Scroll Top

معهد إل إس أي لندن – LSI (Language Studies International)

معهد إل إس أي لندن - LSI (LANGUAGE STUDIES INTERNATIONAL) ​

إمضاء فترة الدراسة في لندن كفيلة بأن تؤهلك لمستوى آخر من الحياة

معهد LSI في لندن يتألق كواحد من أهم المراكز التعليمية في المملكة المتحدة بفضل المناهج الدراسية المناسبة التي يعتمدها والمقدمة على أيدي أهم المدرسين المختصين الذين استطاعوا أن يُخرجوا مئات الطلاب من مختلف دول العالم وقد كان بوابة حقيقية للدخول لعالم الأعمال الرابح والحياة الاجتماعية الناجحة.

تعلم اللغة الإنجليزية ليس خياراً ترفيهياً بل واجباً على كل فرد يرغب في تطوير ذاته ليكون مؤهلاً للخوض في أي مجتمع وتكوين علاقات استثنائية، فهذه اللغة حصلت على السيادة بين اللغات الأخرى فهي ثالث أكثر لغة مستخدمة.

أي بي للدراسة في الخارج تعمل على توجيهك في كافة المراحل التي ستمر بها في لندن كونها المرة الأولى التي تقوم بزيارتها وستستقر بها لفترة معينة من الوقت، سنكون معك لتصل لأهدافك المبتغاة.

معهد إل إس أي لندن

الإنجليزية العامة

تحت بند هذه الدورة ستتعرف على الكثير من التفاصيل التي تتعلق بالدولة البريطانية بشكل عام وبالعاصمة لندن بشكل خاص، فالأمر يخرج عن المقررات التي بين يديك لزيارة الأماكن العامة المشهورة مثل المعارض والمسارح ومشاهدة الأفلام الوثائقية مع وجود أستاذ يفسر النقاط الغامضة بالنسبة إليك. لن تجد صعوبة في إتقان هذه الدورة بفضل الرفقة التي ستجدها من المواطنين الذين سيدعمونك في أي شيء تجده صعباً.

الإنجليزية المهنية

ببعض الأحيان قد يكون قدومك للندن بغرض الدراسة وليس التعليم ولكن القرار الأول يقودك تلقائياً للثاني، فلا يمكن أن تبدأ في عملك مهما كان دون أن تحصل على كورس مكثف في الأنظمة السائدة وقوانين العمل والقواعد التي يجب أن تسير عليها حتى لا تكون مخالف وتتعرض للمسؤولية، كما ستحصل على معجم بالمفردات المستخدمة فهي غير مستعملة في الحياة اليومية.

امتحان الآيلتس

الحصول على درجة جيدة في هذا الاختبار بمثابة بطاقة ذهبية تتيح لك الحصول على الدخول في أي سوق عمل في العالم وإثبات وجودك فيه والتسجيل بأي جامعة تعتمد هذه اللغة أساسية، فهو معتمد دولياً ومقدم من المجلس الثقافي البريطاني، يتم وضع الأسئلة بموضوعية تامة دون الانجذاب لفئة معينة من المستويات دون أخرى أو التحيز لأشخاص دون آخرين ومدة المراحل الأربعة التي ستمر بها ثلاث ساعات إلا ربع.

دورة اختبار الكامبردج

تلقي هذه الدورة تجعلك تحقق أكثر من هدف في الوقت ذاته الأول الحصول على معلومات وافرة فيما يتعلق باللغة الإنجليزية والثاني الاستعداد لتقديم الاختبار والحصول على درجات عالية؛ لأنها سترافقك في كل مراحل حياتك، وارتفاعها يعني حصولك على أفضلية عن غيرك في أي مكان تذهب إليه.

معهد إل إس أي لندن

معهد LSI (Language Studies International)

معهد LSI (Language Studies International) يقدم لك اللغة الإنجليزية بصيغتها الأساسية وهذا لا يمكن أن تحصل عليه في أي مكان آخر في العالم، فهنا المكان الذي وُلدت به وسكانها يتحدثونها بأكثر من لهجة ولكنة، مثلاً السائدة في الأرياف غير في مركز المدينة وهذا يحتم عليك إنشاء جدول لتدوين ملاحظاتك من فروقات وأوجه تشابه، ستحتاجها لاحقاً. هل تعتقد أن صعوبة اللغة التي عشت عمراً تهابها ستجدها في لندن؟ بالتأكيد لا، لأنك ستندمج بالمجتمع ولن تشعر بنفسك غريباً، ومن يدري ربما تختار إكمال دراسات عليا في إحدى الجامعات المرموقة.

