Scroll Top

معهد آي إتش إنترناشيونال هاوس لندن – IH International House ( IH) – بريطانيا

معهد آي إتش إنترناشيونال هاوس لندن - IH International House ( IH)

اختر لندن للتعمق باللغة الإنجليزية واخرج منها بتجربة احترافية

هل تعلم لمَ لندن هي الخيار الصحيح من أجل تعلم اللغة الإنجليزية دون غيرها من بلدان العالم على الرغم من أن الأخيرة تعتمدها لغة رسمية بنسبة واسعة منها إلا أن بريطانيا تتوفر فيها بصيغتها الكلاسيكية.

أما عن الأسباب التي تدفعك لدراسة هذه اللغة هو انتشارها الكبير وتسيُّدها ودخولها في كثير من مجالات العمل والدراسة، فهي اليوم لم تعد اختياراً بل واجباً.

أي بي للدراسة في الخارج ترافقك في كافة خطواتك في هذا المكان الغريب عنك حتى تبدأ بالشعور بالألفة وتتجاوز كافة العقبات التي تقف في طريق تقدمك.

معهد آي إتش إنترناشيونال هاوس لندن - (IH)

دورة الإنجليزية العامة

الدورة العامة يتم تقديمها لكل الطلاب الوافدين من دول لا تتحدث الإنجليزية من خلالها سيتعلم الطالب أصول اللغة، القواعد الأساسية، الطريقة الصحيحة للفظ واللكنة الأساسية التي يجب اتباعها لمجاراة المجتمع وأبنائه، وبعيداً عن المقررات الأساسية سوف تخرج في جولات ميدانية للتعرف على المسارح، المعارض، دور السينما وستزور الأماكن السياحية والتاريخية لتجمع أكبر قدر ممكن من المعلومات حول المكان الذي ستعيش به، والأهم أنك ستبتعد عن الحديث باللغة الرسمية المتعارف عليها وستتشكل لديك مهارة في الحديث بلغة الشارع كما تُسمى.

دورة الإنجليزية المهنية

ستعجبك الحياة في بريطانيا بشكل مؤكد وستفضل بعد إنهاء دراستك تمرير بعض السنوات فيها في العمل والتطور المهني الذي يترك في سيرتك الذاتية نقطة تحول مهمة تساعدك على التواجد بأي مكان في العالم بحضور قوي. حتى تتمكن من إثبات وجودك في مهنتك يجب أن تملك مفاتيح اللغة التي تتحدث بها في التعامل مع الآخرين في نطاقها وهذا ما لن تحصل عليها إلا بعد تلقي كورس يتضمن المفردات والمصطلحات السائدة فيه، والذي يجعلك متمكناً من إدارة أي حوار والفوز بأي مجادلة كلامية.

اختبار الآيلتس

احرص على دخول هذا الاختبار دون أن تتلقى الدورة الخاصة به فهذا قد يعرضك للحصول على درجات منخفضة أو قد ترسب به وبالتالي ستُصاب بالإحباط وربما قد تُعرض عن معاودة تكراره. لا تنس أنك ستكون تحت إجراءات الامتحان لمدة تصل لساعتين و45 دقيقة متواصلة، ستتنقل بين الاستماع، القراءة، الكتابة والمحادثة.

امتحان كامبردج

الغاية من هذا الامتحان رصد مستواك في اللغة الإنجليزية بدقة وكلما حصلت فيه على درجات عالية سهلت على نفسك الحصول على مراكز وظيفية راقية في المستقبل والذي يقودك بدوره للحصول على رواتب مغرية، ويساعدك في الدخول لأهم الجامعات التي تتخذها لغة أساسية، المهم أن الدرجة التي ستحصل عليها سترافقك كل العمر لذا لا بدَّ من التهيؤ جيداً على الصعيدين العلمي والنفسي قبل خوضه.

اتش 1

معهد آي إتش إنترناشيونال هاوس - ( IH)

يحرص معهد آي إتش إنترناشيونال هاوس (IH) على تقديم دورات متنوعة مناسبة لكافة مستويات الطلاب ابتداءً من مرحلة الصفر وحتى الاحتراف. تم وضع مناهج مدروسة ومعتمدة دولياً لا تتحيز لصنف معين من الطلاب دون آخر ويتم تقديمها على أيدي أهم المدرسين المختصين الذين تخرج من بين أيديهم آلاف الطلاب مختلفي الجنسيات، وقد كان المعهد لهم بوابة دخول عالم من النجاح في مجالات عدة.

  • أُنشئ معهد آي إتش إنترناشيونال هاوس في عام 1953 م ولم يكتفي بتبني اللغة الإنجليزية فقط بل احتضن فكرة تعليم 13 لغة أخرى من بينها الفرنسية، الإسبانية.
  • النظام التدريسي في المعهد يخضع لمعايير دولية.
  • يوجد بالقرب من حديقة كوفينت.
  • خبرتها الممتدة لخمسين عام أسفرت عن إنجازات عظيمة وأكسبت الطلاب الكثير من المهارات العالية التي أزالت حاجز الرهبة والخوف من اللغة الإنجليزية.
  • الميزات التي يقدمها المعهد لا يمكن العثور عليها من خلال دراسة اللغة في بلدك الأم بسبب افتقار المدرسين للكثير من المعلومات والأساليب المتبعة فيه.
  • يحتوي المعهد على 9 طوابق وتتوزع فيها 51 غرفة دراسية مجهزة بكافة المعدات التي تساعد المدرس والطالب على الإنجاز، الفهم، الاستيعاب.
  • خيارات السكن اثنين الأول غرفة مشتركة مع طالب أو طالبين وتشمل وجبة إفطار والثاني غرفة فردية مع وجبة إفطار وهذا يمنحك خصوصية عالية.
  • يمكن أخذ الدورات التحضيرية قبل الدخول في الدورات الأساسية؛ لتستطيع اجتيازها بسرعة.
  • أهم الدورات التدريبية التي ستجدها هي إدارة الأعمال.

