Scroll Top

معهد ذي انجلش ستديو لندن- The English Studio

معهد ذي انجلش ستديو لندن- The English Studio

سافر للندن وابدأ مشوارك في تعلم اللغة الإنجليزية كما يجب، بصيغتها التي وُلدت عليها.

مجبرٌ أن تكون اللغة الإنجليزية جزء لا يتجزأ من شخصيتك في الوقت الحالي، يجب أن تكون حاضرة في مجال عملك وسفرك ودراستك وبناء علاقاتك الاجتماعية، فإن امتلكت مهارة التحدث بها تكون عبرت عن مستواك الثقافي الرفيع وسيكون حضورك استثنائياً، طريقة محاورتك للأمور مختلفة، باختصار ستكون اطلعت على ثقافة كاملة غير التي عشت وتربيت عليها، فالمقصود بتعلم اللغة ليس فقط منحك القواعد المتبعة في النطق والكلام فيخللها معلومات وافرة عن المملكة البريطانية التي نشأت بها.

يتيح معهد The English Studio عدد من المدرسين أصحاب المهارات العالية في إيصال المعلومة للطالب بأقصر وقت وطريق وجهد ممكن، لن تشعر بالرهبة أو بأب صعوبة.

أي بي للدراسة في الخارج تحرص على أن تخفف عنك وطأة الشعور بالغربة في مكان جديد عليك، تعطيك الملاحظات التي تساعدك على عدم الوقوع في أي مشكلة وحتى تصل لهدفك الذي قطعت كل تلك المسافات من أجل الوصول إليه.

معهد ذي انجلش ستديو لندن- THE ENGLISH STUDIO​

دورة الإنجليزية العامة

تجمع هذه الدورة بين الترفيه والتعليم، فإلى جانب المقررات ستجد بيئة ترفيهية وأنشطة لا محصورة، ستخرج في رحلات ترفيهية تزور المعارض والمسارح وتحضر الأفلام الوثائقية وتذهب للأماكن التاريخية والمعالم المشهورة التي سمعت عنها كثيرة، ستتعرف على المكتبات الضخمة وتشتري الكتب الرائعة، ستنمو بذرة اللغة بداخلك وتصبح بنفسك أكثر ثقة.

الدورة الإنجليزية المهنية

بغض النظر عن المهنة التي تعمل بها إن كانت لندن وجهتك للإقامة والعمل، سجل في هذه الدورة وتعرف على القوانين السائدة والقواعد التي يجب أن تلتزم بها حتى لا تكون مخالفاً، تساعدك بشدة في تحقيق ذاتك وبناء سمعة وشهرة في الوسط الموجود فيه، وغالباً ستفضل البقاء في هذه المدينة لفترة طويلة.

اللغة في المدينة

طبيعي أول دور تتلقاها هي التي تتعلق بأحوال الناس بلندن، فكيف يعيشون، ما العادات والتقاليد التي يتبعونها؟ كيف يتحدثون وما الأنشطة الترفيهية التي يقومون بها في أيام العطل؟ هل اللكنة السائدة في مركز الولاية ذاته المتبع في الأرياف؟ ستصبح جاهزاً بعدها لبدء حياتك التي قد تمتد لشهور ربما.

دورة التحضير لفحص الآيلتس

بالتأكيد حلمت يوماً ما بامتلاك شهادة تُفصح عن مستواك في اللغة الإنجليزية، تتقدم بها لأي جهة تنوي التعامل معها وتحصل على عناية خاصة بفضلها. شهادة الآيلتس لا سيما إن كنت من أصحاب الدرجات العالية تفتح لك آفاق المستقبل دون مبالغة، الدورة مكثفة ووافية تؤهلك لخوص فحص الاستماع، المحادثة، الكتابة، القراءة وسيستمر ساعتين و45 دقيقة، نموذجي ومعتمد من قِبل المجلس الثقافي البريطاني.

اختبار الكامبردج

يتقاطع هذا الامتحان مع الآيلتس ولكن صلاحياته أكبر، بحصولك على شهادة فيه يعني إقرارك بمستواك اللغوي الممتاز الذي يجعلك تحصل على أفضل فرص العمل في أي مكان في العالم منافساً بقية المتقدمين وستدخل أهم الجامعات الدولية وربما تحصل على منح مجانية.

معهد ذي انجلش ستديو لندن- THE ENGLISH STUDIO​

معهد ذي انجلش ستديو لندن- THE ENGLISH STUDIO​

ذي انجلش لندن يقدم لك كل الدورات التي من شأنها أن ترتقي بمستواك الفكري والعلمي، ستجد اللغة التي لطالما خفت من الجرأة على خوض تفاصيلها سهلة بين يديك وخلال فترة وجيزة ستتعلم كيفية النطق بها والتحدث وستكوّن علاقات جيدة مع البريطانيين أنفسهم، أما المقررات المعتمدة تناسب كل التصنيفات الطلابية دون رمي ثقلاً على كاهلهم العقلي.

