Scroll Top

مدرسة لندن للغة الإنجليزية – The London School of English

مدرسة لندن للغة الإنجليزية - The London School of English

ستغوص في مناهج مدروسة في لندن ضمن أشهر مدرسة فيها وتحصل على خزينة لغوية مثالية

احذر من التقاعس عن تلقي دورات مناسبة في اللغة الإنجليزية من جهة معتمدة وموثوقة مثل مدرسة لندن للغة، فهذه اللغة أساسية في كل المجالات التي تخوضها في الوقت الحاضر سواء في عمل أو دراسة أو حتى بناء علاقات اجتماعية من ثقافة وبيئة مختلفة عنك، تمنحك امتيازات عالية أينما ذهبت وتساعدك في اختراق آفاق المستقبل.

ستكون مع أهم المدرسين والأساتذة في المجال، ستتلقى مقررات ونتائج رائعة مع مرور الوقت، سيختلف الأمر عمَّا لو كنت تدرس في مكان آخر، فهنا أنت في المكان الذي أبصرت اللغة فيه النور وشهدت الكثير من التطورات والتغيرات.

ابي للدراسة في الخارج تحرص على مؤازرتك في كافة تفاصيل الفترة التي ستعيشها في لندن، لا تتردد في أن تخبرنا عن المعوقات التي تواجهك التي تخاف منها حتى نقدم لك الحلول المنطقية حتى تصل لأهدافك بشكل أسرع مما تتخيل.

مدرسة لندن للغة الإنجليزية تقدم لك الفرصة للالتحاق بعدد من الدورات المتميزة التي تساعدك على التكلم بطلاقة فيها وإدارة الحوارات، امتلاك مهارة الفهم عند الاستماع والكتابة الصحيحة، ستكون بعدها مؤهلاً لتنطلق في الحياة ضمن هذه البلاد إن لم ترغب في العودة لبلادك، سيكون لديك فرصة للسياحة بين كل فترة وأخرى.

إي بي للدراسة في الخارج تساعدك على اجتياز أي صعوبات تواجهها خلال تواجدك في لندن وتسعى لتحقيقك أقصى فائدة ممكنة من هذه التجربة، ونساعدك للتعرف على البيئة البريطانية، قد لا تكون غريبة عنك من كثرة ما قرأت عنها وما هو ذائع ولكن لا بأس من تفاصيل أكثر تجيب عن استفساراتك.در

مدرسة لندن للغة الإنجليزية - The London School of English

دورة الإنجليزية العامة

سواء أتيت للندن بهدف الدراسة أم العمل أو الاستقرار ستضطر للتسجيل في هذه الدورة التي تخبرك الكثير من التفاصيل المتعلقة باللغة، من تاريخ نشأتها وحتى التطورات التي مرت بها، ستتعلم الطريقة التي يتحدث بها عامة الناس وستكتشف أنها لا تتقاطع مع الرسمية التي تعودت على تلقيها في المدارس والجامعات، وستتفاجأ بأن اللهجة المحكية في المناطق الريفية مختلفة كلياً عن التي الخاصة بأهل المدينة. سيتم تنظيم رحلات للمعرض، دور السينما، المكتبات، المسارح، وستزور الأماكن السياحية الشهيرة، ففي كل ذلك إغناء لموسوعتك الثقافية ونضج لغوي لن تكتشفه على الفور ولكن سيتبلور في مفاهيمك لاحقاً.

الدورة الإنجليزية المهنية

ادخل مجال العمل الخاص بك في لندن بعد أن تتلقى دورة تشمل كل المعلومات التي يجب أن تعلمها في هذا الشأن، ستطلع على القوانين والأنظمة السائدة وتتعرف على القواعد المطلوب الالتزام بها، ستدرك أن هناك مصطلحات معينة تسود سوق العمل ستتعامل فيها مع العملاء والزبائن. بالنهاية ستكون قادراً على إنشاء الحوارات والدخول في مساحات نقاش واسعة بسهولة، لن يكون هناك صعوبة في النطق أو عبئاً في الفهم، كل الأمور ستكون واضحة كما لو أنك تتحدث بلغتك الأم.

