Scroll Top

مدرسة أنغلو كونتينتيال بورنموث – Anglo-Continental School of English أي بي للدراسة في الخارج

معهد انجلو بورنموث كونتينتيال - Anglo-Continental School of English أي بي للدراسة في الخارج

بورنموث الدرة البريطانية تقدم لك تجارب حياتية جديدة ومختلفة عن كل شيء رأيته سابقاً وتساعدك في تكوين شخصية حقيقية مطلوبة في المجتمعات

ادرس ضمن أهم الأكاديميات في بريطانية على الإطلاق إن كنت ترغب في الإلمام الشامل بكل تفاصيل اللغة الإنجليزية وطريقة التحدث بها ومعرفة القواعد الأساسية المستخدمة والمنسية، فهي تترأس قائمة اللغات في العالم إن أردت معرفة أهم لغة تجعلك قادراً على الاندماج في المجتمعات الغربية والأجنبية وبناء مستقبل أفضل بعيداً عن الروتينية المفرطة التي غزت الشعوب.

مدرسة Anglo-Continental School of English بكل الكوادر القائمة عليها تساعدك على اجتياز الصعوبات التي تعاني منها في اللغة والتي جعلتك معرضاً عن تعلمها والتسجيل في كورسات متخصصة، فالمدرسين هنا لديهم القدرة على إيصال المعلومات لك بأقصر الطرق وبمرونة عالية.

أي بي للدراسة في الخارج معك خطوة بخطوة من أجل إنهاء الإجراءات الرسمية لالتحاقك في المدرسة وحصولك على القبول الدراسي، يمكن أن تتواصل معنا قبل وصولك لنرتب كل التفاصيل ونكون في استقبالك بالمطار.

معهد انجلو بورنموث كونتينتيال - Anglo-Continental School of English أي بي للدراسة في الخارج

دورات اللغة الإنجليزية:

تحتوي مدرسة أنغلو على عدد لا محدود من الكورسات التي يمكن أن تلتحق بعدد منها وفي الوقت نفسه من أجل ان تحصل على تطور سريع والعودة لبلدك إن لم يكن لديك الوقت الكافي للإقامة خارجه لفترة طويلة، ولن تجد صعوبة على الرغم من التكثيف الذي ستجده ولكن طريقة التقديم التفاعلية ودمج الأنشطة الترفيهية كفيلة بأن تخفف من حدتها وعلى العكس تماماً هذه المرة ستكون مستمتعاً بما تقوم به.

الإنجليزية المهنية:

ضروري أن تسجل في تلك الدورة في حال كنت تنوي الدخول في سوق العمل رغبةً في الاستفادة من المزايا الاقتصادية لتلك المدينة لتتعلم المصطلحات الأكثر شيوعاً واستخداماً بحسب المجال الذي تعمل به ولتطلع على قوانين العمل السائدة مخافة أن ترتكب أخطاء أو مشاكل تعرضك للمساءلة القانونية أو الغرامات المالية، وبعد الانتهاء منها ستكون قادراً على بدء التأسيس لمستقبلك بشكل صحيح.

دورة الإنجليزية العامة:

المناهج مرنة في تلك الدورة وقادرة على تطويرك بشكل جذري بغض النظر عن المرحلة التي وصلت للمدرسة بها، وقد تم تصميمها لاستيعاب كل المستويات التي تأتي من الدول الغير ناطقة بالإنجليزية وتبدأ معهم من مرحلة الصفر إن احتاجوا ذلك، ولا يقتصر الأمر على التعليم النظري بل يأخذ أبعاداً أخرى وهي تنظيم رحلات وزيادة معارض وحضور مسرحيات وأفلام سينما ومتابعة الفعاليات الثقافية والمشاركة في المناسبات السنوية، فكل تلك التفاصيل قادرة على تحسين مستواك والسبب اضطرارك للاندماج مع الآخرين واستعمال مفردات اللغة وسماعهم وهم يتحدثون مع بعضهم فيها.

