Scroll Top

معهد بايزووتر ليفربول – Bayswater – أي بي للدراسة في الخارج

معهد بايزووتر ليفربول – Bayswater – أي بي للدراسة في الخارج

تواجد في مدينة السحر والجمال ليفربول وتعلَّم الإنجليزية وحقق أهدافك

أفضل مستوى تدريسي يمكن أن تحصل عليه في حياتك باللغة الإنجليزية في بريطانية لأنك هنا في البيئة التي وُلدت فيها اللغة وتطورت ونشأت، ستتعرف على القواعد بشكلها الصحيح وستتخطى كافة نقاط ضعفك اتجاهها، لن تكون من اليوم شيئاً غريباً بالنسبة لك أو غير مرحب به والسبب وجودك في بيئة ناطقة بها، ستواجه أشخاصاً بشكل يومي ينطقون بها ولا يعرفون سواها وستجد نفسك مضطراً للاعتماد عليها.

معهد بايزووتر يتبنى مجموعة واسعة من الكورسات المسؤولة عن تغيير مستواك بالإنجليزية من الصفر للاحتراف دفعة واحدة، ستجد بعد فترة وكأنك وُلدت هنا وستختفي حواجز الغربة والغرابة التي قد تواجهها في بداية قدومك.

نسعى في أي بي للدراسة في الخارج لأن نمد لك يد العون في إنهاء كافة الإجراءات الروتينية المترتبة عليك، سنكون باستقبالك في المطار لنصحبك لمكان إقامتك، نجيب عن كل استفساراتك ونوفر لك القبول الدراسي.

معهد بايزووتر ليفربول – Bayswater – أي بي للدراسة في الخارج

دورات اللغة الإنجليزية:

سجِّل في الدورات المقدمة في معهد Bayswater بلا تردد إن كنت تسعى من أجل بناء حياة أفضل والوصول لمستقبل مهني مثالي، لا مبرر لتأخرك عن الركب فالجميع أصبحوا يفكرون بالطريقة المنفتحة على العالم ويرون أن من حقهم نيل أهم المراكز الوظيفية والأكاديمية، والتقاعس لا يخلف سوى أشخاصاً فاقدي الأمل لأنهم سيظلون مكانهم دون حدوث أي تغير، قد تقول إن ما الحافز وراء تعلم تلك اللغة ألا تكفي اللغة الأم؟ لا لا تكفي لأن الإنجليزية لم تعد اختياراً هي قراراً.

الإنجليزية المهنية:

تُعدك تلك الدورة من أجل الدخول لسوق العمل في حال رغبت بالاستفادة من حالة الانتعاش والتطور الاقتصادي الذي تشهدها المدينة والمملكة بشكل عام، ستتعلم قوانين العمل والقواعد التي ستعمل بها وستحصل على أكبر كم ممكن من المفردات والمصطلحات، فاللغة واسعة ومن غير المنطقي أن يتم استخدام كل شيء في الحياة اليومية.

دورة الإنجليزية العامة:

هذه الدورة كفيلة بأن تجعلك محباً للإنجليزية، ستغير وجهة نظرك حولها بالكامل؛ لأنها تخرج عن نطاق الجمود الذي اعتدت أن يُطرح عليك في المقررات والمناهج عادةً إلى حالة التفاعل والنشاط التي تضعك فيها، وستجد نفسك مشاركاً في رحلات وفعاليات تطور من تفكيرك، ستندمج في الحياة اليومية والروتينية. ستتعرف من خلالها على العادات والتقاليد وأساسيات الحياة في ليفربول لتكون قادراً على احترام ما تشاهده في حال لم يكن من ضمن أسلوب حياتك، فهي تعليمية وتثقيفية أكثر من كونها قائمة على غرز اللغة فيك.

اختبار الآيلتس:

حملك لشهادة الآيلتس يخولك لأن تلف العالم دون أن تجد عقبات، فهي إثباتاً قاطعاً على أنك تملك القدرة على التواصل مع الآخرين، معترف بها في أكثر من 140 دولة وستخضع خلال الدورة لعدد من المقررات التنموية والتوعوية في اللغة والحياة البريطانية، ستلتحق بالجامعة التي تريدها في حال كانت تعتمد على تلك اللغة شيئاً أساسياً.

