Scroll Top

معهد ستافورد هاوس – Stafford House -لندن - بريطانيا

بالإضافة إلى التميز الأكاديمي، يقدم ستافورد هاوس لندن الإقامة مع عائلة وإقامة سكنية بالإضافة إلى برنامج اجتماعي كامل!

 

تقدم ستافورد هاوس في لندن دورات اللغة الإنجليزية للأغراض العامة والأكاديمية والمهنية بالإضافة إلى مجموعة من خيارات اللغة الإنجليزية والأنشطة للمتعلمين الصغار.

فسواء كنت تتطلع إلى تعلم اللغة الإنجليزية العامة، أو التحضير لامتحان الأيلتس أو كامبريدج، أو تحسين مهاراتك في العمل أو حتى التدريب لتصبح مدرسًا، فإن ستافورد هاوس لديها دورة تناسبك! مع وعدنا “احجز بثقة”، يمكنك الاطمئنان إلى أن سلامتك وراحتك هي أولويتنا القصوى.

ستافورد هاوس لندن هي مدرسة راسخة للغة الإنجليزية تقدم دورات تشمل اللغة الإنجليزية العامة؛ وبرنامج شهادات Stafford House الاحترافية الرائد حيث يمكنك تجربة العمل على المهام التي تركز على المشروع كجزء من فريق دولي من الطلاب والحصول على شهادة.

 

معهد ستافورد هاوس - لندن - بريطانيا

اللغة الإنجليزية العامة

نحن نقدم مجموعة مثيرة من دورات اللغة الإنجليزية العامة لجميع المستويات، من المبتدئين إلى الكفاءة، وتناسب الميزانيات المختلفة. كما نقدم أيضًا جداول زمنية تمنحك المرونة لاختيار الدورة التي تناسب احتياجاتك. فصلنا الأساسي هو فصل مهارات متكامل ويغطي القراءة والكتابة والتحدث والاستماع والقواعد والمفردات. تحدد المستويات ما يمكنك القيام به ويعتقد ستافورد هاوس أن اللغة مخصصة للتواصل. لذا يتم تعيين المنهج الدراسي لكل مستوى إلى مستويات CEFR A1-C2 .

الإنجليزية المهنية

استخدمت هذه الدورة لتطوير مهاراتك في اللغة الإنجليزية وثقتك في مجموعة متنوعة من سياقات الأعمال مثل العروض التقديمية والاجتماعات والمفاوضات. مجمعة بين المهارات العملية واللغة المصممة الخاصة بالأعمال الفنية والمصممة خصيصًا للشركة حتى البداية من التأثير الصحيح مع عملائك وزملائك في المستقبل. تعتمد هذة الدورة على المفردات والمهارات؛ سوف تتعلم لغة خاصة بالأعمال وستتدرب عليها بالإضافة إلى كتابة رسائل البريد الإلكتروني والسيرة الذاتية أو السيرة الذاتية الخاصة بالعمل. حيث يعمل الطلاب طوال الوقت من أجل: عقد الاجتماع للمناقشة والتخطيط للمقترحات المقترحة وإدارة الجهود في مكان العمل وكتابة رسائل البريد الإلكتروني والاقتراحات والتوصيات ومراجعات الأداء

مجموعات الكبار

ستافورد هاوس متخصص في تقديم خدمات جماعية مخصصة. يمكننا تكييف حزمة محددة لاحتياجاتك. مثالية لمجموعات الطلاب الذين يرغبون في تحسين مهاراتهم اللغوية في مجال معين من الاهتمام. حيث قمنا بتنظيم دورات لمجموعة واسعة من الطلاب، بما في ذلك المعلمين والمتخصصين في صناعة السياحة والجنود وطلاب الزراعة ومجموعات الطلاب الذين يبحثون عن دورة ذات أهمية ثقافية. يمكن أيضًا لمجموعات المدارس الثانوية ومجموعات الطلاب الذين يستعدون للامتحانات أن يطلبوا برنامجًا يركز على إعداد أو مراجعة مجالات اهتمام معينة.

التحضير لامتحان الايلتس IELTS

تم تصميم دورات الإعداد لامتحان IELTS الخاصة بنا لتحصل على مستوى IELTS الذي تحتاجه بحلول التاريخ الذي تحتاجه فيه.يُعد الإعداد لامتحان IELTS في ستافورد هاوس مثاليًا للطلاب الذين يحتاجون إلى مستوى محدد في اختبار IELTS للالتحاق بالجامعة، وهو متاح في جميع مدارس ستافورد هاوس.

التحضير لامتحان كامبريدج Cambridge

تغطي دورات الإعداد لامتحان ستافورد هاوس كامبريدج للغة الإنجليزية مجالات امتحانك بالتفصيل لضمان تحقيق النجاح. تم تصميم الفصول لتعليمك المهارات واللغة الإنجليزية المطلوبة، من خلال دراسة أوراق الاختبار السابقة وتقنيات الاختبار. يعد كل من ستافورد هاوس كانتربري ولندن من مراكز الاختبار المعتمدة لامتحانات كامبريدج. وهذا يعني أنه يمكنك حجز امتحاناتك وإجراءها في نفس المكان الذي ستتلقى فيه دروسك، وهو ما من شأنه أن يقلل من قلق الامتحان ويساعدك على الأداء بشكل أفضل في اليوم. اختبارات كامبريدج للغة الإنجليزية معترف بها من قبل المدارس والجامعات وأصحاب العمل في جميع أنحاء العالم، ولا تنتهي صلاحيتها وهناك ثلاثة للاختيار من بينها: الشهادة الأولى في اللغة الإنجليزية (FCE)، والشهادة المتقدمة (CAE)، والكفاءة (CPE).

