Scroll Top

معهد ليلا ليفربول – LILA – أي بي للدراسة في الخارج

معهد ليلا ليفربول – LILA – أي بي للدراسة في الخارج

اسعى لتطوير شخصيتك وتفكيرك وتنمية وعيك من خلال الدراسة في ليفربول

آلاف البرامج الدراسية ستجدها موضوعة بين يديك عندما تتخذ قراراً بدراسة اللغة الإنجليزية في واحدة من أهم مدن المملكة البريطانية (ليفربول) أنت هنا في المكان الذي ترعرعت ونشأت به اللغة أي أنك ستجدها بصيغتها الأصلية دون تحوير وستستمتع بدراستها على خلاف ما عانيت منه في الفترات السابقة من حياتك؛ لأن الجميع يستخدمها ويتحدث بها، ستجدها بسيطة ولعلَّ هذا من الأسباب الأساسية التي جعلتها في المركز الثالث على المستوى العالمي.

أكاديمية ليلا تألقت في تقديم الكورسات التدريبية والتعليمية للطلاب الغير ناطقين بالإنجليزية وأثبتت جدارتها بعد التحسن الذي لوحظ في مستوياتهم حتى وإن كانوا تحت الصفر فهي مصممة خصيصاً من أجل تدارك المشكلات الناشئة لديهم.

نسعى في أي بي للدراسة في الخارج على مد يد العون لك ولزملائك من الطلبة، يمكن أن تتواصل معنا بوقت سابق من أجل أن نوفر لك القبول الدراسي ونجيب عن كل الأسئلة لديك.

معهد ليلا ليفربول – LILA – أي بي للدراسة في الخارج

دورات اللغة الإنجليزية:

اسعى لتطوير شخصيتك وتفكيرك وتنمية وعيك من خلال الدراسة في ليفربول سجِّل في الدورات المتاحة في معهد LILA ليفربول دون تردد إن كنت تحلم بالعيش في إحدى الدول الأوروبية المتقدمة أو في الحصول على فرصة دراسية في واحدة من جامعات العالم الرائدة والتي تعتمد على الإنجليزية لغة أساسية في طرح المناهج والمقررات، الأمر على خلاف ما تعتقد يتخلله الكثير من المتعة والتسلية بجانب تلقي أهم المناهج التعليمية، ستبني شخصية جديدة وتتعرف على نفسك وتكوِّن صداقات، بالمختصر ستحقق أكثر من هدف بضربة واحدة.

الإنجليزية المهنية:

تساعدك هذه الدورة في الحصول على المركز الوظيفي والمهني الذي تستحقه في المستقبل؛ لأنها تُطلعك على كافة القواعد السارية في المجتمع والواجب عليك الانضباط بمعاييرها حتى لا تُسمى مخالفاً، وستنمو من خلاها قاعدة المفردات والمصطلحات لديك وستتعرف على الجديد والمختلف منها والتي لم يسبق لك الاطلاع عليها بسبب عدم حاجة وجودها بالأحاديث اليومية، فما الحاجة لأن تستعمل مفردات طبية أو هندسية أو تاريخية بغير مكانها؟

دورة الإنجليزية العامة:

لا مبرر لعدم التحاقك بهذه الدورة لأنها شاملة ومتكاملة تعمل على حل عُقد النقص التي تشكلت لديك اتجاه اللغة الإنجليزية منذ الصغر، والمهم فيها أنها تضعك في قلب الشارع وبين الناس، فهذا الاحتكاك يجعلك تكتشف تفاصيل اللغة بشكل دقيق بنفسك إضافةً لما تُخبرك به المقررات الدراسية في داخل الفصول، ستخرج فيها عن النمطية المعتادة والمرهقة بالنسبة للبعض. ستزور خلال الرحلات المنظمة من قِبل الإدارة أهم المعارض ودور السينما والمعالم الثقافية، سيكون بإمكانك طرح كل ما في جعبتك من استفسارات وأسئلة وستجد إجابات واضحة ودقيقة.

