Scroll Top

معهد برايتون للغات – Brighton Language College – اي بي للدراسة في الخارج

معهد برايتون للغات - Brighton Language College - اي بي للدراسة في الخارج

ادرس في برايتون الآن وأسس لمستقبلك بالشكل الصحيح فكل شيء اليوم بات معتمداً على الإنجليزية، فهي واجباً وليست خياراً.

انطلاقاً من كونك إنسان واعي، يُفضل مواكبة التطور والحصول على مراكز جيدة في الحياة عليك السعي للإلمام بكل تفاصيل اللغة الإنجليزية وامتلاك القدرة على التحدث بها، الكتابة، القراءة والاستماع جيداً دون أن تشعر أنها تُثقل كاهلك.

معهد برايتون للغات يطرح بين يديك العديد من الكورسات المميزة التي تساعدك في امتلاك الكثير من المهارات في تلك اللغة، بالتعاون مع أهم المدرسين والمتخصصين في إيصال المعلومات بأسهل وأسرع الطرق الممكنة.

اي بي للدراسة في الخارج معك بكل الخطوات والمراحل التي ستعيشها في تلك المدينة، نساعدك في الحصول على قبول الدراسة ونجيب عن كل استفساراتك، فنحن صلة الوصل بينك وبين المعهد حتى تشعر أن حاجز الغرابة انفك عنك.

معهد برايتون للغات - Brighton Language College - اي بي للدراسة في الخارج

دورات اللغة الإنجليزية:

يقدم Brighton Language College خيارات كثيرة من الدورات المصممة خصيصاً من أجل الطلاب الدوليين الغير ناطقين ومستخدمين للغة الإنجليزية، بغض النظر عن المستوى الذي يتمتعون به، سيجدون أن الأمر لم يكن يستحق كل تلك الرهبة والتسويف لاتخاذ قرار دراستها خاصةً بعد تكوين العديد من الصداقات المهمة التي تساعد في تعزيز الخلفية الثقافية لها.

اللغة الإنجليزية في المدينة:

اتخاذ قرار الدراسة في برايتون يعني أنك ستندمج مع أفراد المجتمع وستضطر لاستخدام عاداتهم وتقاليدهم، وتم تخصيص هذه الدورة من أجل اطلاعك على تفاصيل الحياة السائد، ستتعلم كل شيء عن اللهجة المحكية واللكنة المتبعة، ستُزال كل الحواجز التي تعيق تقدمك.

دورة الإنجليزية العامة:

صُممت هذه الدورة من أجل الطلاب الراغبين في امتلاك مهارات عالية في اللغة الإنجليزية تؤهلهم لخوض المجتمعات الأجنبية والانخراط مع أفرادها، ستُلم من خلالها بكل المعلومات اللازمة، ولن يتم الاكتفاء بالدراسة النظرية، بل ستنزل للميدان وتعاين كل شيء بنفسك. ستزور المسارح والمعارض ودور السينما، الكنائس والحدائق وستجد تفسيراً لكل النقاط الغامضة التي تواجهك، في النهاية ستجد نفسك قادراً على الاستمرار في العيش في برايتون إن لم تود العودة لبلادك. المناهج موضوعية بدرجة كبيرة، لن تجد أي صعوبة في تلقيها وستنتهي بفترة وجيزة فبإمكانك أن تختار بين الجلسات المكثفة والعادية نظراً لدرجة استيعابك وسرعتها.

اختبار الآيلتس:

مؤكد أن الحصول على شهادة الآيلتس أتت على ذهنك بيوم من الأيام، فقد أثبتت التجارب أن من شأنها أن تغير من مستوى الحياة التي تعيشها، تفتح أمامك الكثير من الأبواب المغلقة وتساعدك في دخول أهم جامعات العالم التي تعتمد على الإنجليزية لغة رسمية لإكمال دراسة البكالوريوس أو البدء بالدراسات العليا، ستمر خلال الامتحان بأربعة مراحل ولكن لا داعي للخوف، سيتم تأهيلك جيداً لتكون مستعداً.