الإنجليزية الفردية

يمكن تخصيص خيارات اللغة الإنجليزية الفردية الخاصة بنا بالكامل وفقًا لاحتياجاتك وأهدافك. يعد هذا الخيار مفيدًا بشكل خاص للطلاب الذين لديهم احتياجات خاصة جدًا أو للطلاب الذين يرغبون في التعلم بشكل مكثف للغاية. هذة الدورة مثالية للطلاب الذين يرغبون في اتخاذ الطريق المتميز لتحقيق النجاح في اللغة الإنجليزية من خلال التعليم الفردي المخصص الذي يلبي احتياجاتك الشخصية.

logos in png

معهد ستافورد هاوس – Stafford House - بريطانيا

يتلقى الطلبة تعليماً متميزاً يتماشى مع الأهداف الأكاديمية والإدارية لمعهد "ستافورد هاوس". كما حصل المعهد على جائزة أفضل معهد مستقل من جمعية المعاهد المستقلة لعامي 2012 و2014.

تأسس معهد ستافورد هاوس – لندن  Stafford House في عام 1952م، وهي مؤسسة تعليمية دولية مستقلة مملوكة لمجموعة (CATS Colleges).

تأسست على يد “هاري ألسوب” Harry Allsopp، وهو عضو في جمعية “المعاهد المستقلة” independent schools association التي تضم في عضويتها 528 معهداً، حيث تقوم بدورها بتقديم الدعم المهني والأكاديمي لأعضائها.

لدى المعهد فريق من المعلمين المهرة، ولديهم خبرة دولية في تدريس دورة اللغة الإنجليزية.

يوفر المعهد دورات تعليم اللغة الانجليزية والتي تتنوع ما بين دورة اللغة الانجليزية العامة، ودورة الإعداد للامتحانات الدولية، ودورات لغة انجليزية للأعمال، ودورة انجليزي للمبتدئين، ودورات انجليزي لأخرى متنوعة.

يمكنك اختيار افضل دورة لتعلم اللغة الانجليزية من بين الدورات التي يُقدمها معهد ستافورد هاوس بالتعاون مع إي بي للدراسة في الخارج

أهم الخدمات

استراحة الطلاب – صالة تكنولوجيا المعلومات – واى فاى مجانى – مكتبة – ألواح الكتابة التفاعلية – غرفة الدراسة الذاتية

مكان المعهد علي الخريطة

بلومزبري-بورو كامدن,لندن

التقديم على التأشيرة

تقـــدم إى بي للدراســة فـــي الخـــارج لطلابهـــا خدمة التقديم على التأشيرة وتساعدهم في تأمين كافة متطلبات التــأشــيــــرة سجل الآن..

حجز تذاكر الطيران

تساعدك إى بي للدراسة فـــي الخـــارج
في حجـــز تذكرة الطيـران من خلال أحد شركاؤنا بالسعر المناسب لكل طالب وذلك بعد إتمام إجراءات التأشيرة..

ســجـــل الآن..
وآستفــد مـن العروض الخاصــة بنــا..

سجل الآن

اسم المدينة | بلومزبري-بورو كامدن| لندن | بريطانيا

عدد السكان: 270.000 نسمة

بدأ المعهد نشاطه في أول فرع له بمدينة "لندن" البريطانية، ثم توسع في تقديم خدماته الأكاديمية في أكثر من 6 معاهد منتشرة في بريطانيا، وكندا.

يتميز  معهد ستافورد هاوس لندن بوجوده بالقرب من جميع خطوط المواصلات التي قد تحتاجها إلى بقية أنحاء العاصمة.

حيث يقع فرع معهد ستافورد هاوس هذا في قلب منطقة بلومزبري ” Bloomsbury بوسط لندن، في مبنى تاريخي يجمع بين العراقة المتأصلة في المباني الأثرية، والحداثة في الأنظمة والأساليب التعليمية التنافسية والمدعومة بأحدث التقنيات المستخدمة في التدريس. تقع بين بعض أفضل الجامعات في العالم، وسوف تجد كل الإلهام الأكاديمي الذي تحتاجه لتعلم اللغة الإنجليزية في لندن.

ep study white

إي بي للدراسة بالخارج هي وكالة رائدة في مجال تقديم الخدمات والإستشارات التعليمية للطلاب تم إنشائها عام 2017 في مختلف التخصصات الدراسية وتعمل إي بي للدراسة بالخارج على توفير قبولات في اللغة البكالوريوس – الماجستير

مواعيد العمل

© جميع الحقوق محفوظة إي بي للدراسة بالخارج