Scroll Top

معهد أي ال سي برايتون – ELC ( The English Language Centre ) – أي بي للدراسة في الخارج

معهد أي ال سي برايتون - ELC ( The English Language Centre ) – أي بي للدراسة في الخارج

تتيح لك مدينة برايتون دراسة الإنجليزية ضمن أشهر وأهم مؤسساتها الأكاديمية

اختر دراسة اللغة الإنجليزية في أحد أهم المؤسسات الاكاديمية الموجودة في برايتون دون تردد فقد حان الوقت من أجل الإلمام بكل ما يتعلق بها إن كنت ترغب في الانخراط في المجتمعات المتطورة أو في الاستحواذ على مكانة مهمة على الصعيد المهني أو الاجتماعي أو العلمي.

معهد أي ال سي يقدم العديد من الكورسات المهمة للطلاب الدوليين الراغبين التحدث بالإنجليزية والكتابة وامتلاك حسن الاستماع والقراءة بطلاقة، يتم تقديم المواد والمناهج على أيدي أهم المختصين في هذه المهنة، تخرَّج على أيدهم آلاف الطلاب وتم نقلهم من مرحلة الصفر للاحتراف بسهولة.

أي بي للدراسة في الخارج تعمل على تقديم كافة المساعدات التي تحتاجها خلال وجودك في مكان جديد عليك، نساعدك في تخليص الأمور الروتينية واستخراج الإقامة الطلابية والحصول على قبول دراسي، وستجد إجابات وافية عن كل استفساراتك.

معهد أي ال سي برايتون - ELC ( The English Language Centre ) – أي بي للدراسة في الخارج

دورات اللغة الإنجليزية:

يقدم معهد ELC ( The English Language Centre ) عدد واسع من الدورات المهمة والمساهمة في نقل الطالب نحو مستوى الاحتراف في اللغة، وقد تم تصميمها لتناسب كافة المستويات بغض النظر إن كان سيئاً أو جيداً، وستُفرز في الفصل الذي يحتوي طلاباً مشابهين لك حتى لا تجد نفسك غريباً، وخلال فترة الدراسة سواء كانت قصيرة أو طويلة لن تشعر بالصعوبة التي كنت تتخيلها في اللغة.

الإنجليزية المهنية:

سجل في تلك الدورة إن كنت ترغب في البقاء في برايتون للعمل ولتأسيس حياة مهنية صحيحة، ففيها ستتعلم كل القوانين السائدة والأنظمة التي ستسير على أساسها، سيتعزز معجمك اللغوي بكل المفردات والمصطلحات التي تُستخدم في الحوارات وبين العملاء، لا تخترقها أي صعوبة، مكثفة وستنتهي منها في أقرب وقت ممكن.

الإنجليزية العامة:

خُصصت تلك الدورة من أجل أن تكون حياتك كشخص يزور المدينة لأول مرة مرنة، فيها ستتعلم كل ما يتعلق باللغة الإنجليزية وتاريخ نشأتها، سترى جوانباً متنوعة من العادات والتقاليد السائدة، ستجد بعد الانتهاء منها أن من السهل الانخراط في المجتمع دون أي عقبات، ستحب فكرة البقاء لوقت أطول فيها، ستخرج برفقة الأصدقاء في رحلات وجولات ميدانية لاستكشاف كل شبر فيها، فهذا ينعكس على مستواك دون شك.

اختبار الآيلتس

تساهم هذه الشهادة في حصولك على مكانة مجتمعية مهمة في الحياة بشكل عام ووظيفية، برع المعهد في وضع مقرر شامل لتحضير الطلاب جيداً على الصعيد النفسي والعلمي للحصول على علامات جيدة، وأما عن صعوبة الاختبار لا تُذكر على الرغم من وجود أربع مراحل ستمر بها، تتوزع العلامات فيها بشكل منطقي كالأسئلة التي سترد تماماً والتي تبعد بشكل كامل عن التحيز لمجموعة طلابية دون أخرى.

اختبار الكامبردج

أصبحت فكرة الحصول على شهادة الكامبردج المعتمدة من قبل المجلس الثقافي البريطاني من الضرورات إن كنت حالم وتأمل في الحصول على مكانة جيدة في المجتمع، أو للتميز في أي مكان تذهب إليه، خاصةً إن حصلت على علامات عالية فلا تنس أن الدرجات التي ستنالها ستبقى برفقتك طوال الوقت ولا يمكن أن تُعيده مرة أخرى. ستُجهز جيداً خلال تلقي الدورة وسيتم اطلاعك على نماذج الأسئلة التي ستجدها خلال الامتحان، لا داعي للخوف أو القلق، ليس عليك سوى أن تطرح كل الاستفسارات التي تأتي في ذهنك على المدرسين واستفد من الطلاب الأكبر سناً منك أو الذين خاضوا هذه التجربة سابقاً.

The English Language Centre

معهد ELC ( The English Language Centre )

صُنف المعهد على أنه واحدٌ من أهم المؤسسات الأكاديمية في بريطانيا على الإطلاق، منذ تأسس وحاز على شهرة واسعة بين الطلاب على الرغم من اختلاف جنسياتهم وحاز على تقييمات عالية نتيجة معايير الجودة التي يلتزم بها.