امتحان الكامبردج

التحق بتلك الدورة في معهد بايزووتر وكن مع أهم المدرسين في العالم، المختصين والقادرين على التعامل مع كافة المستويات الطلابية على الرغم من اختلافها، ستشعر أن المناهج صُممت من أجلك، تُحاكي طريقة تفكيرك وفهمك للأمور، لن تشعر بها عبئاً على ذهنك كما السابق، وفي النهاية ستدخل على الامتحان بثقة عالية بنفسك وستحصل على أعلى العلامات التي تؤهلك للمنافسة في أي مجال تدخله في حياتك، ولا تنس أن ما ستناله اليوم سيرافقك طيلة حياتك فلا تتهاون أو تُجرب التقديم دون تلقي دروساً مكثفة.

معهد بايزوتر

معهد Bayswater

تأسس معهد بايزووتر في عام 1948 م أي منذ 76 سنة وعلى الرغم من بُعد الفترة التي نتحدث عنها إلا أنه استطاع أن يحافظ على بريقه بين الأكاديميات الأخرى وغدا وجهة يُشار لها بالبنان، يستضيف سنوياً مئات الطلبة من مختلف دول العالم راغبين في أن يُحدد مستقبلهم ومسار حياتهم بوساطته بشكل مثالي.

  • أُنشئ على يد السويسري إيرهارد وايسبي عندما وجد أن لا بدَّ من المساهمة في نشر تلك اللغة نظراً لأهميتها ومساعدة الأشخاص حول العالم.
  • يُصنف من أقدم وأعرق المعاهد في بريطانية عامةً.
  • نتيجة أهميته والنجاح الذي حققه تم افتتاح فروع له في كل مدن إنجلترا الأخرى.
  • يشهد سنوياً ارتفاعاً هائلاً في عدد الطلبة الوافدين له.
  • تبذل الكوادر الإدارية جهوداً خرافية من أجل تطوير سياسة العمل السائدة فيه، يتم استيراد الأفكار العصرية في التدريس للاستحواذ على اهتمام الطلاب.
  • المدرسين ماهرين ولديهم القدرة على تنمية الطالب علمياً وعلى المستوى الشخصي.
  • حصل على اعتراف المجلس الثقافي البريطاني.
  • عُيّن عضواً في جمعية دعم وتعزيز جودة تدريس اللغة الإنجليزية.
  • نال اعتماد الكثير من الجهات الدولية والإقليمية.
  • المنصة الالكترونية التابعة للمعهد تُعد فرعاً قائماً بذاته عملت على مساعدة الكثيرين حول العالم في امتلاك مهارات الحديث والنطق والقراءة وحُسن الاستماع باللغة الإنجليزية والفرنسية إن أرادوا.
  • يوجد المعهد في شارع وايت شابل في ليفربول، تقريباً في مركزها مما جعل هناك سهولة عالية في الوصول له سيراً على الأقدام أو باستخدام وسائل النقل العام.
  • الفصول مجهزة ضمن أحدث ما يحتاجه الطالب من ألواح ذكية ومقاعد وثيرة وأعداد طلاب نموذجية، ويوجد أماكن للاستراحة وقاعات للانتظار وخدمة أنترنت هوائي مفتوح على مدار الوقت.
  • عدد الفصول الإجمالي 8.
  • يحتوي على مكتبة شاملة يمكن أن تستعين بالمصادر والمراجع لإعداد أبحاثك.
  •  

مكان المعهد علي الخريطة

ليفربول، بريطانيا

التقديم على التأشيرة

تقـــدم إى بي للدراســة فـــي الخـــارج لطلابهـــا خدمة التقديم على التأشيرة وتساعدهم في تأمين كافة متطلبات التــأشــيــــرة سجل الآن..

حجز تذاكر الطيران

تساعدك إى بي للدراسة فـــي الخـــارج
في حجـــز تذكرة الطيـران من خلال أحد شركاؤنا بالسعر المناسب لكل طالب وذلك بعد إتمام إجراءات التأشيرة..

