسم السياحة.
  • عش لحظات استرخاء من خلال اختيار الجلوس بإحدى الحدائق تحت الأشجار الوارفة واستمتع بالسكون المحيط بك.
  • مناخها ماطر غالباً مع انتشار الضباب، مما يساعد على أن يكون معتدلاً لا تنقص درجات الحرارة عن 3.
  • طوِّرت البنية التحتية في المدينة في السنوات الأخيرة وغدت الأكثر تطوراً في العالم، ساعدت في سهولة دوران الحياة وتلبية المتطلبات الأساسية فيها.
  • زر مراكز التسوق الشهرة واحصل على منتجات فاخرة وعلى هدايا وتذكارات، اغتنم مواسم التخفيضات التي تصل فيها الأسعار أحياناً لأقل من 50 % من السعر خارج الموسم.
  •  
ep study white
إي بي للدراسة بالخارج هي وكالة رائدة في مجال تقديم الخدمات والإستشارات التعليمية للطلاب تم إنشائها عام 2017 في مختلف التخصصات الدراسية وتعمل إي بي للدراسة بالخارج على توفير قبولات في اللغة البكالوريوس – الماجستير
مواعيد العمل

© جميع الحقوق محفوظة إي بي للدراسة بالخارج