Scroll Top

معهد مالفيرن هاوس – Malvern House

معهد مالفيرن هاوس - Malvern House

استطاعت لندن حجز مكانها على قائمة أهم الوجهات لتعلم اللغة الإنكليزية

 اختر دراسة اللغة الإنكليزية والغوص في علومها والإلمام في كافة نواحيها القواعدية واللغوية ليس سوى ضرباً من ضروب التطور والارتقاء المعرفي وإتاحة الفرصة لفتح أبواب عمل جديدة خارج بلدك الأم.

اختيارك للمعهد يعني اندماجك الكامل مع مدينة الضباب، التعرف على ثقافة مختلفة عما اعتدت عليه، وستكون في مواجهة دورة مناسبة لأهدافك، بعد الانتهاء منها ستصبح قادراً على التحدث والفهم بها وربما اعتمادها لغة حوار أساسية.

إي بي للدراسة في الخارج ترافقك بكل الخطوات، تعمل على تمهيد الطريق لتحصل على أفضل نتيجة ممكنة في ختام الرحلة التعليمية، وستتلقى الدعم الكافي الذي يساعدك على امتلاك مهارة الاستماع، القراءة والكتابة.

كما يمكنك التعرف على أفضل معاهد اللغة الإنجليزية التي نقدمها من أجل الدراسة في بريطانيا

معهد مالفيرن هاوس - Malvern House

دورة الإنجليزية العامة

يجب أن تخضع لهذه الدورة لا سيما إن كنت ترغب في البقاء في لندن لفترة طويلة تمتد لما بعد الدراسة، ستستمع بكثرة لمحادثات ناشئة بين أفراد من المحيطين أو تكون مسجلة، ستتعلم القراءة بمهارة عالية وطلاقة لا محدودة، ستصبح قوة تركيزك عالية لاحقاً ولن تجد صعوبة في التفاهم مع أبناء المجتمع، ستتلقى دروساً نموذجية موافق عليها دولياً.

الدورة الإنجليزية المهنية

إن كنت راغباً الدخول بسوق العمل يجب الإلمام بالمفردات والمصطلحات المتداولة سواء مجال عملك كان مهنة حرفية أو تنتمي لمجال العلم وهذا لتسهيل تواصلك مع الزبائن ويكون بإمكانك تطوير نفسك بسرعة دون عوائق، ستكون مستعداً لإدارة حوارات، ستتمتع بثقة عالية للبدء في تطوير المشاريع الخاصة بك.

اللغة في المدينة

بمَ أنك أصبحت ضمن المكان الذي وُلدت فيه الإنكليزية يتحتم عليك معرفة كل شيء عن ثقافتها، كتَّابها، المثقفين الذين مرُّوا منها، التعرف على عادات وتقاليد سكانها، الاطلاع على محور أفكارهم، زيارة المتاحف والمعارض، المسارح ودور السينما، والاطلاع المسار الجديد للحضارة، كل هذا كفيل بأن يُغذي عقلك وينميه باتجاه مختلف ربما يناقض ما تربيت عليه ولكن لا يشوهه.

دورة التحضير لفحص الآيلتس

ضروري أن تتجهز جيداً من أجل اختبار الآيلتس، وهو اختبار عالمي معترف به في كل مكان في العالم، يمر الطالب أثناء الخضوع له بأربعة مراحل، القراءة، الكتابة، الاستمتاع، المحادثة، ويتم اعتماده في معهد مالفيرن نتيجة الطلب العالي عليه بكل مكان وزمان وفي أي فرصة عمل تنوي الحصول عليها.

الاستعداد لاختبار كامبردج

ستتهيأ مع معهد Malvern House بشكل احترافي وستكون مستعداً لتبلي بلاءً حسناً في امتحان الكامبردج المعترف به عالمياً، لن تكون مضطراً لإعادته بعد فترة؛ لأنه ساري الصلاحية مدى الحياة، أثناء الدورة سيتم التركيز على نقاط الضعف والقوة لديك وتجاوز النقاط السلبية، ستسير وفق مخطط تعليمي مناسب لتمسك في النهاية مقاليد الإنكليزية بين يديك.

1683808424Untitled 1 copy

معهد مالفيرن هاوس - Malvern House

يقدم معهد Malvern House اللغة الإنكليزية بصيغة مختلفة، لن تشعر أثناء تلقيك للمناهج بصعوبة أو عبء؛ لأنك في المكان الصحيح هذه المرة، فقد تم اعتماد مناهج مدروسة تتدرج في المستويات وصولاً للأعلى مع الوقت ومن ثم الاحتراف، ويتم تقديمها بوساطة أفضل المدرسين الماهرين في إيصال المعلومة بأقصر السُبل

