Scroll Top

معهد برتش ستدي سنتر برايتون – British Study Centres – اي بي للدراسة في الخارج

معهد برتش ستدي سنتر برايتون - British Study Centres - اي بي للدراسة في الخارج

ادرس في برايتون اللغة الإنجليزية دون تردد واستفد من التطور الأكاديمي المنتشر

جميع المعطيات الحالية في العالم العربي والأجنبي تؤكد مدى أهمية دراسة اللغة الإنجليزية بشكل صحيح ومتين إن كنت تسعى للحصول على مركز جيد على الصعيد المهني والاجتماعي، وتتيح لك إكمال دراستك الأكاديمية ضمن أهم الجامعات في العالم التي تعتمد عليها كلغة أساسية.

معهد برتش ستدي سنتر يقدم عدد من الكورسات المميزة التي نالت إعجاباً عالياً وتقييمات إيجابية من كل دارسيها، وتم تقديمها على أيدي أهم المدرسين والمتخصصين في المجال لسنوات وقد تخرّج على أيدهم أعداد هائلة من الطلاب من مختلف الجنسيات.

اي بي للدراسة في الخارج يسرها أن تكون جزء من تجربة نجاحك واكتسابك مهارات عالية في لغة عالمية لا يمكن الاستغناء عنها، سنساعدك في تخطي كل الأمور الصعبة المتوقع أن تصادفها في مكان جديد تُقيم فيه للمرة الأولى.

معهد برتش ستدي سنتر برايتون - British Study Centres - اي بي للدراسة في الخارج

دورات اللغة الإنجليزية:

يقدم معهد British Study Centres عدد واسع من الدورات المهمة التي تساعد في نقل الطالب لمستوى مختلف تماماً في اللغة، سيكون بإمكانك بعد إنهاء كل شيء أن تخوض حوارات طويلة والتفاهم مع المواطنين بسهولة وتكوين صداقات، ستزول حواجز الغربة والاختلاف وستشعر برغبة قوية في البقاء في المدينة لفترة أطول وربما تقرر الاستقرار الدائم.

الإنجليزية المهنية:

تعلمك هذه الدورة كل ما يخص مجالات العمل في بريطانيا، ستُبنى لديك خلفية واضحة عن كل القوانين والقواعد المتبعة حتى لا تكون مخالفاً في شيء، ستتعلم المصطلحات التي تُستخدم فلا وجود لها في الحياة الروتينية مثل الألفاظ الطبية والمستخدمة في المجال الهندسي وحتى السائدة في مجال النجارة أو الحدادة.

الإنجليزية العامة:

خُصصت هذه الدورة من أجل اطلاعك على كل ما يخص اللغة الإنجليزية بدايةً من نشأتها وانتهاءً باللكنات واللهجات المحكية، ولا تقتصر على ما يوجد في المقررات بل تتطرق للجولات الميدانية والرحلات وزيارة الأماكن المهمة مثل المعارض وحضور الندوات والمؤتمرات الثقافية، الذهاب للسينما، الاختلاط بالناس متحدثي الإنجليزية وتعلم منهم أسلوب الحديث، الإيماءات. لا يمكن أن تستمر في البقاء في برايتون دون أن تتلقاها فالاختلاط بأفراد المجتمع ليس خياراً بل قراراً، ففيها ستتعلم حتى العادات والتقاليد التي يجب أن تسير على خطاها قدر الإمكان. تبَّحر في دراسة اللغة الإنجليزية في تلك المدينة وانهل ما استطعت من الثقافة والأدب المحيطين بك من كل جانب الإقامة في برايتون حتى وإن كان لفترة قصيرة من الوقت يطور الكثير من شخصيتك ليس على الصعيد العلمي فقط بل والشخصي، ستجد مع الوقت أنك أصحبت مختلفاً، صاحب فكر واعي وذكاء فذ، ستستفيد من العملية المفرطة التي يتبناها السكان في حياتهم اليومية وتُنجر أضعاف ما اعتدت على إنجازه.

