Scroll Top

مدرسة كابيتال بورنموث – Capital School of English – أي بي للدراسة في الخارج

مدرسة كابيتال بورنموث - Capital School of English – أي بي للدراسة في الخارج

دراسة اللغة الإنجليزية في البيئة التي وُلدت فيها يختلف كلياً عن دراستها بالبلاد الغير ناطقة بها؛ لأنها ستفتقر للكثير من المعلومات عنها وربما توصل للطالب شيئاً خاطئاً

ادفع بأولادك لدراسة اللغة الإنجليزية بالشكل الصحيح الذي أُسست عليه لكي يكون بحوزتهم أدوات تواصل قوية مع المجتمعات الأجنبية والغربية ويكونوا قادرين على الدخول في مجال الانفتاح والحداثة فقد أثبت العلم الحديث أن لها وجود في التكنولوجيا ولغات الأعمال والتجارة ومن خلال تعلمها يمكن أن تفتح لهم أبواب الأموال الوفيرة.

مدرسة كابيتال في المملكة البريطانية تقدم عدد واسع من الكورسات المسؤولة عن تغيير مستوى الطالب من الصفر للاحتراف في غضون أشهر قليلة وبعد ذلك سيكون بإمكانه أن يندمج مع الآخرين ويُنشئ الحوارات الصفية وفهم المناهج المفروضة عليه تعلمها وسيتعامل معها بالشكل النموذجي.

يسرنا في مؤسسة أي بي للدراسة في الخارج أن نوضح للطالب كل ما يعتريه من نقاط غامضة ونتولى بالنيابة عنه كل الإجراءات الروتينية التي قد تُثقل كاهله لا سيما إن كانت هذه التجربة الأولى له في هذا الطريق ونُسدد له كل النصائح اللازمة التي تساعده على اجتياز المصاعب.

مدرسة كابيتال بورنموث - Capital School of English – أي بي للدراسة في الخارج

دورات اللغة الإنجليزية:

اعتمد القائمون على مدرسة Capital School of English عدد من الدورات المهمة لتغير مستوى الطالب باللغة للأفضل ويتم تقديمها على أيدي أفضل المدرسين المختصين والقادرين على استيعاب كافة المستويات الغريبة التي تصل دون التقليل من شأنهم أو التسبب لهم بالإحراج، ومتاح لك أن تُسجل في الدورات بشكل منفرد أي تنهي واحدة وتبدأ بالأخرى أو أن تجمع أكثر من واحدة من الوقت ذاته مما يوفر لك الوقت.

دورة التعريف في المدينة

طبيعي أن تحتاج الالتحاق بتلك الدورة التي توسع مداركك فيما يتعلق بالحياة في بورنموث كونها المرة الأولى التي تأتي فيها إليها، وستطلع على العادات والتقاليد والأعراف الاجتماعية السائدة التي تجنبك الوقوع في حالات الاستغراب عندما ترى شيئاً غير مألوف، فالهدف منها أن تُصيب هدفين في الوقت ذاته، الأول بناء قاعدة معلوماتية والثانية التقوية في اللغة.

الإنجليزية العامة

تخرج هذه الدورة عن السياق المتعارف عليه في طرح المناهج نظرياً ثم الدراسة ومن ثم تقديم اختبار والحصول على شهادة، بل يتم أخذ الطالب في رحلات داخلية وخارجية وتعتمد على نظام التفاعل، تتيح للطالب إبداء رأيه والمشاركة بأفكاره، فتطوره على صعيد الثقافة واللغة وتقوي ثقته بنفسه.

اختبار الآيلتس:

اسعى للتسجيل في تلك الدورة إن كنت تتطلع للحصول على شهادة معترف بها دولياً، تساعدك في الدخول لدوائر اجتماعية جديدة أو الالتحاق في فرصة عمل تؤمن لك مصدر دخل عالي أو الدراسة في أهم الجامعات في العالم. المنهج المقرر يمكن السيطرة عليه بسهولة ولن تجد معلومات صعبة وستمر خلال الامتحان بأربعة مراحل هي القراءة والاستماع والمحادثة والكتابة ليتم التأكد أنك أصبحت قادراً على الانخراط في كل المجتمعات في العالم لأن أغلبها يعتمدها لغة أساسية.

