Scroll Top

معهد آي اس إي برايتون – ISE Brighton – أي بي للدراسة في الخارج

معهد آي اس إي برايتون - ISE Brighton – أي بي للدراسة في الخارج

فكرة الدراسة في برايتون صائبة 100 % ولن تخبو أهميتها مع مرور الوقت

الانطلاق لتعلم اللغة الإنجليزية بشكل صحيح بات من الضرورات القصوى في الحياة إن كنت تبحث عن الكمال والظهور بصورة المحترف والقادر على التعامل مع كل المستويات البشرية التي يصادفها وسيبني له صورة أنيقة في المجتمع وستكون له الصدارة في كل المجالات التي يدخلها.

معهد ISE Brighton يزوِّدك بأهم الكورسات المميزة التي تساعد مستواك في الانتقال من مكان لآخر تماماً وبشكل غير متوقع بالنسبة لك، سيكون معك أهم المدرسين المختصين في العالم القادرين على إيصال المعلومات لك بأقل جهد ووقت ممكنين.

أي بي للدراسة في الخارج يسرها أن تقدم لك كل ما تحتاجه من مساعدة لاجتياز الصعوبات المحتمل أن تعرض طريقك في بيئة جديدة ومختلفة عمَّا اعتدت عليه، نساعدك في الحصول على الموافقات والقبول الدراسي وإنهاء الإجراءات الروتينية.

معهد آي اس إي برايتون - ISE Brighton – أي بي للدراسة في الخارج

دورات اللغة الإنجليزية:

معهد ISE Brighton يضع بين أيدي طلابه عدد واسع من الدورات المناسب لكل مستوياتهم سواء كانوا تحت الصفر أم قريبين من الاحتراف وتكمن المهمة الأساسية له في صقل قدراتهم ومواهبهم ومنحهم القدرة على التحدث بالإنجليزية والكتابة والاستماع والقراءة بطلاقة بعيداً عن كل عُقد النقص التي يعانون منها اتجاهها، فمتطلبات العصر الحالي فرضت عليهم تعلمها وتولت إدارة المعهد بكامل طاقتها وقدراتها مسؤولية منح القاصرين عنها كل ما يحتاجون.

الإنجليزية المهنية:

سجل في تلك الدورة إن كنت ترغب في الدخول في سوق العمل وبناء مستقبلٍ مهني متكامل، ستحصل من خلالها على كل المعلومات التي تتعلق بقوانين العمل وبقواعده السائدة؛ لأن سيكون عليك الالتزام بها بشكل كامل، وستبني معجماَ يحتوي على كل المصطلحات والألفاظ المستخدمة في المجال الذي تعمل به ليكون بإمكانك إنشاء الحوارات مع الآخرين من منافسين وعملاء.

الإنجليزية العامة:

تتيح لك هذه الدورة التعرف على كل ما يتعلق بالمجتمع البريطاني وبشكل خاص في مدينة برايتون، فلن يتم الاكتفاء بالمناهج والمقررات النظرية فقط بل سيتم التطرق لما هو أبعد من ذلك، ستكون في جولات للمعارض والمسارح ودور السينما وستحضر المؤتمرات والندوات الثقافية ومع حتام الجلسات ستجد أنك أصبحت ممتلئاً بشكل كافٍ من المعلومات التي تتعلق باللغة والمملكة وبالحضارة السائدة.

دورة امتحان الآيلتس:

تبلورت أهمية شهادة الآيلتس في الآونة الأخيرة كثيراً؛ لأنها تفتح الأبواب المغلقة أمامك وتساعدك في تأمين مستقبلك بالشكل الصحيح، ستجد الكثير من فرص العمل وسيكون لديك الفرصة من أجل الدراسة ضمن أهم الجامعات في العالم والاندماج مع أبناء المجتمعات الأجنبية دون أن تشعر بنفسك غريباً. الامتحان سهل وهو عبارة عن 4 مراحل بسيطة لا تستغرق أكثر من ساعتين و45 دقيقة.