دورة اختبار الآيلتس:

تفكيرك في الحصول على شهادة الآيلتس سليم 100 % في ظل الوقت الحالي الذي يتم فيه الطلب الكبير وبشدة على مستويات جيدة للمراكز الوظيفية ولإكمال الدراسة في الجامعات الخاصة، فهي مشهورة عالمياً ومعترف بها بكل الأماكن التي تذهب إليها. ستمر خلال الامتحان بالمراحل الأربعة (القراءة – الاستماع – الكتابة – المحادثة) وستجتازهم بسرعة لأن مسبقاً تم تهيئتك لكيفية التعامل معها.

اختبار الكامبردج

احذر من أن تدخل لهذا الامتحان دون أن تكون مستعداً جيداً للتقديم، فهي ليست تجربة إن لم تنجح بها يمكن إعادتها، فالإعادة صعبة وتحتاج لطاقة مضاعفة وقد تخبو وتيرة حماسك الذي كنت عليه في المرة الأولى، وهنا تكمن أهمية الدورة التي تقدمها المدرسة وهي إعدادك للحصول على درجات عالية وصقل مواهبك وقدراتك وتعزيز الثقة بنفسك وإزالة أي مخاوف قد تربكك.

anglo

مدرسة Anglo-Continental School of English

تأسست المدرسة في عام 1950 أي منذ ما يقارب 75 سنة وكانت في ذلك الوقت في مقدمة المؤسسات الأكاديمية الموجودة في المنطقة وفي أوروبا بشكل عام والمسؤولة عن استقبال واستضافة الطلاب الأجانب وحققت على مدار تلك السنوات الكثير من النجاحات.

  • توجد في منطقية سكنية هادئة ومريحة للطالب ليتلقى دروسه من أي تشويش خارجي وموقعها استراتيجي يمكن الوصول لها بوساطة وسائل النقل العام.
  • تحتوي على كل المرافق التي يحتاجها الطلاب من أجل الحصول على الراحة والرفاهية.
  • أُدخلت المعدات الحديثة والمتطورة التي تساعد في تقديم الدروس بشكل نموذجي ومتوافق مع الأساليب التي يفضلها الجيل الجديد.
  • مساحة الفصول واسعة وأعداد الطلاب فيها نموذجية.
  • يوجد مساحات للعب والحصول على وقت للترفيه.
  • قاعات انتظار ودراسة في أوقات الفراغ.
  • أنترنت مفتوح على مدار الوقت.
  • القائمين على المدرسة من مدرسين وإداريين على كامل الاستعداد من أجل تقديم الدعم النفسي للطالب في البداية.
  • حاصل على اعتماد المجلس الثقافي البريطاني.
  • متاح دورات عن بعد بالنسبة للطلاب الغير راغبين في السفر والإقامة في مكان جديد ومختلف.
  • يوجد فرصة من أجل الحصول على دورات مجانية تماماً في حال توفرت فيك بعض الشروط الأساسية مثل أن تُثبت أنك من المتفوقين.
  • خيار الإقامة الشائع هو السكن الطلابي، فالتكاليف منطقية وستحصل على رفقة جيدة وإن رغبت في الحصول على مساحات واسعة من الخصوصية لا تتردد في استئجار شقة منفردة بالقرب من المدرسة.
  • يؤمن لك المسؤولون إقامة لدى إحدى العائلات المضيفة إن كنت ترغب في الحصول على مثل تلك التجربة، ستكون فيها قريب من الواقع المعاش.

مكان المعهد علي الخريطة

بورنموث، بريطانيا

التقديم على التأشيرة

تقـــدم إى بي للدراســة فـــي الخـــارج لطلابهـــا خدمة التقديم على التأشيرة وتساعدهم في تأمين كافة متطلبات التــأشــيــــرة سجل الآن..

حجز تذاكر الطيران

تساعدك إى بي للدراسة فـــي الخـــارج
في حجـــز تذكرة الطيـران من خلال أحد شركاؤنا بالسعر المناسب لكل طالب وذلك بعد إتمام إجراءات التأشيرة..