  • يقع تحديداً في قلب لندن بالقرب من المتحف ومحال شارع الأكسفورد، والمناطق الترفيهية قريبة منه لدرجة أنه ممكن الوصول لها مشياً على الأقدام بالانطلاق منه.
  • المناهج التعليمية تم تطويرها عدة مرات منذ نشأت المعهد وللحظة الحالية مواكبة للتحديثات العالمية ولتكون أكثر مرونة للوصول لعقل الطالب لا سيما أن الأجيال الجديدة وقابلية استيعاب المقررات تختلف عن السابقة.
  • يُدرس مستوى الطالب قبل اختيار في أي فصل سيكون، بالتأكيد ليس الجميع على نسق واحد من الإمكانيات، ولذا تم تصميم مناهج عدة لتستوعب التنوع والاختلاف.
  • افتتح لأول مرة في عام 1965 م وعند رؤية الإنجازات التي قدمها والإشادة بها من عدة جهات بريطانية وغير بريطانية.
  • يدعم تقديم المواد بشكل إلكتروني بالنسبة للطلاب الراغبين في عدم مغادرة أوطانهم.
  • خيار الإقامة الأول الغرف المشتركة بعد طالب آخر أو أكثر والتشارك في المرافق والخيار الثاني استئجار غرفة فردية وهذه تؤمن لك خصوصية أكبر.
  • الكورسات المقدمة تختلف بعدد جلساتها يمكن أن تطلع على خصائص كل منها قبل التسجيل.
  •  

مكان المعهد علي الخريطة

لندن, بريطانيا

التقديم على التأشيرة

تقـــدم إى بي للدراســة فـــي الخـــارج لطلابهـــا خدمة التقديم على التأشيرة وتساعدهم في تأمين كافة متطلبات التــأشــيــــرة سجل الآن..

حجز تذاكر الطيران

تساعدك إى بي للدراسة فـــي الخـــارج
في حجـــز تذكرة الطيـران من خلال أحد شركاؤنا بالسعر المناسب لكل طالب وذلك بعد إتمام إجراءات التأشيرة..

ســجـــل الآن..
وآستفــد مـن العروض الخاصــة بنــا..

سجل الآن

اسم المدينة | لندن | بريطانيا

عدد السكان: 8.7 مليون نسمة

العيش لفترة من الوقت في العاصمة البريطانية سواء كانت طويلة أم قصيرة تجعلك تشعر أنك من أصحاب المدينة، كل شيء فيها مألوف ربما من كثرة الأحاديث التي سمعتها عنها مسبقاً، طبيعي بعد مضي بعض الوقت في التجول بين الطرقات وزيارة الأماكن السياحية والخروج في رحلات ترفيهية ومتابعة الدورات في معهد EP أن تجد نفسك طلقاً في الحديث والفهم، ستشعر أن قاعدتك اللغوية والمعرفية حول تلك اللغة تتسع رويداً رويداً.

  • المدينة حيوية بشكل كبير حالها كحال معظم المدن الأوروبية، وتتألق بحياة ليلية صاخبة على مدار العام دون التأثر بحالة الطقس الضبابية والماطرة السائدة في معظم الأوقات.
  • انتهي من دراستك وستجد أمامك عشرات فرص العمل المميزة التي ترتقي بمستوى أحلامك وتساعدك على تحسين دخلك الشهري.
  • يمكنك العثور على عمل بدوام جزئي خلال فترة تلقيك للكورسات لتحصل على مورد مادي جيد يساعدك في تكاليف الحياة المرتفعة بعض الشيء.
  • زر الأماكن السياحية الشهيرة مثل قصر بكنغهام وساعة بيج بن وجسر لندن والحدائق والمنتزهات في أيام العُطل لتُغني موسوعتك الثقافية حول هذه المدينة.
  • استغل الإجازات الطويلة في السفر لولايات أخرى للتعرف على حضارتها وعلى اللكنة التي يستخدمونها في أحاديثهم.
  • حاول امتلاك مهارة استخدام اللغة العامية السائدة بين الناس والتي تختلف بشكل جذري عن المدرَّسة في الكتب.
  • العملة المتداولة هي اليورو.
  • الديانة السائدة المسيحية والتي تشغل 58 % والإسلامية تشغل 5 %.
  • أكثر الأنشطة التي ستحب القيام بها التسوق والتجول بين المولات والمحال التي تضم بضائع ومنتجات مختلفة بأسعار متفاوتة تعتمد على الجودة.
  • متوفر عدد كبير من المطاعم التي تقدم لك أطباقاً شهية تُغنيك عن إعدادها في المنزل وتضيع الوقت.
  • متاح خيارات سكنية بالقرب من المعهد دون أن تضطر لقطع مسافات طويلة.
  • ستُدهش بمشاهدة ناطحات السحاب التي تحيط بك من كل جانب والتي شيُدت في النهضة العمرانية التي أقيمت في العقود الأخيرة التي أتت بالتزامن مع الرغبة في التغيير من مستوى البنية التحتية.
  •  
ep study white
إي بي للدراسة بالخارج هي وكالة رائدة في مجال تقديم الخدمات والإستشارات التعليمية للطلاب تم إنشائها عام 2017 في مختلف التخصصات الدراسية وتعمل إي بي للدراسة بالخارج على توفير قبولات في اللغة البكالوريوس – الماجستير
مواعيد العمل

© جميع الحقوق محفوظة إي بي للدراسة بالخارج