اختبار الكامبردج

الحصول على شهادة الكامبردج من الضرورات في ظل كل التطورات التي يشهدها العالم في حال كنت من الأشخاص الطموحين الذين يسعون لبناء مستقبل جيد، فهذه الشهادة معترف عليها في كل الدول والدورة المقدمة من المعهد تعمل على تهيئتك على الصعيد العملي والنفسي من أجل أن تحصل على علامات عالية؛ لأنها سترافقك في كل مراحل حياتك وكلما كانت أعلى أسهمت في منحك فرص أفضل.

ISE Brighton

معهد ISE Brighton

شهد المعهد منذ تأسس توافداً طلابياً غير مسبوقاً نظراً للخدمات العالية الجودة التي يتم تقديمها، فقد استطاع أن يغير من حياة الكثير من الأشخاص نحو الأفضل، كما يعمل على تطوير قدراته والوسائل المعتمدة والأساليب الأكاديمية المتبعة بين كل حين وآخر من أجل الوصول لطريقة تفكير الجديد قدر الإمكان دون أن يكون هناك أي فجوات.

  • يمكن للطالب التسجيل في أكثر من دورة في الوقت ذاته إن كان راغباَ في الاستفادة قدر الإمكان من الوقت أو متعجلاً من أجل العودة لبلده.
  • التكاليف التي يفرضها المعهد والرسوم الأساسية أقل بكثير من التي تُطلب في المعاهد الأخرى في بريطانيا وخارجها، ويمكن أن تحصل على كورس مجاني في حال توفرت بك بعض الشروط الأساسية وأهمها التفوق الدراسي.
  • اطلب تلقي الدورات عبر الأنترنت في حال لم يكن لديك الرغبة في السفر والدراسة في مكان جديد.
  • الفصول تم تزويدها بالكثير من الوسائل الجديدة مثل الألواح الذكية والوسائل التقنية التي تساعد في إيصال المعلومة للطالب بشكل يسير وتختصر الجهد الذي يبذله المعلم في شرحها.
  • موجود قاعات انتظار وأخرى للدراسة في أوقا الفراغ وتعتمد السياسة العامة للمعهد بشكل عام على وضع برنامج للرحلات والأنشطة الترفيهية والرياضية من أجل إخراج الطلاب من دائرة الجدية قليلاً ولتحفيز خلايا الدماغ لديهم.
  • متوفر مجالات إقامة عدة أهمها السكن الطلابي وسيجد مساحة من الأنس عالية والتسلية مع الرفاق أو السكن بمفرده في حال محباً للخصوصية والعزل، وبإمكانك أن تتبنى فكرة التواجد مع عائلة مضيفة تستفيد من خبرتها في الحياة وتطلع عن قرب على نمط الحياة السائد.
  • العديد من الدورات مكثفة وتم اختزال كل معلوماتها في عدد قليل من الجلسات.
  • ستتلقى المساعدة من القائمين على المعهد والمرشدين النفسيين في أي مشكلة تصادفها، والمدرسين شددي التجاوب مع الطلاب ويتفاعلون مع استفساراتهم الكثيرة خاصةً في الفترة الأولى.
  • مساحة الفصول واسعة، لن تشعر بالضيق حتى لو بقيت لساعات فيه وعدد الطلاب نموذجي.

مكان المعهد علي الخريطة

برايتون بريطانيا

التقديم على التأشيرة

تقـــدم إى بي للدراســة فـــي الخـــارج لطلابهـــا خدمة التقديم على التأشيرة وتساعدهم في تأمين كافة متطلبات التــأشــيــــرة سجل الآن..

حجز تذاكر الطيران

تساعدك إى بي للدراسة فـــي الخـــارج
في حجـــز تذكرة الطيـران من خلال أحد شركاؤنا بالسعر المناسب لكل طالب وذلك بعد إتمام إجراءات التأشيرة..

ســجـــل الآن..
وآستفــد مـن العروض الخاصــة بنــا..