ســجـــل الآن..
وآستفــد مـن العروض الخاصــة بنــا..

سجل الآن

اسم المدينة، بورنموث، بريطانيا

عدد السكان: 510 آلاف نسمة

 

الاختلاف وثورات التجديد تعثر عليهم في بورنموث وستبني قاعدة صداقات واسعة من المواطنين ومن الجنسيات الأجنبية التي أتت بغرض الدراسة والثقافة

إمضاء بعض الوقت في تلك المدينة شيء جميل جداً إن كنت من الأشخاص الطموحين والساعين من أجل للانفتاح على المجتمعات الأخرى والاطلاع على أساليب حياة غير نمطية، قد تشعر لبعض الوقت بالغربة ولكن سرعان ما سيذهب هذا الشعور عنك مع ما ستراه من ود ومحبة من الأشخاص حولك.

  • تستقبل المدينة ملايين السياح مختلفي الجنسيات والمذاهب في كل سنة في المواسم السياحية، لذا لا تستغرب إن وجدت الكثافة السكانية في ازدياد كبير.
  • تتسم الحياة فيها بالعملية والجدية، وبالتالي ستجد نفسك منكباً على أعمالك ومهامك ونسبة الإنجاز لديك سترتفع بصورة غير متوقعة.
  • يمكن أن تدرس وتعمل في الوقت نفسه وتساعد نفسك في الحصول على مصادر دخل إضافية.
  • الاستفادة من التطورات العامة التي تشهدها المدينة في قطاع البنية التحتية، فالمواصلات أصحبت متطورة أكثر من أي وقت مضى ويمكن الوصول لأي مكان تريده بشكل سريع بغض النظر عن المسافة التي ستقطعها وبأسعار بسيطة.
  • أسعار وتكاليف المعيشة في بورنموث منخفضة بالمقارنة مع المدن البريطانية الأخرى مع محافظتها على ذات الجودة المقدمة فيها.
  • أوقات العُطل والإجازات لا تتوانى عن استغلالها في التسوق من المولات الضخمة التي تشبه ناطحات السحاب وفي الاستفادة من مواسم التخفيضات التي تتيح لك الحصول على منتجات فاخرة بسعر مناسب وفي الذهاب للمنتزهات والحصول على قسط من الراحة والاسترخاء.
  • بسهولة ستعثر على مكان للسكن.
  • تفاصيل الحياة الروتينية بكل إجراءاتها تتم الكترونياً دون الاضطرار لبذل جهد أو وقت.
ep study white
إي بي للدراسة بالخارج هي وكالة رائدة في مجال تقديم الخدمات والإستشارات التعليمية للطلاب تم إنشائها عام 2017 في مختلف التخصصات الدراسية وتعمل إي بي للدراسة بالخارج على توفير قبولات في اللغة البكالوريوس – الماجستير
مواعيد العمل

© جميع الحقوق محفوظة إي بي للدراسة بالخارج

CALL TO ACTION BOX
Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipisicing elit, sed do eiusmod tempor incididunt

Global Section

speakuplondon logo

معهد SPEAK UP LONDON​

معهد سبيك اب لندن يقدم لك دورات حصرية تنمي من شخصيتك، ستكون أقوى من اليوم بهذه اللغة التي لطالما شغلتك، الموضوع مختلف عن الحال الذي كنت عليه في بلدك الأم، فهنا لا صعوبة ولا حواجز، سيتم اختيار الكورسات المتناسبة لمستواك وكأنها مصممة خصيصاً لك.

speakuplondon logo

معهد SPEAK UP LONDON​

معهد سبيك اب لندن يقدم لك دورات حصرية تنمي من شخصيتك، ستكون أقوى من اليوم بهذه اللغة التي لطالما شغلتك، الموضوع مختلف عن الحال الذي كنت عليه في بلدك الأم، فهنا لا صعوبة ولا حواجز، سيتم اختيار الكورسات المتناسبة لمستواك وكأنها مصممة خصيصاً لك.