Scroll Top

معهد أي تي سي بورنموث – ETC International College – أي بي للدراسة في الخارج

معهد أي تي سي بورنموث - ETC International College – أي بي للدراسة في الخارج

أقضي بعض الوقت في بورنموث حتى لو كانت لأشهر وتعلم من كل المظاهر الثقافية التي تحيط بك من كل جانب

انطلق على الفور في دراسة اللغة الإنجليزية وتعرف على كل ما يتعلق بها من معلومات في أهم المدن البريطانية، لتجدها في الصيغة الأصلية التي أُنشئت عليها، سيكون تعلمك لها أسهل من أي وقت مضى والسبب أن الجميع يتكلم فيها وبالتالي ستكون مجبراً على التعاطي بها، وفي النهاية ستكون متقناً للقراءة والكتابة وإنشاء الحوارات والاستماع بشكل جيد للآخرين دون أن يفوتك شيئاً من حديثهم.

معهد أي تي سي خصص لك العديد من الكورسات المناسبة لكل الطلاب الأجانب أو القادمين من الدول الغير ناطقة باللغة لتتناسب مع مستوى استيعابهم والخلفية التي تشكلت لديهم عنها وهي أنها صعبة وتعلمها ضرب من ضروب المستحيلات.

نحن في مؤسسة أي بي للدراسة في الخارج يسرنا أن نسهل عليك كل الأمور الصعبة والروتينية المملة ونجيب عن كل استفساراتك، فمن أهدافنا الأساسية أن نضعك على بر الأمان ليكون بإمكانك الانطلاق في رحلتك الأكاديمية الجديدة براحة وسهولة.

معهد أي تي سي بورنموث - ETC International College – أي بي للدراسة في الخارج

دورات اللغة الإنجليزية:

يقدم معهد ETC International College عدد واسعة من الدورات التي يمكن أن تسجل فيها كل واحدة منفصلة عن الأخرى أو مع بعض في حال كنت تنوي التكثيف والإنهاء بسرعة والعودة للدولة الأم، وبكل الأحوال الدورات ليست بالصعوبة التي تتخيلها وسيكون برفقتك مجموعة محترفة من المدرسين المختصين والقادرين على إيصال المعلومات لك بأقصر السبل الممكنة ودون أن تشعر بأي عبء بها.

الإنجليزية المهنية:

تأخذك هذه الدورة لسوق العمل ولكيفية التعامل مع المنافسين والعملاء وتخبرك عن الكيفية الصحيحة التي يمكن أن تؤسس عملك من خلالها، ستطلع على قوانين العمل السائدة حتى تعرفك كيف تتصرف في أي موقف يعترضك دون أن تكون عرضة للمخالفات القانونية والمساءلة القضائية.

دورة الإنجليزية العامة:

هذه الدورة ستكون بحاجة أن تلتحق بها سواء كنت أتيت لبورنموث بغرض العمل أو الدراسة أو السياحة وتكمن أهميتها في أنها تطلعك على كل التغيرات التي مرت بها اللغة منذ نشأت وللحظة وعلى تاريخ الدولة التي تتواجد فيها الآن، ستزور المسارح والمعارض وتحضر الفعاليات الثقافية والمناسبات العامة وتزور الأماكن السياحية وتتعرف على المعالم التاريخية الشهيرة. الجميل في تلك الدورة أن المناهج لا تمت للصعوبة بصلة وجميعها تُعطى بشكل تفاعلي جذاب يمكن أن تندمج معه بسهولة وستكون خلالها الكثير من الصداقات من مختلف الجنسيات حول العالم، فمؤكداً تعلم أن هناك عشرات الأشخاص القادمين من دول كثيرة عربية وأجنبية لا يشبهونك في الدين ولا الجانب الثقافي ولكن يشتركون معك في غاية التعلم والانفتاح على الشعوب الأخرى.