أهم الخدمات:

أنترنت مفتوح على مدار الوقت، ألواح ذكية، شاشات إسقاط، غرف انتظار، قاعات للدراسة والمذاكرة، مكتبة ضخمة تحتوي على أكثر من 10 آلاف كتاب، جلسات خارجية.

مكان المعهد علي الخريطة

لندن, بريطانيا

التقديم على التأشيرة

تقـــدم إى بي للدراســة فـــي الخـــارج لطلابهـــا خدمة التقديم على التأشيرة وتساعدهم في تأمين كافة متطلبات التــأشــيــــرة سجل الآن..

حجز تذاكر الطيران

تساعدك إى بي للدراسة فـــي الخـــارج
في حجـــز تذكرة الطيـران من خلال أحد شركاؤنا بالسعر المناسب لكل طالب وذلك بعد إتمام إجراءات التأشيرة..

ســجـــل الآن..
وآستفــد مـن العروض الخاصــة بنــا..

سجل الآن

اسم المدينة | لندن | بريطانيا

عدد السكان: 8.7 مليون نسمة

استمتع بفصل دراسي متكامل في لندن وانهل من المنحى الثقافي والتاريخي لهذه المدينة.

دراستك في معهد آي إتش إنترناشيونال هاوس سيجعلك تندمج بسرعة مع أشخاص كثُر حولالعالم بالإضافة للمواطنين البريطانيين، ثق أنك خلال فترة وجيزة لن تعود تشعر بنفسك غريباً عن المكان وستفضل إمضاء وقت أطول حتى بعد انتهاء فترة الدراسة. هل تعتقد أنك ستخرج من هذه المدينة كما دخلت لها؟ بالتأكيد لا فستنهل من لا شعور من محاور الثقافة المتمثلة في كل جزء منها ابتداءً من الفن المعماري الزاخر في كل شوارعها وانتهاءً بالوعي الفطري الموجود عند البشر.

  • الإقامة في العاصمة السياسية والثقافية والاقتصادية للدولة البريطانية بحد ذاته ميزة فريدة.
  • تمتاز المدينة بمساحات واسعة وأحياء كبيرة، ولكن هذا لا يشكل عائقاً أمام سهولة تنقلك من مكان لآخر بفضل توفر المواصلات على مدار الوقت من سيارات خاصة وحافلات النقل العام.
  • مكان واحد ولكنها تجمع بين طياتها الكثير من الحضارات، ستتعرف على التاريخ الذي مرت به، ستتعرف على أفراد مختلفي عنك في الدين والعرق والمعتقدات ولكن كل هذا ليس مشكلة ما زالت الحرية الشخصية سائدة في المجتمع ولا تُحاسب على الاختلافات حتى في رأيك السياسي.
  • ستزور المطاعم والمقاهي التي وصل عددها لأكثر من 6000 وستتذوق أطباق رائعة وبالأخص الهندية.
  • الحياة الليلية في بعض الأحياء صاخبة جداً ستجد الأضواء مسيطرة على المكان ولا خوف إن عدت لبيتك بوقت متأخر، فالأنظمة الأمنية متشددة والكاميرات متوزعة في الشوارع.
  • إجراءات استخراج الإقامة التي تتيح وجودك بطريقة قانونية ليست بالمعقدة أو تأخذ وقتاً طويلاً.
  • زر المعالم الشهيرة فيها مثل حديقة الحيوانات المناسبة لكل أفراد العائلة، وهي أول حديقة حيوان وُجدت في العالم وتضم العديد من الأنواع المختلفة ومنها أوشك على الانقراض.
  • عليك زيارة المكتبات بمرحلة الدراسة لتطلع على المؤلفات القديمة.
  • اذهب برحلات ترفيهية للريف وتخلص من صخب المدينة الذي يكون مزعجاً أحياناً، ولا تنس تسجيل الملحوظات التي ستجدها في اللكنة المتبعة في الكلام فيه عن الموجودة في مركز لندن.
  • الأسعار وتكاليف الحياة فيها معتدلة مقارنة بالعواصم الأوروبية الأخرى، على عكس ما تعتقد بأنها لا تُحتمل.
  • الدين السائد هو المسيحية وإن كنت مسلماً هذا لا يعني أنك لن تجد رفقة متشابهين بالدين معك.
  •  
ep study white

إي بي للدراسة بالخارج هي وكالة رائدة في مجال تقديم الخدمات والإستشارات التعليمية للطلاب تم إنشائها عام 2017 في مختلف التخصصات الدراسية وتعمل إي بي للدراسة بالخارج على توفير قبولات في اللغة البكالوريوس – الماجستير

مواعيد العمل

© جميع الحقوق محفوظة إي بي للدراسة بالخارج