اختبار الآيلتس:

في ظل التطورات التي تحدث في العالم أنت مضطر للحصول على شهادة معترف بها دولياً تُقرّ بمستواك المتقدم وقدرتك على التعاطي مع الآخرين بالإنجليزية، الموضوع لم يعد كما السابق اختيارياً لا سيما إن كنت تأمل في الحصول على فرص جيدة في الحياة على صعيد العمل. الدورة مدروسة وتحتوي على مناهج مرنة ستحب دراستها وتؤهلك بشكل جيد لتنال أعلى العلامات، أما عن مدة الاختبار فهي ساعتين و45 دقيقة.

اختبار الكامبردج

ستصل لأهدافك بسهولة في حال كنت تحمل شهادة الكامبردج دون مبالغة فهي اعتراف صريح وموثوق بأنك لا تقل مهارة عن أي مواطن ولد وعاش كل عمره في بريطانيا وسيكون لك أولوية في كل سباق تنافسي تدخله عن الآخرين. احذر من أن تدخل على الامتحان دون أن تكون مستعداً على صعيد المعلومات أو ألا تكون واثقاً من نفسك فهذا يعرضك لحالة من التوتر والإرهاق الذهني وقد لا تُبلي بلاءً جيداً، ولكن مع مدرسي المعهد ستكون على أتم الاستعداد فخلال الجلسات سيتم العمل على المشكلات التي تُعاني منها للوصول معاً لنتيجة مثالية.

معهد ليلا ليفربول

معهد LILA

تأسس على يد أختين تدعان لينا وفيكتوريا في عام 2004 م أي منذ 20 عام ومنذ ذلك الوقت استطاع المعهد أن يكون أحد أبرز المؤسسات الأكاديمية في العالم لتعليم ونشر الإنجليزية وحقق الأهداف التي أُسس من أجلها.

  • يساعد القائمين على المعهد الطلاب الدوليين في تخطي مشاكلهم في اللغة وفي تأسيس حياتهم اللاحقة بشكل مثالي.
  • تقوم المقررات في المعهد بدور توعوي هو توضيح أهمية تعمل اللغة والتبحر بها دون النظر لها بشكل سطحي.
  • طوِّرت وتغيرت المناهج أكثر من مرة خلال تاريخ المعهد من أجل تحديث القاعدة المعلوماتية التي توجد فيها، فما لا تعلمه أن الغاية من كل شيء يُقدم ليس اللغة فقط بل يتخللها الكثير من المعلومات المهمة عن المكان التي تطور الذهن والفكر.
  • يُصنف بالمكان المناسب للجميع لدرجة أنه يبدأ باستقبال الطلاب بعمر ال16.
  • الفصول معدة بشكل جيد لاحتواء الطلبة، تضم ألواح ذكية وأعداد طلاب نموذجي.
  • البناء الذي يوجد فيه المعهد لا يفتقر للخدمات الأساسية التي ستحاجها خلال رحلة دراستك.
  • ستكون حراً في اختيار الدورات والبرامج التعليمية والأوقات التي ستحضر فيها، فقد تكون عاملاً إلى جانب الدراسة وبالتالي يساعدك المعهد على تنظيم وقتك دون أن تتضرر.
  • يحتوي على قاعات تضم أجهزة كومبيوتر وأماكن للاستراحة وأنترنت مفتوح دائماً، مكتبة شاملة يوجد فيها أهم المصادر والمراجع التعليمية.
  • وضع عضواً في الجمعية الدولية لدعم جودة تدريس اللغة وحصل على اعتماد المجلس الثقافي البريطاني.
  • متاح الاستفادة من الدورات الأون لاين بالنسبة إن لم تكن محباً للحضور الشخصي والدورات المجانية المقدمة للبعض.

مكان المعهد علي الخريطة

ليفربول، بريطانيا

التقديم على التأشيرة

تقـــدم إى بي للدراســة فـــي الخـــارج لطلابهـــا خدمة التقديم على التأشيرة وتساعدهم في تأمين كافة متطلبات التــأشــيــــرة سجل الآن..

