Scroll Top

معهد بايزووتر- Bayswater College -لندن - بريطانيا

لندن المكان المناسب للتبحر في علوم اللغة الإنجليزية.

اللغة الإنجليزية هي اللغة الأساسية في العالم والمستخدمة في عدد كبير من الدول، وتعلمها أصبح واجباً على كل فرد راغب في الاندماج مع المجتمع الخارجي حتى لو كان لا يعرف عنها شيئاً، ونظراً للصعوبة في الوصول للاحتراف من مكانك يتحتم عليك المغادرة للموطن الأم لها لتنهل من العلوم والمعلومات حولها.

معهد بايزووتر تقدم لك الفرصة للالتحاق بعدد من الدورات المتميزة التي تساعدك على التكلم بطلاقة فيها وإدارة الحوارات، امتلاك مهارة الفهم عند الاستماع والكتابة الصحيحة، ستكون بعدها مؤهلاً لتنطلق في الحياة ضمن هذه البلاد إن لم ترغب في العودة لبلادك، سيكون لديك فرصة للسياحة بين كل فترة وأخرى.

إي بي للدراسة في الخارج تساعدك على اجتياز أي صعوبات تواجهها خلال تواجدك في لندن وتسعى لتحقيقك أقصى فائدة ممكنة من هذه التجربة، ونساعدك للتعرف على البيئة البريطانية، قد لا تكون غريبة عنك من كثرة ما قرأت عنها وما هو ذائع ولكن لا بأس من تفاصيل أكثر تجيب عن استفساراتك.

معهد بايزووتر-لندن - Bayswater College

دورة الإنجليزية العامة

ستخضع لهذه الدورة حتى وإن كنت تملك مهارات اللغة الإنجليزية كاملة من تحدث وكتابة واستماع فهي ضرورية قبل الدخول لسوق العمل، فالمصطلحات التي يتضمنها كل مجال غير متداولة في الحياة اليومية لذا ستتلقى مقررات مدروسة لتكون مهيأً للبدء دون عقبات، سيكون بإمكانك إدارة دُفة الحوار بطلاقة ومرونة.

الدورة الإنجليزية المهنية

ستخضع لهذه الدورة حتى وإن كنت تملك مهارات اللغة الإنجليزية كاملة من تحدث وكتابة واستماع فهي ضرورية قبل الدخول لسوق العمل، فالمصطلحات التي يتضمنها كل مجال غير متداولة في الحياة اليومية لذا ستتلقى مقررات مدروسة لتكون مهيأً للبدء دون عقبات، سيكون بإمكانك إدارة دُفة الحوار بطلاقة ومرونة.

اللغة في المدينة

لغة المدينة أو لغة الشارع كما يُطلق عليها أي المتداولة بشكل يومي بين السكان، بعيدة تماماً عن الرسمية التي تجدها في المناهج، لقد صُمم منهجاً خاصاً بها لتطلع على الطريقة التي يجب أن تتبعها في كلامك مع الآخرين، يمكن أن تنهيها بسرعة إن اجتهدت في البحث والاطلاع، زيارة الأماكن العامة مثل الحدائق، المعارض، المناطق التاريخية، اقرأ عن العادات والتقاليد السائدة في المملكة واندمج معها.

دورة التحضير لفحص الآيلتس

تُقيم Bayswater College دورة تحضيرية ليُبلي الطلاب بلاءً حسناً في اختبار الآيلتس، هو اختبار معترف به في كل مكان في العالم، يعتبر مؤهلاً يساعد في الحصول على وظائف أفضل لاحقاً أو الدخول في أهم الجامعات الدولية. مع الاستعداد العلمي والمذاكرة الجيدة والتحضير النفسي ستجتاز المراحل الأربعة فيه (الاستماع، القراءة، المحادثة، الكتابة).

الاستعداد لاختبار كامبردج

كامبردج أحد أهم الامتحانات التي يجب التهيؤ له بشكل ممتاز، فالفائدة التي ستلاقيها من خلاله مستقبلاً كبيرة، تفتح لك أهم أبواب العمل المرفقة برواتب عالية، صلاحيته مستمرة معك كل العمر، المناهج الموضوعة لدراستها ليست صعبة، يتم تقديمها على أيدي أهم المدرسين والمختصين، وأما الأسئلة مدروسة مكتوبة من قِبل لجنة دولية، لا يوجد فيها تحيز أو ميل لثقافة معينة.

Bayswater Logos

معهد بايزووتر- Bayswater College

معهد بايزووتر قادر على نقل الطالب نقلة نوعية من مستواه الحالي لمستوى قوي في الإنجليزية، فبريطانيا اللسان الأصلي لها، ستتعلم من خلال الدورات المقامة المحادثة الصحيحة، القواعد اللغوية، المفردات الصعبة، تطلع على اللهجات والفروقات بينها خاصة بين المستخدمة في مراكز المدن والريف، ستزداد ثقتك بنفسك لا سيما بعد تكوين علاقات اجتماعية كونك ستكون مضطراً للحديث بها فلا يوجد خيار آخر لديك.

