Scroll Top

مدرسة كافنديش للغة الانجليزية بورنموث – Cavendish School of English – اي بي للدراسة في الخارج

مدرسة كافنديش للغة الانجليزية بورنموث - Cavendish School of English - اي بي للدراسة في الخارج

أمضي بعض الوقت في بورنموث دون تردد وانهل من المعارف والحضارة المنتشرة ما استطعت

ادرس اللغة الإنجليزية واحصل على كل المعلومات التي تتعلق بها لتكون قادراً على التحدث بها بطلاقة في كل المجتمعات التي تعتمدها لغة أساسية ورسمية، فالوقت الحالي فرض هذا المعيار ولا يمكن التخلف عنه إن كنت ترغب في بلوغ مرحلة متطورة من التقدم والنجاح والحصول على مراكز وظيفية جيدة أو الدراسة في جامعات العالم التي تتبناها في طرح مناهجها.

مدرسة كافنديش للغة الانجليزية بكل القائمين عليها يسرهم أن يخطو معك في هذا المجال التعليمي الذي سيوصلك لأهدافك بلا شك، بأقل المتاعب والجهد ودون أن تشعر بأي صعوبة في تلقي المقررات، لأنك مع مختصين لسنوات في هذا المجال، استطاعوا أن يخرجوا آلاف الطلاب من مختلف الجنسيات.

مؤسسة اي بي للدراسة في الخارج يسرها أن تكون معك في رحلتك الأكاديمية الجديدة التي ستعثر من خلالها على نفسك، سنقوم بالنيابة عنك بكثير من الإجراءات الروتينية ونقدم لك تفسيرات منطقية عن كل ما يثير حيرتك.

مدرسة كافنديش للغة الانجليزية بورنموث - Cavendish School of English - اي بي للدراسة في الخارج

دورات اللغة الإنجليزية:

مدرسة كافينديش تقدم عدد من الكورسات المجدية، المسؤولة عن تغيير مستوى الطالب من الصفر للاحتراف بوقت قصير وساعات مكثفة، سيكون لديك القدرة بعد الانتهاء منها أن تخوض في حوارات طويلة دون أن تشعر نفسك غير مستوعباً لشيء ما.

الإنجليزية المهنية:

سجِّل في تلك الدورة متى أردت أن تدخل في سوق العمل وفي بناء مستقبل جيد خالٍ من العيوب والأخطاء الموجودة في بعض الدول، فهنا الاقتصاد في ذروة عالية لن تخبو يوماً وبالتالي بعد التخرج ستجد عشرات فرص العمل الجيدة التي ستقدم لك دخلاً إضافياَ. خلالها ستتعلم كل المفردات الشائعة والمستخدمة والتي تساعدك على إنشاء الحوارات مع العملاء والزملاء، ستتعلم القواعد وقوانين العمل السائدة لتلتزم بها دون أن تتعرض لمخالفات قانونية أو مساءلة قضائية.

الإنجليزية العامة:

تُعنى هذه الدورة بأن تطلعك على كل التفاصيل التي تتعلق بمستوى الحياة المعاشة في بريطانية، ستطلع على العادات والتقاليد، اللهجات التي يتم التحدث بها والفروقات بين السائدة في مراكز المدن والمناطق الريفية، ستدرس عن أطباع البشر ومراحل تطور المدن، أي أن المعلومات التي ستتلقاها ليست فقط بهدف تعلم اللغة وإنما للحصول على قاعدة معلوماتية مفيدة يمكن أن تستعين فيها في أي وقت. التفاعل في تلك الدورة شيء أساسي، فلن يتم الاكتفاء بالمقررات النظرية، سيتم تنظيم الكثير من الرحلات المميزة للأماكن السياحية والمعالم التاريخية، دور السينما، المعارض، المولات وحضور الندوات الثقافية والمؤتمرات، وهي مخصصة من أجل الجميع بلا استثناء سواء سائح أم راغب في العيش لفترة في المدينة أم طالب ينوي إكمال الدراسات العليا.