    • تأسس المعهد في عام 2000 م أي أنه عصري لا يفتقر لأي حداثة أو تقدمات.
    • يقع في قلب لندن وتحديداً في شارع بنتونفيل.
    • بالقرب منه تتوزع محطات النقل العام والقطارات السريعة، يمكنك كطالب استقلال إحداها للذهاب لمكان سكنك.
    • صُمم على الطراز الحديث وزوِّد بعدد من المعدات والتجهيزات الجديدة المساعدة للطالب في الحفظ وفي تلقي المعلومة والشغف الكبير في الوصول إليها.
    • داخلياً يحتوي على فصول دراسية متعددة ذات مساحات واسعة ومقاعد مريحة.
    • اللوحات التي تُعرض عليها المعلومات تفاعلية وذكية.
    • يحتوي على قاعات للمذاكرة وأخرى للاستراحة.
    • يضم Malvern House أكثر من 3000 طالبة وطالب أتوا من مختلف دول العالم، يحملون جنسيات وأعراق مختلفة واجتمعوا على هدف ومبدأ واحد هو تعلم الإنكليزية، فلم تعد اليوم خياراً يحتمل المناقشة كونه يدخل في كل مجالات العمل والحياة والدراسة.
    • التخرج من المعهد الإقرار الرسمي بأن الطالب أصبح مستعداً للدخول أي كلية ويُحقق فيها نتائج رائعة.
    • حاز على شهادات واعترافات من جهات مختلفة منها المركز البريطاني الدولي وهو المسؤول عن إصدار تأشيرات الطلاب الدراسية.
    • بالنسبة للإقامة يمكن اختيار السكن الطلابي الذي يبعد عن المعهد مسافة 15 دقيقة فقط سيراً على الأقدام ومزوّد باحتياجات الطالب، والثاني الإقامة مع عائلة مضيفة ويتم ترتيب الأمر من قِبل إدارة المعهد، سيكون المكان قريباً يبعد حوالي 40 دقيقة عنه.

     

    أهم الخدمات

    غُرف كمبيوتر تضم أحدث الأجهزة، مقهى، قاعات استراحة، مرافق ترفيهية، أنترنت مفتوح، مكتبة ضخمة، تدفئة مركزية للصفوف، شاشات إسقاط لشرح الدرس بشكل أوضح، أجهزة تبريد.

مكان المعهد علي الخريطة

لندن, بريطانيا

التقديم على التأشيرة

تقـــدم إى بي للدراســة فـــي الخـــارج لطلابهـــا خدمة التقديم على التأشيرة وتساعدهم في تأمين كافة متطلبات التــأشــيــــرة سجل الآن..

حجز تذاكر الطيران

تساعدك إى بي للدراسة فـــي الخـــارج
في حجـــز تذكرة الطيـران من خلال أحد شركاؤنا بالسعر المناسب لكل طالب وذلك بعد إتمام إجراءات التأشيرة..

ســجـــل الآن..
وآستفــد مـن العروض الخاصــة بنــا..

سجل الآن

اسم المدينة | لندن | بريطانيا

عدد السكان: 8.4 مليون نسمة

استفد من فترة دراسية متكاملة في لندن

  • معهد Malvern House خيار موفق كونه يضعك في قلب العاصمة البريطانية، ستكسب فرصة التعرف على مقررات دسمة نسعد في إي بي للدراسة في الخارج بمساعدتك للحصول عليها ولن تقتصر رحلتك على هذا؛ سيتم اصطحابك في جولات ترفيهية بين شوارع المدينة، ستذهب للريف لتقارن بين اللكنة التي يتعاملون بها ولكنة أهل المدن، ستزور أهم الأوابد التاريخية والأماكن العصرية.

  • اختيارك لتعلم اللغة الإنكليزية في لندن تحديداً يعني حصولك على الكثير من المعرفة والاطلاع على الجوانب الثقافية الفريدة التي تكتنزها بين جنباتها، ناهيك عن كونها العاصمة الاقتصادية للبلاد وواحدة من أكبر عواصم القارة الأوروبية.
  • ستشعر بالغرابة بعض الشيء ببداية وصولك ولكن سرعان ما سيتلاشى عنك هذا الشعور وتبدأ تشعر بالأمان والراحة والاستقرار بفضل طبيعة السكان الودودة ستجد شعور الألفة والمحبة بينهم.
  • تتسم لندن بعدد كبير من العادات والتقاليد المنتشرة بين السكان، لذا حبذا لو حصلت على معلومات كافية عنها قبل الوصول لهناك حتى لا تتشكل في ذهنك أي استفسارات.
  • يمكنك أن تستمتع بالضباب الذي يغلف المدينة من كل ناحية في غالب الأوقات، فرصة جيدة أن تتعرف على مُناخ جديد لا يزور بلدك الأم ربما.
  • زر أول حديقة حيوانات اُفتتحت في العالم وتوجد فيها، تعرف على أنواع مختلفة للحيوانات.
  • تضم العديد من المناطق التاريخية ذات الطراز المعماري مثل منطقة (ستمنستر) وبدورها تحتوي على ساعة بيغ بن، البرلمان، الحدائق الملكية.
  • موطن الألعاب الأولمبية لعدد من دوراته وآخرها كانت في عام 2012 م.
  • السكان يتكلمون الإنكليزية بعدة لهجات ولكنات.
  • الازدهار الحقيقي للمدينة بدأ في عهد الملكة فيكتوريا، ارتفعت فيه ناطحات السحاب، وأُنشئت السكك الحديدية.
  •  
ep study white
إي بي للدراسة بالخارج هي وكالة رائدة في مجال تقديم الخدمات والإستشارات التعليمية للطلاب تم إنشائها عام 2017 في مختلف التخصصات الدراسية وتعمل إي بي للدراسة بالخارج على توفير قبولات في اللغة البكالوريوس – الماجستير
مواعيد العمل

© جميع الحقوق محفوظة إي بي للدراسة بالخارج