Scroll Top

معهد بايزووتر بورنموث – Bayswater – أي بي للدراسة في الخارج

معهد بايزووتر بورنموث - Bayswater - أي بي للدراسة في الخارج

الدراسة في بورنموث نقلة نوعية في حياة أي طالب يأخذ هذه الخطوة وتعرف جديد على الحياة من منطلق مختلف عما اعتدته.

اللغة الإنجليزية من أكثر اللغات المحكية والمستخدمة في العالم وهذا كفيل بأن يجعلك تتخذ القرار بالتسجيل في الكورسات المعلن عنها ضمن أبرز المؤسسات الأكاديمية في العالم لامتلاك القدرة على التحدث بها والقراءة والكتابة وتملك حسن الاصغاء دون أن تجد صعوبة، فلا تنس أن من خلالها سيكون بإمكانك التأهل لفرص أعظم في الحياة بعيداً عن الرتابة التي تعيشها.

بايزووتر ليس مجرد أكاديمية لتعليم اللغة بأصولها التي ولدت عليها بل من أجل مساعدة الطلاب في تكوين ذاتهم وبناء أفكار وتصور جيد عن الواقع الغربي دون أي من تلك التشوهات التي تغزو الثقافات في العالم العربي.

اي بي للدراسة في الخارج بكل الخطوات معك من أجل اجتياز العقبات التي يمكن أن تواجهك في مكان جديد وغريب عنك، ونقوم بالنيابة عنك بالإجراءات الروتينية مثل استصدار القبول الدراسي واستخراج أوراق الإقامة.

معهد بايزووتر بورنموث - Bayswater - أي بي للدراسة في الخارج

دورات اللغة الإنجليزية:

يستمر التنقيب من قبلك عن دورات متمكنة في تفاصيل اللغة الإنجليزية رغبةً منك في التطور والتعرف على لغة جديدة تحمل في طياتها المستقبل الذي تأمل في الوصول إليه، ومعهد Bayswater يتبنى هذه المهمة، فلديه مقررات موثوقة وشاملة كفيلة بأن ترفع مستواك للكفاءة والاحترافية بغض النظر عنه في الوقت الحالي، والأهم أنها ستُقدم على أيدي أهم المدرسين والمتخصصين في المجال، فآلاف الطلاب من مختلف دول العالم والجنسيات مرّوا من بين أيديهم وكانت البداية الصحيحة لمستقبل كانوا يعدونه مجهولاً قبل أن تضح معالمه.

الإنجليزية المهنية:

التحق بهذه الدورة دون تردد إن كنت تسعى بشكل جدي من أجل بدء مشوار عمل في تلك المدينة، فيحق لك أن تعلم كل شيء عن قواعد وأنظمة العمل السائدة لتكون بعيداً عن المخالفات وارتكاب والأخطاء، وهي مسلية ستتعرف من خلالها على أشخاص كثر وتكون صداقات وستتسع دائرة معارفك، وتمتلك معلومات ثقافية عن المكان والحضارة السائدة، وبعد الانتهاء ستجد عشرات فرص العمل بانتظارك فأنت في مدينة تشهد قفزات اقتصادية متتالية وتعد مركزاً لوجود الشركات والمؤسسات التجارية.

الإنجليزية العامة:

هذه الدورة مهمة لكل فرد أجنبي يقرر البقاء في بريطانيا حتى ولو لفترة قصيرة، من أجل السياحة ربما أو عقد صفقة عمل لأنها تساعدك في التعرف على القواعد العامة الواجب اتباعها في الحياة اليومية وتحاصر عليك عقبات كثير وربما مخالفات قانونية، وإن كنت متمكناً من اللغة تتولى مسؤولية تعريفك باللهجات واللكنات المستخدمة ويتطلع على الفروقات الكامنة بين الإنجليزية البريطانية والأمريكية حتى لا تخطئ في استخدامها. الدورة مرنة ويسيرة، ستتلقاها ضمن ساعات مكثفة أي لن تأخذ من وقتك الكثير وفي النهاية ستخوض اختباراً لتقييم مستواك ويتناول شهادة معترف بها دائماً.

