Scroll Top

مدرسة ناسيل لندن – Nacel English London

مدرسة ناسيل لندن - Nacel English London

ادرس في لندن وتعرَّف على الموطن الأساسي للغة الإنجليزية

أنشئ شبكة دولية وتعرف على أشخاص مختلفي الدين والجنسيات والثقافات في العاصمة البريطانية خلال فترة دراستك في المدرسة، فهذا يدعمك على الصعيد اللغوي والقواعدي ويخفف من عبئ أنك في صدد تعلم لغة مختلفة كلياً عن لغتك الأم، صحيح أنك قد تلقيت الكثير من المحاضرات فيما يخصها في مراحلك التعليمية السابقة ولكن يستحيل أن تكون وصلت لدرجة الاحترافية والإتقان التي ستتلقاها الآن.

تم وضع مناهج مدروسة في مدرسة ناسيل لندن وتقديمها للطلاب بأسلوب مرن وسلس بوساطة أساتذة مختصة ومتمرسة في التعامل مع كافة مستويات الطلاب والقدرة على إيصال المعلومة لهم بسهولة.

أي بي للدراسة في الخارج تحرص على مساعدتك في الوصول لأهدافك مع تخطي العقبات التي قد تتعثر بها في مدينة جديدة قد تكون هذه المرة الأولى التي تتواجد فيها.

مدرسة ناسيل لندن - NACEL ENGLISH LONDON

الإنجليزية العامة

خلال دراسة المناهج المقررة في هذه الدورة لا تتردد عن إغناء معلوماتك من خلال زيارة المكتبات الضخمة، المعارض، الذهاب لمشاهدة الفعاليات الثقافية وحضور المناسبات القومية، حضور أفلام في دور السينما، والأهم من كل ذلك تكوين علاقات وصداقات من قلب المجتمع يساعدك في الحصول على إجابات موثوقة عن كل استفساراتك. لا تتردد في طرح الأسئلة المتكونة في ذهنك للمدرسين خلال أو بعد الجلسة.

دورة الإنجليزية المهنية

تم تصميم مقررات خاصة تقود الطالب في كيفية الاندماج بالحياة المهنية وكيفية التعامل مع الأشخاص الذي سيصادفهم، سيتعلم فن العمل سواء كان طبيباً، مهندساً، محامياً، قاضياً، أو ممتهناً لحرفة يدوية مثل النجارة أو الحدادة. بعد أن يمضي وقت قصير ستجد نفسك أصبحت مندمجاً، ستستطيع أن تُثبت وجودك بين المنافسين حتى لو كانوا من أبناء المملكة.

اختبار ثقافة المدينة

هذه الدورة مهمة جداً كونها تعرفك على العادات والتقاليد السائدة في العاصمة البريطانية، وستتعلم كيف يتحدث الناس في يومهم وتُسمى لغة الشارع وهي لا تشبه الرسمية التي تُلقى على مسامعك في المراكز التدريسية، وتكمن أهميتها أنها تهيئك لتعاصر الحياة الاجتماعية وتنشئ أحاديث وحوارات مع الآخرين.

امتحان الآيلتس

لا بدّ أن أتى على ذهنك ضرورة التقديم على هذا الامتحان الذي يساعدك في الحصول على فرص عمل أفضل في أي مكان تسافر إليه في العالم ويتيح لك التسجيل في الجامعات التي تعتمد على اللغة الإنجليزية لغة أساسية وكلما نلت درجات أعلى فيه استطعت أن تقترب من الكلية التي تنوي دراستها أكثر.هل تعتقد أن الأسئلة صعبة؟ بالتأكيد لا، فهي مدروسة من قِبل لجنة معتمدة دولياً بعيدة كل البعد عن احتمال التحيز لفئة معينة من الطلاب.

دورة اختبار الكامبردج

ما الذي يوقفك عن التسجيل في مدرسة ناسيل البريطانية؟ ففرصة الحصول على درجات عالية في الكامبردج عالية بفضل المدرسين الماهرين الذين سيجعلونك جاهزاً وواثقاً من نفسك ومن معلوماتك، لن تفشل ولن ترسب ويصيبك الإحباط، الشهادة تبقى في سجلك مدى العمر يمكن أن تُضمنها السيرة الذاتية الخاصة بك، أما خلال الامتحان فستمر بأربعة مراحل بين سماع ومحادثة وكتابة وقراءة، الوقت الأقصى لتنهيهم جميعاً قريب الثلاث ساعات وإن كنت سريعاً في الإجابة ستنهيه قبل هذا الوقت.

مدرسة ناسيل لندن

مدرسة ناسيل لندن - Nacel English London

تقدم مدرسة Nacel English London عدد واسع من الدورات المعتمدة دولياً القادرة على تنمية مقدرات الطالب بهذه اللغة وإزالة مخاوفهم اتجاهها. هل يمكن تلقي الدورات في البلد الأم؟ يمكن ولكن لن تستطيع أن تُلم بكافة تفاصيلها كما هي موجودة في لندن بسبب قلة خبرة المدرسين والضعف العام في المناهج. فيما يلي أبرز الدورات تعرف عليها.