    • تأسس المعهد عام 1997 م أي منذ ما يقارب 25 سنة، وهدف إلى منح الطلاب الدوليين فرصة للتعمق في اللغة الإنجليزية في نادرة فريدة من نوعها لا توجد في بلدك الأم.
    • استقبل على مداره 60 ألف طالباً من مختلف أنحاء العالم.
    • حائز على اعتماداً من مجلس الثقافي البريطاني.
    • عضواً في جمعية اللغة الإنكليزية.
    • خيارات الإقامة اثنين، مشترك مع طلاب آخرين يفتقر للخصوصية التامة والثاني منفرد لا توجد فيه أي مضايقات ولكن تكلفته أعلى نوعاً ما.
    • ستتلقى مساعدة من قِبل إدارة المعهد بكل المجالات النفسية والعلمية وحتى المشكلات التي قد تصادفك في الحياة الاجتماعية، ستُسدى لك ملاحظات مهمة تفيدك طوال حياتك.
    • تخرج على أيدي المدرسين آلاف الطلاب واستطاعوا بناء حياتهم المستقلة بعد ذلك.
    • حُدِّثت المناهج أكثر من مرة خلال الفترة السابقة حتى تتطابق مع القدرة الاستيعابية للجيل الجديد.
    • ستكون موجوداً مع مجموعة من الطلاب المتشابهين معك، فمن غير المنطقي مكانك بين طلاباً مستواهم أكبر منك فلن تملك حينها القدرة على مجاراتهم.
    • متوسط أعمار الطلاب 25 سنة.
    • يمكن الوصول له بسهولة فهو موجوداً في وسط لندن يعني أن هناك عشرات وسائل النقل العام تؤدي إليه، وعلى الرغم من كل الازدحام المروري إلا أنها تمتاز بسرعة فائقة.

     

    أهم الخدمات:

    مكتبة، أنشطة اجتماعية، مساحات للترفيه، إنترنت مجاني ولاسلكي، مصاعد، مراسي متحركة لذوي الاحتياجات الخاصة، غرف للانتظار، قاعات للدراسة، كافيتريا، جلسات خارجية.

مكان المعهد علي الخريطة

لندن, بريطانيا

التقديم على التأشيرة

تقـــدم إى بي للدراســة فـــي الخـــارج لطلابهـــا خدمة التقديم على التأشيرة وتساعدهم في تأمين كافة متطلبات التــأشــيــــرة سجل الآن..

حجز تذاكر الطيران

تساعدك إى بي للدراسة فـــي الخـــارج
في حجـــز تذكرة الطيـران من خلال أحد شركاؤنا بالسعر المناسب لكل طالب وذلك بعد إتمام إجراءات التأشيرة..

ســجـــل الآن..
وآستفــد مـن العروض الخاصــة بنــا..

سجل الآن

اسم المدينة | لندن | بريطانيا

عدد السكان: 8.4 مليون نسمة

اخترق جموع الطلاب واحجز مكانك ضمن معهد The English Studio في لندن وعش تجربة دراسية لن تتكرر

  • هل تعلم لمَ أنت مجبوراً أن تدرس في لندن وتتجاوز عن كل مخاوفك؟ ببساطة؛ لأن الحياة العملية تفرض سطوتها على السكان وأبناء المجتمع، لن تجد نفسك بمفردك تعكف على عملك ومقرراتك فالجميع مثلك، ستحب فكرة تطوير ذاتك بهذه السرعة، والأهم لن تشعر بنفسك غريباً عن المكان بعد مضي فترة قصيرة فقط، وستكبر دائرتك الاجتماعية بشكل أسرع مما تخيل وتتعرف على أشخاص من جنسيات وثقافات متنوعة.

  • فرصة ذهبية أن تتواجد في العاصمة الاقتصادية والثقافية والسياسية للمملكة المتحدة، فالتطور يغلب على كل مجالات الحياة مما يجعلك متفرغاً للدراسة بجد دون الانشغال بترهات الحياة.
  • البنية التحتية شديدة التطور شهدت في الفترة السابقة ثورة تحديثية نقلت المدينة لمرحلة مختلفة تفوقت من خلالها على كل عواصم دول القارة الأوروبية.
  • أظهر رأيك بحرية في كل المجالات دون قيود أو خوف وشارك في الفعاليات العامة واترك بصمة في نفوس المواطنين، عرِّف عن ثقافة بلدك كما تعرفت على ثقافتهم حتى تحقق المعادلة الصحيحة للتبادل الثقافي.
  • استغل أيام الإجازات والعطل في زيارة الأماكن المشهورة، تعرف على تاريخها وتفاصيلها وتاريخ نشأتها.
  • اسأل عن كل ما يشغل تفكيرك الأشخاص المحيطين بك.
  • اختر إحدى الحدائق والمنتزهات العامة لتحصل على دقائق من الاسترخاء في وسط هدوء وسكون يحيط بك من كل جانب.
  • زر أول حديقة حيوان في العالم وتعرف على أنواع مختلفة وفريدة.
  • اقتني ما تشاء من الكتب واحتفظ بها في مكتبتك الخاصة وخذها معك لبلدك في النهاية، لتكون تذكاراً ومرجعاً ثقافياً في الوقت ذاته.
  • قارن بين المناسبات السنوية التي تحدث في بلدك والتي تحدث في لندن.
  • دفع الفواتير وإتمام المعاملات الرسمية يمكن أن تتم بشكل إلكتروني سهل.
  •  
ep study white
إي بي للدراسة بالخارج هي وكالة رائدة في مجال تقديم الخدمات والإستشارات التعليمية للطلاب تم إنشائها عام 2017 في مختلف التخصصات الدراسية وتعمل إي بي للدراسة بالخارج على توفير قبولات في اللغة البكالوريوس – الماجستير
مواعيد العمل

© جميع الحقوق محفوظة إي بي للدراسة بالخارج