Scroll Top

معهد إي إف برايتون – EF ( Education First ) – أي بي للدراسة في الخارج

معهد إي إف برايتون - EF ( Education First ) - أي بي للدراسة في الخارج

اغتنم فرصة الدراسة في برايتون دون تردد لما ستجده من مصادر تعليمية عظيمة فيها

اختيارك لدراسة اللغة الإنجليزية في الموطن الأصلي لها أحد أهم الاختيارات الناجحة التي يمكن أن تصادفها في حياتك إن كنت تسعى لبناء المستقبل الناجح، المتألق بكل الأوقات والمراحل الزمنية، فنسب واسعة من الأشخاص الموجودين حول العالم لديهم المهارة المطلوبة بها.

معهد EF ( Education First ) يقدم لك مجموعة واسعة من الكورسات المتنوعة القادرة على تغيير مستواك بشكل ملحوظ خاصةً مع وجود كوكبة المدرسين المجتهدين المسؤولين عن إيصال المعلومات لك بأبسط الطرق.

اي بي للدراسة في الخارج ترافقك بكل المراحل التي ستعيشها في برايتون، فيهمنا أن نوفر عليك الجهد والوقت ونتولى نيابةً عنك الكثير من الإجراءات الروتينية التي لا خبرة لك فيها.

معهد إي إف برايتون - EF ( Education First ) - أي بي للدراسة في الخارج

دورات اللغة الإنجليزية:

يتولى معهد EF ( Education First ) مهمة توفر عشرات الدورات المثالية التي من شأنها أن تساعد الطلاب الأجانب وترتقي بهم لمستوى مختلف عما اعتادوا عليه في تلك اللغة، ستنزع منهم بذرة الخوف اتجاه تعلمها وتخلصهم من عُقدهم نحوها، فهو يملك مجموعة واسعة من المدرسين القادرين على فهم كل طالب على حدة والتعامل معه وفق ما يناسبه، فحتى المناهج صُممت بشكل يتناسب مع قدراتهم دون تحمليهم ما لا طاقة لهم به.

الإنجليزية المهنية:

خُصصت هذه الدورة من أجلك إن كنت ترغب في الحصول على المعلومات الكافية التي تؤهلك من أجل الدخول لسوق العمل وتحقيق النجاحات فيه، من خلالها سوف تتعرف على المصطلحات الشهيرة السائدة في مختلف المجالات. بعد الانتهاء منها سيكون بإمكانك المنافسة والحصول على مراكز متقدمة وإنشاء الحوارات البنَّاءة مع الآخرين دون أن تجد صعوبة.

الإنجليزية العامة:

تتيح لك هذه الدورة التعرف على كل ما يتعلق بالمجتمع البريطاني واللغة الإنجليزية وتاريخ تأسيسها وكل ما مرَّ بها من تغيرات منذ نشأتها وحتى اللحظة الحالية، ستذهب في رحلات للمعارض والمكتبات ودور السينما وغيرها من الفعاليات التي تقوي اطلاعك ومعرفتك باللغة ومن خلالها سيكون المجال أوسع بالنسبة لك من أجل بناء علاقات اجتماعية وتوسيع دائرة معارفك. الدورة سهلة لا تُثقل كاهلك بالمعلومات ونسبة التفاعل الذي يحدث فيها من قبل الطلاب والمدرسين يخفف عنك حدة الصعوبة في حال وجدت وتجعلك تستوعب القسم الأكبر منها دون أن تستغرق الكثير من الوقت في الدراسة بمفردك.

اخنبار الآيلتس:

هذه الدورة أُوجدت خصيصاً من أجل مساعدة الطلاب في الحصول على تلك الشهادة المهمة التي من شأنها أن تغير حياة الطالب بشكل عام من مستوى لآخر تماماً، تُسهل له الحصول على أفضل فرص العمل المطروحة في مجاله وتُمكِّنه من دخول أهم الجامعات في العالم وتؤهله للحصول على رواتب مغرية، فلمَ الانتظار ما زالت الفرصة متاحة للسير في رُكب الطامحين وأصحاب الأمل.

