Scroll Top

معهد كينج إيديوكيشن بورنموث – Kings Education – اي بي للدراسة في الخارج

معهد كينج إيديوكيشن بورنموث - Kings Education - اي بي للدراسة في الخارج

الدراسة في إحدى المؤسسات الأكاديمية في ولاية بورنموث البريطانية يُعطيك بعداً ثقافياً وحضارياً كبيرين.

تتقدم السنوات وتزداد الحاجة لتعلم والإلمام بكل ما يتعلق باللغة الإنجليزية وامتلاك القدرة على التحدث بها والقراءة والكتابة والاستماع الجيد دون أن تجد أي صعوبات في الأمر، ففي الدول الغير ناطقة بها يوجد عقد كثيرة اتجاهها واعتقادات بأنها شديدة الصعوبة ولا يمكن التأقلم معها.

معهد كينج إيديوكيشن يضع بين يديك عدد كبير من الكورسات التي يمكن أن تستغلها في تعزيز مستواك في اللغة وتحسين فرص تواجدك في المجتمعات الراقية وفي المراكز الوظيفية عالية الرُتب، وقد تم تخصيص عدد جيد من المدرسين القادرين على إيصال المعلومات والمناهج للطلاب بسهولة ومرونة.

اي بي للدراسة في الخارج تتواجد معك بكل الأوقات من أجل مساعدتك في اجتياز الصعوبات المرجح أن تواجهك كمغترب حديث السفر والتواجد في بيئة جديدة وسيتم العمل من قبل كوادرنا المختصة لإنهاء الإجراءات الروتينية.

معهد كينج إيديوكيشن بورنموث - Kings Education - اي بي للدراسة في الخارج

دورات اللغة الإنجليزية:

يتيح لك معهد Kings Education عدد من الدورات المهمة من أجل تغيير مستواك في اللغة حتى لو كان صفراً، لأن المناهج صُممت لتستوعب الجميع وتراعي اختلاف الثقافات والسياسية المتبعة في بلادهم بشأنها، لا داعي للقلق فالجلسات المكثفة تصنع فرقاً سريعاً وجميعها متبوعة بامتحان ليتبين للمسؤولين نسبة تطورك والشهادات التي يمنحها معترف عليها عالمياً.

الإنجليزية المهنية:

تكمن أهمية هذه الدورة في أنها تساعدك على دخول مجال العمل بسرعة أكثر مما تتصور وسيكون بإمكانك المنافسة على المراكز الأولى في مجالك بشكل طبيعي بغض النظر عن القطاع الذي تعمل به، فهنا للفرق بين مواطن وأجنبي ما زالت المهارة موجودة، لذا سجل بها دون تردد من أجل انطلاقة صحيحة في سبيل تكوين المستقبل.

دورة اللغة الإنجليزية العامة

يُستعرض أمامك في تلك الدورة الكثير من المعلومات التي تتعلق باللغة وتاريخها والتحولات التي مرت بها، ولن تقتصر دراستك على المناهج النظرية بل تتعدى ذلك وتصل للرحلات وزيارة المسارح والمعارض والسينما ومشاهدة الأماكن التاريخية والحصول على معلومات ذات صلة بها بالإنجليزية مما يحتم عليك التعامل بها والتقصي حولها ودراستها بشكل جدي. المواد ليست صعبة والاختبار الأخير بسيط يمكن اجتيازه بدرجات عالية، والشهادة التي ستنالها يمكن الاستفادة منها في كل دول العالم.

دورة امتحان الآيلتس:

المقرر المعتمد لإجراء اختبار الآيلتس لا يتحيز لأي طرف أو ثقافة بل متوافق مع كل الأفراد حتى لو كانوا مختلفي الهوية، وموافق عليه من قبل المجلس الثقافي البريطاني، أثناء الامتحان ستمر بأربعة مراحل والمدة المطلوبة ساعتين و45 دقيقة، لا داعي للقلق والشعور بالخوف لأنك سابقاً ستكون مجهزاً نفسياً وعلمياً.

