Scroll Top

معهد بيت إنجلش سنتر بورنموث – BEET Language Centre – أي بي للدراسة في الخارج

معهد بيت إنجلش سنتر بورنموث - BEET Language Centre – أي بي للدراسة في الخارج

أمضي بعض الوقت في بورنموث وانهل مما تقدمه لك من معارف متنوعة وأوجه ثقافية ربما تصادفها للمرة الأولى

ألم يحن الوقت من أجل تعلم كل شيء عن اللغة الإنجليزية والاطلاع على أهم المعلومات التي تتعلق بها وكيفية القراءة والكتابة والاستماع والمحادثة ككل الأشخاص الراغبين في تطوير ذواتهم وتخطي نقاط الضعف لديهم لتسهيل الانخراط في المجتمعات الأجنبية وفتح الأبواب على اتساعها للحصول على فرص عمل جيدة وخيارات أكاديمية مناسبة.

معهد بييت في بورنموث يقدم العديد من الكورسات المنطقية والمدروسة والموافق عليها من قِبل اللجان المختصة والمجلس البريطاني الثقافي، القادرة على تغيير مستويات الطلاب القادمين من الدول الغير ناطقة بها، لا سيما مع وجود نخبة من المدرسين المختصين، أصحاب الخبرة لسنوات مضت.

يسرنا في مؤسسة أي بي للدراسة في الخارج أن نرافق الطالب في كل المراحل التي يمر بها منذ لحظة وصوله للمطار وحتى مغادرته للمكان الذي أتى منه محملاً بالأهداف التي سعى من البداية لإحرازها.

معهد بيت إنجلش سنتر بورنموث - BEET Language Centre – أي بي للدراسة في الخارج

دورات اللغة الإنجليزية:

يتيح لك معهد BEET Language Centre التسجيل بأكثر من دورة في الوقت ذاته من التي يتيحها أو تختارها بشكل فردي، متى انتهيت من واحدة تسجل في التي تليها وبكل الأحوال القرار للوقت الذي تملكه والمسموح لك فيه بالبقاء في المملكة، ولكن كن على ثقة أن النتائج التي ستحصل عليها مرضية وستخولك للانضمام للطبقات الراقية.

الإنجليزية المهنية:

هذه الدورة مسؤولة عن تأهيلك على الصعيد المهني بشكل جيد لتكون قادراً على دخول سوق العمل بقوة مثالية ومعرفة واسعة بكل القوانين المعمول بها في البلاد، وستحصل على معاجم لغوية ومفردات كثيرة ستحتاج لأن تستخدمها بصفة دورية. المناهج مرنة للغاية فلا داعي للقلق بشأن وجود صعوبة ما، يمكن أن تدرس وتعمل في الوقت ذاته وتحقق مصدر دخل إضافي، والشهادة التي ستحصل عليها في النهاية معترف بها في كل دول العالم.

دورة الإنجليزية العامة:

تتبلور أهمية هذه الدورة في أنها تُعرفك على العادات والتقاليد السائدة في المجتمع البريطاني ومن خلالها سيكون لديك القدرة على الاندماج مع المواطنين وتأسيس حياة سليمة وخالية من المتاعب ودون أن تجد نفسك غريباً، وتعتمد المناهج المقررة على عنصر التفاعل، فستذهب في زيارات للمعارض والمسارح ودور السينما وتحضر الندوات الثقافية وتشارك في المناسبات السنوية والرسمية، فكل تلك التفاصيل قادرة على أن تُحسن من مستواك في اللغة لأنك ستكون على تماس مباشر مع المتكلمين بها ولا يوجد طريقة أخرى للتواصل غيرها.

اختبار الآيلتس:

سجل في تلك الدورة ولا تتوانى في حال كان لديك طموحاً تنوي الوصول إليه في العالم المهني أو الأكاديمي، فهذه الشهادة أشبه ببطاقة تتيح لحاملها اختراق كل الصعوبات واجتياز المستحيلات، ومضمونها لا يدعي للقلق، يمكن الإلمام بالمناهج بوقت قصير وستتعرف على كيفية ورود الأسئلة في الاختبارات الأربعة والتي تبلغ المدة الزمنية المخصصة لها ساعتين و45 دقيقة.

