Scroll Top

معهد إي سي - EC برايتون - بريطانيا

فرصة فريدة لتحسين مهاراتك اللغوية ودراسة اللغة الانجليزية بطريقة مختلفة والاستمتاع بجولة ثقافية وتاريخية.

  • تعلم اللغة الإنجليزية في برايتون ، المدينة الساحلية الشهيرة التي تلخص أفضل فصول الصيف البريطانية. إذا كنت ترغب في الدراسة بجانب المحيط في إحدى أفضل معاهد اللغة الإنجليزية في برايتون، فهذا هو المكان المناسب لك.
  • يمكنك اختيار الدورة الأفضل لدراستك للغة الإنجليزية من الدورات التي يقدمها معهد إي سي – EC برايتون بالتعاون مع إي بي للدراسة بالخارج، يرجى ملاحظة أن هذا المعهد لا يقدم دورات مجانية للغة الإنجليزية.
  • يتميز معهد إي سي – EC برايتون باتباع نهج حديث في التعليم يعتمد على تفاعل الطلاب من خلال تطبيق اللغة في مجموعة متنوعة من مواقف الحياة الواقعية، ومن خلال فريق من الأساتذة وخبراء اللغة، يستخدم المعهد أحدث التقنيات التعليمية والأنشطة الترفيهية لتحسين مستويات اللغة.

معهد إي سي - EC برايتون - بريطانيا

دورات اللغة الإنجليزية العامة

في معهد إي سي - EC برايتون، ستُحسِّن مستواك وتنمِّي مهاراتك بالسرعة التي تجدها مناسبةً لك، أيّاً كان مستواك كطالب، مبتدئاً أم متقدماً، ستتطوَّر بسرعة وكفاءة كما ستكتسب الثقة بنفسك لأنها تركز على المهارات الأساسية مثل التحدُّث والاستماع والقراءة والكتابة بالإنجليزية، ستُلهمك هذه المدينة الساحلية الخلَّابة لتحقيق أقصى استفادة من دورتك في الإنجليزية العامة.

دورات اللغة الإنجليزية المهنية

اتّبع دورة الإنجليزية المهنيّة في معهد إي سي - EC برايتون لتصبحَ على أتمِّ الاستعداد لاقتناص أفضل فرص عمل في شتى أنحاء العالم، فالتدريس ذو التخصّص الدقيق الذي نقدّمه لك سيمكِّنك من التواصل بكفاءةٍ في جميع المواقف، وسيُكسبك الثقةَ عند التفاعل مع زملائك والقدرة على استخدام اللغة الإنجليزية لتحقيقِ الأهداف المحدَّدة التي وضعتها لنفسك كي ترتقىبثقة في المهنة التى تريدها.

الفصل/العام الدراسي

يمكنك الاختيار من ضمن ثلاثة مستوياتٍ للدورات وهم : الإنجليزيَّة العامة، والإنجليزية شبه المكثَّفة، والإنجليزية المكثَّفة. كما يمكن تصميم كلِّ مستوىً بحيث يساعدك في الوصول إلى الطلاقة اللغويةِ بينما تستمرُّ في تحدِّي نفسك واكتساب صداقاتٍ تدوم طوال العمر.

دورات الإعداد لامتحان IELTS الايلتس

- نظام ( ®Higher Score) أو المجموع الأعلى هو نظام دوراتٍ حصريّ لدى معهد إي سي - EC برايتون وهدفه مساعدتك على تحقيق أعلى نتيجة ممكنة في امتحان IELTS. حيث يركز على أهم النواحي، وهي استراتيجية الامتحان، والتفكير في الامتحان، والمهارات الأشمل في اللغة الإنجليزية. - حيث سيزوّدك المدرسون المدرَّبون على أعلى المستويات بالمهارات الضرورية لتحديد النواحي التي تحتاج إلى العمل على تحسينها بهدف النجاح في امتحان IELTS.