اختبار الكامبردج

الحصول على شهادة الكامبردج ضرورة من ضرورات الحياة في ظل كل التطورات التي يشهدها العالم والازدياد في حجم متطلباته، ولكن احذر من الدخول للامتحان دون أن تكون مهيئاً فالرسوب يسبب لك إحباطاً والإعادة ليست قراراً سهلاً، لذا سجل في تلك الدورة من أجل أن تكون كل الأمور واضحة وتتعرف على الأسئلة التي تأتي خلاله، وهو سهل وموضوعي وينصح بالسعي للحصول على علامات عالية فيه لتساعدك أكثر في التنقلات بين الطبقات الاجتماعية الموجودة في مجتمعك.

كينجز إيديوكيشن 1

معهد Kings Education

تأسس معهد كينج إيديوكشن في عام 1957 م على يد فريدريك كينج بعد الحرب العالمية الثانية مباشرةً وله اليوم عدة أفرع في كل أنحاء المملكة ولكن الفرع الأول كان في بورنموث والهدف الأساسي من إنشائه نشر العلم بشكل موسع بعد موجات الدمار التي شهدها العالم ومساعدة الأجانب في اكتساب معارف جديدة.

  • حصل المعهد على شهرة واسعة منذ تأسيسه بسبب إنجازاته التي لا تُعد ولا تُحصى وعدد الطلاب الكبير الذي تخرج منه وبدأوا مشوار حياتهم بشكل صحيح.
  • دوره كبير في نشر الوعي بين الناس ولا سيما بين الجيل الحديث الراغب في الاستمرار في التطور والنمو وتحقيق ذواتهم.
  • طوِّر أكثر من مرة خلال العقود الخمسة الماضية بما يتناسب مع العقلية الجديدة التي ينشأ عليها الجيل الجديد، فالمناهج ليست مملة وجامدة بل خرجت لمسار التفاعلية والأنشطة الذكية.
  • حاز على جائزة بريطانيا للأعمال وعدد من الجوائز الأخرى التي كانت حافزاً للإداريين والمدرسين للاستمرار في التقدم ومنافسة أهم المؤسسات الأكاديمية.
  • جميع القائمين عليه يساعدون الطلاب في اجتياز المصاعب التي تواجههم والأزمات النفسية في المرحلة الأولى بعد قدومهم.
  • الموقع الجغرافي له قمة في التميز نظراً للحيوية التي يتمتع بها، ويوجد ضمن مبنى مجهز بكل ما يحتاجه الطلبة، غرف انتظار، قاعات للدراسة، مرافق ترفيهية وأنشطة رياضية وأنترنت مفتوح على مدار الوقت.
  • يوجد فيه مكتبة تضم كُتب من تصنيفات مختلفة ومناسبة لتُنشئ من خلالها أبحاث ودراسات عديدة في مجالك.
  • الإجراءات الروتينية يسيرة في معهد Kings Education ويمكن أن تسأل الطلاب الذين سبقوك عن تجربتهم المرنة.
  • التكاليف والرسوم منطقية وأقل بمراحل من التي ستضطر لدفعها في مؤسسات أخرى في داخل وخارج بريطانيا.
  • متاح خيارات سكن طلابي أو خاص على مسافة قريبة من المعهد، يمكن أن تقطعها سيراً على الأقدام، فانظر فيما تحبه وتفضله.

مكان المعهد علي الخريطة

بورنموث، بريطانيا

التقديم على التأشيرة

تقـــدم إى بي للدراســة فـــي الخـــارج لطلابهـــا خدمة التقديم على التأشيرة وتساعدهم في تأمين كافة متطلبات التــأشــيــــرة سجل الآن..

حجز تذاكر الطيران

تساعدك إى بي للدراسة فـــي الخـــارج
في حجـــز تذكرة الطيـران من خلال أحد شركاؤنا بالسعر المناسب لكل طالب وذلك بعد إتمام إجراءات التأشيرة..

ســجـــل الآن..
وآستفــد مـن العروض الخاصــة بنــا..