دورة الكامبردج

اسعى من أجل الالتحاق بدورات الكامبردج في بريطانيا لتكون مستعداً علمياً ونفسياً من أجل التقديم والحصول على درجات عالية لأنها ستكون مرافقة لك في كل الفترات الزمنية اللاحقة وعلى أساسها سيُحدد المكان الذي ستتواجد فيه. يعمل المدرسين المسؤولين عن تقديم المناهج على مراعاة مستويات الطلاب، فلن تجد نفسك أمام معلومات لا يمكن استيعابها.

بيت إنجلش سنتر

معهد BEET Language Centre

تأسس معهد بييت في عام 1979 م على يد كليف بارو ومنذ ذلك الحين استطاع أن يُسَّطر الكثير من النجاحات والإنجازات ورسم شكل المستقبل الباهر للكثير من الأشخاص من مختلف الجنسيات حول العالم وسنوياً هناك آلاف الطلاب الذين يتخرجون منه.

  • نال المعهد الكثير من السمعة الحسنة بين الطلبة في كل دول العالم.
  • يعتمد في طرح المناهج على الأساليب العصرية الحديثة التي تتوافق مع كل العقول والتحديثات الفكرية.
  • طوِّرت المقررات فيه عدة مرات بعد أن تمت الموافقة عليها من قبل المسؤولين.
  • حاز المعهد على اعتماد جهات دولية وبريطانية عززت من موفقه في استقدام الطلاب.
  • عضواً بالجمعية الدولية لدعم وتعزيز جودة تدريس اللغة الإنجليزية.
  • يوجد المعهد في منطقة سكنية مليئة بالحيوية والحياة ويمكن الوصول له بسهولة من خلال وسائل النقل العام أو السير على الأقدام.
  • جُهزت الفصول الدراسية بكل ما يلزم من أدوات وتقنيات يمكن أن تساعد الطالب على استقبال المعلومات مثل الألواح الذكية وتوزيع مكبرات الصوت.
  • أعداد الطلاب في الفصول نموذجي، لا يُشكل عبئاً على المدرس أو تشويشاً على الطلبة.
  • يمكن الاستفادة من الدورات التي تُنظم عن بُعد بالنسبة للطلاب الغير راغبين في الحضور بشكل شخصي.
  • الطلاب المتفوقين يمكنهم الاستفادة من الدورات المجانية والتي لا تقل أهمية عن المدفوعة.
  • تكاليف الدراسة في المعهد أقل من التي تُفرض في المعاهد الأخرى في داخل المملكة وفي خارجها.
  • يوجد صلة وتعاون بين أعضاء الهيئة التدريسية أي أن أي مشكلة تواجهك يمكن أن تُحل على وجه السرعة لا سيما في الفترة الأولى لتواجدك.
  • يمكن أن تطرح كل ما لديك من استفسارات حول الدروس وستجد إجابات وافية.
  • يتوفر مساكن على قرب من المعهد في حال رغبت في التواجد بشكل قريب منه.
  • السكن الطلابي خيار جيد واقتصادي ولكن السكن المنفرد يمنحك خصوصية عالية ويمكن خوض تجربة التواجد مع إحدى العائلات المضيفة التي ستكتسب من خلالها الكثير من الخبرة والمعرفة في الحياة.

مكان المعهد علي الخريطة

بورنموث، بريطانيا

التقديم على التأشيرة

تقـــدم إى بي للدراســة فـــي الخـــارج لطلابهـــا خدمة التقديم على التأشيرة وتساعدهم في تأمين كافة متطلبات التــأشــيــــرة سجل الآن..

