Scroll Top

معهد ال اس اي برايتون – LSI ( Language Studies International ) – اي بي للدراسة في الخارج

معهد ال اس اي برايتون - LSI ( Language Studies International ) - اي بي للدراسة في الخارج

اغتنم الفرصة للدراسة في بريطانية واحصل على اللغة الإنجليزية

انطلق في دراسة اللغة الإنجليزية ضمن أهم معاهد برايتون، فقد بات من حقك التألق في مجالك المهني وتحصل على مكانة اجتماعية لطالما حلمت بها، فدون مبالغة هذه اللغة قادرة على أن تفتح أمامك الأبواب المغلقة وتغير من مسار تطورك، فإن دققت النظر ستجد أنها مطلوبة بكل مكان وزمان في الوقت الحالي على خلاف ما كان عليه الوضع في السابق إن شئت ادرسها أو لا.

معهد ال اس اي يتيح لك الفرصة من أجل تعلم كل شيء عن اللغة الإنجليزية دون أن تشعر بالصعوبة وسيكون ذلك خلال فترة قصيرة ضمن جلسات مكثفة. اختر من بين مجموعة كبيرة من الكورسات بعد استشارة أخصائيين واطلاعهم على مستواك ونقاط ضعفك.

اي بي للدراسة في الخارج ترافقك بكل الأوقات خلال وجودك في بريطانيا، تساعدك في تجاوز العقبات التي تعترض طريقك وتخفف من وطأة الغربة عليك، ونتولى بالنيابة عنك بعض الإجراءات الروتينية مثل تأمين القبول الدراسي واستخراج الأوراق.

معهد ال اس اي برايتون - LSI ( Language Studies International ) - اي بي للدراسة في الخارج

دورات اللغة الإنجليزية:

يملك معهد LSI ( Language Studies International ) عدد واسع من الدورات المميزة المقدمة على أيدي أهم المدرسين المختصين والمتمرسين، وقد تخرج على أيديهم آلاف الطلاب حول العالم. تم تصميم مناهج متناسبة مع مستوى الطلاب سواء كانوا جيدين أم لا.

الإنجليزية المهنية:

يأخذك هذا الكورس في جولة لغوية للتعرف على المصطلحات والألفاظ الشائعة في سوق العمل في برايتون؛ لتكون مستعداً لبدء حياتك المهنية متى انتهيت من دراستك الجامعية وخوض المنافسات وإنشاء الحوارات والتفاهم مع المواطنين والحصول على صداقات. المناهج المقررة في تلك الدورة مدروسة وبسيطة، لا تثقل كاهلك بالكثافة العلمية، يمكن إنهائها خلال فترة قصيرة.

الإنجليزية العامة:

تُطلعك هذه الدورة على كل ما يتعلق باللغة الإنجليزية منذ نشأتها وحتى اللحظة الحالية وستشاهد التغيرات التي مرت بها، اللكنات واللهجات المتبعة، مقارنات كثيرة بين العادات والتقاليد السائدة بين المناطق الريفية أو النائية وبين ما تجده في مراكز المدن ووسطها. تتيح لك هذه الدورة الاطلاع على خصائص الحياة السائدة في برايتون وبريطانيا، ستتعرف من خلالها على العادات والتقاليد السائدة والواجب عليك اتباعها قدر الإمكان والالتزام بها حتى تواكب المجتمع، ستذهب في رحلات للمناطق الريفية وتشاهد طبيعة الحياة السائدة فيها واللهجة التي يتحدثون فيها وتُنشئ مقارنات مع مراكز المدن، ستزور المعارض والمسارح ودور السينما والمولات والأسواق ومدن الألعاب والمكتبات، فكل تلك الأماكن تساعدك في تقوية لغتك، وبختامها سيكون لديك القدرة على إنشاء الحوارات فيها دون أن تجد صعوبة في هذا.

