Scroll Top

معهد أكسفورد أنترناشيونال برايتون – Oxford International – أي بي للدراسة في الخارج

معهد أكسفورد أنترناشيونال برايتون - Oxford International – أي بي للدراسة في الخارج

ادرس في برايتون وابدأ في تحقيق حلمك وذاتك وانهل ما استطعت من الثقافة والحضارة التي تحيط بك من كل جانب

اختر دراسة اللغة الإنجليزية الآن ضمن أرقى المعاهد البريطانية والذي حاز على الكثير من الشهرة في تعليم الطلاب الدوليين وإيصالهم لمرحلة الاحتراف المطلوبة والتي تساهم في دمجهم مع المواطنين وفي قطاعات الدراسة الأخرى والعمل، فدراستها أصبحت من أقصى ضروريات الحياة إن كنت ترغب في التطور وتحسين دخلك المادي.

يعمل معهد أكسفورد على تقديم كافة الكورسات المجدية والمدروسة التي يمكنها التغير في مستوى الطالب بدرجة جيدة حتى وإن كان خلفيته الثقافية والعلمية باللغة معدومة، فالأمر لم يعد بتلك الصعوبة التي تربى عليها الجيل الجديد في الدول التي لا تعتمدها كعنصرٍ أساسي في الحديث والتحاور.

أي بي للدراسة في الخارج يسعدها أن ترافقك في كل خطواتك خلال فترة تواجدك في برايتون، فمعنا لن تشعر سوى بأنك من أبناء البلد وستكوِّن صداقات مميزة تبقى معك كل العمر، وربما بعد إنهاء فترة الدراسة أحببت البقاء لوقت أطول.

معهد أكسفورد أنترناشيونال برايتون - Oxford International – أي بي للدراسة في الخارج

دورات اللغة الإنكليزية:

يتبنى معهد Oxford International مشروع تعليم الطلاب الغير ناطقين للغة الإنجليزية كل شيء عنها كما يجب، دون أن يترك خلفه أي ثغرة، وستشعر أثناء تلقي المناهج أن الأمر أسهل مما كنت تتصور في السابق وأصبح التعامل معها أبسط، فلا تنس أن المعلمين فيه على قدر كافٍ من المسؤولية؛ لإيصال المعلومات بشكل مرن دون أن تشعر بالصعوبة أو بكونها عبئاً.

الإنجليزية المهنية:

التحق بكورس الإنجليزية المهنية من أجل أن تكون ممارستك لعملك سهل ومرن في المستقبل، ستتعرف من خلاله على قواعد وقوانين العمل السائدة والمعمول بها وستطلع على المصطلحات والألفاظ الشائعة والمستخدمة، في ختامه سيكون بإمكانك إدارة الحوارات والنقاشات دون أن تجد نفسك غريباً. المقرر سهل ولا يأخذ عدد كبير من الجلسات والمدرسين متعاونين مع قدرتك الفكرية.

الإنجليزية العامة:

سجِّل في تلك الدورة إن كنت تسعى أن تبقى في بريطانيا لفترة طويلة من الوقت أو الاستقرار بشكل دائم، ففيها ستتعلم كافة الأمور التي تنقصك عن اللغة ابتداءً من كيفية نشأتها ومراحل تطورها والتغيرات التي مرَّت بها وانتهاءً باللهجات المستخدمة والمحكية والمنسية، وستتعرف على العادات والتقاليد السائدة والثقافات الأكثر انتشاراً ليكون لديك معرفة في كيفية التعامل مع السكان. ستزور المعارض والمسارح ودور السينما والمكتبات وتتعرف على الوجهات الثقافية وسيكون برفقتك مرشد سياحي يتحدث معك الإنجليزية، وهذا وحده كفيل بأن يعزز من قوة تحدثك فيها وفهمك واستيعابك لها.

امتحان الآيلتس:

يفتح لك هذا الامتحان الأبواب المغلقة على الصعيدين العلمي والمهني ويساعدك في المنافسة بمجالك دون بذل الكثير من الجهد أو الوقت، أما مدى صعوبة الأسئلة التي ستجيب عنها معتدلة وموضوعة من قِبل لجنة ذات خبرة في مراعاة كافة المستويات، ستمر باختبار القراءة، الاستماع، الكتابة والمحادثة.

اختبار الكامبردج:

خذ قرارك في التسجيل في هذه الدورة من أجل الدخول على الامتحان وأنت واثق من معلوماتك وقدراتك وتكون مستعداً على الصعيد النفسي، فما يهم هنا أن تحصل على علامات عالية لتستحوذ على مقاعد متقدمة في كل المنافسات التي تخوضها، فإن شئت إكمال دراستك العليا في إحدى جامعات العالم المشهورة سيكون ذلك يسيراً وربما حصلت على منح مجانية.

أكسفورد أنترناشيونال برايتون Oxford International – أي بي للدراسة في الخارج

معهد Oxford International

اُفتتح المعهد في عام 1991 م أي منذ ما يُقارب 33 سنة ومنذ ذلك الحين وإنجازاته التي حققها فاقت التوقعات مع كل الجهود المبذولة، فقد خرَّج آلاف الطلاب من مختلف الجنسيات وأسهم في تحقيقهم لغاياتهم وطموحاتهم.

