Scroll Top

معهد بيل إنجلش - Bell English - لندن - بريطانيا

لندن أثبتت مكانتها عالمياً لتعلم اللغة الإنجليزية بشكلها الصحيح منذ الأزل وحتى الوقت الراهن.

التبحر في اللغة الإنجليزية  لم يعد خياراً في الوقت الحاضر بل أصبح قراراً يجب أن ينبع من داخل كل شخص في هذا العالم لا سيما إن كنت تقيم في بيئة بعيدة كل البعد عن الثقافة الأجنبية، فقد أصبحت مطلوبة في المقابلات الوظيفية، الدراسة الجامعية.

معهد بيل إنجلش يتيح لك الفرصة من أجل تجربة التعلم في بيئة جديدة، أو دعنا نقول إنه المكان الأم للغة الإنجليزية ، ستجدها دون تحريف، تزييف أو تحوير، ستتعلم النطق الصحيح والكتابة السليمة وحُسن الاستماع.

إي بي للدراسة في الخارج تساعدك على عبور المكان الذي تهاب اجتيازه، لن تجد أن الإنجليزية  باتت عبئاً أو فيها أي صعوبة، بعد مرور بعض الوقت ستجد نفسك منسجماً جداً مع أبناء المجتمع وربما تنافسهم في لغتهم.

معهد بيل إنجلش لندن - Bell English

الإنجليزية العامة:

في مثل هذه المدينة البريطانية ستشعر أنك متشوق لتعلم المزيد عن اللغة السائدة (الإنجليزية ) متعطشاً لأن تشعر بالانسجام مع الأشخاص المحيطين بك، فهذه التجربة ستضيف الكثير لشخصيتك، لا تنس أنك ستتلقى المعلومات عن طريق مخضرمين أبدعوا وخرجّوا الكثير من الشخصيات المهمة والمؤثرة في العالم. مع هذه الدورة لن تشعر أنك ما زلت مبتدئاً فسرعان ما تجد أنك تتطور.

الإنجليزية المهنية:

بعد تعلم أساسيات وقواعد اللغة الإنجليزية ستشعر أنك أصبحت مستعداً لدخول لسوق العمل ولكن مهما كانت وظيفتك هناك مصطلحات ومفردات أساسية ستحتاج لاستخدامها، لذا يجب أن تدخل في دورة تحضيرية بهذا الشأن، تبني من خلالها قاعدة معلومات ضخمة، ستحصل على مهارات متنوعة، سنرافقك حتى تكون جاهزاً للبدء بمفردك والتعامل مع الناس دون أن تشعر بالحرج.

التعلم من المدينة:

أولى خطوات التعلم الصحيح لأي لغة في العالم هي الانخراط مع أبناء المجتمع، جاريهم في الرحلات، زر المكتبات والأندية الثقافية، كن مستمعاً جيداً لأحاديهم، تحوَّل بين الأحياء، اذهب للريف كون أن لكنة أهل المدن يختلف عن أهل الريف، لاحظ الفروقات بينها.

الاستعداد لامتحان الآيلتس:

الآيلتس هو اختبار معترف به عالمياً، يُقرُّ بمستواك في الإنجليزية من ناحية الكفاءة في التكلم والتواصل مع المحيطين، يجب أن تتهيأ جيداً لخوضه لأنك ستمر بأربعة مراحل، الاستماع وتتراوح مدته بين 30 و40 دقيقة، القراءة ومدته ساعة، الكتابة مدتها ساعة والمحادثة 15 دقيقة فقط.

التجهيز لاختبار كامبردج:

هل انتهيت من الدورات التعليمية؟ ستكون مستعداً إذاً لاختبار كامبردج الذي يتفرع بدوره لعدة مستويات، وهو عالمي لا يوجد فيه أي تحيز لثقافة معينة ولا يتطلب تجديد بين كل فترة وأخرى، فمتى حصلت عليه يبقى معك كل العمر، بالنسبة لأهميته فتتمحور حول مساعدته لك في الحصول على وظائف أفضل لاحقاً ومن ثم تحسين دخلك المادي.

معهد بيل إنجلش

معهد بيل إنجلش - Bell English

احرص على عدم الاكتفاء مما تأخذه في الدورات التدريبية في معهد بيل إنجلش|Bell English والاحتفاظ بالمعلومات المقدمة فيها بعقلك أو ضمن مفكراتك، عليك الاستمرار في السعي لاكتساب المزيد من المهارات، لا تتوقف عن الاستفسارات للمدرسين، أنشئ حوارات مع الزملاء، سجِّل كل ما تراه جديداً في دفتر جانبي لترجع له متى أردت.