دورة امتحان الآيلتس:

سجِّل في هذه الدورة إن كنت ترغب في الحصول على هذه الشهادة التي تسهل لك الكثير من الإجراءات في حياتك وتجعل من منافستك للآخرين أكثر سهولة وسيكون لك أسبقية عن الآخرين في أي مجال تدخله. الاختبار سهل لن تجد فيه أي صعوبة وستمر فيه بأربعة مراحل (الاستماع، القراءة، المحادثة، الكتابة).

اختبار الكامبردج

التحق على الفور في هذه الدورة في المعهد لتكون مستعداً في النهاية لتقديم الامتحان نفسياً وعلمياً ولتحصل على نتائج جيدة وعلامات عالية تتيح لك الالتحاق في أي جامعة في العالم تعتمد على الإنجليزية لغة رسمية وقد تمكِّنك من الحصول على منح مجانية فهي إن دلَّت تدل على مستواك الفكري والعلمي ونضوج وعيك حتى ولو كان عمرك صغيراً، أما عن مستوى الأسئلة فهو نموذجي ومعتمد من مجلس الثقافي البريطاني.

lsi 1965 logo

معهد LSI ( Language Studies International )

لعب معهد ال اس أي دوراً كبيراً في جذب واستقطاب الطلاب الدوليين إليه من كل مكان حول العالم بفضل تقنياته عالية الجودة ومواصفاته المهمة التي تفوق من خلاله على غيره من المؤسسات الأكاديمية الأخرى داخل وخارج المملكة.

  • تأسس في عام 1965 م أي منذ ما يقارب ال60 سنة ومنذ ذلك الوقت وهو على وتيرة واحدة من التميز وساعد آلاف الطلاب في الوصول للمستقبل المأمول بالنسبة لهم.
  • نتيجة القبول الواسع الذي لاقاه تم افتتاح العديد من الفروع الأخرى لتستوعب تلك الأعداد الوافدة من كل مكان حول العالم إليه.
  • تميز بالفصول ذات المساحات الواسعة التي تمنحك راحة نفسية عالية أثناء تلقيك للدرس وتم تجهيزها بالألواح التفاعلية التي تساعد في تلقي المعلومات بشكل أيسر.
  • يقع في مكان استراتيجي ضمن المدينة، يسهل الوصول إليه من كل مكان باستخدام وسائل النقل العامة أو سيارات خاصة.
  • خمس دقائق يبعد عن شاطئ برايتون الشهير سيراً على الأقدام.
  • تعمل إدارة المعهد على قدم وساق من أجل تسيير أمور الطلبة ومنحهم قبول.
  • خُصصت قاعات واسعة لدراسة الطلاب في أوقات الفراغ.
  • يتبني المعهد العديد من الأساليب المبتكرة في طرح المناهج.
  • حُدِّثت المناهج أكثر من مرة خلال كل السنوات الفائتة حتى تتناسب مع طريقة تفكير الجيل الجديد.
  • أُتيحت العديد من الأنشطة الترفيهية حتى لا يشعر الطالب بالملل أثناء الدراسة وللخروج قليلاً عن نطاق الجدية في الدروس.
  • يمكن أن تختار السكن مع طلاب آخرين في سكن تشاركي سواء تابع للمعهد أم لا حتى تجد الأُنس والرفقة وأما إن كنت تفضل مساحة خصوصية أكبر لا تتردد في اختيار شقة صغيرة بالقرب من المعهد، وأعلنت العديد من العائلات المواطنة عن استعدادها لاستقبال الطلاب لبعض الوقت وهنا ستعثر على رفاهية عالية وتطلع عن قرب على أسلوب الحياة المتبع.
  •  

مكان المعهد علي الخريطة

برايتون بريطانيا

التقديم على التأشيرة

تقـــدم إى بي للدراســة فـــي الخـــارج لطلابهـــا خدمة التقديم على التأشيرة وتساعدهم في تأمين كافة متطلبات التــأشــيــــرة سجل الآن..

حجز تذاكر الطيران

تساعدك إى بي للدراسة فـــي الخـــارج
في حجـــز تذكرة الطيـران من خلال أحد شركاؤنا بالسعر المناسب لكل طالب وذلك بعد إتمام إجراءات التأشيرة..