حجز تذاكر الطيران

تساعدك إى بي للدراسة فـــي الخـــارج
في حجـــز تذكرة الطيـران من خلال أحد شركاؤنا بالسعر المناسب لكل طالب وذلك بعد إتمام إجراءات التأشيرة..

ســجـــل الآن..
وآستفــد مـن العروض الخاصــة بنــا..

سجل الآن

اسم المدينة: ليفربول، بريطانيا

عدد السكان: 906 ألف نسمة

حاول الالتحاق بأكبر عدد من الدورات المتوفرة خلال وجودك في ليفربول

الخبر السار أنه بإمكانك أن تسجل في الدورات المتاحة في المعهد بشكل إفرادي، أي تبدأ واحدة وعندما تنتهي تسجل في الثاني ويمكن أن تسجل بأكثر من واحدة في الوقت ذاته لتختصر الوقت في حال لم يكن لديك متسع كافٍ منه، وأما عن الضغط الذي ستجده فهو غير موجود لأن كل منها تتناول أفكار ومحاور مختلفة عن الأخرى، لذا ستجد نفسك تتنقل بينها بأريحية.

هل حياتك في ليفربول ستقتصر على الدراسة؟ لا بالتأكيد يوجد إجازات وعُطل لا تتردد في أن تستغلها في استكشاف كل جزء منها وتتعرف على معالمها ووجهاتها الترفيهية.

  • أقل ما يُقال حول مدينة ليفربول أنها بؤرة ثقافية لا يُستهان بها، فهي مركز جميع الفنون في العالم من تمثيل وموسيقى ورياضة.
  • السياحة فيها متأججة دائماً، تستضيف سنوياً ملايين الزوَّار من مختلف دول العالم مما سيجعلك في حالة دهشة مما ستراه من أعداد وافدة خاصةً في المواسم السياحية.
  • يوجد فيها تنوع ثقافي كبير ينعكس إيجاباً على حياتك وشخصيتك.
  • تملك نادي كرة قدم شهيرة لها صدى في كل مكان في العالم فإن كنت من هواة هذه اللعبة لا تتوانى عن حضور أحد العروض التي تُقام على أرضها وتتعرف على شخصياتك المفضلة بشكل فعلي.
  • أهم الوجهات السياحية فيها متحف العالم المؤسس في عام 1860 م ويحتوي في داخله على بعض القطع الأثرية النادرة التي تم العثور عليها في أجزاء متفرقة من الأرض.
  • تشتهر بالعجلة العملاقة التي اُفتتحت في عام 2010 م وبإمكانك رؤيتها من أي مكان توجد فيه داخل المدينة لأن ارتفاعها 60 متر.
ep study white
إي بي للدراسة بالخارج هي وكالة رائدة في مجال تقديم الخدمات والإستشارات التعليمية للطلاب تم إنشائها عام 2017 في مختلف التخصصات الدراسية وتعمل إي بي للدراسة بالخارج على توفير قبولات في اللغة البكالوريوس – الماجستير
مواعيد العمل

© جميع الحقوق محفوظة إي بي للدراسة بالخارج

CALL TO ACTION BOX
Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipisicing elit, sed do eiusmod tempor incididunt

Global Section

speakuplondon logo

معهد SPEAK UP LONDON​

معهد سبيك اب لندن يقدم لك دورات حصرية تنمي من شخصيتك، ستكون أقوى من اليوم بهذه اللغة التي لطالما شغلتك، الموضوع مختلف عن الحال الذي كنت عليه في بلدك الأم، فهنا لا صعوبة ولا حواجز، سيتم اختيار الكورسات المتناسبة لمستواك وكأنها مصممة خصيصاً لك.

speakuplondon logo

معهد SPEAK UP LONDON​

معهد سبيك اب لندن يقدم لك دورات حصرية تنمي من شخصيتك، ستكون أقوى من اليوم بهذه اللغة التي لطالما شغلتك، الموضوع مختلف عن الحال الذي كنت عليه في بلدك الأم، فهنا لا صعوبة ولا حواجز، سيتم اختيار الكورسات المتناسبة لمستواك وكأنها مصممة خصيصاً لك.