Scroll Top

معهد إنجلش باث لندن - English Path (EP)

إمضاء فترة الدراسة في لندن كفيلة بأن تؤهلك لمستوى آخر من الحياة

اختر دراسة الإنجليزية  في معهد إنجلش باث في لندن؛ كونه البوابة الأساسية في بريطانيا عامةً لتعلم أساسيات اللغة وتفرعاتها، قد تتساءل عن الأسباب التي تجعلك لا تختار تعلمها في بلدك دون السفر، وببساطة الجواب لأنها غير متداولة بين السكان، لا يوجد من يتحدث بها، تفتقر المراكز التعليمية للإلمام التام بتفاصيلها.

يقدم معهد إنجلش باث عدد من الدورات التدريبية الشاملة لفائدة الطلاب وتحسين مستواهم في إنشاء الحوارات، الكتابة، الفهم عند الاستماع.

إي بي للدراسة في الخارج تكون مع الطالب منذ وصوله للندن، تساعده في الالتحاق بالمعهد وتجهيز الأوراق اللازمة، تعمل بشكل دؤوب على منحه أكبر فائدة ممكنة، تساهم في اندماجه بالمجتمع، حريصة عدم انتهاء رحلته قبل أن يصل لهدفه.

معهد إنجلش باث لندن - (EP)

الإنجليزية العامة

الهدف الأساسي الموضوع خلف إقامة الدورة هو الوصول بالطالب لمرحلة متقدمة من الفهم والمعرفة والطلاقة باللغة الإنجليزية وتخليصه من أي رهبة تتعلق فيها، لا يهم إن كنت ذو مستوى مبتدئ أو متوسط، المهم أن يكون لديك العزم والإصرار على اجتياز أي مشكلة، المثابرة على البحث والاطلاع، زيارة الأماكن التاريخية والمكتبات الضخمة التي تعرض للكتب والوثائق التي تُغني موسوعتك العامة.

الإنجليزية المهنية

عاجلاً أم آجلاً ستكون بحاجة لهذه الدورة التي تؤهلك للدخول في مجال العمل بشكل سريع، انطلاقاً من مهنتك أو مجال عملك سوف تتعرف خلالها على المفردات والمصطلحات السائدة لتستطيع مواكبة المنافسين وتحقيق مكان مرموق بينهم، فاللغة الإنجليزية العامة لا تكفي لبدء الحياة المهنية عندما تكون اللغة الإنجليزية ليست لغتك الأم.

تعلم الإنجليزية الخاصة بالمدينة

المكوث في لندن يعني الاضطرار للاندماج مع أفراد المجتمع وفهم عاداتهم وتقاليدهم، بناء معجم خاص بالمصطلحات المتداولة في الحياة اليومية، وانطلاقاً من أهمية هذا الجانب يتم تقديم دورة شاملة تؤهلك لبدء حياتك العملية بشكل صحيح.

اختبار الآيلتس

اختبار عالمي يسير وفق معايير دولية، يُختبر الطالب على مختلف الأصعدة والمستويات، يُفحص في الكتابة، القراءة، السماع، المحادثة، والأهم أنه منصف لا يوجد فيه تحيز لثقافة معينة، الغاية من إجرائه إثبات كفاءة الطالب في اللغة ويساعد في فتح فرص عمل لا محدودة أمامه ومنحه أفضلية عن غيره، يؤهله للالتحاق بأكبر الجامعات في العالم.

امتحان كامبردج

يُصنف هذا الاختبار على أنه أحد أهم الامتحانات التي يمكن أن تخضع لها في حياتك في اللغة الإنجليزية لتحديد مستواك، يرافقك طيلة العمر ويساعدك في حجز مكانك في المقدمة بمختلف المجالات، ولتحصل على درجة عالية فيه يجب أن تكون مؤهلاً لدخوله من خلال دورة تعليمية عالية الجودة يقدمها معهد English Path – EP يتم اتباع أسلوب مرن في إيصال المعلومات دون أن يشعر الطالب بصعوبة.

باث 5

معهد إنجلش باث لندن - English Path (EP)

معهد إنجلش باث (EP) في لندن يمتلك كادراً تدريسياً متكامل المهارات لتقديم المعلومة بأبسط صورة ممكنة، بالاعتماد على الوسائل والأساليب الحديثة في طرحها، لقد اكتسبوا خبرتهم من السنوات التي قضوها في التدريس وتخريج الطلاب، أما المناهج المعتمدة مدروسة من قِبل لجان خبيرة، بينما الإدارة القائمة عليه تبذل جهوداً خرافية في توفير راحة للطلاب وتأمين الرفاهية المقترنة بالفائدة العلمية.