دورة الآيلتس:

ألم يحن الأوان من أجل أن تسجل في تلك الدورة التي تؤهلك لدخول امتحان الآيلتس ومن ثم نيل الشهادة بأعلى الدرجات؟ فهي واحدة من أهم ما يمكن للطالب أن يجرب خوضه في تاريخه والحصول عليها يمكنه من إكمال الدراسة العليا في أهم جامعات العالم التي تعتمد على الإنجليزية لغة أساسية وفي الاندماج بالمجتمعات الأجنبية والغربية وخوض نقاشات مع أشخاص مهمين، فتلك المناهج تغير من المستوى الفكري للطالب أيضاً.

اختبار الكامبردج

صُنفت شهادة الكامبردج من ضمن أبرز الشهادات التي تؤكد وتثبت للعالم أنك قادر على التحدث والكتابة والقراءة في الإنجليزية، فخلال الامتحان ستمر بأربعة مستويات من الاختبار اجتيازها ليس سهلاً وليس صعباً، وإنما تحتاج لطالب مستعد نفسياً وعلمياً وقادراً على عدم التفكير في الصعوبات بل ينظر للمستوى المختلف الذي سيصل إليه بفضلها، فهي معترف بها في كل دول العالم وصلاحيتها للأبد، لذا احرص على أن تنال علامة عالية لتنافس على الصدارة في أي مجال تدخله.

بايزووتر برايتون – BAYSWATER – أي بي للدراسة في الخارج​

معهد Bayswater

معهد Bayswater من أهم المؤسسات التعليمية التي يمكن أن تسجل بها من أجل امتلاك مقاليد اللغة الإنجليزية بشكلها الصحيح، فقد أمضى 70 عاماً في هذا المجال وما زال يتنقل من تألق لتألق أعلى ويستضيف الطلاب من مختلف دول العالم.

  • نتيجة نجاحه الباهر في تلك المدينة تم افتتاح عدد من الفروع له في عدد من المدن البريطانية، ومن أهم السياسات التي يتبعها اليوم هي إجراء تحديثات على المناهج والمقررات والأساليب التدريسية بشكل لا يتعارض مع آلية تفكير الطلاب الجديدة.
  • تأسس في عام 1948 م وأُنشئ في موقع حيوي وجذاب يمكن الوصول منه لكل المراكز الخدمية والترفيهية من مولات ومحال تجارية، و15 دقيقة سيراً على الأقدام تبعده عن مركز المدينة وعن الشاطئ.
  • يحتوي على قاعات فيها أجهزة كومبيوتر وعلى مكتبات لتأمين كل المصادر والمراجع التي قد يحتاجها الطالب.
  • يوجد به قاعات للانتظار بين المحاضرات.
  • الفصول واسعة المساحة وعدد الطلاب فيها نموذجي لا يتخطى ال15 طالباً ومصممة لتكون تفاعلية ويوجد بها مكبرات صوت وألواح ذكية.
  • خدمة الأنترنت مفتوحة على مدار الوقت.
  • يستقبل المعهد الطلاب من سن ال16 عام وما فوق.
  • يمكن الحصول على دورات فردية بالنسبة للطلاب الغير محبين للاختلاط وهذا يدل على تعاون الإداريين مع كل الحالات والأصناف الطلابية.
  • خيارات الإقامة كثيرة والأشهر السكن الطلابي؛ للحصول على أُنس وأصدقاء وتكاليف قليلة مع احترام مساحتك الخاصة من الخصوصية وحب العزلة.

مكان المعهد علي الخريطة

بورنموث، بريطانيا

التقديم على التأشيرة

تقـــدم إى بي للدراســة فـــي الخـــارج لطلابهـــا خدمة التقديم على التأشيرة وتساعدهم في تأمين كافة متطلبات التــأشــيــــرة سجل الآن..

حجز تذاكر الطيران

تساعدك إى بي للدراسة فـــي الخـــارج
في حجـــز تذكرة الطيـران من خلال أحد شركاؤنا بالسعر المناسب لكل طالب وذلك بعد إتمام إجراءات التأشيرة..