اختبار الكامبردج

ادخل لامتحان الكامبردج بعد أن تكون أصبحت تملك كل المعلومات والتفاصيل اللازمة التي تمكِّنك من الحصول على درجات عالية لأنها ستبقى معك كل العمر، ولا داعي لأن تقلق بشأن صعوبة الأسئلة فهي نموذجية، تخضع لمعايير الموضوعية وموافق عليها من قِبل المجلس الثقافي البريطاني.

الإنجليزية المهنية

صُممت تلك الدورة من أجل كل الأشخاص القادمين من دول عربية وأجنبية لبريطانية وغايتهم البحث عن عمل والدخول في السوق المهني لبناء مستقبلهم بالشكل الصحيح في ظل التطور الاقتصادي والنمو الذي تشهده المدينة في كل القطاعات والمجالات، فيمكن المنافسة في أي مجال تدخله بسهولة ولا يوجد أحقية إلا لأصحاب التميز والخبرات.

logo 1

معهد Capital School of English

انطلقت مدرسة Capital School of English في عام 2003 م أي منذ ما يقارب 21 سنة وكانت البداية مع طالبين واليوم لديها أكثر من 1500 طالبة وطالبة من مختلف الجنسيات وكل دول العالم وأثبت جدارته بعد أن تخرَّج بوساطته عدد واسع من الطلبة وساعدهم في رسم مستقبلهم بالصورة المثالية.

  • تُقدم المدرسة الفرصة للطلاب لرفع مستوى الوعي لديهم مع تلك المناهج المطورة والمتوافقة مع آلية تفكير الجيل الجديد.
  • يوجد العديد من الأنشطة التي يمكن القيام بها من رياضية وترفيهية تخفف من أعباء المناهج بالنسبة لبعض الأشخاص.
  • يستقبل الطلاب من عمر ال16 عام.
  • متاح جلسات خارجية للانتظار في أوقات الفراغ.
  • يوجد قاعات للدراسة.
  • الفصول واسعة المساحة وتضم عدد قليل من الطلاب وتم تجهيزها بكل الأدوات الحديثة التي تساعد على إيصال المعلومة بشكل مبسط وسريع وتم تعزيزها بالأدوات الذكية ومكبرات الصوت.
  • يوجد كافيتريا من أجل أن تطلب ما تشاء من مشروبات ساخنة.
  • شبكة الواي فاي مفتوحة على مدار الوقت.
  • خيارات الإقامة اثنين، إما مشتركة في سكن طلابي مع الآخرين وهو اقتصادي ومريح والثاني منفرد ستحصل فيه على الكثير من الراحة والخصوصية.
  • تتميز المدرسة بموقعها الاستراتيجي الذي يمكن الوصول إليه بسهولة وسرعة من خلال الاعتماد على المواصلات العامة، ويمكن الوصول لمراكز الترفيه والمولات والمرافق الخدمية.
  •  

مكان المعهد علي الخريطة

بورنموث، بريطانيا

التقديم على التأشيرة

تقـــدم إى بي للدراســة فـــي الخـــارج لطلابهـــا خدمة التقديم على التأشيرة وتساعدهم في تأمين كافة متطلبات التــأشــيــــرة سجل الآن..

حجز تذاكر الطيران

تساعدك إى بي للدراسة فـــي الخـــارج
في حجـــز تذكرة الطيـران من خلال أحد شركاؤنا بالسعر المناسب لكل طالب وذلك بعد إتمام إجراءات التأشيرة..

ســجـــل الآن..
وآستفــد مـن العروض الخاصــة بنــا..

