Scroll Top

معهد لانغويج إن أكشن برايتون – Language in action – أي بي للدراسة في الخارج

معهد لانغويج إن أكشن برايتون - Language in action – أي بي للدراسة في الخارج

تتيح لك مدينة برايتون دراسة الإنجليزية ضمن أشهر وأهم مؤسساتها الأكاديمية

دراسة اللغة الإنجليزية بصيغتها الأساسية التي وُلدت عليها من الأمور الضرورية في الوقت الحالي إن كنت تسعى لبلوغ درجة الكمال والتميز في الحياة التي تعيشها، وأن تحصل على مراكز وظيفية متقدمة، أو الدراسة في أهم جامعات العالم التي تعتمد عليها لغة رسمية.

عمل معهد Language in action على تأمين أهم الكورسات القادرة على إنشاء تغير واضح في مستوى الطالب في اللغة ويتم تقديمها على أيدي أهم المدرسين المختصين في العالم الذي ساهموا في تخرُّج عشرات الطلاب من مختلف الجنسيات.

أي بي للدراسة في الخارج يسرها أن تكون معك في كل مرحلة تواجدك في برايتون؛ لأننا ندرك صعوبة أن تتأقلم في البداية مع بيئة جديدة عليك، نساعدك في تخطي كل المشكلات التي تعترض طريقك ونتولى نيابة عنك القيام بالإجراءات الروتينية مثل استخراج القبول الدراسي وتأمين تأشيرة الإقامة الطلابية.

معهد لانغويج إن أكشن برايتون - Language in action – أي بي للدراسة في الخارج

دورات اللغة الإنجليزية:

معهد لانغويج إن اكشن بكل القائمين عليه من مدرسين وإداريين يسرهم أن تكون أحد أعضائه والمتعلمين فيه، كي تُسَّطر قصة نجاح جديدة بوساطته، ستكون مع أهم المناهج والمقررات المعتمدة عالمياً ولن تجد أي صعوبة في الفهم والاستيعاب وامتلاك كل مهارات القراءة والاستماع والمحادثة والكتابة، وستتخلص من اعتقاداتك السابقة باستحالة الإلمام بها أو التعامل بها نظراً لصعوبتها؛ فأنت لم يسبق لك أن درستها كما يجب.

الإنجليزية المهنية:

تساعدك هذه الدورة في الدخول لسوق العمل بأسهل مما تتخيل، ستتعرف على كل المصطلحات الشائعة والقوانين التي يتم العمل بها، وستحتاج للالتحاق بها سواء كنت مهندساً أم طبيباً أو مدرساً أم محامياً أم صاحب مهنة مثل الحدادة أو النجارة، بالنهاية لا يمكن أن تعمل بمفردك وستحتاج للانخراط مع المنافسين والعملاء. مستوى المناهج المقررة سهلة ولا تشكل أي عبء على الطالب.

الإنجليزية العامة:

تساعدك هذه الدورة بمعلوماتها المنتقاة بعناية على الاندماج في المجتمع البريطاني بأسرع مما تتخيل، سيكون بإمكانك أن تُنشئ الحوارات والأحاديث وتبني علاقات صداقة مع أشخاص من جنسيات مختلفة، ستفهم من خلالها العادات والتقاليد السائدة وتتعلم الأساليب الصحيحة للتعامل مع الآخرين من منطلق ثقافتهم وتفكيرهم. الدورة لا تنطوي على ما يوجد في المقررات فقط بل تتطرق لأبعد من ذلك بكثير، ستذهب في جولات لزيارة المسارح والمعارض وتحضر الأفلام الوثائقية وتحضر الندوات والمؤتمرات الثقافية التي تعزز من قوة النطق لديك وتوضح لك اللكنة المنتشرة.