اختبار الآيلتس:

صُنفت شهادة الآيلتس على أنها واحدة من أهم ما يمكن أن تحمله في مسيرتك التعليمية، من خلالها ستحصل على مراكز وظيفية جيدة وبرواتب مغرية وستنافس بسهولة في أي مجال تخوضه، وتكمن أهمية الدورة في المناهج التي تُبسِّط المعلومات وتجعلها أكثر مرونة، وتُلِّم بكافة التفاصيل التي ستشهدها خلال الامتحان.

امتحان الكامبردج

صُنف الكامبردج على أنه واحد من أهم الاختبارات التي يمكن أن تخوضها في مسيرتك التعليمية على الإطلاق، بإمكانه أن يمنحك مراكز مميزة في حياتك المهنية والاجتماعية، معتمد من قبل المركز الثقافي البريطاني أي لا داعي للقلق حول موضوع أن يكون هناك تحيز لفئة معينة دون أخرى، فالموضوعية ستجدها في كل التفاصيل، أما عن الدورة التي ستتلقاها قبل الامتحان فهي المسؤولة عن تأهيلك نفسياً وعلمياً لتكون قادراً على التقديم بثقة دون أن تشعر بالارتباك، لأن الرسوب يعني ستضطر لتعيد والإعادة تجعلك تدفع تكاليف إضافية وربما تؤذى نفسياً.

Cavendish School of English

مدرسة Cavendish School of English

تأسست مدرسة كافينديش في عام 1983 أي منذ ما يقارب 41 عام ومنذ ذلك الوقت استطاعت أن تُثبت نفسها بسهولة بين المؤسسات الأكاديمية الأخرى، وتتألف من ثلاث مباني تنتمي للعصر الفيكتوري في التصميم والبناء ويمكن ملاحظتها من على مسافة بعيدة، أما موقعها فهي في إحدى الضواحي القريبة من المركز في حال أردت الوصول السريع لأحد المراكز الترفيهية أو الخدمية ولكن الفائدة من هذا الموقع هو منح الطلاب قسطاً واسعة من الراحة والهدوء والاسترخاء أثناء تلقي الدروس.

  • يوجد نخبة من المدرسين الذين يعملون على قدم وساق من أجل التطوير من قدراتهم للقدرة على استيعاب كل الطلاب الوافدين ومستوياتهم وأفكارهم الحديثة.
  • تتوفر خدمة الأنترنت المفتوح على مدار الوق وبشكل مجاني، مكتبة لاستلاف الكتب لإنشاء الأبحاث والمطالعة، قاعات للانتظار والدراسة في فترات الاستراحة، مرافق لممارسة الأنشطة الرياضية التي تعزز النشاط في الجسم وبالتالي زيادة الرغبة في الدراسة.
  • يمكن أن يتم التسجيل في أكثر من دورة في الوقت ذاته إن رغبت في اختصار الوقت والاستفادة بصورة مكثفة.
  • متاح جلسات خارجية وكافيتريا في حال رغبت في أخذ بعض الراحة وأنت تتناول شيء ما، الفصول واسعة وعدد الطلاب نموذجي والأعمار التي يتم استقبالها لا تقل عن 16 عام.
  • خيارات الإقامة المتاحة إما سكن مع طلاب أو غرف فردية تمنحك الكثير من الخصوصية والراحة وبأسعار منطقية.
  • تكاليف الدراسة في كافينديش أقل بكثير من التي تطرحها المدارس البريطانية الأخرى أو في أوروبا بشكل عام.

مكان المعهد علي الخريطة

بورنموث، بريطانيا

التقديم على التأشيرة

تقـــدم إى بي للدراســة فـــي الخـــارج لطلابهـــا خدمة التقديم على التأشيرة وتساعدهم في تأمين كافة متطلبات التــأشــيــــرة سجل الآن..

