Scroll Top

معهد بورنموث لتعلم اللغة الإنجليزية – The Bournemouth School of English – اي بي للدراسة في الخارج

معهد بورنموث للغة الإنجليزية - The Bournemouth School of English - اي بي للدراسة في الخارج

بورنموث تقدم لك تجربة دراسية مختلفة وجديدة تكون مسؤولة عن تنمية شخصيتك بالشكل القويم

الدخول في عمق اللغة الإنجليزية والاطلاع على خفاياها وأسرارها أحد أساسيات العصر الحالي إن كنت من الأشخاص الطموحين الساعين لتكوين ذواتهم بالشكل السليم في الحياة، فهذا المعهد قادر على تغيير مستواهم بشكل جذري، من مرحلة الصفر إلى الاحتراف وبأقصر الفترات الزمنية الممكنة.

يحتوي معهد بورنموث للغة الإنجليزية على عدد واسع من المدرسين المتعاونين مع كل مستويات الطلبة، مع وجود مناهج مرنة يمكن التعاطي معها بسهولة وشغف دون الشعور بها عبئاً كما السابق.

اي بي للدراسة في الخارج تسعى بكل جهودها الحثيثة من أجل تقديم المساعدة للطلاب في حل مشاكلهم والمعوقات التي تواجههم في هذه الفترة الجديدة والتجربة الأولى من نوعها بالنسبة لهم، ابتداءً من خدمة الاستقبال بالمطار وانتهاءً بالحصول على القبول الدراسي.

معهد بورنموث للغة الإنجليزية - The Bournemouth School of English - اي بي للدراسة في الخارج

دورات اللغة الإنجليزية:

هذه الأكاديمية أُنشئت بغرض مساواة الطلاب الغير ناطقين بالإنجليزية بمن يقيمون في الدول التي ولدت اللغة فيها، لأن الأمر لم يعد اختيارياً في ظل الاعتماد عليها عنصراً أساسياً كلغة حوار وتواصل مع المجتمعات الأجنبية والغربية، وعدم امتلاك مهارات النطق فيها والاستماع والكتابة والقراءة يجعلك متأخراً عن ركب الحضارة والتقدم وبناء المستقبل بشكله الصحيح.

الإنجليزية المهنية:

سجل في تلك الدورة على الفور إن كنت ترغب في بدء مشوار مهني مكلل بالنجاح في تلك المدينة بعد إنهاء مرحلة الدراسة أو إن أغراك الواقع الاقتصادي المتطور الذي تشهده وأحببت أن تبني مستقبلاً مثالياً، فالمناهج بسيطة ويمكن الإلمام بها بصورة أسرع مما تتخيل وستتعلم خلالها قوانين العمل السائدة في المملكة بشكل عام وفي تلك المدينة بشكل خاص وتتعرف على المصطلحات التي تسود سوق العمل والتي لا تُستخدم عادةً في الحياة اليومية.

دورة الإنجليزية العامة:

تتطرق تلك الدورة لما هو أبعد من المقررات والمناهج النظرية وتخترق حواجز التعليم العملي، ستذهب في رحلات محلية للتعرف على المعارض التي تُقام والأنشطة السنوية والتفاعلية وتحضر المهرجانات وسينما ومسرح وستختلط مع أفرد المجتمع البريطاني بشكل واقعي وفعلي وتطلع عن قرب على آلية تفكيرهم ومدى مرونتهم في التعامل مع الآخرين وتقبلهم للأجانب. المناهج سهلة ولا تشكل عبئاً عليك، ستستمتع بالأجواء الحماسية والترفيهية التي ستُزج بها وستجد نفسك تلقائياً تملك مفاتيح اللغة ولديك القدرة على التعامل بها.