  • تأسس معهد بيل إنجلش على يد فرانك بيل عقب الحرب العالمية الثانية، فقد جاءته هذه الفكرة عندما كان يعمل رفاقه اللغتين الفرنسية والإسبانية في مخيم الأسرى فقال لمَ لا نتوسع أكثر في اللغات المتداولة.
  • بدايته كانت سرِّية فلم يشأ أن يعلم عنه قبل أن تضع الحرب أوزارها.
  • توسعت فكرته وانتشر في عدد من المدن وتترأسها لندن وأصبح الطلاب يتهافتون من كل مكان للاستفادة من تجربة فريدة.
  • حاز معهد بيل إنجلش على الاعتراف من عدد واسع من المنظمات الدولية، مثل اعتماد المجلس الثقافي البريطاني.
  • عضواً بالجمعية الدولية لدعم وتعزيز جودة اللغة الإنجليزية .
  • نشأ عام 1955 م أي مرَّ على وجوده 65 سنة وتخرج منه أكثر من مليون طالب.
  • توفير بيئة تعليمية متكاملة ترفق العلوم بالأنشطة الترفيهية التي يتخللها معلومات بشكل غير مباشر.
  • يعتمد على أساليب التعليم الحديثة التي يفضلها الطالب.
  • حصل على عدة تحديثات في السياسة المتبعة فيه منذ تأسس وحتى الوقت الحالي.
  • أصبح ملتقى للعديد من الطلاب المحليين والأجانب من مختلف دول العالم.
  • دورات تدريبية أون لاين متوفرة.
  • القائمين عليه يقدمون لك النصائح والإرشادات التي تساعدك في الوصول لأهدافك سريعاً.
  • يقع بجوار نهر التايمز وبالقرب من مناطق الجذب السياحي.

أهم الخدمات

قاعات انتظار، قاعات دراسة، أنترنت مفتوح، لوحات ذكية، قاعات كومبيوتر، صفوف رحبة، ساحات لممارسة الرياضات والأنشطة الترفيهية، مكتبة، معدات حديثة، تقنيات تكنولوجية.

مكان المعهد علي الخريطة

لندن, بريطانيا

التقديم على التأشيرة

تقـــدم إى بي للدراســة فـــي الخـــارج لطلابهـــا خدمة التقديم على التأشيرة وتساعدهم في تأمين كافة متطلبات التــأشــيــــرة سجل الآن..

حجز تذاكر الطيران

تساعدك إى بي للدراسة فـــي الخـــارج
في حجـــز تذكرة الطيـران من خلال أحد شركاؤنا بالسعر المناسب لكل طالب وذلك بعد إتمام إجراءات التأشيرة..

ســجـــل الآن..
وآستفــد مـن العروض الخاصــة بنــا..

سجل الآن

اسم المدينة | لندن| بريطانيا

عدد السكان عدد السكان: 8.4 مليون نسمة

  • واحدة من أكبر المدن الأوروبية، العاصمة السياسية لبريطانيا. وهي إحدى المخابئ الفريدة للتراث والثقافة. حيث تحتوي على العديد من المعالم السياحية منها أبرزها برج بيغ بن، جسر لندن، متحف التاريخ والطبيعة، متحف فكتوريا وألبرت، ملعب ويمبلي، كاتدرائية القديس بولس، دير وستمنستر.
  • لندن هي المركز الاقتصادي في البلاد والصناعي، حيث تضم عدد واسع من مجالات العمل يمكنك بدء مشروعك الخاص بعد إنهاء دراستك بسهولة.
  • كما تحتوي على واحدة من أكبر الحدائق الوطنية في العالم تم إنشائها في عام 1828 م وفُتحت أبوابه أمام الزوار والسياح في عام 1847 م ويضم بدوره عدد كبير من الحيوانات البرية، الأليفة، المتوحشة.
  • متحف مدام توسو لا يمكن أن تزور لندن ولا تزوره، فهو عبارة عن فكرة حديثة بدأت في هذه المدينة ومن ثم توسعت أكثر حتى غدا له فرع في عدد من مدن العالم الكبرى. فكرته أنه يحتوي على تماثيل شمعين لشخصيات مشهورة لا يمكن أن تُفرق بينها وبين صاحب الشخصية الحقيقي.
  • يوجد فيها عدد واسع من المطاعم المتنوعة منها تقدم مأكولات من التراث وأخرى أطباق عصرية، وبعضها تقدم أطعمة هندية، مكسيكية.
  • قصر باكنغهام المقر الأساسي للملكة إليزابيث الثانية، يجذب السياح من كل مكان للتعرف على طراز معماري فني جديد ومختلف.
ep study white

إي بي للدراسة بالخارج هي وكالة رائدة في مجال تقديم الخدمات والإستشارات التعليمية للطلاب تم إنشائها عام 2017 في مختلف التخصصات الدراسية وتعمل إي بي للدراسة بالخارج على توفير قبولات في اللغة البكالوريوس – الماجستير

مواعيد العمل

© جميع الحقوق محفوظة إي بي للدراسة بالخارج