  • في العام 1970 قامت مؤسسة “بايزووتر” بافتتاح فرعي لندن وبرايتون وكان تحت اسم يوروسنترز. وفي عام 1973م قام المعهد بالتعاون مع فرنسا لإنشاء فرع جديد له، مما أدى إلى ارتفاع عدد الطلبة. وفي بداية الألفية الثالثة، ازداد بايزووتر في التوسع وانشاء فروع له في كندا وكيب تاون وقبرص.
  • تأسس معهد بايزووتر  في عام 1970 م وتقع في وسط مدينة لندن عاصمة بريطانيا.
  • اُعتمدت كمركز لتقديم العديد من دورات اللغة الإنجليزية.
  • شهدت في عام 2019 م تطوراً هائلاً، أُدخل إليها عدد كبير من الأدوات الذكية والتكنولوجية التي تساعد في الدراسة وفي تقدم الطلاب وفهمهم للمعلومات.
  • تحتوي على 15 فصل دراسي وعلى 4 قاعات طلابية.
  • متاح عدة خيارات للإقامة، الأولى مع عائلة محلية وستشعر بالراحة فأولاً اختيارها يكون وفق معايير محددة فلن تشعر بنفسك غريباً بينهم وسرعان ما ستجد لغتك في تطور، الثانية السكن الطلابي، يشترك فيه عدد واسع من طلاب العالم، الخدمة ذاتية وستكون صداقات من خلاله، الثالث إقامة (بريميوم) عبارة عن شقق واسعة فردية.
  • بالقرب منه توجد العديد من المعالم السياحية والتاريخية، يعزز هذا من فرص زيارتك للأماكن المميزة.
  • يستقطب سنوياً آلاف الطلاب من مختلف دول العالم.
  • التصميم الداخلي له عصري وحديث.
  • إقامة بين كل فترة وأخرى رحلات ترفيهية لاستكشاف المدينة.

أهم الخدمات:

شاشات إسقاط وألواح في الصف تفاعلية، أنترنت مفتوح، قاعات للدراسة، معدات ذكية، تكييف الهواء ساخن وبارد، مكتبات غنية، صالات كمبيوتر، قاعات استراحة.

 

مكان المعهد علي الخريطة

لندن, بريطانيا

التقديم على التأشيرة

تقـــدم إى بي للدراســة فـــي الخـــارج لطلابهـــا خدمة التقديم على التأشيرة وتساعدهم في تأمين كافة متطلبات التــأشــيــــرة سجل الآن..

حجز تذاكر الطيران

تساعدك إى بي للدراسة فـــي الخـــارج
في حجـــز تذكرة الطيـران من خلال أحد شركاؤنا بالسعر المناسب لكل طالب وذلك بعد إتمام إجراءات التأشيرة..

ســجـــل الآن..
وآستفــد مـن العروض الخاصــة بنــا..

سجل الآن

اسم المدينة | لندن | بريطانيا

عدد السكان: 8.4 مليون نسمة

الدراسة في العاصمة البريطانية مكسب ثقافي وعلمي في آنٍ معاً ….
  • سواء قررت العودة لبلادك بعد إنهاء الدراسة أم لا فأنت حصلت على معرفة واسعة إلى جانب تعلمك الإنجليزية بأفضل صورها، سيكون لديك الكثير من الأصدقاء من قلب المجتمع الإنجليزي، ستتعرف على طلاباً من جنسيات مختلفة، الأهم أنك لن تشعر بالغرابة، وسنضمن أن لك الأفضلية في أي مجال عمل تتقدم له في المستقبل القريب.

 

  • العاصمة الاقتصادية، السياسية، الثقافية، تتيح لك كمقيم أو سائح فرصاً لا محدودة وعلى الصعيد العلمي ستنهل منها الكثير.
  • تضم لندن قصر بيكنغهام المقر الأساسي للملكة إليزابيث، ولا تنس زيارة قصر ستمنستر مقر أعضاء البرلمان البريطاني.
  • معززة بشبكة مواصلات خرافية تساعد في التنقل من مكان لمكان بسهولة ودون انتظار أو استغراق الكثير من الوقت، تحتوي على خمس مطارات وعدد من القطارات السريعة.
  • تحتوي على معالم سياحية وتاريخية يأتيها السياح من كل مكان لمشاهدتها واقعياً وبعض الأماكن المميزة التي يمكن دخولها مجاناً مثل المتحف الوطني.
  • أبرز المعالم الطبيعية فيها نهر التايمز الذي تقع على ضفافه.
  • الحالة الطقسية السائدة هي الأمطار والضباب في أغلب فصول السنة.
  • احصل على فترة من الاسترخاء بين كل حين وآخر واستمتع بالمناظر الخضراء التي تُحيط بك.
  • يوجد في لندن أكثر من 6000 مقهى ومطعم ستستمتع وأنت تجرب عدد منها تباعاً.
  • بالرغم من أن الأسعار فيها مرتفعة في غالب الأحيان مثل الأسواق ولكن هذا لا ينفي إمكانية الحصول على خدمات بأسعار معتدلة.
  • السياح يمكنهم البقاء في الفنادق الفاخرة التي تزوِّدهم بخدمات مميزة أو استئجار شقق فندقية للباقين فترة طويلة.
  • تخلص من اكتظاظ المدينة وانطلق برحلة للريف لقضاء بضعة أيام في الهواء الطلق، والمساحات الواسعة.
  • يشغل القطاع الصناعي 10 % منها فقط والغلبة للثقافي فتجد فيها دور نشر، سينما، مسارح، مكتبات، معارض.
ep study white
إي بي للدراسة بالخارج هي وكالة رائدة في مجال تقديم الخدمات والإستشارات التعليمية للطلاب تم إنشائها عام 2017 في مختلف التخصصات الدراسية وتعمل إي بي للدراسة بالخارج على توفير قبولات في اللغة البكالوريوس – الماجستير
مواعيد العمل

© جميع الحقوق محفوظة إي بي للدراسة بالخارج