Scroll Top

معهد برلنغتون لندن – The Burlington School of English

معهد برلنغتون لندن - The Burlington School of English

انتقل لمكان آخر تماماً من خلال دراستك في لندن، تعرف على سحر المكان وأهميته التعليمية.

حان الوقت لتأخذ خطوة وتتجرأ على اختيار برلنغتون وجهة لدراسة اللغة الإنجليزية وتعلم التحدث بها بشكل سليم بعيداً عن الأخطاء الشائعة التي عشت عمراً تعتقدها صحيحة، لم يعد هناك متسع من الوقت ولا فرص أخرى في الحياة، بغض النظر عن عمرك الحالي فهي كفيلة بأن تفتح لك مجالات عمل رائعة سواء على أرض الواقع أو أون لاين.

تم تصميم مناهج رائعة للطلاب المبتدئين وأخرى للمحترفين، والنتيجة واحدة الجميع سيصل للقمة، سيتعلم النطق والقراءة وحسن الاستماع والكتابة دون أخطاء إملائية أو قواعدية.

أي بي للدراسة في الخارج تحرص على تقديم كل الدعم الذي تحتاجه في مسيرتك التعليمية، معك منذ لحظة وصولك وحتى تغادر، نجيب عن استفساراتك ونساعدك في حل أي مشكلة تواجهك.

معهد بايزووتر تقدم لك الفرصة للالتحاق بعدد من الدورات المتميزة التي تساعدك على التكلم بطلاقة فيها وإدارة الحوارات، امتلاك مهارة الفهم عند الاستماع والكتابة الصحيحة، ستكون بعدها مؤهلاً لتنطلق في الحياة ضمن هذه البلاد إن لم ترغب في العودة لبلادك، سيكون لديك فرصة للسياحة بين كل فترة وأخرى.

إي بي للدراسة في الخارج تساعدك على اجتياز أي صعوبات تواجهها خلال تواجدك في لندن وتسعى لتحقيقك أقصى فائدة ممكنة من هذه التجربة، ونساعدك للتعرف على البيئة البريطانية، قد لا تكون غريبة عنك من كثرة ما قرأت عنها وما هو ذائع ولكن لا بأس من تفاصيل أكثر تجيب عن استفساراتك.

معهد برلنغتون لندن

دورة الإنجليزية العامة

بعد إنهاء هذه الدورة لن تجد أي صعوبة في إنشاء الحوارات مع الآخرين حتى لو كانوا بريطانيين، ستجد حولك الكثير من الرفقة وتتوسع دائرتك الاجتماعية، ستتعرف على أشخاص من مختلف دول العالم، ستجد أن هذه المدينة تشبهك وتتقاطع معك في كثير من الصفات لا سيما إن كنت من الطموحين الساعين وراء الإنجاز وإصابة الهدف. خلالها ستذهب في رحلات ترفيهية، تزور الأماكن الدينية مثل الكنائس، الأوابد التاريخية وتتعرف على صروح لطالما سمعت عنها ولكن لم تشاهدها، فهذا الفعل بظاهره العام تسلية وبجوهره إغناء سجلك الخاص بمعلومات حولها.

الدورة الإنجليزية المهنية

إذا كنت طبيباً أو مهندساً ولا يمكنك التحدث بالإنجليزية لن تستفيد من كل شهاداتك الجامعية، فاللغة لسان تخاطب به أهل المكان الذي توجد فيه وبدونها لا يوجد مستقبل فعلي لك، فوراً وقبل أن تحط طائرتك على أرض مطار لندن تواصل معنا لنساعدك في التسجيل ضمن هذه الدورة؛ لتطلع على القوانين السائدة في أنظمة العمل، والطريقة التي يتعاملون بها مع بعضهم.

دورة التحضير لفحص الآيلتس

احذر من أن تقدم على هذا الامتحان قبل أن تحصل على دورة مكثفة فيه، اطلع على كيفية ورود الأسئلة والمراحل التي ستمر بها حتى لو كنت متمكناً باللغة الإنجليزية، فهذه تجربة جديدة قد لا تعرف كيفية التحكم بها، معنا ستضمن الحصول على علامات عالية تؤهلك لفرص ذهبية لاحقاً، ستكون مستعداً للدراسة ضمن أهم جامعات بريطانيا، لمَ لا تكمل دراسات عليا في الأكسفورد؟ هل فكرت بذلك.

الاستعداد لاختبار كامبردج

خلال جلسات قليلة ستُلم بكل المناهج المقررة للراغبين في التقديم على امتحان الكامبردج، وستكون مستعداً وواثقاً من نفسك وستحصل على نتائج عالية تبقى ضمن ملف سيرتك الذاتية كل العمر، يمكن أن تشهرها في أي مكان تذهب إليه، سيصبح لديك أفضلية عن غيرك في مجالات العمل، فهو يشير لتميزك بهذه اللغة وبمستواك العالي فيها فهي لا تُمنح لأيٍّ كان فالمجلس الثقافي البريطاني يعترف بها.

بريغلتون لندن

معهد The Burlington School of English

معهد The Burlington School of English خصص للطلاب الغير ناطقين بالإنجليزية كورسات شاملة ووافية تحتوي على الكثير من المعلومات التي تنمي شخصيتهم فالغاية منها ليس فقط إتقان اللغة، فخلالها سيتم تمرير العديد من الرسائل والتوجيهات، الملاحظات التي تؤازرك عند اتخاذ قرار البقاء فيها دائماً، المقررات مقدمة على أيدي أهم المدرسين المتمرسين في تخصصهم، يحملون جزءًا من مسؤولية الطالب اتجاه مواده فلا يشعر بها ثقيلة أو مملة ويمكن أن يتخطاها بسهولة وسرعة.

