Scroll Top

معهد بايزووتر برايتون – Bayswater – أي بي للدراسة في الخارج

معهد بايزووتر برايتون – Bayswater – أي بي للدراسة في الخارج

ادرس في برايتون واحصل على فرصتك في التطور العلمي والثقافي والاجتماعي وبناء مستقبل لامع.

دراسة اللغة الإنجليزية واجب في الوقت الحالي إن كنت من محبي المنافسة في كل مجالات الحياة بسرعة، فالوقت لم يعد بصالحك وكلما تقدم بك العمر يصبح تعلمها أصعب لذا لا تتردد في اتخاذ قرارك الآن والتحق ضمن أشهر معاهد اللغة في بريطانيا وتحديداً في برايتون لنحصل على كافة المقررات اللازمة ليكون بإمكانك التحدث بها والقراءة والاستماع والكتابة دون أي تعثر أو إيجاد صعوبة في الأمر.

معهد بايزووتر يقدم لك كافة الدورات التي ترتقي بمستواهم لمكانة جيدة ويتم تقديمها بوساطة أشهر مدرسي اللغة الذين يمكن أن تصادفهم في تاريخ حياتك، لديهم القدرة على إيصال المعلومة لك بأبسط صورة ممكنة وأسرع وقت.

اي بي للدراسة في الخارج ترافقك في كل خطوات ومراحل دراستك في المعهد وتعمل على تأمين القبول الدراسي واستخراج الأوراق الروتينية وتولي الأمور التي لا تملك خبرة ومعرفة كافية بها.

معهد بايزووتر برايتون – Bayswater – أي بي للدراسة في الخارج

دورات اللغة الإنجليزية:

وفر القائمين على المعهد العديد من الكورسات الذهبية التي تكفل نقل الطلاب الدوليين من مكانة لأخرى في اللغة الإنجليزية وفي تجاوز الصعوبات التي يواجهونها عادةً، فهم لم يتربوا على سماعها مما جعلها نقطة ضعف بالنسبة لهم، ولكن اليوم لا مفر من امتلاك مقاليدها في حال كنت تتطلع لحجز مكانك في الصفوف الأولى بين الحالمين والراغبين في الحصول على مستوى حياتي جيد.

الإنجليزية المهنية:

تختص هذه الدورة في تقديم المعلومات التي تخص قطاعات العمل في بريطانيا وستتعرف على الأنظمة السائدة، وهي ضرورية إن كنت ترغب في البقاء للعمل والمنافسة، دراستها سهلة والمناهج محكمة والمدرسين شديدي التعاون مع مستواك الفكري والثقافي.

دورة الإنجليزية العامة:

سجل في هذه الدورة إن كنت طموحاً وتنوي الاندماج مع المجتمع البريطاني بسرعة، لأن فيها ستتعلم أسس اللغة والقواعد الكاملة المستخدمة والمنسية، يتطلع على اللهجات السائدة في المدن، على العادات والتقاليد الاجتماعية، على الأنظمة والقوانين، ستزور المسارح والمعارض والسينما وتلقي نظرة على الحضارة التي كانت منتشرة سابقاً والمنتشرة اليوم. في ختام الكورس ستجد نفسك مستعداً للبقاء لفترة طويلة في برايتون دون الشعور بالغربة.

اختبار الآيلتس:

اسعى بكل ما أوتيت من قوة ذهنية للإلمام بكل المعلومات الواردة في مناهج المعهد حول هذا الاختيار من أجل أن تكون مستعداً له على الصعيد العملي جيداً، فما المانع من أن تحصل على درجات عالية فيه ما زال الأمر ممكناً وبعدها سيكون لك شأناً كبيراً في مجالك المهني وستصبح منافستك للآخرين أسهل بمراحل مما لو كنت فرداً لا يحمل سوى شهادات بسيطة.

اختبار الكامبردج:

صُنف امتحان الكامبردج على أنه واحد من ضمن أهم ما يمكن أن يخوضه الطالب في حياته العلمية وامتلاك شهادة فيه ذات علامات عالية يعني تأهله لدخول أرقى الجامعات في العالم والحصول على مركز وظيفي مهم، ولكن احرص على نيل درجات عالية لأنها ستكون معك دائماً على عكس ما سمعته سابقاً حول وجوب إعادته بين كل فترة وأخرى. لا تنس أنه معتمد من قبل المجلس الثقافي البريطاني أي فعاليته سارية في أي دولة تقيم فيها مستقبلاً.

بايزووتر برايتون – BAYSWATER – أي بي للدراسة في الخارج​

معهد Bayswater

المعهد واحد من ضمن أهم مؤسسات بريطانية الأكاديمية لاستقطاب الطلاب من كل مكان حول العالم من أجل دراسة اللغة الإنجليزية وإتقانها، بما فيهم كندا، قبرص وجنوب إفريقيا وسبب استمراره في جذب الطلاب هو سعيه الدؤوب لتطوير قدراته ومواكبة آخر التحديثات التي تطرأ على العالم.