دورة اختبار الآيلتس:

الحصول على تلك الشهادة يجب أن تكون من مطالبك الخاصة إن كنت من أصحاب الطموح العالي والرغبة في اختراق أي مجال تدخله لتحصل على موقع الصدارة. دراسة المقرر سهلة من خلالها ستتعرف على كل الأسئلة والمراحل التي ستمر بها خلال الاختبار، ستكون مستعداً على الصعيد النفسي والعلمي للحصول على درجات عالية، مدة الاختبار ساعتين و45 دقيقة، لا داعي للتوتر فكل شيء مدروس وموافق عليه من قبل المجلس الثقافي البريطاني.

اختبار الكامبردج

احصل دون تردد على شهادة الكامبردج العالمية واحصِّل درجات عالية لأنها ستبقى معك في كل مراحل حياتك، واعلم أن الدروة تعطيك معلومات مكثفة في جلسات قليلة دون أن تُثقل كاهلك، وستمر خلال الامتحان باختبار (القراءة – الاستماع – الكتابة – المحادثة) وفيما بعد سيكون بإمكانك أن تحصل على مراكز متقدمة في أي مجال تقرر المنافسة فيه.

Language in action

معهد Language in action

يوجد المعهد في منطقة أن هوف التابعة لمقاطعة ساسكس شرق بريطانية، منذ تأسس وحتى اليوم الحالي استطاع أن يبني الكثير من الإنجازات المهمة وساهم في نقل طلاب كُثر من مرحلة لأخرى.

  • تُطوَّر المناهج والمقررات في المعهد بشكل مستمر حتى تواكب التفكير الحديث للأجيال الجديدة.
  • يصنف من المعهد من المراكز التدريسية والأكاديمية التفاعلية التي يحب الطالب الاندماج معها، ستصله المعلومات بأقصر السبُل الممكنة.
  • الفصول واسعة، ستشعر فيها بالراحة وعدد الطلاب نموذجي، تحتوي على ألواح ذكية ومكبرات صوت.
  • يوجد قاعات انتظار وأخرى للدراسة في أوقات الفراغ.
  • يعتمد المعهد على الأنشطة الترفيهية والرياضية التي تُخرِّج الطالب من مرحلة التعليم الجامد لمرحلة التسلية لبعض الوقت والنشاطات البدنية التي تلقي بأثرها على الدماغ.
  • المناهج تشعر أنها مصممة بما يتناسب مع الطلاب الدوليين أصحاب الخبرة القليلة في اللغة الإنجليزية.
  • حصل على اعتماد المجلس البريطاني الثقافي.
  • عضو بالجمعية الدولية لدعم وتعزيز جودة تدريس اللغة الإنجليزية المعروفة باسم إنجكلش UK.
  • يمكنك الحصول على قبول بسرعة دون تحيز بفئة معينة دون أخرى، فالهدف الأساسي له أن ينشر العلم والثقافة في العالم.
  • يمكن أن تتلقى كل الكورسات عبر الأنترنت في حال لم ترغب في السفر والاستقرار في مكان جديد.
  • متاح الحصول على دورات مجانية في حال كنت من المتفوقين في بلدك.
  • الإقامة إما في السكن الطلابي القريب من المعهد أو في شقة منعزلة تحصل فيها على الخصوصية والاستقرار أكثر أو لدى إحدى العائلات المضيفة التي تمنحك تجربة فريدة من نوعها.
  • تكاليف الدراسة فيه ليست باهظة كما الحال في غيره من المؤسسات حول العالم.
  •  

مكان المعهد علي الخريطة

برايتون بريطانيا

التقديم على التأشيرة

تقـــدم إى بي للدراســة فـــي الخـــارج لطلابهـــا خدمة التقديم على التأشيرة وتساعدهم في تأمين كافة متطلبات التــأشــيــــرة سجل الآن..

حجز تذاكر الطيران

تساعدك إى بي للدراسة فـــي الخـــارج
في حجـــز تذكرة الطيـران من خلال أحد شركاؤنا بالسعر المناسب لكل طالب وذلك بعد إتمام إجراءات التأشيرة..

ســجـــل الآن..
وآستفــد مـن العروض الخاصــة بنــا..