  • تأسس في سنة 1990 م في العاصمة البريطانية أي منذ ما يقارب 34 سنة وخلال تلك السنوات بنى لنفسه كياناً رائعاً واسماً شهيراً وقد حصل على اعترافات من أهم الجهات المعتمدة.
  • تسجيلك فيه لا تندرج تحت بند المجازفة فالكثيرين أصبحوا في مكانة يُحسدوا عليها بفضله.
  • موجود في شارع بيدفورد هيل ضمن مبنى قديم يُشعرك بالكلاسيكية كهذه اللغة تماماً ومهما مرَّ عليها من وقت تتألق أكثر.
  • مكانه حيوياً جداً يحتوي على كافة الاحتياجات التي تريدها، حبذا لو وجدت مكاناً للسكن بالقرب منها.
  • خمسة عشرة دقيقة فقط تبعدك عن مركز الولاية.
  • حاصل على اعتماد من كلية ترينتي.
  • عضو في الجمعية الدولية لدعم وتعزيز جودة تدريس اللغة الإنجليزية.
  • يتيح نشاطات تفاعلية تخرج الطالب عن المألوف وعن الرتابة في إلقاء المعلومات.
  • تواصل مع إدارة المعهد إن كنت ترغب في التسجيل بدورة عن بعد دون الاضطرار للسفر.
  • التسجيل فيه لا يحتاج لإجراءات معقدة، يمكن أن تتم كل التفاصيل عن بعد قبل وصولك.
  • يقدم بعض الدورات بشكل مجاني.
  • اختر بين الدورة المكثفة أو التقليدية ضمن مجموعة يتم تخصيص عدد ساعات معين لها.
  • خيارات الإقامة واسعة أهمها سكن الطلاب المشترك تكلفته مناسبة ولكن يحجز حريتك، السكن المنفرد أكثر تكلفة ولكن ستعيش كما يحلو لك
 

أهم الخدمات:

قاعات انتظار، غرف للترفيه، مساحات لممارسة الأنشطة الرياضية، غرف للدراسة والمذاكرة، شبكة واي فاي مفتوحة، تجهيزات حديثة وأجهزة ذكية، تدفئة مركزية في الشتاء وتبريد في الصيف.

 

مكان المعهد علي الخريطة

لندن, بريطانيا

التقديم على التأشيرة

تقـــدم إى بي للدراســة فـــي الخـــارج لطلابهـــا خدمة التقديم على التأشيرة وتساعدهم في تأمين كافة متطلبات التــأشــيــــرة سجل الآن..

حجز تذاكر الطيران

تساعدك إى بي للدراسة فـــي الخـــارج
في حجـــز تذكرة الطيـران من خلال أحد شركاؤنا بالسعر المناسب لكل طالب وذلك بعد إتمام إجراءات التأشيرة..

ســجـــل الآن..
وآستفــد مـن العروض الخاصــة بنــا..

سجل الآن

اسم المدينة | لندن | بريطانيا

عدد السكان: 8.4 مليون نسمة

استغل كل الفرص التي يتيحها لك الوقت في لندن واختزل من العلم، الثقافة وابني قاعدة أصدقاء للمستقبل

  • جميع الذين ستصادفهم خلال فترة بقائك في لندن يتسمون باللطف، سيسعدك أن يكون لك أصدقاء مختلفين كل الاختلاف عنك، يتعلمون منك وتتعلم منهم، ستكون تجربة فريدة من نوعها في حياتك، صحيح أن مدة إقامتك قد لا تتعدى الأشهر ولكنها كفيلة بأنك توصمك بصفات الشخص الناجح، فالحياة العملية في المدينة كفيلة بأن تغيرك وتطور من مهاراتك، وتعلمك كيف تدير وقتك وكيف تتحكم به دون إهدار في أمور غير مفيدة.

  • حلمت بزيارة لندن وسنحت لك الفرصة لتجمع بين السياحة والدراسة في الوقت ذاته، احذر من أن تضيعها عليك، استغل أيام الإجازات في التجول بين الطرقات والتعرف على كل جزء منها.
  • الملاحظات التي تستغربها أو تعجبك سجلها على دفتر صغير قد تحتاج للرجوع لها بيوم من الأيام لبحث أو دراسة ما.
  • ابحث عن فرصة عمل، لا ضير من تجربة جديدة تتعرف من خلالها على أسلوب تعامل عامة ناس مع بعضهم.
  • تعلم بسرعة الطريقة التي يتحدثون بها، وتجنب الكلام باللغة الرسمية شديدة التحفظ.
  • ستتنقل بسهولة بين المناطق بفضل وفرة وسائل النقل العام وتطورها، حتى لو كانت المسافة كبيرة ستعبرها بدقائق.
  • تحتاج لعلاج؟ احصل عليه فالطب تطور بدرجة ملحوظة بهذه المدينة.
  • مناسبة لدراسة الهندسة المعمارية ستستفيد من العمارات الضخمة التي تحيط بك من كل جانب ومن الفن الراسخ فيها.
  • احذر من التلوث المنتشر في الهواء بسبب حركة السير والازدحام على مدار الوقت بسبب الكثافة السكانية والمواسم السياحية المكتظة، خاصة في الشوارع العامة.
  •  
ep study white
إي بي للدراسة بالخارج هي وكالة رائدة في مجال تقديم الخدمات والإستشارات التعليمية للطلاب تم إنشائها عام 2017 في مختلف التخصصات الدراسية وتعمل إي بي للدراسة بالخارج على توفير قبولات في اللغة البكالوريوس – الماجستير
مواعيد العمل

© جميع الحقوق محفوظة إي بي للدراسة بالخارج