  • يقع معهد أنترناشيونال أكسفورد في موقع جغرافي رائع في المدينة، على مقربة مه تتوفر كافة وسائل الراحة والرفاهية التي يبتغيها الطالب.
  • يحتوي على مكتبة لمحبي القراءة، تُفيد الطالب في إنشاء أبحاثه وتعزيز مستواه الفكري والمعلوماتي.
  • الفصول الدراسية واسعة تُشعرك بالراحة النفسية ومزوَّدة بكل التجهيزات والتقنيات الحديثة مثل الألواح الذكية والتفاعلية التي تخفف من عبئ تلقي المعلومة على الطالب وشرحها على المدرس.
  • مرفق المعهد بحديقة واسعة وخضراء من أجل قضاء وقت الاستراحة في مكان جميل ومريح للأعصاب أو الجلوس بهدوء لقراءة كتاب.
  • أعداد الطلاب في الفصول نموذجية، لا تتجاوز 15 طالباً وطالبة وهذا يساعد في استيعاب المعلومة أسرع دون تشويش من الآخرين.
  • تُقدم خدمة الوايف اي المجانية على مدار الوقت.
  • متاح طرح الأسئلة والاستفسارات على المختصين والمرشدين النفسيين، فهم متعاونون جداً مع الطالب.
  • حاز منذ نشأته على الكثير من الاعتمادات والاعترافات.
  • إقامة الطالب يمكن أن تكون في سكن منفرد يؤمن له كل الرفاهية المطلوبة والخصوصية، أو سكن طلابي يشعر في بالأنس مع الأصدقاء.
  • يختار المسؤولين بعض العائلات المضيفة الموثوقة لبقاء الطالب لديها في حال رغب في تلك التجربة التي تمنحه الكثير من المعرفة واكتساب المعلومات عن المجتمع وسكانه.
  • اعتمد على فكرة التعليم الرقمي (أون لاين) بالنسبة للطلاب الذين لا يستطيعون الحضور بشكل شخصي، واُبتدعت في عصر كورونا وفرض منع التجوال، فمن غير المنطقي أن تقف العملية التعليمية ونتيجة ملاقاتها قبولاً لدى الطلاب استمرت لليوم.
  • يمكن للطالب الحصول على دورات مجانية إن كانوا من المتفوقين في مراحلهم الدراسية السابقة.

مكان المعهد علي الخريطة

برايتون بريطانيا

التقديم على التأشيرة

تقـــدم إى بي للدراســة فـــي الخـــارج لطلابهـــا خدمة التقديم على التأشيرة وتساعدهم في تأمين كافة متطلبات التــأشــيــــرة سجل الآن..

حجز تذاكر الطيران

تساعدك إى بي للدراسة فـــي الخـــارج
في حجـــز تذكرة الطيـران من خلال أحد شركاؤنا بالسعر المناسب لكل طالب وذلك بعد إتمام إجراءات التأشيرة..

ســجـــل الآن..
وآستفــد مـن العروض الخاصــة بنــا..

سجل الآن

اسم المدينة: برايتون، بريطانيا

عدد السكان: 612 ألف نسمة

تمضية فصل دراسي في برايتون يعزز ثقتك بنفسك ويساعدك في الانفتاح على العالم

ثق أنك لن ترغب في العودة لبلدك الأم بعد إنهاء دراستك للغة الإنجليزية في برايتون، فالتجربة هنا مختلفة عن كل شيء رأيته في حياتك وكل التجارب الدراسية التي خضتها، ستجد أن ثقتك بنفسك أصبحت أكثر اتقاداً، وستحب الاستمرار في العيش وفتح مسارات مهنية تفتح بدورها لك آفاق الربح والمستقبل، وإن كنت تخاف البدايات فاعلم أنك ستجد الكثير من الأيدي الممدودة لمساعدتك.

  • العيش في تلك المدينة لفترة من الوقت يعني تواجدك في مكان يزخر وينبض بالثقافة والفنون المتنوعة التي ستُضاف لخزينتك الفكرية.
  • تتميز بالمناخ الساحلي كونها تُشرف على البحر، فأغلب أيام السنة تشهد الكثير من الأمطار الغزيرة والضباب.
  • شهدت في تاريخها العديد من القفزات الاقتصادية التي تساهم في توفير فرص العمل المميزة لجيل الشباب بعد الانتهاء من فترة الدراسة.
  • تكاليف المعيشة فيها أقل مما هي عليه في بقية المدن البريطانية.
  • جرب التجول في المولات والأسواق الحديثة لشراء المنتجات الفاخرة من ملابس وعطورات وأجهزة الكترونية.
  • ستستفيد من تطور البنية التحتية والمواصلات العامة في التنقل من مكان لآخر بسهولة ودون أن تُضيع وقتك.
  • استغل فترات الإجازات في زيارة الأماكن السياحية والمنتزهات والأماكن التاريخية المميزة التي تُعبر عن تاريخ وتراث المدينة.
  • العيب الوحيد الذي قد تعاني منه أنها مزدحمة للغاية في المواسم السياحية، فهي تستقبل أكثر من 8 مليون سائح من مختلف دول العالم ما عدا الزوار المحليين، مما يسبب صعوبة في التحرك في الأماكن العامة ببعض الأحيان.
  • جرِّب تناول وجباتك في بعض المطاعم المتوزعة على أطرافها للتعرف على الثقافة البريطانية في الطعام وتستفيد من تطورهم في هذا المجال.
ep study white
إي بي للدراسة بالخارج هي وكالة رائدة في مجال تقديم الخدمات والإستشارات التعليمية للطلاب تم إنشائها عام 2017 في مختلف التخصصات الدراسية وتعمل إي بي للدراسة بالخارج على توفير قبولات في اللغة البكالوريوس – الماجستير
مواعيد العمل

© جميع الحقوق محفوظة إي بي للدراسة بالخارج

CALL TO ACTION BOX
Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipisicing elit, sed do eiusmod tempor incididunt

Global Section