امتحان الكامبردج

المناهج التي تم وضعها في هذه الدورة للتقديم على امتحان الكامبردج عميقة وتشمل كل ما يُحتمل أن يصادفه الطالب أثناء التقديم، فهو سيمر بأربعة مراحل تبدأ من القراءة للاستماع للمحادثة وتنتهي بالكتابة والوقت المطلوب لإنهائها جميعاً ساعتين و45 دقيقة وتتسم بالسهولة والمنطقية فهي موافق عليها من قبل المجلس الثقافي البريطاني ولا يوجد فيها أي تحيز أو ميل لفئة معينة دون أخرى وهذا مطمئن جداً بالنسبة للمتقدم.

EF Education First

معهد EF ( Education First )

صُنف هذا المعهد على أنه واحدٌ من بين أهم المؤسسات الأكاديمية والأجنبية السائدة في العالم التي وُجدت حتى اليوم، من خلالها سوف تحصل على التعليم كما يجب دون تزييف ومنذ تأسس في عام 1970 م واستطاع أن يبني لنفسه كياناً هائلاً في الأهمية وتخرَّج منه ملايين الطلاب من مختلف الجنسيات ولليوم الطلب عليه أكثر مما تتخيل.

  • تغيرت المناهج المعتمدة فيه أكثر من مرة من أجل أن يتوافق مع فكر الطلاب والأجيال الجديدة.
  • الفصول مساحتها واسعة وعدد الطلاب الموجودين فيه نموذجي جداً، وتعتمد على التفاعلية، تتضمن ألواح ذكية ومكبرات صوت.
  • جميع القائمين على المعهد يعملون على قدم وساق من أجل تأمين بيئة مريحة للطالب، يقدمون كل المساعدة المطلوبة من أجل أن يتخلص من مشكلاته المرجح أن يصادفها في البداية.
  • الأصل بالمعهد سويدي واُفتتح عام 1941 م وفي عام 1970 م تم افتتاح فرع له في المملكة البريطانية.
  • يملك المعهد أكبر منصة الكترونية في العالم لتعليم اللغة الإنجليزية عن بعد بالنسبة للطلاب الذين لا يرغبون في السفر والإقامة في مكان جديد عليهم، وتسير كل الأمور بجودة عالية واحترافية بالغة.
  • يمكن الاستعانة بالدورات المجانية إن كنت مؤهلاً لها في حال لم يكن باستطاعتك دفع الرسوم والمصاريف المطلوبة في حال لم يتوفر لديك المال الكافي مع العلم أن ما يُطلب هنا أقل بكثير من الذي يُعرض في أماكن أخرى داخل وخارج بريطانيا.
  • الإقامة متوفر، يمكن أن تختار شقق السكن المشتركة القريبة من المعهد والتي يمكن الوصول لها سيراً على الأقدام أو الشقق المنفردة التي تؤمن لك مساحة كبيرة من الخصوصية.
  • موقع المعهد حيوي للغاية، يمكن الوصول للمطاعم والأسواق والمحال التجارية بشكل أسهل مما تتخيل وتأمين كل متطلباتك.

مكان المعهد علي الخريطة

برايتون بريطانيا

التقديم على التأشيرة

تقـــدم إى بي للدراســة فـــي الخـــارج لطلابهـــا خدمة التقديم على التأشيرة وتساعدهم في تأمين كافة متطلبات التــأشــيــــرة سجل الآن..

حجز تذاكر الطيران

تساعدك إى بي للدراسة فـــي الخـــارج
في حجـــز تذكرة الطيـران من خلال أحد شركاؤنا بالسعر المناسب لكل طالب وذلك بعد إتمام إجراءات التأشيرة..