  • تقع في منطقة سكنية، آمنة في مركز لندن أي أن الوصول إليه سهل.
  • اعتماد أساليب تدريسية ديناميكية تجمع بين الترفيه، المتعة والتعليم.
  • مرونة قصوى في إعطاء الدروس، يوجد دوام صباحي وآخر مسائي يمكنك أن تختار ما يناسبك.
  • الدوام المرن يجعلك قادراً على إيجاد فرصة عمل أثناء الدراسة فتحصل على مورد مالي جيد يغطي تكاليف إقامتك أو جزء منها.
  • متوفر عدة خيارات للإقامة أحدها البقاء مع عائلة مضيفة تستفيد من لكنتها ومعلوماتها حول لندن، ويختار بعض الطلاب السكن الفردي حيث يتمتعون بخصوصية عالية في المرافق وكيفية العيش.
  • يمكنك اختيار السكن المشترك مع طالب أو طالبين فقط وهذا يخفف عنك تكلفة إيجار المكان.
  • حققت المدرسة منذ نشأتها وحتى الوقت الراهن الكثير من الإنجازات المهمة، يكفي أن تعرف أنها خرَّجت آلاف الطلاب من مختلف دول العالم حتى تؤمن بقدراتها وتلتحق بها.
  • تعمل على مواكبة آخر التطورات التي تطرأ على العالم والمناهج لتكون أكثر توافقاً مع عقول الطلبة من الجيل الحديث.
  • مقر واحد يجتمع فيه آلاف الطلبة قد يكونوا مختلفين في كل شيء باستثناء الاتفاق على هدف تعلم اللغة الإنجليزية.
  • يمارس الطالب العديد من الأنشطة الثقافية والترفيهية.
  • ستجد اهتماماً شخصياً بمشكلاتك بعيداً عن التي تتعلق بالدراسة ويتم العمل على حلها.
  •  

مكان المعهد علي الخريطة

لندن, بريطانيا

التقديم على التأشيرة

تقـــدم إى بي للدراســة فـــي الخـــارج لطلابهـــا خدمة التقديم على التأشيرة وتساعدهم في تأمين كافة متطلبات التــأشــيــــرة سجل الآن..

حجز تذاكر الطيران

تساعدك إى بي للدراسة فـــي الخـــارج
في حجـــز تذكرة الطيـران من خلال أحد شركاؤنا بالسعر المناسب لكل طالب وذلك بعد إتمام إجراءات التأشيرة..

ســجـــل الآن..
وآستفــد مـن العروض الخاصــة بنــا..

سجل الآن

اسم المدينة | لندن | بريطانيا

عدد السكان: 8.7 مليون نسمة

ستضع العاصمة البريطانية في سجل حياتك بصمة مهمة وخبرة تصحبها معك من فترة لفترة من العمر

بالتأكيد أنك لا تعتقد أن دراسة أو إنهاء كورس في اللغة الإنكليزية في لندن يعني الحصول على شهادة بها فقط، فخلال تواجدك بغض النظر عن الفترة الزمنية ستكسب الكثير من المعارف، تحصل على تجارب عظيمة، ستطلع على ثقافة هذا المكان، وإذا كنت في موطنك لم تستطع الإلمام بجزء صغير منها فهنا سوف تسيطر عليها؛ لأنك ستضطر للحديث بها فلا يوجد أحد يتكلم لغتك فهذا الزج بنفسك في مكان مجهول بالنسبة لك يجعلك تبحث عن منجى بضراوة.

  • تقع لندن في الجهة الجنوبية للمملكة المتحدة، وتحديداً على نهر التايمز.
  • إحدى أهم عواصم القارة الأوروبية والأعلى شأناً فقد تألقت على الصعيد الاقتصادي، بالسياسة كانت بصمتها لا يُستهان بها وتاريخه الثقافي صُنع على أيدي أهم الأدباء والكتَّاب والفلاسفة والشعراء.
  • زر الأماكن المرموقة لا سيما التاريخية التي سمعت عنها ولم يسبق لك مشاهدتها على أرض الواقع.
  • بدايتها كانت مستوطنة رومانية وبعد 17 سنة تم تدمريها وأعيد بنائها، وفي الفترة الأخيرة اشتهرت بالأبنية الجديدة التي تشبه ناطحات السحاب ذات الطرازات المعمارية الرائعة.
  • حاول الاندماج مع المُناخ الغريب فيها والذي قد يكون عيباً للبعض نظراً لعدم تعوده عليه، فهو ضباب في معظم أيام السنة وماطر ولكن درجات الحرارة حتى في الشتاء مقبولة، فليلاً لا تقل عن 5 درجات مئوية.
  • أهم المعالم السياحية ساعة بيغ بن الذي يبلغ عمرها أكثر من 150 سنة، ويُضرب فيها المثل بدقتها التي لا تُخطئ وأصبحت مقياساً لضبط أي ساعة في العالم.
  • المتحف البريطاني أحد أشهر متاحف وأقدم عالمياً، ويضم أكثر من 13 تحفة نادرة.
  • إجراءات الحياة بسيطة فالمواصلات متوفرة بكثرة، مرافق الترفيه غزيرة الوجود، خطوات استخراج الإقامة التي تتيح وجودك بشكل قانوني يمكن أن تتم إلكترونياً.
  • تكاليف الحياة معتدلة مقارنة بغيرها من مدن العالم.
  •  
ep study white
إي بي للدراسة بالخارج هي وكالة رائدة في مجال تقديم الخدمات والإستشارات التعليمية للطلاب تم إنشائها عام 2017 في مختلف التخصصات الدراسية وتعمل إي بي للدراسة بالخارج على توفير قبولات في اللغة البكالوريوس – الماجستير
مواعيد العمل

© جميع الحقوق محفوظة إي بي للدراسة بالخارج