  • كناري وارف أحد اشهر مناطق المال والاعمال في لندن  ويعرف معهد إنجلش باث باسم كناري وارف أيضا
  • صُنف معهد إنجلش باث (EP) على أنه الملجأ الوحيد للطلبة الراغبين في الحصول على شهادة دولية.
  • يقع في شرق لندن وموقعه استراتيجي تُحيط به المناظر الخلابة من كل مكان، ستضرب هدفين في رمية واحدة، التعلم من جهة والاستمتاع بجمال الطبيعة من جهة ثانية.
  • الدراسة فيه تتيح لك تكوين صداقات وإنشاء علاقات اجتماعية متنوعة من مختلف الجنسيات حول العالم.
  • يحتوي على 10 فصول صغيرة وكل واحد يتسع لثمانية طلاب فقط.
  • متاح دورات أون لاين للطلاب الراغبين في الالتحاق به دون السفر، يتم تقديمها على أيدي مختصين متمرسين.
  • السكن يمكن الاختيار من بين مجموعة خيارات أولها السكن الطلابي المخصص لمحبي الإقامة مع آخرين متنوعي الجنسيات ومشاركتهم المرافق، الثاني الإقامة مع عائلة مواطنة تشعر بدفء العائلة لديهم وتتعلم من ثقافتهم بسرعة، ثالثاً الإقامة في منزل بالمشاركة تكون بعض أجزاءه للجميع وبالوقت ذاته لن تُحرم الخصوصية وسيكون لديك مساحة خاصة بك.

مكان المعهد علي الخريطة

لندن, بريطانيا

التقديم على التأشيرة

تقـــدم إى بي للدراســة فـــي الخـــارج لطلابهـــا خدمة التقديم على التأشيرة وتساعدهم في تأمين كافة متطلبات التــأشــيــــرة سجل الآن..

حجز تذاكر الطيران

تساعدك إى بي للدراسة فـــي الخـــارج
في حجـــز تذكرة الطيـران من خلال أحد شركاؤنا بالسعر المناسب لكل طالب وذلك بعد إتمام إجراءات التأشيرة..

ســجـــل الآن..
وآستفــد مـن العروض الخاصــة بنــا..

سجل الآن

اسم المدينة | لندن | بريطانيا

عدد السكان: 8.7 مليون نسمة

العيش لفترة من الوقت في العاصمة البريطانية سواء كانت طويلة أم قصيرة تجعلك تشعر أنك من أصحاب المدينة، كل شيء فيها مألوف ربما من كثرة الأحاديث التي سمعتها عنها مسبقاً، طبيعي بعد مضي بعض الوقت في التجول بين الطرقات وزيارة الأماكن السياحية والخروج في رحلات ترفيهية ومتابعة الدورات في معهد EP أن تجد نفسك طلقاً في الحديث والفهم، ستشعر أن قاعدتك اللغوية والمعرفية حول تلك اللغة تتسع رويداً رويداً.

  • لندن العاصمة لدولة إنجلترا وأهم مدينة في أوروبا عامةً، وُجد بالقرب من نهر التايمز حصوناً من العصر الحديد وجسوراً من العصر البرونزي.
  • بناء بنك إنكلترا فيها عام 1694 م أسهم في جعلها قوة مالية واقتصادية في المنطقة.
  • عُرفت بكونها مركزاً ثقافياً وأدبياً كبيراً، مركزاً للنشاطات المتنوعة والأحداث المرموقة في العالم مثل دورة ألعاب الأولمبياد التي استضافتها عام 2012.
  • مركزاً للسياحة والفن والتجارة والتعليم بالتالي تستقبل سنوياً ملايين الأجانب.
  • تتنوع سكانياً، يغلب فيها الدين المسيحي ولكن هذا لا ينفي وجود أديان أخرى.
  • حالة المُناخ معتدلة ولكن الضباب يحيط بها من كل جانب في أغلب أيام العام حتى أُطلق عليها لقب مدينة الضباب، مما يعطيها هالة خاصة بها.
  • تضم الكثير من المؤسسات التابعة للقطاع العام والمراكز المالية في البلاد.
  • القفزة الحقيقية التي عاشتها المدينة كانت في بداية القرن العشرين، تطورت على الصعيد العمراني فأصبحت ترى المباني ترتفع بشكل سريع، تم ترميم الأبنية التاريخية القديمة، توسيع شبكات النقل العام وتطوير البنية التحتية وتحديثها.
  • تضم المتحف البريطاني الذي يحتوي على آلاف المخطوطات الغربية والشرقية، المتحف الوطني المتميز، ومتحف التاريخ الطبيعي المحتوي على أكثر من 80 مليون عينة.
  • إقامتك بها خلال فترة دراستك تجعلك أمام فرصة التسوق والحصول على مقتنيات من أهم الماركات العالمية، بالرغم من ارتفاع ثمنها إلا أنك لن تقاوم شرائها.
  • يوجد فيها عدد من الأماكن المناسبة لقضاء فترة شهر العسل.
  • سترى أصغر تمثال في العالم.
  • الريف أكبر بكثير من المدينة نفسها لذا لا بد من زيارته والتعرف على نمط الحياة السائد في تلك المناطق.
ep study white
إي بي للدراسة بالخارج هي وكالة رائدة في مجال تقديم الخدمات والإستشارات التعليمية للطلاب تم إنشائها عام 2017 في مختلف التخصصات الدراسية وتعمل إي بي للدراسة بالخارج على توفير قبولات في اللغة البكالوريوس – الماجستير
مواعيد العمل

© جميع الحقوق محفوظة إي بي للدراسة بالخارج