ســجـــل الآن..
وآستفــد مـن العروض الخاصــة بنــا..

سجل الآن

اسم المدينة: ليفربول، بريطانيا

عدد السكان: 906 ألف نسمة

ابقَ في ليفربول لفترة من الوقت واستمتع بالنشاط والحيوية التي تسودها دائماً

هل تعلم ما فائدة أن تدرس وتقيم لبعض الوقت من حياتك في ليفربول؟ الحيوية والنشاط الذين يسودان المدينة في مختلف الأوقات وعلى مدار السنة شيء رهيب وملفت للأنظار، فهي مدينة تكتظ بالأشخاص بعمر الشباب، ستجد فرص عمل كثيرة، خيارات صداقات واسعة، سينعكس كل ذلك على شخصيتك وتصبح أكثر تفاؤلاً وتفاعلاً مع الحياة.

  • تقع تلك المدينة في شمال غرب إنجلترا، عند مصب نهر ميرسي.
  • التنوع الثقافي الذي ستراه أمامك مذهلاً فقد كانت موطناً للكثير من المجتمعات ومنها الإفريقية.
  • واحدة من أهم المدن الصناعية في العالم وقد شهدت بعد الحرب العالمية الثانية ثورة وتطور هائل.
  • مدينة سياحية بكل ما تعنيه الكلمة من معنى، غنية بوجود الكثير من المعالم السياحية التي ستحب زيارتها بشكل متكرر لترى هذا الفن العريق المتبلور فيها.
  • تُعرف بأنها مركزاً ثقافياً في كل أوروبا منذ سنوات طويلة ولليوم ما زالت تحافظ على مكانتها فلا تتهاون في زيارة المكتبات وفي اقتناء الكتب والمراجع العلمية النادرة والفردية التي لا يمكن أن تعثر عليها خارجها.
  • تحتوي على أعظم دور العبادة في العالم (كاتدرائية ليفربول) الأفضل للقرن العشرين كما صُنفت وتحيط بها الحدائق الفيكتورية الرائعة والساحرة للعين.
  • تكاليف المعيشة فيها منطقية يمكن السيطرة عليها.
  • مُناخ المدينة بحري أي معتدل على مدار الوقت وقريب من الصيفي.
  • استفد من تطور البنية التحتية الكبير الذي شهدته والذي جعل من تفاصيل الحياة بمجملها أسهل وأكثر مرونة ومن الأمثلة، شبكة المواصلات العامة لتنقلات أسهل وأسرع وأوفر.
ep study white
إي بي للدراسة بالخارج هي وكالة رائدة في مجال تقديم الخدمات والإستشارات التعليمية للطلاب تم إنشائها عام 2017 في مختلف التخصصات الدراسية وتعمل إي بي للدراسة بالخارج على توفير قبولات في اللغة البكالوريوس – الماجستير
مواعيد العمل

© جميع الحقوق محفوظة إي بي للدراسة بالخارج

CALL TO ACTION BOX
Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipisicing elit, sed do eiusmod tempor incididunt

Global Section

speakuplondon logo

معهد SPEAK UP LONDON​

معهد سبيك اب لندن يقدم لك دورات حصرية تنمي من شخصيتك، ستكون أقوى من اليوم بهذه اللغة التي لطالما شغلتك، الموضوع مختلف عن الحال الذي كنت عليه في بلدك الأم، فهنا لا صعوبة ولا حواجز، سيتم اختيار الكورسات المتناسبة لمستواك وكأنها مصممة خصيصاً لك.

speakuplondon logo

معهد SPEAK UP LONDON​

معهد سبيك اب لندن يقدم لك دورات حصرية تنمي من شخصيتك، ستكون أقوى من اليوم بهذه اللغة التي لطالما شغلتك، الموضوع مختلف عن الحال الذي كنت عليه في بلدك الأم، فهنا لا صعوبة ولا حواجز، سيتم اختيار الكورسات المتناسبة لمستواك وكأنها مصممة خصيصاً لك.