Scroll Top

معهد بي إس سي لندن - British Study Centres ( BSC)

تمضية فترة دراسية في لندن يعني الحصول على ثقافة جديدة والدخول في مسار اجتماعي مختلف.

إن كنت تبحث عن مكان مناسب لدراسة اللغة الإنجليزية والدخول في كل تفاصيلها لا تنظر لأبعد من لندن فكل ما فيها ينطق بهذه اللغة، البشر والحجر، ستكون مضطراً لأن تتعلمها فلا خيارات لديك، إما التعلم والتحدث كالآخرين أو الانعزال وعدم القدرة على التعامل معهم، وبالتأكيد سترجح كفة الخيار الأول.

يعمل المعهد على تقديم دورات متكاملة، احترافية ومدروسة من قِبل لجان معتمدة دولياً، فهل مستواك هو صفر؟ لا مشكلة؛ لأن بختامها ستجد نفسك تتحدث بطلاقة، سيكون لديك قدرة على الاندماج وإنشاء الحوارات، أما إن كان مستواك جيداً ستجد أن سرعان ما صُقلت معرفتك بالمناهج المقدمة.

أي بي سي للدراسة في الخارج لا تتوانى عن تقديم المساعدة المطلوبة للوصول لأهدافك وتخطي العقبات المحتمل أن تواجهك في مجتمع أوروبي تختلف عاداته وتقاليده عمَّا اعتدت عليه في بلدك الأم.

معهد بي إس سي لندن - ( BSC)

دورة الإنجليزية العامة

التحاقك بمعهد مراكز التدريس البريطانية يعني اضطرارك للتعامل مع الأشخاص المحيطين، تكوين صداقات، حاجتك لتعلم كيف تتعامل مع الأفراد، تطلع على عاداتهم وتقاليدهم السائدة وطقوسهم الخاصة وهذا لا يمكن أن يتحقق من خلال المحاضرات التي ستتلقاها من المقررات، ستكون بحاجة لأن تنخرط في الفعاليات العامة وحضور المهرجانات، مشاهدة المسرحيات والذهاب لدور السينما، التجول في الأسواق وزيارة الأماكن السياحية والتاريخية ومعرفة كل ما يتعلق بأصول نشأتها.

دورة الإنجليزية المهنية

هل تملك مهارة عالية في التحدث باللغة الإنجليزية؟ هل تنوي البقاء في لندن بعد إنهائك للدورة الخاصة بتعلمها والبدء بعملك الخاص؟ مهما كان المجال الذي تمتهنه لا يمكنك الدخول فيه دون تلقي كورس متكامل يعملك أصول العمل والأساليب المتبعة والتي يجب أن تتبعها من قواعد وأحكام، ستحصل على قائمة بالمفردات المستخدمة في المجال كونها غريبة وغير مطروقة.

اختبار الآيلتس

ستحصل على تدريب على نطاق واسع؛ لتكون على أتم الاستعداد من أجل الدخول لامتحان الآيلتس وتحصل على نتيجة مميزة تؤهلك لتأخذ فرصاً جيدة في الحياة المهنية والاجتماعية، سيتم اطلاعك على مستوى الأسئلة التي ستجدها والمراحل التي ستمر بها، فلا داعي للقلق فالاختبار مدروس وموضوع من قِبل لجان دولية.

امتحان الكامبردج

الحصول على درجة عالية في هذا الامتحان إقرار بمدى خبرة هذا الشخص باللغة الإنجليزية، ستمر باختبار الاستماع، المحادثة، الكتابة، القراءة، كل منها مخصص لها وقت محدد أقصاه 45 دقيقة والأدنى 15 دقيقة، سيتم تجهيزك جيداً نفسياً وعلمياً لخوضه، مع كوكبة المدرسين المختصين في المعهد ستضمن الحصول على درجة عالية ترافقك في كل حياتك، وثق أنه سيكون سبباً لتألقك في المجتمع والمنافسة في مجال العمل وفي تحسين مستوى دخلك المادي.

معهد بي إس سي

معهد بي إس سي لندن - British Study Centres– BSC- بريطانيا

يقدم معهد بي إس سي (BSC) مناهج ومقررات متنوعة تتلاءم مع كافة المستويات الفكرية ودون التحيز لفئة معينة أو دين محدد، وتُقدَّم على أيدي أهم المدرسين والأساتذة المتمرسين، وقد تخرَّج على أيدهم آلاف الطلبة من مختلف الجنسيات حول العالم وفُتحت أمامهم أبواباً من العمل الراقي وحصلوا على فرص للدراسة ضمن أهم جامعات العالم التي تتبنى الإنجليزية لغة رسمية.