  • تأسس في عام 1973 م ضمن موقع استراتيجي جذاب قريب سيراً على الأقدام من أهم مراكز المدينة الخدمية والترفيهية مثل الساحل ومتحف برايتون.
  • قرب المعهد يمكن إيجاد العديد من الخيارات السكنية، مثل السكن الطلابي المشترك أو المنفرد إن كنت مقدساً للخصوصية، وان تركت أمرك للإداريين يمكن أن يختاروا لك إحدى العائلات المضيفة الموثوقة.
  • يتكون من 16 فصل دراسي مجهز وفق أعلى الطرازات الجديدة وبشكل عمراني جذاب ومريح ومساحات واسعة وعدد طلاب نموذجي.
  • جميع الصفوف مزودة بألواح تفاعلية ذكية تساهم في إيصال الفكرة والمعلومة للطالب بأقصى سرعة ممكنة وتخفف عن المعلم عبء الشرح المجهد.
  • يمكن أن تحصل على فرصة للاستراحة في الفناء الخارجي للمعهد في أوقات الفراغ، من أجل إنشاء أحاديث وحوارات مع الأصدقاء أو الدراسة.
  • ستجد العديد من الأنشطة الرياضية والترفيهية لتقوم بها إلى جانب المقررات التي يتناقلها وهذا يعزز من حماس الطالب أكثر بعيداً عن الجدية المطلقة.
  • المدرسون على استعداد كامل من أجل الإجابة عن أي استفسار يتكون في ذهنك سواء كان علمياً أم شخصياً.
  • يدعم ذوي الاحتياجات الخاصة من الطلاب ويساعدهم على تجاوز محنتهم وربما لاقوا دعماً طبياً للمعالجة والشفاء.
  • فلسفة بايزووتر هي منح الطالب القدرة على تجاوز أي مشكلة أو صعوبة تواجهه في الحياة، فأهدافه تتطرق لكونها إنسانية.
  • يمكن الوصول للمعهد عبر وسائل النقل العام مثل الحافلات أو سيارات الأجرة وربما كنت من محبي السير على الأقدام.
  •  

مكان المعهد علي الخريطة

برايتون بريطانيا

التقديم على التأشيرة

تقـــدم إى بي للدراســة فـــي الخـــارج لطلابهـــا خدمة التقديم على التأشيرة وتساعدهم في تأمين كافة متطلبات التــأشــيــــرة سجل الآن..

حجز تذاكر الطيران

تساعدك إى بي للدراسة فـــي الخـــارج
في حجـــز تذكرة الطيـران من خلال أحد شركاؤنا بالسعر المناسب لكل طالب وذلك بعد إتمام إجراءات التأشيرة..

ســجـــل الآن..
وآستفــد مـن العروض الخاصــة بنــا..

سجل الآن

اسم المدينة: برايتون، بريطانيا

عدد السكان: 612 ألف نسمة

اغتنم فرصة وجودك في برايتون وألّم بمجريات الحضارة والثقافة المنتشرة

خيار أكثر من رائع أن تقضي فصلاً دراسياً كاملاً في مدينة برايتون، ربما أحببت الوضع واخترت إكمال أكثر من عام خاصةً بعد أن تكوّن صداقات من كل مكان حول العالم فيها، ويمكن أن تجد فرصة عمل أثناء الدراسة وتحصل على مبلغ مالي جيد بنهاية كل شهر يساعدك في المصاريف، فالمدينة قوية على الصعيد الاقتصادي وسهل أن تجد فيها ما يتناسب مع مجال دراستك.

  • إحدى أهم المدن البريطانية الساحلية تمتاز باستقبالها السنوي لأكثر من 8 مليون سائح من مختلف دول العالم وما زالت تتألق في هذا القطاع.
  • خلال السنوات السابقة شهدت البنية التحتية فيها تطوراً غير مسبوق في المواصلات المستشفيات المدارس الجامعات المتاحف المكتبات فانظر كيف ستستفيد من كل هذا عند تواجدك فيها.
  • دراسة الهندسة المعمارية بعد إتمام اللغة الإنجليزية خيار جيد في تلك المدينة نظراً لكونها تمتلك عدد واسع من الأبنية الشاهقة، التي تشبه ناطحات السحاب وتتميز بفنها المعماري البديع، يمكن أن تأخذ منها الدروس والأفكار النيرة.
  • تكوين الصداقات مع مواطنين بريطانيين يساعدك جداً في معرفه كل شيء عن تلك المدينة دون أن تضطر للتقصي الذي قد يأخذ منك وقتا طويلاً.
  • صحيح أن المدينة مزدحمة جداً ولكن مع تطور المواصلات العامة لم يعد التنقل والوصول لوجهتك التي تريد الذهاب اليها عسيراً.
  • تكاليف العيش في برايتون معتدلة بالمقارنة مع المدن البريطانية الأخرى أو عواصم الدول الأوروبية الثانية ومع ذلك يمكن أن تجد ببعض الأحيان الأسعار عالية، تغلب عليها بترقب مواسم التخفيضات بالنسبة لشراء الملابس وحتى المأكولات وتستغلها في شراء ما تريد.
  • استغل فترة العطل والإجازات لزيارة الأماكن السياحية الشهيرة والمنتزهات الخضراء خاصةً في أيام الشمس الجميلة، فهذه تكون نادرة عادةً، المطر والضباب لهما السيطرة الكبرى على المُناخ.
  •  
ep study white
إي بي للدراسة بالخارج هي وكالة رائدة في مجال تقديم الخدمات والإستشارات التعليمية للطلاب تم إنشائها عام 2017 في مختلف التخصصات الدراسية وتعمل إي بي للدراسة بالخارج على توفير قبولات في اللغة البكالوريوس – الماجستير
مواعيد العمل

© جميع الحقوق محفوظة إي بي للدراسة بالخارج

CALL TO ACTION BOX
Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipisicing elit, sed do eiusmod tempor incididunt

Global Section