دورات الإعداد لامتحان كامبريدج

- انتسب إلى دورة التحضير لامتحان كامبريدج في معهد إي سي - EC برايتون، لتحصلَ على كلِّ الدعم اللازم لتخوضَ الامتحان وأنت مفعمٌ بالثقة بنفسك وبقدراتك، حالما تنجح في امتحان كامبريدج، ستبقى شهادتك صالحةً مدى الحياة، ممّا يشرِّع أمامك الأبواب ويوسّع آفاقك ويفتح أمامك عالماً جديداً زاخراً بالفرص.

معهد اي سي برايتون

معهد إي سي - EC برايتون

معهد إي سي - EC برايتون هو موطن لجميع الطلاب الدوليين، إذا كنت تبحث عن أفضل مدرسة لغة في برايتون لتحسين مستواك في اللغة الإنجليزية، فقد وصلت إلى المكان الصحيح، يقدم معهد إي سي - EC برايتون خدمات عالية الجودة ونعدك بتقديم أفضل خدمة، وتوفر المدرسة فرصة ممتازة للاختيار من بين عدد كبير من برامج اللغة المستقلة تمامًا عن دورات اللغة التقليدية، في بيئة رائعة مليئة بالأنشطة والبرامج الاجتماعية، ستتفاعل مع زملائك الذين يسعون باستمرار لتحسين لغتهم.

  • يعد معهد إي سي – EC برايتون أحد المؤسسات التعليمية الدولية الرائدة المتخصصة في تدريس اللغة الإنجليزية للطلاب الدوليين، وله أكثر من 22 فرعًا في العديد من البلدان حول العالم، بدأ نشاطه في عام 1991 وقام بتغطية جميع الاحتياجات الأكاديمية للدورات والبرامج للطلاب منذ ذلك الحين، وقد حصل معهد إي سي – EC برايتون على جائزة التميز للإدارة الممتازة وخدمة العملاء.
  • وقد ساهم ذلك في تعزيز سمعة المؤسسة وشرفها بفوزها بجائزة “النجمة الفضية” عام 2016، والتي تمنح لأفضل مؤسسة تتميز بجودة إدارتها وخدماتها، ومن الجدير بالذكر أن معهد إي سي – EC برايتون، يستخدم مؤشر صافي نقاط المروج NPS، وهو استطلاع يقيس مستوى رضا العملاء عن خدمات المؤسسة ومستوى استعدادهم للتوصية بالآخرين للتعامل مع هذه المنظمة.
  • تتميز المرافق داخل إي سي – EC برايتون بانها ذات مستوى عالٍ للغاية ، وتقدم كل ما قد يحتاجه الطالب ليشعر بالراحة داخل وخارج الفصول الدراسية. تم تجهيز الفصول الدراسية بألواح الكتابة الإلكترونية وتكييف الهواء والتدفئة وإضاءة طبيعية وافرة لخلق بيئة تعليمية مثالية. تشمل مرافق المدرسة مكتبة وصالة ومختبر كمبيوتر وخدمة WiFi مجانية.
أهم الخدمات

شاشةُ إسقاط تفاعليَّة – مَرافق مكتبة – ردهةُ استراحة للطلَّاب – منطقةٌ للدِّراسة الذاتية – معمل كمبيوتر – صالة – خدمة WiFi مجانية – معدات حجرة الدراسة – السبورة الإلكترونية في جميع الفصول الدراسية – تكييف الهواء في جميع الفصول الدراسية – تدفئة في جميع الفصول الدراسية.

مكان المعهد علي الخريطة

برايتون, بريطانيا

التقديم على التأشيرة

تقـــدم إى بي للدراســة فـــي الخـــارج لطلابهـــا خدمة التقديم على التأشيرة وتساعدهم في تأمين كافة متطلبات التــأشــيــــرة سجل الآن..

حجز تذاكر الطيران

تساعدك إى بي للدراسة فـــي الخـــارج
في حجـــز تذكرة الطيـران من خلال أحد شركاؤنا بالسعر المناسب لكل طالب وذلك بعد إتمام إجراءات التأشيرة..