دورة امتحان الآيلتس:

الحصول في الوقت الحالي على شهادة الآيلتس لم يعد رفاهية أو شيئاً إضافياً، بل ضرورة وأساساً لا يمكن التخلف عنه في حال كنت بشكل فعلي تريد الانخراط في المجتمعات الغربية والتعرف على فرص الحياة الصاخبة التي يمكن أن تنقلك من مكان لمكان آخر تماماً وتحتوي على معلومات بسيطة يمكن بسهولة السيطرة عليها.

امتحان الكامبردج

احذر من أن تجرب تقديم امتحان الكامبردج دون أن يكون لديك خلفية مسبقة وجيدة عن كل ما يمكن أن تصادفه أثناء الاختبار، فعليك أن تتهيأ بشكل جيد على الصعيد العلمي والنفسي حتى لا ترجع تتكبد تكاليف التقديم مرة أخرى ولا تُحبط نفسياً عندما تجد نفسك في موضع رسوب، وينبغي أن تحصل على علامات عالية فيها لتكون لديك فرص أكبر وأعلى في أي مجال تدخله وتنافس على الصدارة، فالعلامات التي ستحصل عليها الآن سترافقك في كل فترات عمرك اللاحقة.

ETC NEW BLUE LOGO 1024x1024 1

معهد ETC International College

تأسس معهد أي تي سي لتعليم اللغة الإنجليزية في عام 1989 م ومنذ ذلك الوقت استطاع أن يبني لنفسه شهرة واسعة في الأوساط المحيطة وفي أوروبا بشكل عام بفضل الإنجازات التي حققها وآلاف الطلاب التي رسم لهم بداية جديدة في الحياة وأزال عنهم الكثير من المخاوف التي كانت تؤرقهم.

  • المدرسين لديهم باعاً طويلاً في استيعاب الطلاب ويعملون على مواكبة آخر التحديثات التي تطرأ على المجال العلمي.
  • أُنشئ المعهد في منطقة مليئة بالهدوء والسكينة يمنح الطلاب راحة نفسية عالية أثناء تلقي الدروس وبنفس الوقت يوجد على مقربة من أهم المراكز الترفيهية والخدمية لتُلبى طلباتهم متى أرادوا شيئاً ما.
  • يوجد عدد من المواصلات العامة بالقرب من المعهد، على بعد 15 دقيقة.
  • حاصل على اعتماد المجلس الثقافي البريطاني.
  • عضواً بالجمعية الدولية لدعم وتعزيز جودة تدريس اللغة الإنجليزية.
  • نظام المعهد يتيح لك المشاركة في النشاطات الليلية والنهارية والرحلات حتى لا تكون رحلتك على قدر من الجمود العلمي.
  • يمكن الحصول على دورات مجانية إن كنت تخضع للشروط العامة الموضوعة في التفوق الدراسي.
  • بإمكانك تلقي الدورات التي ترغب في حضورها عن بعد، دون تكلف الحضور الشخصي ولن تقل جودة التدريس التي ستحصل عليها عن التي يحصل عليها الطالب الموجود بشكل فعلي على أرض الواقع.
  • يوجد قاعات للدراسة والانتظار، مكتبة، خدمة أنترنت مفتوحة على مدار الوقت، مساحة الفصول واسعة وأعداد الطلاب فيها نموذجية.
  • إمكانية الإقامة في سكن طلابي على قرب من المعهد أو لدى عائلات مضيفة تكتسب منهم الخبرة في الحياة.
  •  

مكان المعهد علي الخريطة

بورنموث، بريطانيا

التقديم على التأشيرة

تقـــدم إى بي للدراســة فـــي الخـــارج لطلابهـــا خدمة التقديم على التأشيرة وتساعدهم في تأمين كافة متطلبات التــأشــيــــرة سجل الآن..

حجز تذاكر الطيران

تساعدك إى بي للدراسة فـــي الخـــارج
في حجـــز تذكرة الطيـران من خلال أحد شركاؤنا بالسعر المناسب لكل طالب وذلك بعد إتمام إجراءات التأشيرة..