امتحان الكامبردج

ضروري أن تفكر بشكل جدي في الحصول على شهادة الكامبردج المعتمدة من قبل المجلس الثقافي البريطاني، ويؤخذ به بعين الاعتبار بأي دولة تذهب بها، يجعل لك أسبقية في أي منافسة تدخلها في العمل أو الدراسة وفي الحياة الاجتماعية ستجد نفسك متألقاً. احرص قدر المستطاع أن تحصل على علامات عالية، فالامتحان لا يُعاد وما تحصله سيبقى معك في كل فترات عمرك اللاحقة، لهذا يتكفل المدرسين في تلك الدورة على منحك كل الدعم المطلوب لتكون مرتاحاً على الصعيد النفسي وقوياً على الصعيد العلمي.

معهد Brighton Language College

معهد Brighton Language College

تأسس المعهد في عام 1995 م ومنذ ذلك الحين وهو في نجاحات متوالية، وصُنف على أنه أحد أفضل المؤسسات الأكاديمية التعليمية في المنطقة حتى اليوم، كان له دوراً كبيراً في تخرج آلاف الطلاب حول العالم منه لينطلقوا في حياتهم.

  • أطرّ مهامه في إطار ثقافي ترفيهي في الوقت ذاته حتى لا يشعر الطالب بالملل وهو يتلقى المواد العلمية، يمكن القيام بالعديد من الأنشطة الرياضية والمشاركة في رحلات وزيارات لأماكن سياحية.
  • يستقبل الطلاب الدوليين دون النظر للجنسية التي يحملونها، فمن ضمن أهدافه الأساسية التعامل بإنسانية مع كل الناس.
  • المناهج الموضوعة مناسبة لكل الأعمار والمستويات الذهنية.
  • تُطرح المواد بطريقة محببة وقريبة من العقول الحديثة.
  • يحتل المعهد موقعاً استراتيجياً مهماً في وسط برايتون مما يجعل من التنقل من مكان لآخر شديد السهولة والوصول للمراكز الخدمية سريع مثل المولات والمواصلات.
  • يعمل كل من في المعهد على قدم وساق من أجل نيل رضا الطلاب وتأمين راحتهم، متوفر كادر استشاري لحل أي أزمة تواجهك أو لتقديم شكوى.
  • البرنامج الأسبوعي للحصص والرحلات مرن، يمكن تعديله بعد محاورة الطلاب.
  • متوفر قاعات دراسية وغرف انتظار، أنترنت مفتوح على مدار الوقت وفصول واسعة وأعداد طلاب نموذجية مجهزة بأحدث التقنيات الذكية التي تضمن حدوث تفاعل قوي.
  • إقامة الطالب يندرج تحتها عدد من الخيارات أبرزها السمن الطلابي للحصول على رفقة وأونس، أو الفردي لخصوصية تامة في شقة تحتوي على كل احتياجاته.

مكان المعهد علي الخريطة

برايتون بريطانيا

التقديم على التأشيرة

تقـــدم إى بي للدراســة فـــي الخـــارج لطلابهـــا خدمة التقديم على التأشيرة وتساعدهم في تأمين كافة متطلبات التــأشــيــــرة سجل الآن..

حجز تذاكر الطيران

تساعدك إى بي للدراسة فـــي الخـــارج
في حجـــز تذكرة الطيـران من خلال أحد شركاؤنا بالسعر المناسب لكل طالب وذلك بعد إتمام إجراءات التأشيرة..

ســجـــل الآن..
وآستفــد مـن العروض الخاصــة بنــا..