  • تأسس المعهد في عام 1962 م وحقق الكثير من الإنجازات خلال تاريخه.
  • يستقبل الطلاب من مختلف الجنسيات والأعمار.
  • شُيد في موقع استراتيجي مهم ضمن المدينة يسهل الوصول إليه من خلال وسائل النقل العام والسيارات الخاصة، قريب من أهم المراكز الخدمية والترفيهية مثل المطاعم والمولات ومراكز التسوق.
  • ستعثر على أماكن سكنية قرب المعهد أو في المناطق المحيطة به، حتى يكون قدومك إليه سهلاً لا سيما إن كنت تنوي الإقامة بشكل منعزل عن السكن الطلابي لتحصل على متسع من الخصوصية والراحة، أما إن كنت ترغب في الحصول على أُنس لا تتردد في البقاء في السكن المشترك أو الإقامة مع عائلة مضيفة.
  • الكوادر الإدارية تعمل على تلبية الطلاب في كل ما يريدون من دعم علمي ونفسي.
  • اسأل إن كان يوجد منح دراسية مجانية في الفترة التي تنوي التسجيل فيها.
  • يتيح دورات أون لاين في حال لم ترغب في السفر والاستقرار في مدينة جديدة وغريبة.
  • الالتحاق في المعهد لا يتطلب الكثير من الإجراءات المعقدة كالتي تُفرض في غيره.
  • ستحصل في النهاية على شهادة معترف فيها في كل مكان تذهب إليه في العالم.
  • العدد الوسطي لكل دورة للساعات التي ستحضرها تتراوح بين 25 و30 ساعة.
  • يحتوي على حزمة خدمات مهمة، مثل قاعات الانتظار وصفوف الدراسة في أوقات الفراغ، أنترنت مفتوح على مدار الوقت، أنشطة رياضية وترفيهية، ألواح ذكية وتفاعلية.
  •  

مكان المعهد علي الخريطة

برايتون بريطانيا

التقديم على التأشيرة

تقـــدم إى بي للدراســة فـــي الخـــارج لطلابهـــا خدمة التقديم على التأشيرة وتساعدهم في تأمين كافة متطلبات التــأشــيــــرة سجل الآن..

حجز تذاكر الطيران

تساعدك إى بي للدراسة فـــي الخـــارج
في حجـــز تذكرة الطيـران من خلال أحد شركاؤنا بالسعر المناسب لكل طالب وذلك بعد إتمام إجراءات التأشيرة..

ســجـــل الآن..
وآستفــد مـن العروض الخاصــة بنــا..

سجل الآن

اسم المدينة: برايتون، بريطانيا

عدد السكان: 612 ألف نسمة

قرار الدراسة الأكاديمية للغة الإنجليزية في برايتون يساعد شخصيتك على التميز، يعطيها حافزاً لتكون قوية بغض النظر عن الظروف التي تمر بها

الفترة التي ستمر وأنت في برايتون قصيرة ولكنها مفيدة جداً لشخص لم يجرب مغادرة وطنه قبل ذلك وأضف أن التكاليف التي ستضطر لدفعها أقل مما هي عليه في كثير من دول العالم، ستبني قاعدة أصدقاء وعلاقات اجتماعية تبقى معك كل العمر، ستعثر على عمل جيد وتُفتح أمامك آفاق المستقبل الواعد، ستتخلص من عقد الخوف من تجربة شيء جديد بمفردك وبعيداً عن عائلتك.

  • العيش لبعض الوقت في برايتون كونها واحدة من أهم المدن الاقتصادية والسياحية والساحلية في المملكة ينعكس عليك بشكل إيجابي ويحقق لك التوازن الثقافي الذي يؤسس شخصيتك بطريقة سليمة.
  • أنهي دراستك وعشرات من فرص العمل ستجدها بين يديك، مرفقة برواتب مجزية.
  • سهولة في مجريات الحياة في المدينة، ستجد كل طلباتك ماثلة بين يديك وستعيش بوسط من الرفاهية العالية.
  • الجميع يساعدك فيما تجده غامضاً وستعثر على صداقات من جنسيات متنوعة غير البريطانية.
  • ستزور الأماكن السياحية المشهورة مثل الشواطئ والمولات والمقاهي والمعالم التاريخية.
  • تعرف على المكتبات التي تضم بين رفوفها آلاف الكتب القديمة والجديدة وخذها معك في تنقلاتك بين البلدان.
  • سجل على دفتر صغير كل الملاحظات، ستستفيد منها بوقت لاحق في أبحاثك ودراساتك.
  • استغل يوم العطلة في الذهاب للمنتزهات والحدائق للتمتع بالاسترخاء والراحة بعد أسبوع شاق من العمل.
  • حاول التأقلم مع الأجواء الماطرة في معظم الأيام والباردة.
ep study white
إي بي للدراسة بالخارج هي وكالة رائدة في مجال تقديم الخدمات والإستشارات التعليمية للطلاب تم إنشائها عام 2017 في مختلف التخصصات الدراسية وتعمل إي بي للدراسة بالخارج على توفير قبولات في اللغة البكالوريوس – الماجستير
مواعيد العمل

© جميع الحقوق محفوظة إي بي للدراسة بالخارج

CALL TO ACTION BOX
Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipisicing elit, sed do eiusmod tempor incididunt

Global Section

speakuplondon logo

معهد SPEAK UP LONDON​

معهد سبيك اب لندن يقدم لك دورات حصرية تنمي من شخصيتك، ستكون أقوى من اليوم بهذه اللغة التي لطالما شغلتك، الموضوع مختلف عن الحال الذي كنت عليه في بلدك الأم، فهنا لا صعوبة ولا حواجز، سيتم اختيار الكورسات المتناسبة لمستواك وكأنها مصممة خصيصاً لك.

speakuplondon logo

معهد SPEAK UP LONDON​

معهد سبيك اب لندن يقدم لك دورات حصرية تنمي من شخصيتك، ستكون أقوى من اليوم بهذه اللغة التي لطالما شغلتك، الموضوع مختلف عن الحال الذي كنت عليه في بلدك الأم، فهنا لا صعوبة ولا حواجز، سيتم اختيار الكورسات المتناسبة لمستواك وكأنها مصممة خصيصاً لك.