سجل الآن

اسم المدينة، بورنموث، بريطانيا

عدد السكان: 510 آلاف نسمة

اقض بعض الوقت في الدراسة الأكاديمية في بورنموث ولن تندم بعد أن ترى التطور الذي ستحصل عليه شخصيتك ومقدرتك الذهنية

الحياة العملية والجدية الدؤوبة بشكل مستمر ويومي تجعل الإنسان مختلف تماماً والأشخاص من حولك في بورنموث منهمكين على الدوام في عملهم مما يجعلك مضطراً لتكون مثلهم ولكن هذا لا يعني أنك لن تجد وقتاً لنفسك، فهناك أوقات الفراغ والإجازات يمكن أن تستغلها في زيارة المعارض والمسارح وحضور الأفلام والسفر.

  • تقع تلك المدينة على الساحل الجنوبي وهي ساحلية وتحتوي على الكثير من الشواطئ المميزة الحائزة على إعجاب كل السياح وأصحاب التجارب فيها.
  • تحتوي على الكثير من الحدائق والمنتزهات التي يمكن أن تحصل فيها على فترة استرخاء وراحة بعد وقت طويل قضيته في العمل.
  • تكاليف المعيشة في بورنموث أقل من أي مدينة أخرى في بريطانيا.
  • يمكن المشي على الرصيف البحري والاستمتاع بوقت جيد.
  • تستضيف المدينة سنوياً قرابة 5 مليون سائح.
  • يمكن أن تزور الأماكن التاريخية والأثرية التي تمنحك نظرة ثقافية عن المكان.
  • يشهد المُناخ استقراراً في أغلب أيام السنة وهو معتدل ولكن ببعض الأوقات يشهد أمطاراً غزيرة نتيجة وقوعها على الساحل.
  • احرص على زيارة المولات الضخمة التي لا تقل أهمية عن أي مول يوجد في العالم واستفد من فترات التخفيضات والأسعار المثالية.
  • تشهد البنية التحتية تطوراً هائلاً باستمرار وأسهمت في تسهيل تفاصيل الحياة.
  • يمكن أن تجد مكاناً للسكن بالقرب من المدرسة وتصل لها بالانطلاق منه إليها سيراً على الإقدام.
  • زر مدن الملاهي واحصل على جولات من المرح مع الأصدقاء.
  • اشتر ما استطعت من كُتب ووثائق لإنشاء أبحاثك ودراساتك.
  • تعرف على الفن المعماري الفيكتوري المنتشر من حولك والذي ما يزال قائماً لليوم.
  • إمكانية إيجاد عشرات فرص العمل أثناء الدراسة وتحقيق دخل إضافي.
ep study white
إي بي للدراسة بالخارج هي وكالة رائدة في مجال تقديم الخدمات والإستشارات التعليمية للطلاب تم إنشائها عام 2017 في مختلف التخصصات الدراسية وتعمل إي بي للدراسة بالخارج على توفير قبولات في اللغة البكالوريوس – الماجستير
مواعيد العمل

© جميع الحقوق محفوظة إي بي للدراسة بالخارج

CALL TO ACTION BOX
Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipisicing elit, sed do eiusmod tempor incididunt

Global Section

speakuplondon logo

معهد SPEAK UP LONDON​

معهد سبيك اب لندن يقدم لك دورات حصرية تنمي من شخصيتك، ستكون أقوى من اليوم بهذه اللغة التي لطالما شغلتك، الموضوع مختلف عن الحال الذي كنت عليه في بلدك الأم، فهنا لا صعوبة ولا حواجز، سيتم اختيار الكورسات المتناسبة لمستواك وكأنها مصممة خصيصاً لك.

speakuplondon logo

معهد SPEAK UP LONDON​

معهد سبيك اب لندن يقدم لك دورات حصرية تنمي من شخصيتك، ستكون أقوى من اليوم بهذه اللغة التي لطالما شغلتك، الموضوع مختلف عن الحال الذي كنت عليه في بلدك الأم، فهنا لا صعوبة ولا حواجز، سيتم اختيار الكورسات المتناسبة لمستواك وكأنها مصممة خصيصاً لك.

This is heading

Days
Hours
Minutes
Seconds