دورة التحضير لفحص الآيلتس

ادخل على هذا الامتحان بقوة من خلال تعلم كل شيء يتعلق به بدورة خصصت لمنحك المعلومات التي يجب أن تدركها، ستمر بأربعة مراحل امتحانية هي استماع، قراءة، محادثة وكتابة ومجموعة الوقت المستهلك فيها كلها ساعتين و45 دقيقة ، لا داعي للتوتر فأنت مسبقاً سيكون لديك اطلاع على نموذج الأسئلة القادم وستكون مهيئ نفسياً، بختامه ستملك وسيلة مهمة تساعدك على الدخول في أي مجال عمل وستتقاضى رواتباً عالية.

دورة اختبار الكامبردج

الحصول على شهادة بهذا الامتحان بعلامات عالية حلم ومطمع لكل الطموحين الراغبين في تحسين وضعهم المعيشي ورفع مستوى حياتهم الاجتماعية، بتكاليف منطقية ستتلقى مقرر ملم بكامل التفاصيل التي يجب أن تعلمها حوله، سيكون لك أفضلية عن غيرك ممن لا يمتلكونها، أما نموذج الأسئلة نموذجي خالي من أي اعتبارات لجنس وفئة محددة ومعترف به من قبل المجلس الثقافي البريطاني.

لندن للغة الإنجليزية THE LONDON SCHOOL OF ENGLISH​

مدرسة The London School of English

صُممت العديد من الدورات في مدرسة لندن للغة الإنجليزية لتناسب جميع الطلاب وكافة المستويات، لن تجد أي صعوبة في تلقي المعلومات أو استيعابها بفضل المختصين القادرين على تبسيط الأفكار وتقديمها بهيئة تعليمية مدمجة مع عنصر الترفيه، ستقضي في المدرسة ساعات غير مملة، وتبني قاعدة صداقات جديدة.

      • تأسست المدرسة في عام 1912 م أي منذ ما يقارب 102 سنة ومنذ ذاك الحين ولليوم قدمت الكثير من الإنجازات المهمة، وساهمت في تطوير ملايين الطلاب من كل مكان في العالم.
      • ساعدت الطلاب الدوليين في تكوين شخصيتهم المهنية والعملية.
      • ستدرس فيها بالشكل الذي يتناسب مع حياتك ونظامها، يوجد دورات فردية وأخرى جماعية.
      • يمتاز بموقع استراتيجي يمكن الوصول إليه بشكل سريع من خلال استقلال أي وسيلة مواصلات عامة، يبعد عن مركز الولاية مسافة 15 دقيقة فقط.
      • سنوياً يستقبل أكثر من 70 جنسية مختلفة.
      • يعتمد مدرسيه على أحدث الأساليب التدريسية التي تساعد الطالب في التطور والتفوق.
      • يمكن الإقامة مع عائلة مضيفة وستحصل على غرفة خاصة لديهم وخصوصية تامة، ستتعلم منهم الكثير من المهارات اللغوية التي قد لا ترد في المناهج وسيكون لديك القدرة على مخالطة المواطنين والاطلاع على أفكارهم.
      • متوسط أعمار الطلاب فيه 25 سنة.
      • ستتلقى دعماً نفسياً ومعنوياً من قبل القائمين على المدرسة، فلن تواجه عقبات لا يمكن احتمالها ومع الوقت ستشعر أن هذا المكان ينتمي إليك.
      • احصل على أكثر من دورة في هذه الزيارة لا مشكلة ونمي مهاراتك بشكل أسرع.

