Scroll Top

معهد برايت سكول أوف إنجلش بورنموث – Bright School Of English – أي بي للدراسة في الخارج

معهد برايت سكول أوف إنجلش بورنموث - Bright School Of English – أي بي للدراسة في الخارج

احرص على إمضاء بعض الوقت في بورنموث والدراسة فيها لتغتنم الفرصة في اكتساب المعارف والخبرات والعيش ضمن بيئة عملية 100 %.

اتخاذك قرار دراسة اللغة الإنجليزية والتبحر بها ليس عبثياً على الإطلاق لأن التحدث بها في الوقت الحالي وحسن الاستماع وإنشاء الحوارات وامتلاك أدوات الكتابة السليمة والقراءة الصحيحة لم تعد خيارات ترفيهية بقدر ما هي ضرورية للاستمرار ومواكبة التطورات التي تشهدها من حولك في كل مكان.

معهد برايت سكول وكل القائمين عليه لم يتوانوا على الإطلاق في إعداد كورسات شاملة ومستوعبة لكل الطبقات الطلابية من مختلف المستويات، وبمجرد وصولك سيتم اختبارك وفرزك على الفصل المناسب لك وبين الطلاب المشابهين لك في القدرات اللغوية أي أن لن تجد نفسك غريباً بين أفراد أعلى أو أقل منك.

نعمل في أي بي للدراسة في الخارج على تقديم كل المساعدات التي تحتاجها في أول خطوة أكاديمية لك خارج نطاق المكان الذي اعتدت على العيش والاستقرار فيه.

معهد برايت سكول أوف إنجلش بورنموث - Bright School Of English – أي بي للدراسة في الخارج

دورات اللغة الإنجليزية:

يقدم معهد Bright School Of English العديد من الدورات المدروسة والموافق عليها من قبل المجلس الثقافي البريطاني للطلبة الغير ناطقين باللغة الإنجليزية ويهدف من خلالها لتغير الواقع الحالي لواقع أفضل وتنمية المهارات الكامنة فيهم والضامرة وإزالة كل المخاوف التي تشكلت في داخلهم منذ الصغر حول صعوبتها.

الإنجليزية المهنية:

تأخذك هذه الدورة لعالم المال والأعمال وتطلعك على كل المعلومات التي تحتاجها لتبدأ المنافسة بسوق العمل وتؤسس لحياتك المهنية بشكل صحيح، وستتعلم على الكثير من المفردات والمصطلحات الشائعة التي يكثر استخدامها. المناهج المقررة مرنة ويمكن إنهائها بساعات مكثفة ولن تمل من تلقي المعلومات لأنك ستكون برفقة عدد واسع من الطلبة، وستنشئ الكثير من الصداقات مع أشخاص من مختلف الجنسيات في العالم الذي يشتركون معك في الغاية نفسها.

دورة الإنجليزية العامة:

هذه الدورة مسؤولة عن تعريفك على كل ما يتعلق بالمجتمع البريطاني من تفاصيل حياة سائدة ويومية؛ لتكون قادراً على الاندماج معه دون أن تجد شيئاً غريباً، وتعتمد المقررات فيه على التفاعلية أكثر من النظرية، ستذهب في رحلات شاملة داخلية وخارجية، حضور ندوات ثقافية ومعارض واحتفالات سنوية. الجولات التي ستقوم بها ستعزز من قدراتك اللغوية بشكل غير مباشر لأنك ستكون على تماس مع المواطنين والمقيمين الناطقين بها وستشهد على الكثير من الحوارات.

دورة الآيلتس:

دقق النظر من حولك قليلاً تجد أن آلاف الطلاب حول العالم من مختلف الجنسيات يسعون من أجل نيل شهادة الآيلتس، فلم لا تكون واحداً منهم؟ ألا ترغب في تحسين واقعك والارتقاء على سلم التطور والحصول على مناصب وظيفية جيدة أو الاستمرار في الدراسات العليا ضمن أهم الجامعات الدولية التي تعتمدها كلغة أساسية ومن يدري ربما بسببها تستطيع الحصول على منح مجانية.