دورة امتحان الآيلتس

صُنفت تلك الشهادة كواحدة من أهم ما يمكن أن يحصل عليه الطالب في مسيرته التعليمية، لأنها تفتح أمامك الكثير من الطُرق وتغير من مستواك الكثير، سيكون بإمكانك الالتحاق بأهم الجامعات في العالم التي تعتمد على الإنجليزية لغة رسمية، تنافس على الصدارة في المجالات الوظيفية وتساهم في تحسين دخلك المادي.

دورة امتحان الكامبردج

تُعتبر شهاد الكامبردج إحدى الشهادات المعترف بها في كل مكان تذهب إليه في العالم، تقدم لك العديد من التسهيلات المهنية والاجتماعية، الدورة شاملة تطلعك على كل ما ستمر به في الامتحان، سترى أسلوب الأسئلة الذي ستصادفه، فمعك كوكبة من أهم المدرسين في العالم المسؤولين عن إيصال المعلومات لك بأبسط الطرق الممكنة. تذكر أنه واجب عليك الحصول على درجات عالية فهي ستبقى معك كل العمر، كم مستعداً على الصعيد النفسي والعلمي جيداً، لا ترتبك، اسأل سابقاً عم كل ما يثير فضولك.

برتش ستدي سنتر

معهد British Study Centres

انطلقت رحلة معهد British Study Centres في عام 1930 م أي منذ ما يقارب 95 سنة ومنذ ذلك الوقت لليوم وهو في نجاحات مستمرة لم تخفت وتيرتها، وانطلاقاً من نجاحه الكبير الذي حققه على مدار السنوات السباقة تم افتتاح العديد من الأفرع له في عدد من الولايات البريطانية.

  • استقبل المعهد آلاف الطلاب من مختلف الجنسيات حول العالم ومنحهم القدرة على مواجهة العالم وإنشاء العلاقات القوية، ساعدهم على التخلص من نقاط ضعفهم في اللغة الإنجليزية وبنى لهم شخصية مستقلة قادرة على التأقلم مع أي ظروف قاسية تمر عليه.
  • يتبع المعهد كل الأساليب التدريسية الجديدة التي طرأت على العالم مؤخراً وشهد خلال مسيرته العديد من التحديثات التي غيرت من هيكلته، فالطالب في القرن الماضي لا يفكر أو يتقبل الأفكار مثل طالب اليوم.
  • ستقضي وقتاً رائعاً فيه لا سيما مع وجود الكوادر المتخصصة التي تساعدك على اجتياز كل العقبات التي تواجهك، وستمارس العديد من الأنشطة الترفيهية والرياضية التي تساعد على تنشيط الذاكرة لديك.
  • يحتل موقعاً استراتيجياً في أهم أحياء المدينة، ستكون قريباً من أهم المراكز الخدمية والترفيهية الموجودة، ستشتري كل ما يلزمك بسهولة.
  • متوفر بالقرب منه خيارات سكنية عديدة مثل الشقق المنفردة أو التابعة للسكن الطلابي، لا تتردد عن اختيار ما يناسبك على الصعيد المادي والشخصي.
  • يحتوي على فصول دراسية نموذجية تحتوي على عدد طلاب معقول لا يشكل عبئاً على المدرس في التوفيق بين الأنماط الذهنية المختلفة أو يصنع تشويشاً على الطلاب.
  • زوِّدت الفصول بالأدوات الذكية التفاعلية على الطراز الحديث.
  • متوفر قاعات انتظار، مصممة للدراسة أو الجلوس في أوقات الفراغ.
  • يستقبل الطلاب من أعماء ال16 سنة.
  • الشهادات التي يمنحها معترف فيها بكل دول العالم.
  • الإدارة تتيح لبعض الطلاب إن أرادوا أن الإقامة مع عائلات مضيفة يتم اختيارهم بعناية فائقة، تستفيد من هذه التجربة الكثير.

مكان المعهد علي الخريطة

برايتون بريطانيا

التقديم على التأشيرة

تقـــدم إى بي للدراســة فـــي الخـــارج لطلابهـــا خدمة التقديم على التأشيرة وتساعدهم في تأمين كافة متطلبات التــأشــيــــرة سجل الآن..

حجز تذاكر الطيران

تساعدك إى بي للدراسة فـــي الخـــارج
في حجـــز تذكرة الطيـران من خلال أحد شركاؤنا بالسعر المناسب لكل طالب وذلك بعد إتمام إجراءات التأشيرة..