سجل الآن

اسم المدينة: برايتون، بريطانيا

عدد السكان: 612 ألف نسمة

تعلم خلال العيش في برايتون كل مظاهر الثقافة والحضارة التي تحيط بك وانقل الصورة لموطنك

حجم الفوائد التي ستعود عليك من خلال الدراسة في هذا المعهد كبيرة، فتأثيرها على الصعيد الشخصي مماثل للعلمي، ستكوّن صداقات جديدة وتتوسع دائرة علاقاتك الاجتماعية، ستبني خبرة ومعرفة كافية لتكون مسؤولاً عن حياتك ومستقبلك بمفردك، فنمط الحياة العملي والجدي السائد سينعكس عليك.

  • واحدة من أهم المدن الساحلية في بريطانية، عدد سكانها متناسب طردا مع مساحتها الإجمالية ولكن في الفترات السياحية تجد أن الازدحام لا يُطاق، يأتيها سنوياً أكثر من 8 مليون أجنبي من كل دول العالم للتنعم بمُناخها الجميل وطبيعتها الساحرة.
  • تكاليف المعيشة فيها أقل مما هي عليه في عدد واسع من المدن الأوروبية.
  • متطلبات الحياة مؤمنة بشكل دائم، يمكنك زيارة أحد المولات وستجد كل شيء متوفر فيها ابتداءً من الملابس وانتهاءً بلوازم الدراسة.
  • زر المكتبات الضخمة واقتني بعضاً من الكُتب المهمة المفيدة لمجالك الدراسي.
  • تجول في المنتزهات العامة واستمتع بيوم مشمس بين كل حين وآخر.
  • استفد من تطور البنية التحتية والتي تُترجم في المستشفيات والمواصلات والأنترنت.
  • تعرف على الأماكن التاريخية الشهيرة وسجل ملاحظاتك حول كل ما تراه من فنون صامدة اليوم الحالي.
  • ابحث عن فرصة عمل أثناء الدراسة، فلم لا تستغل وقت الفراغ في شيءٍ مهم لتطور مهاراتك وتكسب خبرة.
  • اذهب في زيارات للأماكن الريفية وتعرف على أهم الفروقات القابعة بين مركز المدينة وبينها على صعيد العادات والتقاليد واللهجة المحكية.
  • اقتصادياً لها الريادة وانطلاقاً من هذه النقطة ستضمن أنها ستحقق لك مستقبلك المهني، بعد التخرج ستدخل في مجالك على الفور بمهارة عالية.
  • اذهب في جولات لزيارة الأماكن التاريخية واسأل عن كل ما تجده غريباً.
  • تنقلاتك بين الأماكن ليس صعباً بفضل وجود شبكة نقل متكاملة وسكك حديدية ومؤخراً تم افتتاح طُرق وخطوط مواصلات جديدة.
  •  
ep study white
إي بي للدراسة بالخارج هي وكالة رائدة في مجال تقديم الخدمات والإستشارات التعليمية للطلاب تم إنشائها عام 2017 في مختلف التخصصات الدراسية وتعمل إي بي للدراسة بالخارج على توفير قبولات في اللغة البكالوريوس – الماجستير
مواعيد العمل

© جميع الحقوق محفوظة إي بي للدراسة بالخارج

CALL TO ACTION BOX
Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipisicing elit, sed do eiusmod tempor incididunt

Global Section

speakuplondon logo

معهد SPEAK UP LONDON​

معهد سبيك اب لندن يقدم لك دورات حصرية تنمي من شخصيتك، ستكون أقوى من اليوم بهذه اللغة التي لطالما شغلتك، الموضوع مختلف عن الحال الذي كنت عليه في بلدك الأم، فهنا لا صعوبة ولا حواجز، سيتم اختيار الكورسات المتناسبة لمستواك وكأنها مصممة خصيصاً لك.

speakuplondon logo

معهد SPEAK UP LONDON​

معهد سبيك اب لندن يقدم لك دورات حصرية تنمي من شخصيتك، ستكون أقوى من اليوم بهذه اللغة التي لطالما شغلتك، الموضوع مختلف عن الحال الذي كنت عليه في بلدك الأم، فهنا لا صعوبة ولا حواجز، سيتم اختيار الكورسات المتناسبة لمستواك وكأنها مصممة خصيصاً لك.