اختبار الآيلتس:

تلك الدورة تتكفل باطلاعك على كل ما يرتبط بالاختبار القادم، فالايلتس مهمة بالنسبة لك إن طموحاً ترغب في حجز مكانك في أماكن جيدة تضمن لك بداية صحيحة خالية قدر الإمكان من الصعوبات، ويعمل القائمين على المناهج على تبسيط الأفكار والمعلومات وإيصالها للطالب بأقصر الطرق مراعين المستويات المختلفة التي تصادفهم.

اختبار الكامبردج

منذ زمن طويل ولليوم امتحان الكامبردج حاز على مكانة جيدة في الأوساط المجتمعية وبات يُطلب في كل مركز وظيفي تنوي التقدم له أو جامعة تنوي التسجيل فيها، لذا التسجيل في تلك الدورة لم يعد اختياراً بقدر ما هو واجب لتكون مستعداً على الصعيد النفسي والعلمي؛ لتجيب عن كل الأسئلة في الساعتين وال45 دقيقة الوقت المخصص للتقديم، ولا داعي للتخوف من صعوبتها فهي منطقية وموضوعية وخاضعة للرقابة وموافق عليها من قِبل المجلس الثقافي البريطاني.

بورنموث للغة الإنجليزية

معهد The Bournemouth School of English

يتميز المعهد بموقعه الاستراتيجي في وسط بورنموث البريطانية أي أن أميال فقط ما تبعدك عن الوصول لأهم المراكز الخدمية والترفيهية لتأمين كل متطلباتك واحتياجاتك، ويمكن الوصول له من خلال وسائل النقل العام.

  • الفصول واسعة المساحة وتحتوي على عدد طلاب نموذجي لا يزيد عن 12.
  • التعليم الذي يتم تقديمه على مستوى دولي من الإتقان والجودة والإخلاص.
  • طوِّرت المناهج منذ تأسست المدرسة أكثر من مرة من أجل أن تواكب الأجيال الجديدة وآلية تفكيرهم والأساليب التي يفضلون اتباعها في الدراسة.
  • الكوادر الإدارية والتدريسية على مستوى كافي من الوعي، سيقدمون لك العناية المطلوبة والمساعدة في تخطي أي أمر صعب تواجهه.
  • ستمارس العديد من الأنشطة الاجتماعية والرياضية.
  • يوجد قاعات للدراسة والانتظار في ساعات الفراغ.
  • عناية بذوي الاحتياجات الخاصة، مثل تأمين كراسي متحركة لهم وممرات خاصة لمرورهم دون إعاقة.
  • غرف تحتوي على أجهزة كومبيوتر.
  • مكتبة تضم مجموعة كتب كبيرة لمساعدة الطلاب على إعداد أبحاثهم.
  • متوفر أنترنت مفتوح على مدار الساعة.
  • متوسط الأعمار التي يستضيفها المعهد 25 سنة.
  • الإقامة ممكن أن تكون في سكن الطلاب التابع للمعهد ويتميز بجودة الخدمات المقدمة وبالرفقة التي تؤنس الوحدة أو يمكن استئجار شقة صغيرة بشكل منفصل للحصول على مساحة واسعة من الخصوصية، أو الإقامة لدى إحدى العائلات المضيفة التي تستفيد منها في التعرف على الثقافة البريطانية عن قرب.
  •  

مكان المعهد علي الخريطة

بورنموث، بريطانيا

التقديم على التأشيرة

تقـــدم إى بي للدراســة فـــي الخـــارج لطلابهـــا خدمة التقديم على التأشيرة وتساعدهم في تأمين كافة متطلبات التــأشــيــــرة سجل الآن..

حجز تذاكر الطيران

تساعدك إى بي للدراسة فـــي الخـــارج
في حجـــز تذكرة الطيـران من خلال أحد شركاؤنا بالسعر المناسب لكل طالب وذلك بعد إتمام إجراءات التأشيرة..

ســجـــل الآن..
وآستفــد مـن العروض الخاصــة بنــا..