ســجـــل الآن..
وآستفــد مـن العروض الخاصــة بنــا..

سجل الآن

اسم المدينة | برايتون| بريطانيا

عدد السكان عدد السكان: 125,000 نسمة

برايتون – مدينة على البحر
  • اكتشف برايتون، هي مدينة ساحلية شهيرة تقع على بعد دقائق قليلة من الحرم الجامعي لجامعة برايتون، وهي رسميًا أسعد مدينة في إنجلترا للطلاب، حيث تشتهر برايتون بالمطاعم والنوادي المتنوعة.
  • يتمتع الطلاب بموقع ممتاز للوصول إلى أهدافهم اللغوية بينما يقضون وقتًا غير عادي في برايتون. كما تقوم المدرسة برحلة بالحافلة مدتها 90 دقيقة في مدينة لندن ، مما يضمن حصول الطلاب على فرصة كبيرة لاكتشاف عاصمة إنجلترا إذا رغبوا في ذلك.
  • تعد برايتون أفضل مدينة ساحلية مشمسة تشتهر بإحساسها بالشمولية – لا يوجد سوى عدد قليل من الأماكن الأفضل للدراسة من برايتون. إنه مكان ديناميكي وعالمي، حيث يمكنك التعبير عن نفسك وتكون كما تريد، كل ذلك على بعد دقائق قليلة من الحرم الجامعي لدينا.
  • وتقع مدينة برايتون على الساحل الجنوبي لإنجلترا في مقاطعة شرق ساسكس، إنه على بعد ساعة واحدة فقط من وسط لندن بالقطار و30 دقيقة من لندن جاتويك، أحد المطارات الدولية الرئيسية في المملكة المتحدة
  • وتتميز مدينة برايتون بشاطئ برايتون تعد الواجهة البحرية في برايتون المكان المثالي للاستمتاع بأشعة الشمس في الصيف أو القيام بجولات مشي لتصفية ذهنك في أيام الشتاء. ستجد على طول الحفلة المقاهي والبارات والنوادي الليلية، فضلاً عن الرياضات الشاطئية والمائية.
    الممرات:
  • يعد (The Lanes) من اهم المعالم في مدينة برايتون وهو عبارة عن متاهة من الأزقة المزدحمة بالمحلات الغريبة ومحلات المجوهرات العتيقة والمقاهي والبارات والمطاعم المغرية. يوجد في North Laine أكبر تشكيلة من المتاجر المستقلة على الساحل الجنوبي لإنجلترا، وهي مكان مثالي لتناول القهوة ومشاهدة العالم من حولك.
  • وتستضيف مدينة برايتون طوال شهر مايو أكبر مهرجان للفنون في إنجلترا. يتميز مهرجان برايتون بالمسرح والموسيقى والفن والوسائط المرئية لأسماء رائدة من جميع أنحاء العالم. تقام على مدار السنة مسرحيات ومعارض فنية وحفلات موسيقية وفعاليات في العديد من المسارح والحانات والمتاحف والمعارض في المدينة وتعد مدينة برايتون هي مركز للفنون المسرحية. تتراوح الأماكن من المسارح الصغيرة فوق الحانات إلى المسرح الملكي الذي يعرض إنتاجات ويست إند.
  • ومدينة برايتون هي أيضًا موطن لـ Duke of York’s Picture House، وهي دار سينما فنية يُقال إنها الأقدم في البلاد. هناك أيضًا دورتان للسينما المتعددة في المدينة.
ep study white

إي بي للدراسة بالخارج هي وكالة رائدة في مجال تقديم الخدمات والإستشارات التعليمية للطلاب تم إنشائها عام 2017 في مختلف التخصصات الدراسية وتعمل إي بي للدراسة بالخارج على توفير قبولات في اللغة البكالوريوس – الماجستير

مواعيد العمل

© جميع الحقوق محفوظة إي بي للدراسة بالخارج