  • يُعد معهد بي إس سي أحد أهم مراكز التأسيس في اللغة الإنجليزية ليس على صعيد بريطانية فقط وإنما على الصعيد العالمي.
  • أنشئ عام 1930 م ومنذ ذاك الوقت حقق الكثير من النجاحات وحاز على اعترافات دولية من جهات متعددة.
  • يبدأ الطالب رحلته فيه من سنة التأسيس الدولية، فيها يتم تعليمه المبادئ والأساسيات الأولى في التعلم، وهي فرصة مناسبة لدارسي الهندسة والكومبيوتر، القانون والصحافة.
  • الحد الأدنى للأعمار المسموح أن تسجل في الكورس هي 16 سنة.
  • أكثر عدد للطلاب في الفصل الواحد 14 طالب وهو عدد نموذجي.
  • خيارات السكن في معهد بي إس سي ثلاثة، الأول السكن السنوي ويقع في منطقة قريبة من المعهد، تقريباً في وسط المدينة، مجهز بأنترنت وحمامات ومعدات للمطبخ وغرفة نوم. الثاني السكن مع عائلة مضيفة وتكسب مصدراً حقيقياً للمعلومات وطلاقة أعلى في اللغة لجانب السكن مع أناس موثوقين. الثالث الإقامة مع عائلة مضيفة بلس والمقصود بهذا الخيار التواجد معها في مكان فاخر لك مساحتك الخاصة وحمام منفرد.

مكان المعهد علي الخريطة

لندن, بريطانيا

التقديم على التأشيرة

تقـــدم إى بي للدراســة فـــي الخـــارج لطلابهـــا خدمة التقديم على التأشيرة وتساعدهم في تأمين كافة متطلبات التــأشــيــــرة سجل الآن..

حجز تذاكر الطيران

تساعدك إى بي للدراسة فـــي الخـــارج
في حجـــز تذكرة الطيـران من خلال أحد شركاؤنا بالسعر المناسب لكل طالب وذلك بعد إتمام إجراءات التأشيرة..

ســجـــل الآن..
وآستفــد مـن العروض الخاصــة بنــا..

سجل الآن

اسم المدينة | لندن | بريطانيا

عدد السكان: 8.7 مليون نسمة

هل تدرك معنى أن تُكوِّن صداقات جديدة من بيئة مختلفة؟ أن تلتقي بأشخاص من أبناء بلدك في هذه الأرض الغريبة؟ أن تتعرف على أشخاص مواطنين يساعدونك في الحصول على مهارات جديدة تفيدك في المستقبل؟ لا تستغرب أن تجد نفسك تقرر البقاء في تلك المدينة حتى بعد إنهاء فترة الدراسة، بعد بضعة أشهر فقط لن تشعر بنفسك غريباً عن المكان، ستستمتع بكل التفاصيل التي تُحيط بك.

  • تواجدك في لندن يعني وجودك في قلب العاصمة السياسية والاقتصادية والثقافية للمملكة المتحدة.
  • ستجد الكثير من الأمور لتتعلمها، إن لم يكن لديك مورد مادي جيد للعيش أثناء الدراسة يمكن أن تجد فرصة عمل مناسبة بدوام كلي أو جزئي لتحقق من خلاله دخلاً جيداً يوفر لك حياة كريمة.
  • الحياة في لندن ليست عمل ودراسة فقط على الرغم من أنها تُعرف بالعملية التامة، إلا أن هذا لا يعني أنك لن تجد متسع من الوقت للترفيه والتنزه في الحدائق والمنتزهات وزيارة الأماكن المشهورة.
  • المواسم السياحية تشهد حركة محلية وخارجية كثيفة خاصة في الأسواق والمطاعم التي وصل عددها لأكثر من 6000، تضمن لك تجربة مثالية.
  • التكاليف قد تكون مرتفعة في مركز المدينة وما يحيط بها، فإن أردت الحصول على أسعار أقل يمكن أن تتوجه للضواحي والمناطق الريفية.
  • احرص على زيارة الريف خلال فترة وجودك وقارن بين اللكنات المتبعة هناك وبين السائدة في المدن، سجل الاختلافات وأوجه التشابه التي ستجدها حتى تعود لها، فربما تحتاجها خلال بحثك ودراستك.
  • مساحة المدينة كبيرة ولكن هذا لا يعني أنك ستجد صعوبة في إيجاد المواصلات، شهدت البنية التحتية تطورات كبيرة خلال السنوات الأخيرة ومن ضمنها افتتاح طرق سريعة جديدة ومحطات سكك حديدة.
  • إجراءات استخراج الإقامة التي تتيح لك البقاء على الأراضي البريطانية بشكل قانوني دون التعرض للمساءلة القانونية ولا تستغرق منك الكثير من الوقت أو تضطرك لمواجه الصعوبات.
  • العيش للشباب أو البنات في لندن آمن، فالأنظمة الأمنية السائدة تتماشى مع نموذج الحياة المثالية، كاميرات موزعة في الطرقات، لا ضير من أن تعود لسكنك في وقت متأخر من الليل دون أن تخاف.

 

ep study white
إي بي للدراسة بالخارج هي وكالة رائدة في مجال تقديم الخدمات والإستشارات التعليمية للطلاب تم إنشائها عام 2017 في مختلف التخصصات الدراسية وتعمل إي بي للدراسة بالخارج على توفير قبولات في اللغة البكالوريوس – الماجستير
مواعيد العمل

© جميع الحقوق محفوظة إي بي للدراسة بالخارج