ســجـــل الآن..
وآستفــد مـن العروض الخاصــة بنــا..

سجل الآن

اسم المدينة: برايتون، بريطانيا

عدد السكان: 612 ألف نسمة

 

الإقامة في برايتون تساعدك في الحصول على الكثير من المعارف الجديدة وتُطلعك على حضارة وثقافة مختلفة لم تشهد مثلها سابقاً.

يمكن أن تكون فترة دراستك في برايتون بداية نحو حياة أفضل فهذه المدة القصيرة المخصصة لإنهاء الدورات ليست سوى محطة انطلاق جديدة في بيئة متطورة، فكن على ثقة أنك لن تفضل العودة لبلدك وستفضل السير في الحياة العملية المنتشرة من حولك، وتستفيد من كل مظاهر التطور المنتشرة والمتمثلة في وسائل المواصلات والنقل العامة وفي وسائل الترفيه والأدوات الذكية التي تختصر الكثير من الجهد والوقت.

  • برايتون واحدة من أهم المدن الساحلية والسياحية في العالم، يأتيها الزوار من كل مكان ويصل عددهم لأكثر من 8 مليون نسمة.
  • ستتعرف خلال فترة إقامتك على عشرات الأماكن السياحية والتاريخية، ستزور الشواطئ وتطلع على الحضارة الماضية والثقافات المتنوعة.
  • احرص على زيارة المكتبات واقتناء ما تصل له يدك من كتب وانقلها لبلدك، فهي مرجع مهم ستحتاجه في دراستك وأبحاثك.
  • الحياة العملية والجدية لن تتيح لك التفكير في غربتك أو أنك في مكان لا يشبهك ومع كل ذلك لا بد أن تعثر على القليل من وقت الفراغ من أجل التمتع والتنزه والحصول على وقت للمتعة والمرح.
  • جميع الأمور الروتينية ستسير بسرعة، ستنهي أوراق الإقامة الكترونياً قبل أن تصل لبرايتون حتى.
  • زر المطاعم والمقاهي الكثيرة المتناثرة في كل مكان وجرب الوجبات الغربية والشرقية الشهيرة.
  • اغتنم فترات التخفيضات لشراء الملابس وكل ما تحتاجه من ملابس ومنتجات من المولات ومراكز التسوق.
  • تكاليف العيش في المدينة ليست مرتفعة جداً كما يخبرك البعض بل مناسبة مقارنةً بغيرها من المدن الأوروبية.
ep study white
إي بي للدراسة بالخارج هي وكالة رائدة في مجال تقديم الخدمات والإستشارات التعليمية للطلاب تم إنشائها عام 2017 في مختلف التخصصات الدراسية وتعمل إي بي للدراسة بالخارج على توفير قبولات في اللغة البكالوريوس – الماجستير
مواعيد العمل

© جميع الحقوق محفوظة إي بي للدراسة بالخارج

CALL TO ACTION BOX
Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipisicing elit, sed do eiusmod tempor incididunt

Global Section

speakuplondon logo

معهد SPEAK UP LONDON​

معهد سبيك اب لندن يقدم لك دورات حصرية تنمي من شخصيتك، ستكون أقوى من اليوم بهذه اللغة التي لطالما شغلتك، الموضوع مختلف عن الحال الذي كنت عليه في بلدك الأم، فهنا لا صعوبة ولا حواجز، سيتم اختيار الكورسات المتناسبة لمستواك وكأنها مصممة خصيصاً لك.

speakuplondon logo

معهد SPEAK UP LONDON​

معهد سبيك اب لندن يقدم لك دورات حصرية تنمي من شخصيتك، ستكون أقوى من اليوم بهذه اللغة التي لطالما شغلتك، الموضوع مختلف عن الحال الذي كنت عليه في بلدك الأم، فهنا لا صعوبة ولا حواجز، سيتم اختيار الكورسات المتناسبة لمستواك وكأنها مصممة خصيصاً لك.