Scroll Top

كلية ريتشارد للغات بورنموث – Richard Language College Ltd – أي بي للدراسة في الخارج

كلية ريتشارد للغات بورنموث - Richard Language College Ltd – أي بي للدراسة في الخارج

ادرس في بورنموث دون تردد لأنك ستكون في قلب ملحمة معرفية وثقافية قادرة على تغير الكثير من التفاصيل في شخصيتك

أسباب لا محدودة تدفعك لدراسة اللغة الإنجليزية بعمق في المملكة البريطانية كونها الأرض الأصلية التي وُلدت فيها اللغة ونشأت وتطورت حتى وصلت للصورة الحالية التي جعلتها رقم واحد في كل مكان في العالم والأكثر استخداماً، ودراستها لم تعد اختياراً بالنسبة إليك في حال كنت من أولئك الطامحين والراغبين في الحصول على مراكز جيدة في المجتمع على صعيد الدراسة والعمل وبناء العلاقات الاجتماعية.

كلية Richard Language College Ltd تضع بين أيدي الطلبة الغير ناطقين في اللغة الكثير من الكورسات ال مهمة القادرة على تغيير مستوياتهم من الصفر للاحتراف دفعة واحدة ودون أن يشعروا بثقل المناهج الملقاة على عاتقهم بفضل خبرة المدرسين القائمين عليها، فلديهم المهارات الكافية للتعامل مع نقاط الضعف المتأصلة فيهم بسبب عدم وجودهم بين أفراد ينطقون بها بشكل صحيح.

نعمل في أي بي للدراسة في الخارج على مساعدتك من أجل ألا تخرج من المملكة قبل أن تُحقق كل الأهداف التي أتيت من أجل تحقيقها، ونتولى بالنيابة عنك جميع الأمور الروتينية والتي تتطلب معرفة واطلاع على الواقع لأن هناك تحديثات بشكل مستمر.

كلية ريتشارد للغات بورنموث - Richard Language College Ltd – أي بي للدراسة في الخارج

دورات اللغة الإنجليزية:

تبنت كلية Richard Language College Ltd العديد من الدورات المثالية والمعتمدة من قِبل المجلس الثقافي البريطاني وسيتم تقديمها بطرق حديثة وأساليب تتناسب مع حجم التطور الناشئ لدى الأجيال الجديدة والمختلف عن الحال الذي ساد الفترات الزمنية السابقة، والمهم أنك كطالب ومتلقي ستجد الأمر هذه المرة مختلف عمَّا اعتدت عليه في السابق ولن تعود الإنجليزية نقطة ضعف بالنسبة لك، بل ستصبح متحدثاً طلقاً بها وملماً بكل المهارات الأخرى مثل القراءة والكتابة والاستماع.

الإنجليزية العامة

تتولى هذه الدورة مسؤولية إخراجك من الحالة الاجتماعية العادية للحيوية والتفاعلية وتضعك في ساحة الحياة الواقعية في بريطانيا، ستجد نفسك مندمجاً مع الآخرين قسراً وستحب الأنشطة والرحلات التي ستذهب فيها لأنها ستقوي لغتك ومهارات الحوار لديك دون أن تشعر. المقررات الموضوعة صُممت خصيصاً من أجل ضعيفي القدرات في الإنجليزية، لا يوجد صعوبة في تلقيها وتكاليفها منطقية مقارنةً بما تفرضه الكليات الأخرى في العالم، ويوجد معك نخبة من أهم المدرسين المختصين في العالم والذين أسهموا في تخرُّج أعداد كبيرة من الطلبة.

الإنجليزية المهنية

يستحيل ألا تكون راغباً في الدخول في مجال العمل في واحدة من الدول الأوروبية أو الأمريكية وهذا ما لا يمكن أن يتم دون أن تتلقى هذه الدورة المسؤولة عن منحك أهم المعلومات التي تسير فيها القطاعات بكل أشكالها. المناهج مرنة وستطور منك كثيراً حتى تجد نفسك في النهاية قادراً على التعامل مع المنافسين وربح الكثير من الأموال لا سيما أنه ستعزز معجمك اللغوي وتمنحك المعرفة بكل المفردات التي يتم استخدامها والغير موجودة في الحياة اليومية.