ســجـــل الآن..
وآستفــد مـن العروض الخاصــة بنــا..

سجل الآن

اسم المدينة: برايتون، بريطانيا

عدد السكان: 612 ألف نسمة

تبَّحر في دراسة اللغة الإنجليزية في تلك المدينة وانهل ما استطعت من الثقافة والأدب المحيطين بك من كل جانب

الإقامة في برايتون حتى وإن كان لفترة قصيرة من الوقت يطور الكثير من شخصيتك ليس على الصعيد العلمي فقط بل والشخصي، ستجد مع الوقت أنك أصحبت مختلفاً، صاحب فكر واعي وذكاء فذ، ستستفيد من العملية المفرطة التي يتبناها السكان في حياتهم اليومية وتُنجر أضعاف ما اعتدت على إنجازه.

  • تمضية بعض الوقت في أكثر المدن المتطورة على الصعيد الاقتصادي في بريطانية يعطيك مجالاً من أجل إيجاد فرص عمل مميزة في المستقبل بعد الانتهاء من الدراسة.
  • ستُضاف لمعجمك الثقافي الكثير من المعلومات الإضافية التي تساعدك على خوض مسارح اجتماعية مختلفة.
  • استغل أوقات العُطل والإجازات للتعرف على المنتزهات والأماكن السياحية والشواطئ وقضاء بعض الوقت المليء بالرفاهية والتسلية.
  • تكاليف المعيشة في برايتون أقل مما هي عليه في غيرها من الدول أو المدن البريطانية ذاتها.
  • متاح أن تعمل أثناء التعلم وتحقيق دخل مادي جيد يساعد في مصاريف العيش.
  • ستتعرف على أصدقاء جدد من جنسيات مختلفة منهم عرب وآخرين أجانب، تختلفون في الأديان والثقافات والعادات وتجتمعون على هدف واحد هو الإلمام بكل ما يتعلق بتلك اللغة.
  • شهدت البنية التحتية في المدينة الكثير من موجات التطور والذي انعكس بشكل إيجابي على كل مناحي الحياة.
  • كيفما أدرت رأسك ستجد الأبنية الشاهقة ذات التصاميم المعمارية المميزة، يمكن أن تستنبط منها الكثير من الأفكار واستخدامها في مجال دراستك عن كنت متخصص في الهندسة المعمارية.
  • زر المولات والأسواق وجرب الوجبات في أشهر المطاعم واغتنم فترات التخفيضات لشراء احتياجاتك بأسعار مناسبة.
ep study white
إي بي للدراسة بالخارج هي وكالة رائدة في مجال تقديم الخدمات والإستشارات التعليمية للطلاب تم إنشائها عام 2017 في مختلف التخصصات الدراسية وتعمل إي بي للدراسة بالخارج على توفير قبولات في اللغة البكالوريوس – الماجستير
مواعيد العمل

© جميع الحقوق محفوظة إي بي للدراسة بالخارج

CALL TO ACTION BOX
Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipisicing elit, sed do eiusmod tempor incididunt

Global Section

speakuplondon logo

معهد SPEAK UP LONDON​

معهد سبيك اب لندن يقدم لك دورات حصرية تنمي من شخصيتك، ستكون أقوى من اليوم بهذه اللغة التي لطالما شغلتك، الموضوع مختلف عن الحال الذي كنت عليه في بلدك الأم، فهنا لا صعوبة ولا حواجز، سيتم اختيار الكورسات المتناسبة لمستواك وكأنها مصممة خصيصاً لك.

speakuplondon logo

معهد SPEAK UP LONDON​

معهد سبيك اب لندن يقدم لك دورات حصرية تنمي من شخصيتك، ستكون أقوى من اليوم بهذه اللغة التي لطالما شغلتك، الموضوع مختلف عن الحال الذي كنت عليه في بلدك الأم، فهنا لا صعوبة ولا حواجز، سيتم اختيار الكورسات المتناسبة لمستواك وكأنها مصممة خصيصاً لك.