ســجـــل الآن..
وآستفــد مـن العروض الخاصــة بنــا..

سجل الآن

اسم المدينة، بورنموث، بريطانيا

عدد السكان: 510 آلاف نسمة

أمضي وقتاً من تاريخك في بورنموث دون تردد فحجم الثقافة والتغذية الفكرية السليمة التي ستحصل على لا تقدر بثمن

جميع الذين درسوا هنا كانت لهم بداية صحيحة في الحياة، كما بدأها كل الأشخاص الناجحين، فامتلاك أدوات التواصل الصحيحة (اللغة الإنجليزية) ليس خياراً ترفيهياً بقدر ما هو ضروري للاندماج في أي مكان تدخله لأنها أصبحت من أساسيات الحياة، وأضف على تعلمها أنك ستذهب في رحلات ترفيهية معرفية للاطلاع على السينما والمسرح والمكتبات والمعارض الفنية والندوات الأدبية.

  • واحدة من أهم المدن التي تجمع بين صفة الساحلية والسياحية والدليل على ذلك أن في مواسم الصيف والذروة السياحية تجدها ممتلئة بالزوار من مختلف الجنسيات.
  • تألقت في قطاع التعليم والصحة والخدمات العامة، تحتوي اليوم على مئات المطاعم والمقاهي التي تقدم أشهى الوجبات التي تعبر عن ثقافات متنوعة حول العالم منها الشرقية.
  • المنطقة التجارية في بورنموث تم بنائها على الطراز المعماري الفيكتوري وفي وسطها توجد كنيسة القديس بطرس.
  • سنوياً تشهد على إقامة العديد من الفعاليات الثقافية التي يمكن حضورها.
  • تضم عشرات الحدائق والمنتزهات الجميلة التي تتيح لك أن تقضي فيها وقتاً رائعاً في أيام الإجازات والعطل.
  • تكاليف المعيشة لا تثقل كاهلك وهي أقل من أي مدينة أوروبية أخرى داخل بريطانيا وخارجها.
  • تفاصيل الحياة بشكل تكتنفها الرفاهية من كل جانب، فأغلب الأمور تتم الكترونياً.
  • وسائل النقل العام شهدت تطوراً ملحوظاً مما يعني أن تنقلك لن يأخذ الكثير من الوقت ومن أهم ما ستجد السكك الحديدية والحافلات العامة.
  • نظم من رفاقك رحلات في أوقات الفراغ لتتعرف على المدينة عن قرب أكثر.
  •  
ep study white
إي بي للدراسة بالخارج هي وكالة رائدة في مجال تقديم الخدمات والإستشارات التعليمية للطلاب تم إنشائها عام 2017 في مختلف التخصصات الدراسية وتعمل إي بي للدراسة بالخارج على توفير قبولات في اللغة البكالوريوس – الماجستير
مواعيد العمل

© جميع الحقوق محفوظة إي بي للدراسة بالخارج

CALL TO ACTION BOX
Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipisicing elit, sed do eiusmod tempor incididunt

Global Section

speakuplondon logo

معهد SPEAK UP LONDON​

معهد سبيك اب لندن يقدم لك دورات حصرية تنمي من شخصيتك، ستكون أقوى من اليوم بهذه اللغة التي لطالما شغلتك، الموضوع مختلف عن الحال الذي كنت عليه في بلدك الأم، فهنا لا صعوبة ولا حواجز، سيتم اختيار الكورسات المتناسبة لمستواك وكأنها مصممة خصيصاً لك.

speakuplondon logo

معهد SPEAK UP LONDON​

معهد سبيك اب لندن يقدم لك دورات حصرية تنمي من شخصيتك، ستكون أقوى من اليوم بهذه اللغة التي لطالما شغلتك، الموضوع مختلف عن الحال الذي كنت عليه في بلدك الأم، فهنا لا صعوبة ولا حواجز، سيتم اختيار الكورسات المتناسبة لمستواك وكأنها مصممة خصيصاً لك.