حجز تذاكر الطيران

تساعدك إى بي للدراسة فـــي الخـــارج
في حجـــز تذكرة الطيـران من خلال أحد شركاؤنا بالسعر المناسب لكل طالب وذلك بعد إتمام إجراءات التأشيرة..

ســجـــل الآن..
وآستفــد مـن العروض الخاصــة بنــا..

سجل الآن

اسم المدينة، بورنموث، بريطانيا

عدد السكان: 510 آلاف نسمة

فرصة ذهبية أن تقضي بعض الشهور في بورنموث لتستفيد من نموذج الحياة فيها

التطور، التقدم، العملية، سرعة في إتمام المهام ووضع الجدية على قائمة العادات المنتشرة، كل ذلك يجعلك قادراً على أن تبني من نفسك شخصاً ناجحاً بغض النظر عن كل المطبات التي وقعت بها يوماً، فهنا البيئة خصبة لتثمر العقول ولتظهر الأفكار الإبداعية للعلن، ستجد من يُقدر ما تعمل به وما تنجزه وتحصل على شهادات معترف بها في كل دول العالم في النهاية.

  • بورنموث ساحلية وسياحية في الوقت ذاته مما زاد من أهميتها بين المدن الأخرى، وبالرغم من أنها هادئة ومنتظمة إلا أنك تجدها مكتظة بالسكان في الفترات السياحية؛ لأنها تستضيف الزوار من كل مكان في العالم.
  • تحتوي على عدد كبير من المزارات السياحية والترفيهية التي يمكن أن تقضي فيها وقتاً جميلاً في أيام العطل هروباً من ضغط الدراسة والعمل.
  • استغل الفترات التي يُعلن عن وجود تخفيضات فيها واشتر ما تشاء من ملابس وأحذية وحقائب ذات ماركات عالمية.
  • زر المطاعم الكثيرة وتذوق أشهى الأطباق التقليدية المحلية والمستوردة من دول أخرى.
  • كوِّن صداقات جديدة وتعرف على شخصيات مختلفة من دول عدة تساعدك على الحصول على ثقافة غير محدودة.
  • استفد من تطور البنية التحتية الذي حدث مؤخراً والذي تمثل في شبكات المواصلات العامة والمرافق الترفيهية والخدمية.
  • تكاليف المعيشة في بورنموث أقل مما هي عليه في مدن أخرى مثل لندن مع محافظتها على جودة الحياة الفاخرة.
  • يُقدم تسهيلات كثيرة في كل تفاصيل الحياة وتحويلها إلى الكترونية لاختصار الوقت والجهد على السكان.
ep study white
إي بي للدراسة بالخارج هي وكالة رائدة في مجال تقديم الخدمات والإستشارات التعليمية للطلاب تم إنشائها عام 2017 في مختلف التخصصات الدراسية وتعمل إي بي للدراسة بالخارج على توفير قبولات في اللغة البكالوريوس – الماجستير
مواعيد العمل

© جميع الحقوق محفوظة إي بي للدراسة بالخارج

CALL TO ACTION BOX
Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipisicing elit, sed do eiusmod tempor incididunt

Global Section

speakuplondon logo

معهد SPEAK UP LONDON​

معهد سبيك اب لندن يقدم لك دورات حصرية تنمي من شخصيتك، ستكون أقوى من اليوم بهذه اللغة التي لطالما شغلتك، الموضوع مختلف عن الحال الذي كنت عليه في بلدك الأم، فهنا لا صعوبة ولا حواجز، سيتم اختيار الكورسات المتناسبة لمستواك وكأنها مصممة خصيصاً لك.

speakuplondon logo

معهد SPEAK UP LONDON​

معهد سبيك اب لندن يقدم لك دورات حصرية تنمي من شخصيتك، ستكون أقوى من اليوم بهذه اللغة التي لطالما شغلتك، الموضوع مختلف عن الحال الذي كنت عليه في بلدك الأم، فهنا لا صعوبة ولا حواجز، سيتم اختيار الكورسات المتناسبة لمستواك وكأنها مصممة خصيصاً لك.