سجل الآن

اسم المدينة، بورنموث، بريطانيا

عدد السكان: 510 آلاف نسمة

مدينة بورنموث تعج بالثقافة ومظاهر الحضارة التي تفتقد لها الكثير من مدن أوروبا في الوقت الحالي

ما المانع من أن تحصل على تجربة استثنائية في هذا الوقت وتُطور من مستوى ثقافتك وعلمك وتنتقل لمرحلة اجتماعية أعلى؟ فكل الصفات الجيدة التي يمكن أن تبني إنساناً ناجحاً تجتمع في مدينة واحدة والأهم أن كل التسهيلات المطلوبة موجودة فيها وتتم معظم الإجراءات الروتينية بشكل الكتروني أي دون الاضطرار لبذل وقت وجهد في غير موضعهم، ونظام الحياة السائد لا يختلف كثيراً عما يوجد في كل البلاد أي أنك لن تشعر بنفسك غريباً حتى لو كانت المرة الأولى التي تسافر فيها بمفردك.

  • تشتهر المدينة بقوتها السياحية، فهي تستضيف سنوياً أعداد هائلة من السياح من مختلف دول العالم رغبةً منهم في التعرف على التاريخ والحضارة التي مرت من فوقها.
  • زر المولات ومراكز التسوق الضخمة التي تتيح لك الحصول على ما تشاء مكن منتجات فاخرة بأسعار مناسبة لا سيما في الفترات التي يُعلن فيها عن وجود تخفيضات مغرية.
  • الحياة على قدر وافر من الجدية ولكن هذا لا يمنع أن الفرصة متاحة من أجل الحصول على فترات من الراحة والاسترخاء في المنتزهات العامة برفقة الأصدقاء في العُطل والإجازات.
  • تفاصيل العيش فيها خالية من التعقيد والتكاليف بسيطة بالمقارنة مع المطلوبة في المدن الأوروبية الأخرى.
  • يسهل تكوين قاعدة صداقات واسعة فالسكان محبين ومتعاونين.
  • أنشئ دفتراً يحتوي على كل الملاحظات التي تشاهدها في حياتك اليومية.
  • استغل أوقات الإجازات من أجل الذهاب في رحلات بعيدة وزيارة المناطق الريفية النائية لعقد مقارنات مع الحياة في وسط المدينة.
  • زر المكتبات الضخمة واقتني ما تشاء وترغب من الكتب وخذهم لموطنك.
  • الدين السائد هو المسيحية مع وجود عدد من الأديان الأخرى ومنها الإسلامية.
  •  
ep study white
إي بي للدراسة بالخارج هي وكالة رائدة في مجال تقديم الخدمات والإستشارات التعليمية للطلاب تم إنشائها عام 2017 في مختلف التخصصات الدراسية وتعمل إي بي للدراسة بالخارج على توفير قبولات في اللغة البكالوريوس – الماجستير
مواعيد العمل

© جميع الحقوق محفوظة إي بي للدراسة بالخارج

CALL TO ACTION BOX
Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipisicing elit, sed do eiusmod tempor incididunt

Global Section

speakuplondon logo

معهد SPEAK UP LONDON​

معهد سبيك اب لندن يقدم لك دورات حصرية تنمي من شخصيتك، ستكون أقوى من اليوم بهذه اللغة التي لطالما شغلتك، الموضوع مختلف عن الحال الذي كنت عليه في بلدك الأم، فهنا لا صعوبة ولا حواجز، سيتم اختيار الكورسات المتناسبة لمستواك وكأنها مصممة خصيصاً لك.

speakuplondon logo

معهد SPEAK UP LONDON​

معهد سبيك اب لندن يقدم لك دورات حصرية تنمي من شخصيتك، ستكون أقوى من اليوم بهذه اللغة التي لطالما شغلتك، الموضوع مختلف عن الحال الذي كنت عليه في بلدك الأم، فهنا لا صعوبة ولا حواجز، سيتم اختيار الكورسات المتناسبة لمستواك وكأنها مصممة خصيصاً لك.