سجل الآن

اسم المدينة: برايتون، بريطانيا

عدد السكان: 612 ألف نسمة

خوض تجربة أكاديمية في برايتون يعزز من مستوى قاموسك الثقافي والاجتماعي

فترة قصيرة هي التي ستشعر فيها بالغربة في برايتون وما بعد ذلك ستجد أنك أصبحت جزء لا يتجزأ من هذا المكان، ستحب البقاء لفترة طويلة وتبدأ العمل وتأسيس المستقبل الذي تأمل بالوصول إليه، سيكون لديك شبكة اجتماعية واسعة تبقى كل العمر وستنظم زيارات دورية لها بعد إنهاء مرحلة الدراسة.

لتتوسع مداركك أكثر لا تتردد عن القيام بجولات واسعة خارج برايتون، فما المانع من أن تزور المناطق الريفية وتتعرف على الطريقة التي يعيشون بها السكان وتُنشئ مقارنات بينها وبين طبيعة الحياة في مراكز المدن.

  • إحدى أهم المدن الاقتصادية في العالم، بنت خلال الفترة السابقة الكثير من الشهرة والمكانة بين الولايات الأخرى، تعززت قوة البنية التحتية وأصبحت إحدى المساهمات في نشر حياة الرفاهية والاستقرار.
  • ساحلية تتيح لك الحصول على جولات من الرفاهية والمتعة، يمكن أن تزور الشواطئ في أيام الفراغ.
  • زر المكتبات التي تحتوي على مئات الكتب القيمة واقتني الكتب المميزة وانقلها معك لبلدك.
  • ابحث عن فرصة عمل بتخصصك أثناء الدراسة، فما المانع من أن تحقق مصدر دخل إضافي ليساعدك في تكاليف العيش مع العلم أنها ليست مرتفعة كما الحال في المدن الأوروبية الأخرى.
  • خذ فكرة عن الفن المعماري الذي يتبلور في الصروح الضخمة التي تحيط بك من كل جانب.
  • استفد من خطوط المواصلات العامة التي تساعدك في التنقل من مكان لآخر بسهولة وبتكاليف معتدلة.
  • ستتعرف على عشرات الأشخاص القادمين من دول أخرى لتحقيق نفس الغاية التي أتيت من أجلها.
  • الانفتاح الذي تشهده برايتون لا يمس بثقافتك أو دينك، ولا تنس أن الدين السائد هو المسيحية وله الغلبة على الأديان الأخرى.
ep study white
إي بي للدراسة بالخارج هي وكالة رائدة في مجال تقديم الخدمات والإستشارات التعليمية للطلاب تم إنشائها عام 2017 في مختلف التخصصات الدراسية وتعمل إي بي للدراسة بالخارج على توفير قبولات في اللغة البكالوريوس – الماجستير
مواعيد العمل

© جميع الحقوق محفوظة إي بي للدراسة بالخارج

CALL TO ACTION BOX
Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipisicing elit, sed do eiusmod tempor incididunt

Global Section

speakuplondon logo

معهد SPEAK UP LONDON​

معهد سبيك اب لندن يقدم لك دورات حصرية تنمي من شخصيتك، ستكون أقوى من اليوم بهذه اللغة التي لطالما شغلتك، الموضوع مختلف عن الحال الذي كنت عليه في بلدك الأم، فهنا لا صعوبة ولا حواجز، سيتم اختيار الكورسات المتناسبة لمستواك وكأنها مصممة خصيصاً لك.

speakuplondon logo

معهد SPEAK UP LONDON​

معهد سبيك اب لندن يقدم لك دورات حصرية تنمي من شخصيتك، ستكون أقوى من اليوم بهذه اللغة التي لطالما شغلتك، الموضوع مختلف عن الحال الذي كنت عليه في بلدك الأم، فهنا لا صعوبة ولا حواجز، سيتم اختيار الكورسات المتناسبة لمستواك وكأنها مصممة خصيصاً لك.