اختبار الكامبردج

الإقبال الذي تراه من حولك على التسجيل في دورة اختبار الكامبردج نتيجة طبيعية للامتيازات التي تقدمها تلك الشهادة، فيكفي أنه معترف بها في كل دول العالم وحصولك على درجات عالية فيها يخولك لمنافسة الآخرين بضراوة في أي مجال تدخله، ومن غير الصحيح أن كل فترة هناك إعادة اختبار فالعلامة التي ستحصل عليها سترافقك دائماً لذا احرص على أن تكون متهيئاً بشكل جيد قبل التقديم.

logo

معهد Bright School Of English

يُصنف هذا المعهد من المؤسسات الأكاديمية الجديدة التي تأسست في عام 2010 م وعلى الرغم من حداثتها استطاعت أن تكون في الصدارة بين المدارس الأخرى، وحازت على تقييمات عالية من الأشخاص الذين خاضوا تجربة فيها.

  • وفر القائمين على المدرسة أجواءً مريحة للطلاب، لن يشعروا بالإحراج بين الزملاء من كونهم لا يعرفون الكثير عن اللغة أو مستوياتهم قليلة.
  • يساعدك في اكتساب ثقة عالية بنفسك ويزرع فيك القدرة على الاندماج مع الطبقات الثقافية المختلفة.
  • الأعمار التي مسموح باستقبالها تبدأ من 16 سنة.
  • أعداد الطلاب في الفصول نموذجية، وسطياً 9.
  • يعمل المرشدين النفسيين على مساعدة الأجانب في تخطي العقبات التي تواجههم في بداية قدومهم.
  • جُهزت الفصول الدراسية بالأدوات التي تساعد الطالب على تلقي المعلومات بأقصى سرعة ممكنة ودون أن يجد أنها باتت عبئاً عليه.
  • يوجد العديد من الأنشطة الرياضية والترفيهية التي يمكن للطالب ممارستها والتي تساهم في إكسابه نشاطاً وحيوية وقدرة على استقبال المعلومات بنفس راضية أكثر.
  • متاح قاعات للدراسة والانتظار بأوقات الفراغ.
  • يمكن الحصول على دورات مجانية بالنسبة للطلاب الذين أثبتوا أنهم متفوقين في مجالهم الدراسي وإن وفروا وثائق تؤكد هذا.
  • إمكانية الاستفادة من الدورات عن بعد في حال لم ترغب في السفر والإقامة بمكان جديد عليك ولن تقل جودة التدريس عن الدورات الواقعية.
  • اختيارات السكن عديدة فإن رغبت في الاستفادة من التي يقدمها المعهد اطلب المشترك الطلابي لتحصل على تكاليف أقل وأونس وصداقات، أو إن كنت ترغب في الحصول على مساحة عالية من الخصوصية اختر السكن الخاص.
  • اغتنم فرصة إمكانية التواجد مع عائلة مضيفة تُنتقى بعناية بالغة من قبل المسؤولين في المعهد واستفد من خبرتهم وتجاربهم في الحياة ولن تنقص من راحتك قيد أنملة.
  • الموقع الجغرافي للمعهد رائع، يجعلك على مقربة من أهم المراكز الترفيهية والحيوية لجلب كل المستلزمات اليومية التي تحتاجها.

مكان المعهد علي الخريطة

بورنموث، بريطانيا

التقديم على التأشيرة

تقـــدم إى بي للدراســة فـــي الخـــارج لطلابهـــا خدمة التقديم على التأشيرة وتساعدهم في تأمين كافة متطلبات التــأشــيــــرة سجل الآن..

حجز تذاكر الطيران

تساعدك إى بي للدراسة فـــي الخـــارج
في حجـــز تذكرة الطيـران من خلال أحد شركاؤنا بالسعر المناسب لكل طالب وذلك بعد إتمام إجراءات التأشيرة..