       

      أهم الخدمات:

      مكتبة، أنترنت مفتوح، قاعات دراسية مجهزة، أدوات ذكية، قاعات انتظار، مكان مخصص لتناول الطعام، أجهزة كومبيوتر، قاعات انتظار، شاشات إسقاط.

مكان المعهد علي الخريطة

لندن, بريطانيا

التقديم على التأشيرة

تقـــدم إى بي للدراســة فـــي الخـــارج لطلابهـــا خدمة التقديم على التأشيرة وتساعدهم في تأمين كافة متطلبات التــأشــيــــرة سجل الآن..

حجز تذاكر الطيران

تساعدك إى بي للدراسة فـــي الخـــارج
في حجـــز تذكرة الطيـران من خلال أحد شركاؤنا بالسعر المناسب لكل طالب وذلك بعد إتمام إجراءات التأشيرة..

ســجـــل الآن..
وآستفــد مـن العروض الخاصــة بنــا..

سجل الآن

اسم المدينة | لندن | بريطانيا

عدد السكان: 8.4 مليون نسمة

عش فترة لا تنسى في لندن وتمتع بمظاهر التطور، الحضارة والرقي التي تحيط بك مع الدراسة والتعلم

  • هل تعلم أنه من المتوقع أنك لن تفضل العودة مرة أخرى لبلدك الأم بعد إنهاء الدورة، قد تجد فرصة عمل مثالية وتفضل الاستقرار، فكل يوم إضافي في هذه المدينة كفيل أن ينقلك لمرحلة مختلفة على الصعيد الثقافي والعلمي والفكري، ستنضج فيها بسرعة حتى لو كنت صغيراً، ستستمتع بالحياة العملية الصارمة بعض الشيء، وتتعرف على أشخاص من ثقافات أخرى عربية وأجنبية.

  • تواجدك في لندن يعني وجودك على أشهر بقعة جغرافية في العالم، وعلى الرغم من شهرة الكثير من المدن الأوروبية إلا أن العاصمة البريطانية استحوذت على اهتمام الكثير من الأشخاص من سياح ودارسين، فلاسفة وأدباء وباحثين.
  • أنهي دراستك سواء الجامعية أو كورسات اللغة وستجد عشرات فرص العمل المرفقة برواتب مغرية بانتظارك لتبدأ رحلة تأسيس المستقبل.
  • موقعها الجغرافي رائع على ضفاف نهر التايمز، سيكون بإمكانك التنقل بسهولة بين أرجائها والتعرف على الأماكن السياحية والتاريخية.
  • المواصلات متطورة، في الآونة الأخيرة تم تعزيز البنية التحتية بشكل عام وتم افتتاح سكك حديدة ومسارات جديدة لقطع المسافات الطويلة في وقت وجيز.
  • استمتع بالكثير من اللحظات الترفيهية المسلية بزيارة المنتزهات والحدائق، المولات ومراكز التسوق الشهيرة.
  • تذوق ألذ الأطباق التي تقدمها مطاعم المدينة والتي وصل عددها لأكثر من 6000 تحتضن بدورها ثقافات متعددة.
  • ستتعرف على المعنى الحقيقي للاكتظاظ السكاني لا سيما في مواسم السياحة وفي أوقات الذروة، يصل عدد القادمين لأكثر من 20 مليون سنوياً.
  • سلبيات البقاء فيها لا يمكن اعتبارها نقط سلبية بشكل جدي، بل هي اختلاف وجهات نظر، مثلاً البعض يرها مرتفعة الثمن وآخر يجدها منفتحة بشكل مبالغ فيه.
ep study white
إي بي للدراسة بالخارج هي وكالة رائدة في مجال تقديم الخدمات والإستشارات التعليمية للطلاب تم إنشائها عام 2017 في مختلف التخصصات الدراسية وتعمل إي بي للدراسة بالخارج على توفير قبولات في اللغة البكالوريوس – الماجستير
مواعيد العمل

© جميع الحقوق محفوظة إي بي للدراسة بالخارج