اختبار الآيلتس:

خذ القرار في الالتحاق بين صفوف الطلاب مختلفي الجنسيات في تلك الدورة على الفور حتى تحجز لنفسك مكاناً في أهم الجامعات في العالم التي تعتمد عليها لغة رسمية أو من أجل المنافسة على أهم الفرص الوظيفية التي تؤهلك للحصول على راتب عالي والذي بدوره يؤهلك لتأسيس حياتك بشكل صحيح وضمن معايير الرفاهية العالية التي تأمل في الوصول لها.

اختبار الكامبردج

اسعى للتسجيل في دورة اختبار الكامبردج من أجل أن تحصل على كل المعلومات الكافية التي تجعلك مستعداً نفسياً ومهنياً للحصول على علامات عالية فيه فهذا الامتحان لا يُكرر مرة ثانية وكلما كانت درجاتك أعلى استطعت أن تنافس في كل مجال تدخله بشكل أكبر. الامتحان يمر بأربعة مراحل ولكن لا داعي للقلق لأنه لا يمت للصعوبة بصلة وهو موضوعي جداً ولا يميل لفئة دون أخرى، يمكن أن تنهيه بوقت قصير وتستعد لاستقبال النتائج.

RLC Logo Without Background 1

كلية Richard Language College Ltd

تأسست هذه الكلية في عام 1964 م ولا يمكن إنكار مدى التأثير الثقافي والمعرفي الذي فرضته في المجتمع الأوروبي عامةً والبريطاني خاصةً على مدار كل تلك السنوات السابقة والتي تخطت ال60، فقد فتحت أبوابها أمام الطلاب الأجانب بهدف نشر الوعي والفائدة ورفع نسبة الثقافة في المجتمعات البعيدة عن التعامل في الإنجليزية بعد أن عرِّف المؤسسون مكانتها.

  • تحتل تلك الكلية موقعاً جغرافياً تُحسد عليه، تبعد 15 دقيقة عن مركز المدينة سيراً على الأقدام أي أن الذهاب والإياب منها وإليها لا يحتاج لتعب أو جهد، وتوجد بالقرب من أهم المراكز الحيوية والترفيهية والمطاعم والمحال التجارية.
  • يضم المبنى كل ما يحتاجه الطالب من أدوات ووسائل ذكية وتفاعلية تجعله شاعراً بالراحة والرفاهية اللامحدودة وتُسَّهل عليه استقبال المعلومات.
  • الفصول مساحتها واسعة وتضم أعداد طلاب نموذجي.
  • يوجد موظفين مختصين في مجال الإرشاد النفسي في حال وجدت أي مشكلة أو عائق يمكن الاستعانة بهم لا سيما في الفترة الأولى فقد يكون هناك شيئاً غير مألوفاً بالنسبة لك.
  • تضم الكلية أماكن لاستراحة الطلاب وجلسات خارجية في الهواء الطلق للحصول على مجال للاسترخاء، غرف للانتظار والدراسة في أوقات الفراغ وغرف تحتوي على أجهزة كومبيوتر ومكتبة وأنترنت مفتوح.
  • تُنظم العديد من الرحلات بشكل دوري من أجل منحك مساحة رفاهية بعيدة عن ضغط الدراسة واستيعاب المعلومات.
  • يمكن أن تختار السكن مع عائلة مضيفة من أجل أن تكون قريباً أكثر من نموذج الحياة للعائلة التقليدية في بريطانية أو إن رغبت في مساحة عالية من الخصوصية لا تتردد في أن تختار السكن المنفرد والتكاليف لن تكون عالية.

مكان المعهد علي الخريطة

بورنموث، بريطانيا

التقديم على التأشيرة

تقـــدم إى بي للدراســة فـــي الخـــارج لطلابهـــا خدمة التقديم على التأشيرة وتساعدهم في تأمين كافة متطلبات التــأشــيــــرة سجل الآن..

حجز تذاكر الطيران

تساعدك إى بي للدراسة فـــي الخـــارج
في حجـــز تذكرة الطيـران من خلال أحد شركاؤنا بالسعر المناسب لكل طالب وذلك بعد إتمام إجراءات التأشيرة..