حجز تذاكر الطيران

تساعدك إى بي للدراسة فـــي الخـــارج
في حجـــز تذكرة الطيـران من خلال أحد شركاؤنا بالسعر المناسب لكل طالب وذلك بعد إتمام إجراءات التأشيرة..

ســجـــل الآن..
وآستفــد مـن العروض الخاصــة بنــا..

سجل الآن

اسم المدينة، بورنموث، بريطانيا

عدد السكان: 510 آلاف نسمة

تتيح لك المملكة البريطانية الفرصة لتحقق الكيان الذي تبحث عنه والذي يتسم بالقوة المعرفية والفكرية والثقافية

فترة تلقي دورات اللغة الإنجليزية في هذا المعهد قد تنتهي في أشهر قليلة ولكن اتخاذ قرار إنهاء الرحلة الأكاديمية في تلك الدولة قد لا ينتهي بانتهائها بالنسبة إليك، فخلال فترة قصيرة ستجد أن حواجز الغربة زالت وأصبح يمكنك تكوين حياة متكاملة الأبعاد وتحب فكرة الإكمال في مجال الدراسات العليا أو بدء التأسيس لحياة مهنية سليمة.

  • وُضعت تلك المدينة على قائمة أهم المدن السياحية في العالم وثبت هذا بالدليل القاطع في ظل ما تستقبله من ضيوف على مدار السنة.
  • يمكن أن تزور وتتعرف على الكثير من المعالم السياحية والتاريخية التي توحي لك بعبق الماضي الذي مر من فوق المكان وما يزال شاهداً عليه.
  • طوِّرت البنية التحتية بشكل كبير في الفترة الأخيرة وأصبح يمكن الاستفادة منها في الحياة اليومية.
  • احرص على زيارة الأسواق والمولات الضخمة لشراء أفضل الماركات العالمية بأسعار مناسبة في مواسم التخفيضات.
  • تكاليف المعيشة في بورنموث أقل بكثير من التي ستضطر لدفعها في مدن بريطانيا الأخرى.
  • استفد من الفن المعماري الفيكتوري الذي ما يزال قائماً لليوم في المدينة.
  • استمتع بالمناظر الخلابة التي تحيط بك من كل مكان، وزر المنتزهات والحدائق وأقم حفلات مع الأصدقاء على الشواطئ الجميلة التي حازت على شهادات تقييم عالية من قبل الزوار.
  • اشتر ما تطاله يدك من كتب ومراجع وخذها لبلدك فأنت في أرض الثقافة والحضارة التي تحتوي على نُسخ يصعب أن تجد مثلها في أي مكان في العالم.
ep study white
إي بي للدراسة بالخارج هي وكالة رائدة في مجال تقديم الخدمات والإستشارات التعليمية للطلاب تم إنشائها عام 2017 في مختلف التخصصات الدراسية وتعمل إي بي للدراسة بالخارج على توفير قبولات في اللغة البكالوريوس – الماجستير
مواعيد العمل

© جميع الحقوق محفوظة إي بي للدراسة بالخارج

CALL TO ACTION BOX
Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipisicing elit, sed do eiusmod tempor incididunt

Global Section

speakuplondon logo

معهد SPEAK UP LONDON​

معهد سبيك اب لندن يقدم لك دورات حصرية تنمي من شخصيتك، ستكون أقوى من اليوم بهذه اللغة التي لطالما شغلتك، الموضوع مختلف عن الحال الذي كنت عليه في بلدك الأم، فهنا لا صعوبة ولا حواجز، سيتم اختيار الكورسات المتناسبة لمستواك وكأنها مصممة خصيصاً لك.

speakuplondon logo

معهد SPEAK UP LONDON​

معهد سبيك اب لندن يقدم لك دورات حصرية تنمي من شخصيتك، ستكون أقوى من اليوم بهذه اللغة التي لطالما شغلتك، الموضوع مختلف عن الحال الذي كنت عليه في بلدك الأم، فهنا لا صعوبة ولا حواجز، سيتم اختيار الكورسات المتناسبة لمستواك وكأنها مصممة خصيصاً لك.