سجل الآن

اسم المدينة: برايتون، بريطانيا

عدد السكان: 612 ألف نسمة

سجل ملاحظاتك حول المدينة وانهل ما استطعت من مظاهر الحضارة والرقي والثقافي المحيطة

قد تكون هذه المرة الأولى لك في السفر ومغادرة بلدك والبقاء بمفردك ولكن أبداً لن تشعر بالغربة أو أنك غريباً فيها، فكل الأجواء العملية والجدية التي تحيط بك من كل جانب وفي كل الأوقات ناهيك عن أنك ستكون الكثير من الصداقات وتتوسع دائرة علاقاتك الاجتماعية بأسرع مما تتخيل، فقد أتي آلاف الأشخاص من مختلف دول العالم من أجل تحقيق ذات الهدف الذي أتيت من أجله.

  • صُنفت برايتون على أنها واحدة من أهم المدن الساحلية الموجودة في العالم والتي يمكن أن تحظى من خلالها على تجربة استثنائية ومختلفة، في أيام العُطل والإجازات يمكن أن تجرب زيارة الشواطئ وتقضي وقتاً ممتعاً مع الأصدقاء ولا تنس زيارة المكتبات كلما سنحت لك الفرصة لتشتري ما تطاله يداك من أصناف الكتب المختلفة والمتنوعة لتضيفها إلى مكتبتك.
  • المناخ العام هو البرودة والأمطار ولكنها منطقية ولا تسبب أي إزعاج.
  • الصيف يشهد إقبالاً سياحياً هائلاً، يصل عدد الزوار القادمين من كل دول العالم إليها لأكثر من 8 مليون.
  • تشهد المدينة نمواً اقتصادياً كبيراً يمكن من خلاله أن تحقق ذاتك وتبني شخصية مستقلة وتبدأ العمل في المجال المناسب لك قبل أن تنهي دراستك إن أحببت.
  • التنقل من مكان لآخر سهل ولا يحتاج من وقتك الكثير بفضل شبكة المواصلات الضخمة والمتراصة مع بعضها.
  • المدينة بكل أجوائها تساعدك على تكوين وبناء عائلة إن أحببت.
  • الدين الغالب هو المسيحية ويوجد عدد من الأديان الأخرى ومن بينها الإسلامية ولكن بنسبة ضئيلة جداً.
  • زر أشهر المعالم السياحية والتاريخية الموجودة ومن ضمنها المتاحف.
  •  
ep study white
إي بي للدراسة بالخارج هي وكالة رائدة في مجال تقديم الخدمات والإستشارات التعليمية للطلاب تم إنشائها عام 2017 في مختلف التخصصات الدراسية وتعمل إي بي للدراسة بالخارج على توفير قبولات في اللغة البكالوريوس – الماجستير
مواعيد العمل

© جميع الحقوق محفوظة إي بي للدراسة بالخارج

CALL TO ACTION BOX
Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipisicing elit, sed do eiusmod tempor incididunt

Global Section

speakuplondon logo

معهد SPEAK UP LONDON​

معهد سبيك اب لندن يقدم لك دورات حصرية تنمي من شخصيتك، ستكون أقوى من اليوم بهذه اللغة التي لطالما شغلتك، الموضوع مختلف عن الحال الذي كنت عليه في بلدك الأم، فهنا لا صعوبة ولا حواجز، سيتم اختيار الكورسات المتناسبة لمستواك وكأنها مصممة خصيصاً لك.

speakuplondon logo

معهد SPEAK UP LONDON​

معهد سبيك اب لندن يقدم لك دورات حصرية تنمي من شخصيتك، ستكون أقوى من اليوم بهذه اللغة التي لطالما شغلتك، الموضوع مختلف عن الحال الذي كنت عليه في بلدك الأم، فهنا لا صعوبة ولا حواجز، سيتم اختيار الكورسات المتناسبة لمستواك وكأنها مصممة خصيصاً لك.