ســجـــل الآن..
وآستفــد مـن العروض الخاصــة بنــا..

سجل الآن

اسم المدينة: برايتون، بريطانيا

عدد السكان: 612 ألف نسمة

 

اغتنم فرصة الدراسة في برايتون واطلع على كل ما يتعلق بها من تفاصيل ثقافية وحضارية

تنعكس الأجواء المميزة التي تطغى على المدينة على شخصيتك بشكل تلقائي وستجد نفسك متشوقاً لتؤسس حياة كاملة فيها، وتستفيد من إمكانية الحصول على أفضل فرص العمل الممكنة استناداً لاقتصادها القوي، ستبني شبكة علاقات متينة مع أفراد منبثقين من ثقافات متنوعة يحملون عادات وتقاليد مختلفة، واجتمعوا على هدف واحد هو الغوص في مجتمع متطور وامتلاك مقاليد لغته.

  • تتيح لك برايتون حضور أهم الحفلات الموسيقية والمعارض وزيارة دور السينما ومشاهدة الفعاليات المهمة العالمية التي تنمي لديك الوعي بذاتك وبقدرات الآخرين.
  • تحتوي المدينة على أعداد كبيرة من المطاعم والمقاهي التي تجعلك في مواجهة تجربة مثالية للغاية، ستتذوق أشهر وأهم الوجبات والأكلات الغربية والشرقية.
  • استغل أوقات الفراغ والعُطل في الذهاب للمنتزهات الجميلة للحصول على مساحة استرخاء عالية بعيداً عن صخب الحياة العملية.
  • اذهب للمولات والمراكز التجارية الضخمة لشراء ما تحتاجه بأسعار معتدلة وللحصول على المنتجات ذات جودة عالية لطالما حلمت بها.
  • تكاليف العيش والحياة فيها معتدلة مقارنةً بغيرها من المدن والعواصم في العالم.
  • استفد من تطور البنية التحتية المتطورة التي انعكست على كل محاور الحياة، سيكون بإمكانك استخدام وسائل النقل العام والاستفادة من الأنترنت المفتوح على مدار الوقت.
  • اقتصاد المدينة فريد من نوعه أسهم في تغير مجريات الحياة بشكل عام، يمكن أن تعثر على فرصة تناسبك أثناء الدراسة وتحقق دخلاً مادياً جيداً من خلاله يساعدك لتأمين حياة مليئة بالرفاهية والاستقرار.
  • المدينة ساحلية فلا تنس أن تجدول زيارة الشواطئ المشهورة بين كل فترة وأخرى لتستمتع بجمال المكان من حولك.
ep study white
إي بي للدراسة بالخارج هي وكالة رائدة في مجال تقديم الخدمات والإستشارات التعليمية للطلاب تم إنشائها عام 2017 في مختلف التخصصات الدراسية وتعمل إي بي للدراسة بالخارج على توفير قبولات في اللغة البكالوريوس – الماجستير
مواعيد العمل

© جميع الحقوق محفوظة إي بي للدراسة بالخارج

CALL TO ACTION BOX
Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipisicing elit, sed do eiusmod tempor incididunt

Global Section

speakuplondon logo

معهد SPEAK UP LONDON​

معهد سبيك اب لندن يقدم لك دورات حصرية تنمي من شخصيتك، ستكون أقوى من اليوم بهذه اللغة التي لطالما شغلتك، الموضوع مختلف عن الحال الذي كنت عليه في بلدك الأم، فهنا لا صعوبة ولا حواجز، سيتم اختيار الكورسات المتناسبة لمستواك وكأنها مصممة خصيصاً لك.

speakuplondon logo

معهد SPEAK UP LONDON​

معهد سبيك اب لندن يقدم لك دورات حصرية تنمي من شخصيتك، ستكون أقوى من اليوم بهذه اللغة التي لطالما شغلتك، الموضوع مختلف عن الحال الذي كنت عليه في بلدك الأم، فهنا لا صعوبة ولا حواجز، سيتم اختيار الكورسات المتناسبة لمستواك وكأنها مصممة خصيصاً لك.