ســجـــل الآن..
وآستفــد مـن العروض الخاصــة بنــا..

سجل الآن

اسم المدينة، بورنموث، بريطانيا

عدد السكان: 510 آلاف نسمة

الحياة العملية مسيطرة على المدينة والمملكة بشكل عام ولكن لا ضير من استغلال أوقات الفراغ للذهاب في رحلات مع الأصدقاء والتعرف على أرجاء المدينة والحصول على فترات راحة واسترخاء وترفيه، فالضغط الذي ستجده في أيام الأسبوع العادية في العمل والدراسة لن يجعلك بحاجة لأن تأخذ تُنجز أي شيء بأيام الإجازات.

 

  • توجد المدينة على الساحل الجنوبي في بريطانيا، ولها إطلالة على القناة الإنجليزية وتكثر فيها الأنشطة السياحية والساحلية، سيكون بإمكانك ركوب الأمواج ومشاركة الأصدقاء ذكريات جميلة.
  • احرص على زيارة المتحف البحري في بورنموث وتعرف على أشكال الحيوانات البحرية الضخمة والكائنات الدقيقة وعش تجربة مختلفة.
  • استفد من أسعار وتكاليف المعيشة المنخفضة في تلك المدينة بالمقارنة مع مدن المملكة الأخرى ومدن القارة الأوروبية بشكل عام.
  • استغل وجودك في تلك البيئة المتطورة على كافة الأصعدة ومنها البنية التحتية التي ساعدت في جعل تفاصيل الحياة بشكل عام منطقية وبسيطة، تحتاج لجهد أقل.
  • استفد من الرقمنة التي غزت أرجاء المملكة في ممارسة الأنشطة اليومية.
  • احرص على زيارة المطاعم والمقاهي واقضي وقتاً جيداً مع الأصدقاء وتذوق الأطباق الغربية والشرقية والعالمية المتنوعة واطلع على هذا الجانب الثقافي لديهم.
  • يوجد في المدينة العديد من النوادي الرائعة التي يمكن أن تُسجل فيها لتحافظ على لياقتك البدنية.
  • المُناخ السائد في بورنموث معتدل على مدار العام ويتخلله موجبات عنيفة من الأمطار الغزيرة ببعض الأوقات.
  • تجول بين المتاجر الضخمة التي تحتوي على منتجات من علامات تجارية عالمية لطالما حلمت في شرائها.
ep study white
إي بي للدراسة بالخارج هي وكالة رائدة في مجال تقديم الخدمات والإستشارات التعليمية للطلاب تم إنشائها عام 2017 في مختلف التخصصات الدراسية وتعمل إي بي للدراسة بالخارج على توفير قبولات في اللغة البكالوريوس – الماجستير
مواعيد العمل

© جميع الحقوق محفوظة إي بي للدراسة بالخارج

CALL TO ACTION BOX
Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipisicing elit, sed do eiusmod tempor incididunt

Global Section

speakuplondon logo

معهد SPEAK UP LONDON​

معهد سبيك اب لندن يقدم لك دورات حصرية تنمي من شخصيتك، ستكون أقوى من اليوم بهذه اللغة التي لطالما شغلتك، الموضوع مختلف عن الحال الذي كنت عليه في بلدك الأم، فهنا لا صعوبة ولا حواجز، سيتم اختيار الكورسات المتناسبة لمستواك وكأنها مصممة خصيصاً لك.

speakuplondon logo

معهد SPEAK UP LONDON​

معهد سبيك اب لندن يقدم لك دورات حصرية تنمي من شخصيتك، ستكون أقوى من اليوم بهذه اللغة التي لطالما شغلتك، الموضوع مختلف عن الحال الذي كنت عليه في بلدك الأم، فهنا لا صعوبة ولا حواجز، سيتم اختيار الكورسات المتناسبة لمستواك وكأنها مصممة خصيصاً لك.