ســجـــل الآن..
وآستفــد مـن العروض الخاصــة بنــا..

سجل الآن

اسم المدينة، بورنموث، بريطانيا

عدد السكان: 510 آلاف نسمة

خوض تجربة العيش في بورنموث لأي سبب كان فرصة ذهبية للسير في رُكب الحضارة

شهدت تلك المدينة في تاريخها الكثير من التغييرات والتطورات حتى وصلت للصورة التي تتحلى بها اليوم وهي فرصة لك من أجل أن تتعلم كيف يمكن لأي شيء في العالم أن يتغير من مرحلة لمرحلة ويصل لأهدافه وينافس، وكل مظاهر الرقي والحضارة المحيطين بك سينعكسون عليك بشكل إيجابي.

في يومك وبالتالي سيكون إنتاجك في العمل أو الدراسة أكبر بكثير من المعتاد وستتخذ هذه الطريقة في الحياة منهجاً للسنوات اللاحقة، وهذا لا يعني انعدام لحظات الترفيه والتسلية التي يوجد لها وقتاً كافياً في العُطل والاستراحة.

  • تقع تلك المدينة على الساحل الجنوبي لإنجلترا وتُصنف واحدة من أهم المدن الأوروبية المناسبة من أجل السياحة والاستجمام والحصول على وقت ممتع للراحة، لذا ستجد في مواسم الذروة السياحية أعداد هائلة من السياح متنوعي الجنسيات.
  • يمكنك القيام بالكثير من النشاطات المسلية في أوقات الفراغ مثل المشي على الشواطئ التي حازت على تقييمات عالية من قِبل الزوار وركوب القوارب الصغيرة.
  • أشهر الأماكن التاريخية التي لا بدَّ من زيارتها منزل بورنموث المقلوب، للوهلة الأولى ستشعر أنك تحلم ولكن عند التركيز قليلاً ستجد أنه واقعاً.
  • ستتعرف على الفن المعماري الفيكتوري بشكل فعلي والذي ما يزال قائماً لليوم.
  • فرصتك لزيارة أهم مراكز التسوق العالمية الصاخبة وتشتري كل ما تحتاجه من مستلزمات بأسعار منطقية إن كنا نتحدث عن فترات التخفيضات.
  • الاستفادة من التسهيلات التي مُنحت لأبناء المجتمع الأصليين والتي وفرت عليهم الوقت والجهد والأمور الروتينية المعقدة، فمع سياسة الرقمنة المنتشرة أصبح يمكن القيام بالعديد من المهام الكترونياً دون شرط التواجد الشخصي مثل تسديد الفواتير الشهرية.
ep study white
إي بي للدراسة بالخارج هي وكالة رائدة في مجال تقديم الخدمات والإستشارات التعليمية للطلاب تم إنشائها عام 2017 في مختلف التخصصات الدراسية وتعمل إي بي للدراسة بالخارج على توفير قبولات في اللغة البكالوريوس – الماجستير
مواعيد العمل

© جميع الحقوق محفوظة إي بي للدراسة بالخارج

CALL TO ACTION BOX
Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipisicing elit, sed do eiusmod tempor incididunt

Global Section

speakuplondon logo

معهد SPEAK UP LONDON​

معهد سبيك اب لندن يقدم لك دورات حصرية تنمي من شخصيتك، ستكون أقوى من اليوم بهذه اللغة التي لطالما شغلتك، الموضوع مختلف عن الحال الذي كنت عليه في بلدك الأم، فهنا لا صعوبة ولا حواجز، سيتم اختيار الكورسات المتناسبة لمستواك وكأنها مصممة خصيصاً لك.

speakuplondon logo

معهد SPEAK UP LONDON​

معهد سبيك اب لندن يقدم لك دورات حصرية تنمي من شخصيتك، ستكون أقوى من اليوم بهذه اللغة التي لطالما شغلتك، الموضوع مختلف عن الحال الذي كنت عليه في بلدك الأم، فهنا لا صعوبة ولا حواجز، سيتم اختيار الكورسات المتناسبة لمستواك وكأنها مصممة خصيصاً لك.

This is heading