ســجـــل الآن..
وآستفــد مـن العروض الخاصــة بنــا..

سجل الآن

اسم المدينة، بورنموث، بريطانيا

عدد السكان: 510 آلاف نسمة

 

البقاء لبعض الوقت في بورنموث يمنحك الفرصة من أجل تكوين شخصيتك بالصورة المثالية التي لطالما أحببت الوصول إليها

الجدية في العمل والحياة، الاحترام المتبادل بين أفراد المجتمع، المستويات الثقافية التي تحيط بك، جميع تلك التفاصيل قادرة على أن تغير من مسار تفكيرك وشخصيتك وتكوِّنها بالشكل الصحيح الذي ستتم ملاحظته متى قررت العودة لبلدك، لأنك اختلفت عنهم بشكل قطعي والأهم أنك لن تتراجع مرة أخرى وربما تُحب الاستقرار في بريطانيا دائماً بعد أن زالت عنك حواجز ورهبة الغربة.

  • أهم النشاطات التي ستحب القيام بها في بورنموث هي زيارة الشواطئ المميزة والتي حازت على الكثير من الجوائز العالمية وقد أكسبت المدينة هذه الشهرة السياحية الواسعة بين محبي التجوال والرحلات واستكشاف الأماكن الجديدة.
  • تشتهر المدينة بالفن المعماري الغريب، فانتبه فلا داعي لأن تفكر بأن عقلك قد أصابه الجنون عندما ترى منزل بورنموث مقلوب ويوجد بين المنازل الفيكتورية الكلاسيكية.
  • أيام الإجازات يمكن أن تقضيها في زيارة المكتبات واقتناء عشرات الكتب المميزة أو الذهاب للمنتزهات والحدائق والحصول على فترة من الاسترخاء والراحة.
  • يوجد مساحات واسعة وجميلة مناسبة لأن تمارس رياضات المشي أو الجري في الصباح الباكر.
  • زر الأماكن التقليدية مثل المقاهي واشتم عبق الماضي الذي مر فوق تلك المدينة في سابق العصور.
  • احرص على زيارة المولات الضخمة واشتري كل ما تطاله يدك من ماركات عالمية جديدة وواكب أحدث صيحات الموضة وبأنسب الأسعار في حال رصدت مواسم التخفيضات.
  • تكاليف المعيشة في بورنموث منطقية مقارنةً بغيرها من المدن الأوروبية.
ep study white
إي بي للدراسة بالخارج هي وكالة رائدة في مجال تقديم الخدمات والإستشارات التعليمية للطلاب تم إنشائها عام 2017 في مختلف التخصصات الدراسية وتعمل إي بي للدراسة بالخارج على توفير قبولات في اللغة البكالوريوس – الماجستير
مواعيد العمل

© جميع الحقوق محفوظة إي بي للدراسة بالخارج

CALL TO ACTION BOX
Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipisicing elit, sed do eiusmod tempor incididunt

Global Section

speakuplondon logo

معهد SPEAK UP LONDON​

معهد سبيك اب لندن يقدم لك دورات حصرية تنمي من شخصيتك، ستكون أقوى من اليوم بهذه اللغة التي لطالما شغلتك، الموضوع مختلف عن الحال الذي كنت عليه في بلدك الأم، فهنا لا صعوبة ولا حواجز، سيتم اختيار الكورسات المتناسبة لمستواك وكأنها مصممة خصيصاً لك.

speakuplondon logo

معهد SPEAK UP LONDON​

معهد سبيك اب لندن يقدم لك دورات حصرية تنمي من شخصيتك، ستكون أقوى من اليوم بهذه اللغة التي لطالما شغلتك، الموضوع مختلف عن الحال الذي كنت عليه في بلدك الأم، فهنا لا صعوبة ولا حواجز، سيتم اختيار الكورسات المتناسبة لمستواك وكأنها مصممة خصيصاً لك.