سجل الآن

اسم المدينة:: بورنموث، بريطانيا

عدد السكان: 510 آلاف نسمة

خوض تجربة الإقامة في بورنموث من أجل الدراسة تعود عليك بالكثير من الأوجه الإيجابية أهمها كسر حاجز الخوف من العيش بمفردك في مكان جديد عليك

الفائدة الأولى التي ستجنيها من الإقامة في تلك الولاية هي إمكانية الحصول على الكثير من الصداقات من أشخاص مختلفي الجنسيات ومن مواطني المملكة البريطانية، وهذا يؤدي بشكل تلقائي لتوسيع مداركك واتساع رقعتك الثقافية وقدرتك على الاندماج في أي مجتمع أجنبي تُزَّج به.

  • تقع المدينة في مقاطعة دورست في بريطانية وهي من المدن الساحلية الجميلة التي ستحظى بها على فترات سياحية جميلة لا سيما في الأيام الدافئة من فصل الصيف والربيع وحتى في الشتاء لا تشهد كما غيرها ضباباً وبرودة قارسة.
  • حسب إحدى الإحصائيات التي بُنيت حولها فإن سكانها من أكثر الناس السعداء في العالم نظراً لتوفر كل ما يشاؤون من مقومات الحياة.
  • يمكن أن تمارس فيها الكثير من الأنشطة الرياضية الجميلة مثل ركوب الأمواج.
  • تستضيف بشكل سنوي ملايين السياح من مختلف دول العالم.
  • شهدت في السنوات الأخيرة انتفاضة صارخة في البنية التحتية والأبنية وتم تحديث الكثير من مرافقها الخدمية حتى تبقى مواكبة لأهم المدن العالمية.
  • تنتمي المدينة لعام 1810 م عندما كانت ملاذاً آمناً للصيادين وأصحاب المهن البحرية ولليوم حركة الصيد نشطة بها.
  • صُنفت على أنها مركزاً إقليمياً للأعمال، ففيها تنتشر الكثير من المؤسسات التجارية التي دفعت بعجلة اقتصادها للأمام بشكل كبير.
  • حركة العمل فيها في وتيرة عالية أي أن بعد الانتهاء من دراستك من السهل أن تجد فرص عمل مميزة تحقق لك ذاتك.
  • أوقات الفراغ والعطل اجعلها تعج بالرفاهية والأنشطة الحماسية التي تعوضك العمل الصاخب خلال أيام الأسبوع.
  • زر المنتزهات والحدائق واستمتع بوقت مليء بالهدوء والاستجمام.
  •  
ep study white
إي بي للدراسة بالخارج هي وكالة رائدة في مجال تقديم الخدمات والإستشارات التعليمية للطلاب تم إنشائها عام 2017 في مختلف التخصصات الدراسية وتعمل إي بي للدراسة بالخارج على توفير قبولات في اللغة البكالوريوس – الماجستير
مواعيد العمل

© جميع الحقوق محفوظة إي بي للدراسة بالخارج

CALL TO ACTION BOX
Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipisicing elit, sed do eiusmod tempor incididunt

Global Section

speakuplondon logo

معهد SPEAK UP LONDON​

معهد سبيك اب لندن يقدم لك دورات حصرية تنمي من شخصيتك، ستكون أقوى من اليوم بهذه اللغة التي لطالما شغلتك، الموضوع مختلف عن الحال الذي كنت عليه في بلدك الأم، فهنا لا صعوبة ولا حواجز، سيتم اختيار الكورسات المتناسبة لمستواك وكأنها مصممة خصيصاً لك.

speakuplondon logo

معهد SPEAK UP LONDON​

معهد سبيك اب لندن يقدم لك دورات حصرية تنمي من شخصيتك، ستكون أقوى من اليوم بهذه اللغة التي لطالما شغلتك، الموضوع مختلف عن الحال الذي كنت عليه في بلدك الأم، فهنا لا صعوبة ولا حواجز، سيتم اختيار الكورسات المتناسبة لمستواك وكأنها مصممة خصيصاً لك.